Friday 9 March 2018

الخيارات الثنائية ويسترن يونيون


الخيارات الثنائية الوسطاء التي تقبل ويسترن يونيون.


1. إدخال ويسترن يونيون.


تم إطلاق شركة ويسترن يونيون في عام 1851 و خلال سنواتها الأولى نجحت في السيطرة على أعمال تحويل الأموال عن طريق التلغراف. ومنذ ذلك الحين، قامت الشركة بتنويع أنشطتها التشغيلية بحيث تدعم الآن مجموعة واسعة من الخدمات المالية، بما في ذلك معالجة النقود الإلكترونية للأفراد والشركات. في الوقت الحاضر، ويسترن يونيون لديها متناول في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 430،000 فروع في 200+ البلدان.


الإجراء لمعالجة الأموال باستخدام ويسترن يونيون هو نسبيا مباشرة إلى الأمام. يجب عليك أولا تحديد موقع وكيل معتمد في الموقع الخاص بك والتي يمكنك القيام به بسهولة عن طريق إجراء البحث المناسب على الإنترنت أو استخدام الصفحات الصفراء، وما إلى ذلك يجب عليك بعد ذلك حضور المكتب شخصيا يحمل الهوية الشخصية المناسبة. بعد ذلك، يمكنك إيداع المبلغ الذي اخترته من المال عن طريق تعبئة نموذج بسيط يجب أن يتضمن اسم وعنوان المستلم، وما إلى ذلك.


بعد قيامك بتزويد الموظف بكامل الاستمارة وأموالك، سيتم تقديمك بإيصال يعرض رقم التحكم في تحويل الأموال (متن). هذا البند مهم جدا لأنه يتيح لك تتبع العملية برمتها من النقل الخاص بك بما في ذلك عندما يصل أموالك وجهتها النهائية.


2. تحديد وسطاء التي تدعم ويسترن يونيون.


ربما يكون أفضل طريقة لإنجاز هذه المهمة هو إجراء مراجعة شاملة لجميع الوسطاء الذين يهمونك من خلال إجراء عمليات بحث مناسبة على الإنترنت. ومع ذلك، ينصح لك عند القيام بذلك لفحص ومقارنة جميع الميزات ذات الصلة من وسطاء المفضلة لديك وليس فقط خيارات الدفع.


سوف يكاد يكون من المؤكد أن أي وسطاء الخيارات الثنائية قبول ويسترن يونيون سوف خدمة أيضا أشكال أخرى من معالجة الدفع كذلك. على هذا النحو، يجب عليك أن تختار من الناحية المثالية وسيط الذي يدعم جميع وسائل الدفع التي تتناسب مع أهداف وتطلعاتك التجارية.


عند مقارنة مختلف خيارات الإيداع والسحب، يجب عليك تقييم كل واحد على حدة لأمنه وشفافيته وموثوقيته وسرعة التشغيل. ويسترن يونيون هو بالتأكيد وسيلة آمنة جدا لنقل أموالك إلكترونيا في حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك. وذلك لأنك لا تضطر إلى الإعلان عن أي معلومات شخصية، مثل معلوماتك الخاصة وتفاصيل الحساب المصرفي، عند التحريض على المعاملات.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم بدقة مستويات الخطر الخاص بك لأنك سوف تكون محدودة لتداول مبلغ أقصى وهو ما يعادل المبلغ الذي أودعت. كما أنك لن تستخدم الأموال المقترضة، سوف تكون في موقع رئيسي لمنع نفسك من أوفيرترادينغ.


يعتبر التجار من ذوي الخبرة اختيار معالج الدفع الأمثل باعتبارها جانبا هاما جدا من أنشطة الخيارات الثنائية. وذلك لأنهم يريدون دائما التأكد من أن عمليات النقل الخاصة بهم تتم معالجتها بأسرع وأقصى قدر ممكن من الأمان دون أي عوائق لا لزوم لها. على سبيل المثال، عندما جعل الودائع تحتاج إلى أموالهم الفضل في حسابات الخيارات الثنائية في أسرع وقت ممكن بحيث يمكن البدء في العمل بالنسبة لهم على الفور.


3. الخيارات الثنائية الوسطاء التي تدعم ويسترن يونيون.


وفيما يلي قائمة قصيرة من بعض الوسطاء الذين يقبلون ويسترن يونيون:


3.1. OptionFair.


تأسست شركة أوبتيونفير في عام 2018 وهي مملوكة من قبل شركة ميكا القابضة، التي لها مكاتبها الرئيسية الواقعة في جزر فيرجن البريطانية وتدير أعمالها على نطاق عالمي. هذا وسيط الخيارات الثنائية وقد وضعت العلامة التجارية الخاصة بها وأسلوب من خلال مستندة عملياتها ومرافقها على منصة التداول فريدة من نوعها.


أوبتيونفير يوفر خيارا هاما من معالجات الدفع بما في ذلك ويسترن يونيون. على هذا النحو، لديك القدرة على تقييم كل واحد لتقييم ما إذا كان يتوافق مع أهدافك التجارية والتطلعات.


3.2. OptionRally.


وقد تم هيكلة مرافق وخدمات أوبتيونرالي على منصة التداول سبوتوبتيون وتم تنظيمها بشكل جيد مع معلومات بسيطة نسبيا لتحديد موقع. مرة واحدة كنت قد سجلت وجعل الإيداع الأول في حسابك، منصة التداول تتحول على الفور إلى الحجم الكامل من خلال تقديم متميز جميع الميزات الرئيسية.


التمويل مع ويسترن يونيون.


بيناريوبتيونسو / الودائع والسحب / التمويل مع غرب الاتحاد / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 5 مايو 2018 5 أغسطس 2017.


استخدام ويسترن يونيون لتمويل حساب وسيط الخيارات الثنائية عموما من السهل جدا القيام به، على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الجهد نيابة عنك. هناك المئات من المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وبقية العالم. إنها خدمة مريحة يمكن للمتداولين داخل الولايات المتحدة استخدامها بدون مشاحنات. لقد كانوا حول لأكثر من 150 عاما، وأنشأت سمعة جيدة جدا لأنفسهم بفضل طرق آمنة لنقل النقدية أينما كنت في حاجة إليها للذهاب.


جعل إيداع إلى وسيط بسيط، ولكن سوف تحتاج للذهاب إلى موقع قريب وملء بعض الأوراق للقيام بذلك. ولكن قبل البدء في القيام بذلك، تأكد من أن لديك كل المعلومات التي تحتاجها من قسم خدمة العملاء الخاص بموقعك.


وظيفتهم هي لمساعدتك وجعل التداول الخاص بك سلس قدر الإمكان. إذا كنت ترغب في إنشاء حساب ووضع المال في ذلك، وسوف يكون هؤلاء الناس سعداء جدا لمساعدتك على الخروج حتى تتمكن من البدء على الفور.


هناك بعض الفوائد الكبيرة لاستخدام ويسترن يونيون. فهي طريقة آمنة وآمنة للغاية لتسديد المدفوعات في جميع أنحاء العالم. كما أنها توفر الوصول السريع إلى حساب. وبمجرد أن يحصل المتلقي على إشعار بأن النقد قد تم إرساله، يجب أن يرى حسابك هذا المال في غضون دقائق معدودة. قد تحتاج إلى إعطاء خدمة العملاء مكالمة هاتفية أخرى لإخطارهم بأن لديهم دفعة معلقة، ولكن بعد حدوث ذلك، سيتم تحديث رصيد حسابك على الفور. الجانب السلبي هو أن هناك رسوم لاستخدام هذه الخدمة. تسمح لك بعض الأماكن أيضا بإرسال الأموال مباشرة من موقع ويسترن يونيون أو عبر الهاتف. المبلغ الذي ستدفعه في الرسوم يختلف حسب مكان وكيفية إرسال المال.


الانسحاب.


الحصول على دفعة من وسيط ثنائي يعود لك ليست معقدة للغاية. إذا كنت تستخدم ويسترن يونيون لتقديم وديعة، خلاف أنها سوف تكون بسيطة للحصول على موقعك لنرسل لك الأرباح الخاصة بك مرة أخرى باستخدام نفس الطريقة. كما هو الحال مع أي نوع آخر من الانسحاب، وسوف تحتاج إلى تزويد خدمة العملاء أو إدارة المصرفية مع إثبات أنك من مطالبتك أن تكون. ستحتاج إلى بطاقة هوية حكومية & # 8211؛ مثل رخصة القيادة & # 8211؛ وإثبات عنوانك & # 8211؛ مثل فاتورة المرافق أو فاتورة دفع الرهن العقاري. هذا هو ثابت في جميع أنحاء الصناعة من أجل حمايتك والأعمال التجارية الخاصة بهم. ستحتاج إلى القيام بذلك سواء كنت تقوم بإجراء تحويل إلكتروني أو دفع ببطاقة الائتمان أو إذا كنت تستخدم محفظة عبر الإنترنت مثل مونيبوكيرز أو بايبال.


والخبر السار حول استخدام ويسترن ونيون هو أنه بمجرد معالجة موقعك لطلبك، سيكون لديك المال الخاص بك أسرع بكثير من أي نوع آخر من الانسحاب. لدى ويسترن يونيون خيار النقد في اليوم التالي، أو خيار النقد الفوري. قد تكون قادرا على تحديد ما تريد مع الوسيط الخاص بك، ولكن في كلتا الحالتين، سوف النقدية الخاصة بك تكون متاحة بشكل أسرع بكثير مما لو كانوا لإرسالها إلى البنك الذي يمكن أن يستغرق في بعض الأحيان أسبوع أو نحو ذلك قبل أن النقد هو خاصة بك. فائدة أخرى هي أنه إذا ذهبت والتقاط المال في موقع ويسترن يونيون، سوف تكون قادرة على مجرد ملء ورقة وسوف تعطيك المال في العملة منزلك. ليس هناك شيك نقدا أو استرداد بطاقة الائتمان إلى الانتظار ل. انها لك ويمكنك استخدامه على الفور.


أفكار أخرى.


ويسترن يونيون لديها عدد قليل من الأطواق بالنسبة لك للقفز من خلال، ولكن هناك مزايا محددة، أيضا. إذا كنت تشعر بأن هذه المزايا ستفيدك، فقم بالاتصال بالوسيط الخاص بك ومعرفة ما إذا كان يقبل طريقة الدفع هذه أم لا. معظم الوسطاء القيام به.


الوظائف ذات الصلة.


ودائع بطاقات الائتمان.


الودائع الثنائية باستخدام بطاقة الائتمان للإيداع مع وسيط الخيارات الثنائية هو أسرع وسيلة للحصول على المال في حسابك. يستخدم الوسطاء تشفير سل آمن للتأكد من أن بياناتك الشخصية آمنة دائما، وعادة من خلال موقع طرف ثالث. أفضل جزء من استخدام بطاقة لجعل [& هيليب؛]


استخدام طرق الدفع الإلكتروني المتعددة.


استخدام محفظة إلكترونية لدفع ثمن تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك يمكن أن تكون بسيطة حقا، وخاصة إذا كنت تستخدم هذه الخدمات بالفعل. وسوف تساعدك على تخطي الكثير من الخطوات الأخرى للحصول على النقد لحساب الوساطة الخاصة بك وسوف تساعد على تسريع عملية الانسحاب على الطريق. بعض الخدمات غير متوفرة [& هيليب؛]


استخدام التحويل المصرفي.


التحويلات البرقية هي وسيلة رائعة لوضع المال في حساب الخيارات الثنائية إذا كنت تتعامل مع كمية كبيرة من المال، أو إذا كنت ترغب في تبسيط عملية الانسحاب. فهي مباشرة، وجعل الاتصال بين حسابك المصرفي وحساب التداول الخاص بك سلس، ولكن الجانب السلبي هو أنهم [& هيليب؛]


جعل مونيبوكيرز الإيداع.


مونيبوكيرز، أو، سكريل، كما هي معروفة حاليا، هي واحدة من محافظ الإنترنت الأكثر شعبية في العالم. وهم موجودون في لندن، ولكن لديهم مكاتب داخل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. أنها تحقق الكثير من الأغراض المختلفة، وأنها تجعل أيضا وسيلة رائعة لتمويل الفور ثنائي الخاص بك [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية مع ويسترن يونيون.


معروفة في جميع أنحاء العالم، ويسترن يونيون هي شركة الخدمات المالية التي تعطي الكثير من الخدمات الإلكترونية الكبيرة لعملائها. يقع مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المعروف أيضا باسم أفضل شركة للصرافة في أمريكا.


هناك أكثر من قسم واحد داخل الشركة. هناك أنواع مختلفة من المدفوعات مثل شخص إلى شخص، والحوالات المالية، ودفعات الأعمال والخدمات التجارية، وذلك أساسا يمكن للشخص الاختيار من بين العديد من الطرق المختلفة لتسديد المبلغ.


وقد تم ويسترن يونيون في مجال صرف العملات لأكثر من 100 عاما. وهذا يعني أنه منذ بداية القرن التاسع عشر كانت الشركة تسيطر على هذا النوع من الأعمال.


في الوقت الحاضر، يمكن للمستخدمين استخدام الموقع الرسمي لل ويسترن يونيون لإجراء تحويلات مالية مختلفة أو لإرسال أو تلقي المال، يمكنك أيضا دفع فواتيرها أو حتى شراء بطاقات الهدايا. أكثر من 9 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم سعداء لاستخدام خدمات ويسترن يونيون.


ومع ذلك، من أجل الحفاظ على المرتبة رقم واحد في مجال تبادل العملات، قرر ويسترن يونيون حان الوقت بالنسبة لهم "التسلل" الخدمات عبر الإنترنت، وبالتالي هناك خدمة، ودعا بيدبلاي. تم عرضه مرة أخرى في عام 2004، وبفضل ذلك يمكنك إجراء أي مشتريات عبر الإنترنت أو تمويل حساب التداول ثنائي على الانترنت الخاص بك. وقد شهدت المنصة بعض التغييرات الشديدة في عام 2007 بسبب المشاكل الأمنية.


مع مرور الوقت، قررت ويسترن يونيون لمهاجمة جبهة أخرى - خدمات الهاتف النقال وخدمة تحويل الأموال النقالة. بعد كل شيء، هناك أكثر من 800 مزودي شبكة الهاتف النقال في 218 بلدا مما يعطي عدد تقريبي من حوالي 2.6 مليار شخص باستخدام الأجهزة النقالة.


المنصة نفسها هي في الواقع كبيرة حقا وحتى الناس دون معرفة كبيرة في الهواتف سوف يكون أي مشاكل في استخدامه. هناك أيضا إخطارات النص المختلفة التي يمكنك استخدامها. يتم توصيل المنصة في الواقع إلى منصات إلكترونية مختلفة بحيث سيكون لديك حرية أكبر عندما يتعلق الأمر بخدمات ويسترن يونيون وتمويل الحساب.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


ثنائي خيارات وسيط الإيداع وسحب الأساليب.


بيناريوبتيونسنو & # 8211؛ توفر الخيارات الثنائية وسطاء مجموعة واسعة من طرق الإيداع والسحب التي يمكنك استخدامها لتمويل حسابك. يقدم كل وسيط طرق إيداع وسحب مختلفة، وقد تكون هناك رسوم مختلفة مرتبطة به. ما هي خيارات طريقة إيداع الوسيط التي يجب استخدامها؟ معرفة أدناه.


يتم تقديم بطاقات الائتمان كطريقة إيداع في كل وسيط تقريبا. انهم سريعة وسهلة الاستخدام، يستغرق سوى بضع دقائق، ويمكنك حتى كسب نقاط المكافآت على الودائع الخاصة بك. وعادة ما يتم قبول فيزا وماستركارد، وسيقدم بعض الوسطاء الدعم ل أمريكان إكسبريس و دينر's كلوب.


ومع ذلك، في حين يمكن قبول بطاقات الائتمان في جميع الوسطاء، وليس كل البنوك تسمح الودائع في وسطاء. وينطبق هذا بشكل خاص على التجار الأمريكيين. إذا تم رفض بطاقتك الائتمانية لإيداعها، فجرب إحدى الطرق الأخرى المدرجة أدناه.


وتقدم التحويلات البنكية المصرفية في كل وسيط تقريبا. هذه تسمح لك بسرعة وسهولة إيداع وسحب الأموال الحق في حسابك المصرفي الخاص عن طريق سويفت أو المعاملات إيبان. أكبر جانب سلبي لنقل إلكتروني هو أنه قد يستغرق بضعة أيام في بعض الأحيان لتصفية الصفقة.


باي بال هي واحدة من المعالجات الإلكترونية الأكثر شعبية على الانترنت. انها طريقة الدفع سريعة وسهلة وآمنة مفتوحة للجميع. لسوء الحظ، تداول الخيارات الثنائية مع الودائع باي بال غير متوفر في كل مكان. ونظرا لأنها شركة أمريكية، فهناك قيود على أنواع الوسطاء الذين يمكنهم التعامل معهم. ونتيجة لذلك، فإن معظم وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقبلون بايبال لا يقبلون التجار الأمريكيين.


ويسترن يونيون هو آخر طريقة الدفع الشعبية التي يتم قبولها من قبل غالبية وسطاء ثنائي. انها تسمح لك لسحب المال إلى أي شخص في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى أي شيء آخر غير الوصول إلى النقد. إذا كنت لا يمكن إيداع عبر أي من الطرق الأخرى التي تقدمها وسيط، ويسترن يونيون قد يكون لك. ومع ذلك، فإن معظم ودائع ويسترن يونيون تحمل رسوم المعالجة من قبل الوسيط.


مونيبوكيرز هو الطريقة الأكثر شيوعا لإيداع في أي وسيط. وهي تنظم من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة ولها أكثر من 15 مليون عميل. الرسوم منخفضة ويمكنك إيداعها في حسابك عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي. إذا كنت تخطط لنقل الأموال بين وسطاء متعددة، مونيبوكيرز هو أسهل طريقة للقيام بذلك.


ويبوني هو معالج دفع آخر عبر الإنترنت يشبه بايبال. لديها أكثر من 11 مليون عميل، يجعل المعاملات بسرعة وسهولة، وتقبل أيضا من قبل مجموعة واسعة من الوسطاء.


ليبرتي ريسرف هو معالج دفع جديد إلى حد ما مع دعم محدود، لكنه ينمو بسرعة. وتحدد رسوم الودائع في 2،99 $، بغض النظر عن حجم المعاملة الخاصة بك، مما يجعلها أدنى تكلفة المحفظة الإلكترونية للتجار نقل كمية كبيرة من المال. ومع ذلك، لا يمكنك جعل الودائع في حساب ليبرتي الاحتياطي عن طريق بطاقة الائتمان.


أليرتباي هو طريقة دفع جديدة إلى حد ما مع دعم متزايد من العديد من الوسطاء على الانترنت.


الإيداع والسحب الأسئلة الشائعة.


ما هي رسوم طرق الإيداع المختلفة؟


تختلف الرسوم عن طريق وسيط، ولكن الغالبية العظمى من السماسرة ليس لديهم أي رسوم لأية طرق إيداع. الرسوم الوحيدة التي سوف تتكبد هي تلك التي يفرضها المعالجات الدفع أنفسهم.


كيف يمكنني سحب الأموال؟


تتم معظم عمليات سحب الوسيط الثنائية لنفس الحساب الذي أودعته. إذا كنت ترغب في أموالك مرة أخرى إلى حساب مختلف، وسوف تحتاج إلى البريد الوسيط دعم الوثائق.


كم من الوقت يستغرق لمعالجة عمليات السحب؟


تختلف أوقات الانسحاب حسب الوسيط. قراءة استعراض وسيط ثنائي لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية سحب تستغرق وقتا طويلا.


كم من المال أحتاج إلى إيداع؟


مرة أخرى، الحد الأدنى للودائع تختلف من قبل وسيط. الحد الأدنى للإيداع للحساب المصغر عادة ما يتراوح بين 100 و 200 دولار، ولكن يمكن أن يصل إلى 20 دولارا. بالنسبة للحساب القياسي، تتراوح الحد الأدنى للودائع بين 1000 و 2500 دولار أمريكي.


لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية، تابعنا على تويتر والانضمام إلينا في الفيسبوك!


وسترن يونيون وسطاء الفوركس.


ويسترو ونيون فكس بروكرز هو مصطلح يستخدم لوصف الوسطاء في سوق الفوركس التي تسمح للمتداولين بإيداع الأموال وسحب الأموال باستخدام خدمة تحويل الأموال من ويسترن ونيون. لتكون قادرة على فهم بشكل صحيح كيفية استخدام خدمات هؤلاء الوسطاء، ونحن بحاجة إلى فهم بنية نظام تحويل الأموال ويسترن يونيون.


شركة ويسترن يونيون هي وكالة مستقلة تسهل حركة النقد بشكل قانوني بين طرف يقع في بلد واحد كيان آخر يقع في بلد آخر. وهو يعمل عدة أقسام بعيدا عن خدمة تحويل الأموال. حصلت الشركة أيضا على رخصة الفوركس في البرازيل، ومجموعة من خدمات الأعمال الخاصة بها تجعلها مرشحا مناسبا لاستخدامها من قبل وسطاء ويسترن يونيون فكس للمعاملات على منصاتهم. استنادا إلى القيود المالية الدولية والقوائم السوداء، يتم استبعاد بعض البلدان من استخدام خدمة ويسترن يونيون. وعلاوة على ذلك، هناك بلدان ليس لديها سوى مركز "المتلقي"، مما يعني أن التجار الذين يستخدمون وسطاء ويسترن يونيون فكس للتداول ويقعون في البلدان التي لديها حالة المتلقي، لا يمكن إلا أن تلقي المدفوعات من هذه الخدمة.


يؤدي استخدام خدمة ويسترن ونيون إلى جذب رسوم. لذلك إذا قمت بإيداع الأموال مع وسيط الذي يقدم هذا كوسيلة للمعاملات، يمكنك أن تتوقع أن ترى أقل من المال الذي أرسلته دخول حساب تداول الفوركس الخاص بك. نفس الشيء يحدث عندما يقوم المتداول بسحب الأموال من حساب ويسترن يونيون. هذه الرسوم هي أعلى بكثير مما لو كان المتداول لاستخدام بطاقة الائتمان، وبالتالي يجب أن يؤخذ في الاعتبار عندما يستخدم التاجر وسيط ويسترن يونيون لأعماله.


وثمة شيء آخر يجب أن يؤخذ في الاعتبار في المعادلة هو السياسات المتعلقة باستخدام الشركة في مختلف البلدان. فعلى سبيل المثال، علقت دولة معينة في أفريقيا فقط مجموعة "ويسترن يونيون" بالعملة الأجنبية، وخلقت فرقا قدره 10 سنتات عن كل دولار يتلقاه المتداول من حيث سعر الصرف الرسمي ومعدل السوق الموازي في ذلك البلد. إذا كان المتداول في ذلك البلد سيجمع 5000 دولار في سحب العملات الأجنبية، فإن هذه السياسة تؤدي إلى خسارة 500 دولار! ما مدى أهمية ذلك؟


قائمة وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون في عام 2018.


الآن بعد أن عرفنا الظروف الخاصة التي توجد في استخدام خدمات تحويل الأموال ويسترن يونيون كما يتعلق بتجار الفوركس، يمكننا الآن الحديث عن وسطاء الفوركس الذين يقبلون طريقة الإيداع هذه في سوق الفوركس اليوم.


ز الأسواق لديها مجموعة واسعة جدا من خيارات الدفع عندما يتعلق الأمر المعاملات على منصة لها، ويسترن يونيون هي واحدة من تلك الخيارات. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه أو سحبه في ز ماركيتس باستخدام ويسترن يونيون هو 100 وحدة من العملات التالية: أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود، روب، بلن، هف. والاستثناء هو الين الياباني، الذي لا بد من إيداع مبلغ 10000 جنيها في السنة أو سحبه. تتم معالجة المعاملات خلال يوم عمل واحد.


فكسفف كابيتال ماركيتس لت هي وسيط فكس مقرها نيوزيلاندا. بدأت هذه الشركة عملياتها في عام 2018 وتقدم خدمات تحويل الأموال من ويسترن يونيون للتجار لإيداع الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم. كما يتم السحب من حساب التاجر عبر ويسترن ونيون. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 100 دولار أمريكي، وهذا هو أيضا الحد الأدنى لمبلغ السحب. سوف يتحمل التجار تكلفة الرسوم التي يتقاضاها ويسترن يونيون لهذه الخدمة.


يقع هذا الوسيط في قبرص، ويقدم ويسترن يونيون كوسيلة للمعاملات. ومع ذلك، هناك قواعد لمتابعة من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الخدمة بسلاسة. أولا، يجب تقديم جميع طلبات ويسترن ونيون إلى المدير التنفيذي للشركة، وبعد ذلك يجب على المتداول فحص وإرسال نسخة من استلام المعاملة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يجب على المتداول بعد ذلك التوجه إلى مجموعة فيبو موقع الويب وانقر على الرابط & # 8220؛ إرسال الأموال عن طريق ويسترن ونيون & # 8221 ؛. سيؤدي ذلك تلقائيا إلى إعادة توجيه التاجر إلى صفحة إيداع الأموال في ويسترن ونيون. من المهم أن يحدد التجار قبرص (البلد العضو في الاتحاد الأوروبي) كبلد مقصد مستفيد لأن ويسترن يونيون تعترف بقبرص كدولتين مختلفتين (قبرص وقبرص الشمالية).


تتم معالجة عمليات السحب خلال 24 ساعة.


العيب الوحيد مع ويسترن يونيون هو حقيقة أن الرسوم يتم تكبدها لاستخدام الخدمة. لذا يجب على المتداولين الذين يستخدمون طريقة الإيداع هذه أن يدرجوا هذه الرسوم في معاملاتهم حتى يتمكنوا من الحصول على ائتمانهم الكامل.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment