Tuesday 20 March 2018

أفضل الأسهم مع الخيارات


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية هي لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ أسلوب المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. وتلتقط نطاقات بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح بتحديد النطاقات العليا والسفلى داخل النطاقات المولدة ديناميكيا استنادا إلى تحركات الأسعار الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صاعد في التصحيحات المتوسطة خلال اليوم وفي المراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند ارتفاع الأسعار المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


أفضل الأسهم للربح من الخيارات.


الآن بعد أن كنت تعرف ما يجب القيام به، وهنا أين تفعل ذلك.


هذه المقالة هي جزء من سلسلة لدينا على خيارات الاستثمار، الذي كذبة موتلي تقاسم عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للحصول على نتائج أفضل من محفظة الاستثمار الخاص.


كما هو الحال مع الكثير من الأشياء، وقد أصبح الاستثمار متطورة على مر السنين. لقد ولت الأيام عندما كانت الخيارات الوحيدة التي كان لديك للدولارات الاستثمار الخاص بك والأسهم وصناديق الاستثمار القديمة الطراز. الآن، لديك ثروة من الاستراتيجيات الجديدة المتاحة لك - وكثير منهم يمكن أن تساعدك على الحصول على العائدات التي تريدها دون المخاطر التي لا تستطيع تحملها.


خلال الشهر الماضي، ألقينا نظرة على الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام الخيارات لتحسين تجربتك الاستثمارية. سواء كنت تحاول زيادة الدخل من محفظتك، حماية نفسك من خسائر غير متوقعة، أو الاستفادة من أسعار الصفقة لشراء الأسهم على رخيصة، يمكن أن الخيارات تساعدك على إنجاز هذه المهمة.


لكن سؤالا واحدا ظل إلى حد كبير دون إجابة: هل هناك أفضل نوع من الأسهم يتطابق بشكل جيد مع استراتيجيات الخيارات هذه؟ لإغلاق خياراتنا سلسلة الاستثمار، دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية استراتيجيات مختلفة تعمل مع مختلف الأسهم.


مفتاح خيارات السعادة.


على سبيل المثال، انظر إلى دريشيبس (ناسداك: دريس). يقع السهم في مركز صناعة النقل البحري، مع خطط لتدوير قطاع الحفر في المياه العميقة في منطقة المحيطات للتركيز على أعمال النقل الأساسية. على الرغم من أن السهم يتداول ما يقرب من 10 مليون سهم كل يوم في المتوسط، فإنك عادة ما تجد حجم أقل من 100 عقود من أي خيار معين قد ترغب في شراء أو بيع - في كثير من الأحيان أقل بكثير من ذلك. وعلاوة على ذلك، فإن الفوارق بين أسعار العطاءات والأسعار واسعة جدا - تقريبا 10 في المائة في بعض الحالات.


على النقيض من ذلك، الأسهم الشعبية تعطيك نوع من السيولة التي يمكن أن تحدث فرقا حقيقيا في الخيارات الخاصة بك استثمار النتائج. على سبيل المثال، تداولت مجموعة من الخيارات لشركة كاتربيلار (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كات) و بوينغ (نيس: با) و يونيتيد تيشنولوجيز (نيس: أوتكس) مئات العقود أمس، مع عدد قليل من الآلاف. ومع ارتباط هذه الشركات بإنفاق الحكومة الأمريكية والاقتصاد العالمي بشكل عام، فإن خياراتها تتيح لك اتخاذ موقف بشأن وجهة نظرك المستقبلية.


ما السيولة يتيح لك القيام به.


من ناحية أخرى، تمنحك الأسهم ذات أسواق الخيارات الأكثر سيولة - والتي تشمل معظم مكونات داو و ناسداك 100، إلى جانب الأسهم الأكبر في مؤشر S & P 500 - مرونة أكبر بكثير لتفعل ما تريد. إن إستراتيجية مثل مكالمة قطرية تتطلب منك شراء خيار طويل األجل، ولكن أيضا كتابة خيارات متتالية قصيرة األجل بشكل متكرر، تعمل بشكل أفضل لشركة إنتيل) ناسداك: إنتك (و داو تشيميكال) رمزها في بورصة نيويورك: داو (، تتيح لك إجراء الصفقات متعددة. وينطبق الشيء نفسه على المواقف المعقدة الأخرى، بما في ذلك المناطق المتداخلة والخنق.


هذا لا يعني أنك لا تستطيع استخدام استراتيجيات خيارات بسيطة مثل كتابة يضع أو يدعو الأسهم السائلة. ولكن مع الأسهم التي ليس لديها خيارات السوق السيولة التي يمكن أن تدعم الصفقات أكثر تعقيدا، عليك أن تقتصر نفسك على تلك الاستراتيجيات البسيطة من أجل الحفاظ على تكاليف التداول وعرض العطاءات انتشار الاحتكاك إلى أدنى حد ممكن.


تأكد من أنك تعرف كل ما تحتاج إلى معرفته عن الاستثمار في الخيارات عن طريق المتابعة في مجموعة خياراتنا. هناك، ستجد موتلي خداع الخيارات المستشار المشارك جيم جيليز مراجعة الأساسيات وتعطيك نظرة ثاقبة حول كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من الخيارات في محفظتك.


شكرا لضبطها في خياراتنا سلسلة الاستثمار! يرجى تقديم تعليقاتك في مربع التعليقات أدناه، وتأكد من النقر على مقدمة السلسلة للحصول على روابط حول أي من المقالات التي ربما فاتتك.


كذبة مساهم دان كابلينجر وقد فتنت الخيارات من أي وقت مضى منذ الكلية. يمكنك متابعته على تويتر هنا. ولا يملك أسهم الشركات المذكورة في هذه المادة. يمتلك كذبة موتلي أسهم ديندريون وإنتل. وقد أوصت خدمات النشرة الإخبارية "موتلي فول" بشراء أسهم وإنشاء موقع اتصال قطري على إنتل. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. سياسة الكشف عن كذبة تعطيك كل الخيارات.


المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.


التغيير: -0.04 (-0.05٪)، المجلد: 10.08 مليون.


وضع وحدة التخزين: 55،347 & # 149؛ حجم المكالمات: 42،094 & # 149؛ بوت: كال راتيو: 1.31.


16 فبراير 2018 (24 يوما حتى انتهاء الصلاحية)


** تمثل العائد الافتراضي الناتج عن علاوة الخيار، كنسبة مئوية من سعر الإضراب، على افتراض أن خيار الشراء قد انتهى بدون قيمة. القيم في هذا العمود هي باللون الرمادي للخيارات في المال مما يعكس حقيقة أن المخزون في خطر كبير أن توضع على البائع الخيار، في حين أن حساب يلدبوست يتطلب خيار وضع تنتهي لا قيمة لها ولا تمارس أبدا.


ومثل، طرائف ومثل. مبنية بشكل كامل على التحليل الفني للمخزون الأساسي، وتاريخه السعر والتقلب الضمني، وبيانات الاقتباس الحالية، وبيانات سلسلة الخيارات الحالية واليونانية المرتبطة واليونانيين ضمنا بما في ذلك دلتا، غاما، فيغا، ورو. لا تعتبر البيانات الأساسية على مستوى الأعمال للشركة نفسها. وبعبارة أخرى فإن هذه القيمة المعروضة تستند فقط إلى بيانات السوق التي يمكن ملاحظتها في الماضي والحاضر، والتي لا تشكل أبدا ضمانا لحركة الأسعار في المستقبل، وبالتالي فهي مجرد أداة بحث يمكن للمستثمرين الاستفادة منها بالاقتران مع أشكال أخرى من التحليل. بيانات السوق هي بطبيعتها عرضة للخطأ، ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة خالية من الأخطاء أو يعتمد عليها لأي قرارات استثمارية. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.


وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.


على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.


على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.


وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.


العثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات في عام 2017 & # 038؛ عام 2018.


سألت بانتظام عن كيفية العثور على أفضل الأسهم لتداول الخيارات وفي عام 2017 & أمب؛ 2018. العملية أدناه هي العثور على قائمة مناسبة من المخزون على القائمة الأساسية التي كنت تستخدم لسنوات عديدة.


تحتاج قائمة الأساسية الخاصة بك أو الكون من الأسهم لأن النظر في كل الأسهم في الكون المعروف هو ستوبيد وأنا بالتأكيد حصلت على الوقت لمسح 12،000+ الأسهم دون وجود بعض الترشيح الحرجة حقا.


دعونا نتفق أيضا على أنك لا تحتاج إلى النظر في كل الأسهم كما بعض فقط لا يستحق الوقت أو الجهد.


لحسن الحظ هناك العديد من أدوات البرمجيات وأدوات الإنترنت على حد سواء مجانا والمدفوعة التي من شأنها أن تساعدك على خلق الكون المناسب من الأسهم لتتمكن من رسم من يومك ليوم التداول.


كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التداول 2017 & أمب؛ 2018 طبعة.


هذه قائمة الاختيار قصيرة هو الشيء الذي أعمل من خلال مرة واحدة أو مرتين في السنة للتأكد من أن لدي مجموعة السائل من الأسهم التي لديها القدرة على التحرك والقيام أشياء مثيرة للاهتمام التي لرسم اختيارات الأسهم اليومية من.


أريد أن أرى الأسهم التي لديها ومتوسط ​​مليون سهم المتداولة في اليوم الواحد. (أي شيء أطول من 60-90 أيام المتوسط)


باستخدام متوسط ​​1 مليون بالإضافة إلى جميع الخطوات الأخرى أنا في نهاية المطاف مع حوالي 400 أسهم.


وبمجرد تنفيذ الخطوات الأخرى، يمكن زيادة تحسين قائمة الأسهم بزيادة عدد الأسهم المتداولة. القيام بذلك سيجعل الكون من الأسهم أصغر وأكثر سيولة.


أنا أحب أن قطع الكثير من الأسهم بأسعار أقل وفي حين أن هناك في كثير من الأحيان لا شيء خاطئ مع الأسهم بأسعار أقل أو الأسهم قرش حقا، وأنا أبحث عن مجموعة جيدة من الحركة من الأسهم التي يمكن أن يكون لها تأثير على الخيار سأكون باستخدام التجارة مع الكامنة مع.


تجربتي مع انخفاض مخزون الدولار هو أنه في حين أنها تتحرك ويمكنك الربح، والخيار عن طريق المقارنة فقط لا ترى نفس الومف.


A $ 2 الخطوة على الأسهم 10 $ هو خطوة كبيرة 20٪. ومع ذلك، يمكن أن أجد خطوة $ 2 على الأسهم 50 $، وهو تحرك 2٪ بالنسبة لأسعار الأسهم، كل يوم واحد.


هذا هو الشيء الأكثر وضوحا يمكنك البحث عن عندما كنت تصفية أفضل الأسهم للتداول الخيارات.


القيام بهذه الخطوة لخلق الكون الخاص بك من الأسهم القابلة للتداول سيوفر لك من الإحباط في عدم القدرة على التجارة من المحتمل النظر في إعداد في وقت لاحق ببساطة لأنه ليس لديه خيارات على الأسهم.


ويمكن إجراء المزيد من التصفية حسب الخيارات الأسبوعية هنا. سوف جوجل بسيطة من أفضل الأسهم لخيارات الأسهم الأسبوعية طرح مواقع مثل هذا @ كبوي.


إضافة هذا المرشح باستخدام متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي (أتر) إما الإعداد الافتراضي 14 فترة أو إعداد فترة أطول 100 ممهدة سوف تقليم قبالة الأسهم التي لا تتحرك حقا خلال اليوم بكثير.


أنا أحب فترة أطول 100 أتر إعداد نفسي الذي يعطيني قائمة لطيفة من الأسهم التي لديها ميل للتحرك وتذبذب على أساس يومي.


كان هذا المرشح لتعلم الطريقة الصعبة. أريد أن تكون قادرة على الحصول على الخروج من المواقف التي أحب نظرة. ولكن إذا كانت الخيارات الأسهم مثل مدينة شبح هذا يمكن أن يكون أكثر صعوبة للحصول على شغل أو مجرد الحصول على سعر جيد نقلت.


والخطوات الأخرى غالبا ما تجلب في قائمة جيدة من الأسهم وهذه الخطوة هو فحص مزدوج أساسي لضمان أن لدي أفضل الأسهم للتداول الخيارات في بلدي الكون من الأسهم.


6 & # 8211؛ عرض أسعار الأسهم / اسأل & # 8211؛ من الناحية المثالية أقل من 0.05 $ (ذاتية التقييم)


هذا هو أداة صغيرة لطيفة لدي على شاشة الرادار بلدي الذي يسمح لي أن نرى الفرق بين عرض الأسهم / نسأل.


عادة، كلما كان تشديد عرض السعر / الطلب أكثر تشددا كلما كان السوق أكثر كفاءة لهذا المخزون.


وينبغي أن يترجم ذلك أيضا إلى خيارات الأسهم أيضا.


أنا وضع هذا كأداة تصنيف ذاتي كما بعض الأسهم لديها محاولة واسعة / طلب ينتشر التي تقفز حول الكثير. تشيبوتل (كمغ) على سبيل المثال لديها عرض واسع محاولة / أسك ولكن خيارات الأسهم (الطريقة أنا التجارة بها) على ما يرام.


يمكنني استخدام هذا المرشح لمعرفة ما ينتشر الوحش التي قد تكون مع الأسهم أنا ربما لم تكن مألوفة جدا وعادة ما فحص بصري سريع من الرسم البياني تسليط الضوء على كم من الأذن الخنازير يبدو.


بار جانبي & # 8211؛ الأذن الخنازير هي عبارة فنية يمكنني استخدام للمخططات مع الكثير من الشموع مع الهيئات الصغيرة وارتفاع كبير. أريد أن تبدو مخططاتي مشابهة لتلك التي تشاهدها في الكتب المدرسية. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.


7 & # 8211؛ اسم المنزل (شخصي و اختياري)


هذا هو بالتأكيد اختيارية ولكن هو أيضا جيدة واحدة لمتابعة. قد يكون هذا الأمر معتادا على بعض الأسهم بالفعل ولكن قد يكون أقل من الحد الأدنى وهو 30.00 دولار.


هناك بعض الأسهم إتف والأسهم المشتركة التي من شأنها أن تستبعد عادة ولكن إذا كنت تستخدم القليل من الحس السليم فمن المؤكد بالتأكيد لإضافة عدد قليل من الأسهم الشعبية في لأنها شعبية أو اسم الأسرة كمنتج.


الزيوت إتف رمز أوسو هو مثال واحد كما هو رمز باندورا الأسهم P. كلاهما شعبية ومعروفة. أنها تتحرك مثل غانغبوستيرس عندما يحصلون على الذهاب، وأنا اكتب هذا، هي حاليا أقل من 10.00 $ للسهم الواحد.


هذه القاعدة تسمح بالمعنى السليم قليلا وكذلك السماح لعدد قليل من المفضلة المعروفة على بلدي الأسهم الكون.


لذلك هناك لديك، والمعايير بلدي للعثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات في 2017 و 2018 وما بعدها.


ماذا تفعل بعد أن يكون لديك الكون من أفضل الأسهم للتداول الخيارات؟


ما أقوم به مع هذه القائمة هو استخدام هذا ككون بلدي الأساسية من الأسهم. أنا لم تعد بحاجة إلى سحب من خلال كل الأسهم المحتملة التي هي متاحة للتجارة. لا أحتاج لمعرفة ما إذا كان يستحق التداول. وقد تم كل ذلك مسبقا.


هذه القائمة من الأسهم هو ما سوف مسح على أساس يومي لرسم الصفقات بلدي من.


تفضيلي الشخصي هو تصفية لرسم محدد مسبقا شكا من الكون بلدي ما أعتبر أفضل الأسهم السائلة.


تحميل قائمة الأسهم الحرة.


الاستيلاء على 371 من أفضل الأسهم التي تمت تصفيتها مسبقا باستخدام هذا المسح الضوئي.


السيد فيل نيوتن 20 ديسمبر 2017.


قد ترغب أيضا في هذا. . .


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأسهم؟


دليل # 1 للتداول مع الدعم والمقاومة (مع أمثلة)


دليل # 1 للتداول مع خطوط الاتجاه (مع أمثلة)


كيفية العثور على أفضل الأسهم للتداول اليوم، كل يوم على الطلب.


السيد فيل نيوتن.


أنا مساعدة التجار مثلك تصبح أكثر نجاحا مع التوجيه العملي ومتطورة خطوة بخطوة طريقة التداول التي يمكنك اتباعها حول التزامات حياتك الحالية.


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]


أفضل الأسهم لتداول الخيارات.


في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي أفضل للتداول الخيارات؟"


كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات. مؤشرات مثل سبس و روت الحصول على 60/40 ضريبة الوضع المفضل.


أيضا هناك العديد من التجار الذين يحبون لتجارة الأسهم. كلما بدأت في البحث عن الأسهم للتداول مع استراتيجيات الخيارات، تحتاج إلى البحث عن الأسهم التي هي سلمية نسبيا، وربما في اتجاه أو ربما بعد الإفراج عن الأرباح. يجب أن يكون للسهم سيولة جيدة.


أفضل رقم السيولة.


ما هو رقم السيولة الجيد؟ أنا أحب استخدام قاعدة من الإبهام، أن لأي ضربة أن أنا & # 8217؛ م الذهاب لاستخدامها في بلدي استراتيجيات التداول الخيارات، هناك 20 إلى 40 أضعاف حجم موقفي الدنيا في مصلحة مفتوحة في تلك الضربة.


كلما كانت الفائدة أكثر انفتاحا في الإضراب، كلما كان ذلك أفضل، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون ويبيعون على هذا المستوى. يجب الحرص على تجنب الأسهم التي ستحصل قريبا على اهتمام وسائل الإعلام، مثل إعلان منتج كبير أو عروض استحواذ الشركة أو تقارير الأرباح.


استراتيجيات الخيارات المضاربة.


وهذا هو، بالطبع، كنت تضع استراتيجيات المضاربة الخيارات على الحدث.


وهذه الأحداث يمكن أن تسبب حركة أكبر في سعر السهم. كلمة أخيرة من النصائح؛ يجب الحرص على ألا تكون قصيرة في المكالمات النقدية، كلما الأسهم تدفع أرباحا.


وهذا غالبا ما يكون حدثا سوف تحصل على ممارسة في وقت مبكر، وسوف تضطر لدفع الأرباح.


الأسهم لتداول الخيارات.


بعض الأسهم الجيدة للتداول الخيارات التي أنا وطلاب التوجيه بلدي بانتظام تشمل ما يلي: غوغ، عب، آبل، نفلكس و يكلن، على سبيل المثال لا الحصر.


وستكون أفضل الأسهم المستخدمة هي المخزونات الأعلى سعرا، التي تزيد قيمتها عموما عن 100 دولار، وفي كثير من الأحيان مئات المئات من الدولارات، لأن تلك الأسهم تولد أقساط خيار أكبر بسبب حجمها.


ويمكن استخدام هذه المخزونات في كل من استراتيجيات تداول الخيارات الاتجاهية وغير الاتجاهية.

No comments:

Post a Comment