Wednesday 7 March 2018

أفضل خيارات التداول أبي


أفضل وسطاء الفوركس تقديم واجهة برمجة التطبيقات ل فب، C #، جافا أو.
وسيط أبي هو المهنية التي تقوم بإعداد حساب واجهة برمجة التطبيق بالنسبة لك بحيث يمكنك التجارة بكفاءة. في كثير من الأحيان، واجهات برمجة التطبيقات هي الملكية إلى وكالة وسيط ويتم إعدادها من قبل التجار التي لديها أيضا مهارات هندسة البرمجيات. منذ أن تم بناء البرنامج من قبل التجار للتجار، يمكنك أن تطمئن إلى أن احتياجات التداول الخاصة بك سيتم الوفاء بها. غالبا ما تستخدم واجهات برمجة التطبيقات لإنشاء خوارزميات التداول الآلية، كبيرة لتداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس والسندات. بمجرد إعداد الخوارزمية الخاصة بك، وسيوفر وسيط الدعم لعدة لغات، بما في ذلك جافا، C ++ و فيسوال باسيك فقط في حالة التعليمات البرمجية الخاصة بك لا يعمل كما هو متوقع. سوف أبي وسيط تقديم المشورة فيما يتعلق لغة البرمجة التي من شأنها أن تكون أفضل تحقيق أهداف التداول الخاص بك على أساس الخبرة والمنصة والتكنولوجيا.
أفضل وسطاء أبي وسطاء + منصات التداول.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.
أفضل وسطاء الفوركس حيث سلخ فروة الرأس مسموح به.
أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول MT4.
مراجعة أفاتريد.
أفضل وسطاء الفوركس قبول بطاقات الائتمان الودائع.
أفضل وسطاء الفوركس ومنصات التداول للمبتدئين.
وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.
أفضل لا التعامل مكتب وسطاء الفوركس.
سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس مع التجارة على شبكة الإنترنت بلاتورمز.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

أفضل واجهة برمجة تطبيقات لتداول الخيارات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الوسطاء عبر الإنترنت الذين يقدمون واجهات برمجة التطبيقات؟ [مغلق]
لذلك أنا الحصول على مريض حقا من E * تريد وكونها المطور، أحب أن العثور على وسيط على الانترنت الذي يقدم أبي. سيكون من الرائع أن تكون قادرة على كتابة أدوات التداول الخاصة بي، وربما حتى تعديل القائمة منها.
استنادا إلى بحثي حتى الآن، لقد وجدت فقط خيار واحد. وسطاء التفاعلية يقدم أبي متعدد اللغات (جافا / C ++ / اكتف / ددي) ولديه بعض أسعار العمولة لائق إلى حد ما للتمهيد. أريد أن تأكد من عدم وجود أي خيارات أخرى هناك ينبغي أن تنظر. أيه أفكار؟
تحديث: استنادا إلى إجابات حتى الآن، وهنا قائمة سريعة.
مغلقة كما خارج الموضوع عن طريق عشوائي، مارك، ساشكيلو، هونغ أوي، رسس 11 أكتوبر '13 في 6:58.
يبدو أن هذا السؤال خارج الموضوع. أعطى المستخدمين الذين صوتوا لإغلاق هذا السبب المحدد: & كوت؛ الأسئلة التي تطالبنا أن يوصي أو العثور على أداة أو مكتبة أو المورد خارج الموقع المفضلة هي خارج الموضوع ل ستاك أوفيرفلو لأنها تميل إلى جذب الأجوبة ورأي غير مرغوب فيه. بدلا من ذلك، وصف المشكلة وما تم القيام به حتى الآن لحلها. & كوت؛ وندش]؛ عشوائي، مارك، ساشكيلو، هونغ أوي، رسس إذا كان هذا السؤال يمكن إعادة صياغتها لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تحرير السؤال.
10 أجوبة.
أنا التصويت ل يب (التفاعلية وسطاء). لقد استخدمت لهم في الماضي كما كان سعيدا جدا. لديها بيناكل أسواق رأس المال التداول أيضا أبي (بمترادينغ) ولكن أنا لم تستخدم لهم.
للوصول إلى البيانات التاريخية، لقد وجدت إوداتا أن يكون أسعار معقولة لمخلفات البيانات الخاصة بهم. للمشاريع الجانبية، لا أستطيع تحمل (بدلا لا أريد أن تحمل) رسوم الاشتراك ضخمة فقط لبعض البيانات إلى العبث مع.
اعتبارا من هذا النشر يبدو أن تراديكينغ يعمل على أبي. لست متأكدا ما مستقبله على الرغم من.
لقد تم استخدام أجزاء من منصة ماركيتسيتيرا. أنها تدعم جميع أنواع مصادر السوق والسماسرة ويجب أن تكون قادرة بسهولة لإضافة المزيد من السماسرة و / أو مقدمي البيانات. هذه ليست وسيط مباشر أبي بالطبع، ولكن هذا يساعدك على تجنب البائع في قفل بحيث قد يكون شيئا جيدا. وبطبيعة الحال جميع الأدوات التي يستخدمونها مفتوحة المصدر.
لماكس ديك وجافا أبي، فضلا عن شمل الأصلي / بروتوكول جسون.
أوبينكري هو وسيط مع الكثير من المعلومات عن أبي والتعليمات حول كيفية القيام لك. وهناك أيضا وسطاء آخرين مع منصة أويك وجميع أجراس وصفارات يمكن للمحترفين طلب.
هناك عدد قليل. كنت أبحث في مبترادينغ لصديق. أنا لم يحصل بعيدا جدا، كما فقد صديقي الفائدة. اعتبرت ستريغت إلى الأمام نسبيا مع C # و ف سك. كان لديهم بعض المستندات وكل شيء. لقد كان هذا.
قبل 6 أشهر، لذلك قد يكون أفضل (أو أسوأ) الآن.
إيرك، يمكنك إنشاء حساب تجريبي مجانا. أنا لا أتذكر كل التفاصيل، لكنه يتيح لك الاتصال بخادم الاختبار وسحب ونقلت وجعل الصفقات وهمية ومثل للحصول على البرنامج الخاص بك ضبطها بشكل جيد.
لا أعرف الكثير عن التكلفة لحساب حقيقي أو أي شيء.
ترتبط فقط مع تداول العملات (الفوركس)، ولكن العديد من وسطاء الفوركس تقدم ميتاترادر ​​التي تسمح لك رمز في مقل. المشكلة الرئيسية معها (جانبا أنه يقتصر على الفوركس) هو أن لديك لرمز في مقل التي قد لا تكون لغتك المفضلة.

أفضل واجهة برمجة تطبيقات لتداول الخيارات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أبي تداول التداول بخلاف الوسطاء التفاعليين.
أبحث عن وسيط الخيارات التي توفر أبي التنفيذ.
أود أن اختبار مثالي على نسخة بابيرترادينغ منه قبل الاتصال بمحرك التنفيذ الحقيقي. وأنا أعلم أن يب يقدم ذلك، ولكنها تتطلب حساب ممول مع 10K دقيقة التوازن. كنت آمل لا يزيد عن 2-3K.
وسأكون ممتنا اقتراحاتكم.
مقفل من قبل كريسايكوك 24 مايو '13 في 16:55.
هذا السؤال موجود لأنه ذو أهمية تاريخية، ولكنه لا يعتبر سؤالا جيدا حول الموضوع لهذا الموقع، لذا يرجى عدم استخدامه كدليل على أنه يمكنك طرح أسئلة مشابهة هنا. يتم تجميد هذا السؤال وإجاباته ولا يمكن تغييره. مزيد من المعلومات: مركز المساعدة.
بحثي حتى الآن:
أوبتيونسكسبريس - مع عمولات من حوالي 1.25 دولار أمريكي / العقد. أوسد 1K الحد الأدنى لفتح الحساب.
الوسطاء التفاعليون (يب) - مع عمولات من حوالي 0.70-1.00 دولار أمريكي / العقد. 10 آلاف دولار أمريكي كحد أدنى لفتح الحساب.
ترادستاتيون - مع عمولات من حوالي 1 دولار أمريكي / العقد. نقطة واحدة هي أن نلاحظ أن منصة إيسيلانغواج ترادستاتيون ليست أبي صحيح وأوامر يمكن تنفيذها فقط عن طريق إيسيلانغواج وانها ليست أبي الكامل وفقا مندوب المبيعات. لذلك، إذا كنت ترغب في تنفيذ استراتيجيات تداول أكثر تعقيدا (على سبيل المثال، إذا تجاوزت مكالمة الشهر الرابع الرابع) فلن تتمكن من تنفيذها هناك. أوسد 1K الحد الأدنى لفتح الحساب.
لايت سبيد - مع عمولات من حوالي 0.60 دولار / العقد. 30K دولار أمريكي الحد الأدنى لفتح الحساب لاستخدام واجهات برمجة التطبيقات.
تحقق من مب التداول. أبي الخاصة بهم هو جيد جدا ودعمهم ممتاز.
ترادستاتيون لا الخيارات، وليس بالضرورة من خلال يب. tradestation /
أنا لا تستخدم لهم، ولكن ثينكورسويم لديه حساب 3500 $ الحد الأدنى. لديهم أيضا أبي عبر ثينكبيبس. لست متأكدا مما إذا كانت التكلفة إضافية لاستخدام واجهة برمجة التطبيقات.
يحتوي ستيرلينغ ترادر ​​على واجهة برمجة تطبيقات يمكنها التعامل مع الخيارات. أنا لم تستخدم شخصيا ولكن قد يكون من المفيد التحقق من. وتستخدم الاسترليني أساسا من قبل شركات الدعم أو حسابات مستقلة أكبر.

أفضل واجهة برمجة تطبيقات لتداول الخيارات
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
في رأيي، كريبتوكيرنسي التاجر التلقائي (C. A.T) هو برنامج التداول أفضل الآلي باستخدام وسطاء التفاعلية.
لا توجد برامج أو أدوات مؤتمتة خالية تماما من المخاطر. كات يمكن أن تساعدك مع عملك في حين لم تكن هناك للقيام بذلك من قبل نفسك. ويمكن أن تساعدك أيضا على القيام بذلك بشكل أسرع. يستخدم القط بوت استراتيجية بينغ بونغ. وبعد كل نظام بونغ الناجح، وأنت تسير لجعل بعض الربح منطقيا.
كات بوت قادر على التداول بين 100 من القطع النقدية في جميع الأسواق التي تقدمها تقريبا جميع البورصات الرئيسية. وعلاوة على ذلك فإنه يأتي مع واجهة المستخدم الرسومية المخصصة.
يمكنك استخدامه بسهولة لتداول كريبتوكيرنسي الخاص بك.
يمكنك الآن الاستثمار في واحدة من العلوم البيانات وتعلم الآلة محافظ الوقود تغذي من خلال وسطاء التفاعلية!
أفضل جزء هو أن تحصل على التعرض لمجموعة من استراتيجيات التداول بيتا وألفا وكنت لا تدفع أي عمولات التداول ولكن مجرد رسوم التفاف.
نحن تنفيذ جميع الصفقات باستخدام لدينا خوارزميات التنفيذ في المنزل ويمكنك مراقبة حسابك يب بانتظام في يب أو على موقعنا.
نحن نقدم ما يلي:
لا تتردد في رسالة لي إذا كان لديك أي أسئلة!
إخالء المسؤولية: تحمل جميع االستثمارات مخاطر. هذا ليس التماس لشراء / بيع الأوراق المالية. هذا ليس عرضا للمشورة المالية الشخصية أو المشورة القانونية. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي.
مرحبا، نحن في برمجة أنظمة التداول الآلي. نحن برنامج الأنظمة المخصصة التي يمكن الاتصال وسطاء التفاعلية أو أي وسطاء آخرين. نحن مدرجة مع رتبة 2 على وسطاء التفاعلية كمستشارين البرمجة.
إذا كان لديك مجموعة من القواعد، مجموعة من المعلمات المخصصة، قائمة شريط التي كنت التجارة، يمكننا تطوير الروبوت المخصصة التي يمكن الاتصال الخاص بك 1 أو أكثر حساب وسيط التفاعلية والتجارة 100٪ الآلي.
جاهز التوصيل والتشغيل أداة لديها مخاوفهم الخاصة، يمكن لهذه الأدوات الجاهزة إبطاء عمليات الإعدام، معقدة لقرص حسب متطلبات عهدك، تكلفتها على مدى وقت أطول هو أكثر بكثير من وجود برامج مخصصة الخاصة بك في وقت واحد تكلفة ثابتة.
يمكننا أيضا تطوير برامج مخصصة كاملة، بحيث من قائمة المؤشرات الفنية يمكنك سحب / إسقاط وخلق استراتيجية مخصصة الخاصة بك والتجارة الحية.
يمكننا مناقشة أكثر على دعوة سكايب ويمكننا أن نقدم لك عرض حي لأنظمتنا تعمل على وسطاء التفاعلية.

أفضل منصات التداول عبر الإنترنت لتداول اليوم.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
إذا كنت متداولا نشطا يتطلع إلى تجربة يدك عند التغلب على السوق، فربما يكون لديك فكرة جيدة عما تريده في الوساطة: تكاليف منخفضة، وبحوث متميزة، وأدوات استراتيجية مبتكرة ومنصة تداول شاملة. أدناه، لقد اخترنا أفضل وسطاء على الانترنت في مجموعة متنوعة من الفئات حتى تتمكن من اختيار واحد على أساس أولوياتك الشخصية.
ملاحظة واحدة قبل البدء: يجب أن يكون لدى التجار اليوميين للنمط - كما هو محدد من قبل المجلس الأعلى للتعليم - ما لا يقل عن 25،000 دولار في حقوق الملكية في حساباتهم وأن تتم الموافقة على تداول الهامش، بغض النظر عما إذا كان الحد الأدنى لحساب الوسيط أقل.
»جديد في هذا العالم؟ تعلم أساسيات مع دليلنا لكيفية عمل التداول اليوم.
أفضل منصات التداول عبر الإنترنت لتداول اليوم.
الوسطاء التفاعليون: أفضل عموما & أمب؛ لمعدلات هامش منخفضة تد أميريتريد: أفضل عموما & أمب؛ لتداول منصة تشارلز شواب: أفضل منصة التداول علي انفست: أفضل للتداول الخيارات ترادستاتيون: أفضل لتداول الخيارات يوبتيون: أفضل لمعدلات هامش منخفضة.
ملخص: أفضل منصات التداول عبر الإنترنت لتداول اليوم.
أفضل منصة التداول.
أفضل للتداول الخيارات.
أفضل لأدنى معدلات الهامش.
أفضل وسطاء الانترنت للتداول اليوم.
هذه السماسرة هي أفضل مختاراتنا العامة بسبب أسعارها التنافسية ومنصات التداول القوية والأدوات.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية لديها أن تركيبة قوية أن كل تاجر يريد: اللجان منخفضة يقترن أدوات التداول المتقدمة ومنصات. قد يكون للوسطاء التفاعليين ميزة مع التجار الذين يفضلون التسعير لكل سهم ويمكن أن تلبي الحد الأدنى للحساب 10،000 $ و 10 $ الحد الأدنى العمولة الشهرية - وكلاهما رست وسيط قليلا في تصنيف نجومنا. تد أميريتراد تقدم معدل ثابت جدا تنافسية ولا يوجد الحد الأدنى من متطلبات التوازن. تقدم كل من شركات الوساطة مجموعة واسعة جدا من الاستثمارات، بما في ذلك خيارات العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، في حين يقدم وسطاء التفاعلية أيضا المعادن الثمينة.
أفضل منصات التداول.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة، مع عدم وجود حد أدنى أو الرسوم.
كل من كبار يختار، تد أميريتراد والوسطاء التفاعلية، لديها منصات التداول قوية. ولكن تد أميريتراد أيضا تتفوق هنا، كما يفعل تشارلز شواب. تد أميريتراد يقدم ما قد يكون أفضل منصة التداول المتاحة، ثينكورسويم، جنبا إلى جنب مع التجارة المهندس المعماري، وهي منصة الثانية مصممة للبساطة. يقدم تشارلز شواب أيضا اثنين من المنصات ممتازة: ستريسمارت، منصة على شبكة الإنترنت مناسبة للمبتدئين، و ستريتسمارت الحافة، وهو خيار أكثر تقدما مع وظائف الرسم البياني مرتفعة. كلا الوسطاء جعل جميع الأدوات والمنصات المتاحة لجميع العملاء مع عدم وجود النشاط التجاري أو الحد الأدنى للميزان (مع الأخذ بعين الاعتبار شواب & # 8217؛ s يمكن تجنبها بسهولة 1،000 $ حساب الحد الأدنى).
أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء أقوى الأدوات لمتداولي الخيارات.
ألي انفست و ترادستاتيون كلاهما وسطاء متفوقين للمتداولين الخيارات، على الرغم من جاذبيتهم يعتمد إلى حد كبير على النشاط التجاري واحتياجات منصة. ترادستاتيون هو للتجار ملتزمون بجدية: منصة الشركة - الذي هو المعلقة - يأتي مع 99،95 $ رسوم شهرية، التنازل فقط لأولئك الذين في الشهر السابق حملت رصيد حساب 100،000 $ أو تداول ما لا يقل عن 5000 سهم، 50 عقود الخيارات أو 10 جولة - عقود العقود الآجلة / عقود العقود الآجلة. (ملاحظة: في مارس 2017 قامت الشركة بإلغاء رسوم الخدمة الشهرية لتطبيقات سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت للمشتركين غير المحترفين على خطة التسعير لكل التجارة.) خيارات نشطة ولكن منخفضة الحجم المستثمرين ربما تفضل ترادستاتيون & # 8217؛ (1 دولار لكل عقد خيار، بدون رسوم على أساس القاعدة أو التذكرة، مع حد أدنى لسوق واحد أو عقد حد).
تجار الخيارات في ألي انفست (سابقا تراديكينغ) تدفع قاعدة 4،95 $ بالإضافة إلى 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار. كما يمكنهم الوصول إلى منصة قوية بدون أي رسوم إضافية، بما في ذلك أدوات تداول الخيارات المجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. التنقل بديهية، ويمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة تتضمن البيانات والميزات التي يريدون استخدامها. يمتد الإعداد إلى جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والكمبيوتر اللوحي.
الوسطاء على الانترنت مع أدنى معدلات الهامش.
يجب على المتداولين الذين يستخدمون الهامش أن يضعوا الأولوية لمعدلات هامش الوسيط في بحثهم.
لدينا أفضل خيار لأفضل وسيط على الانترنت يفوز هنا، أيضا - في الواقع، لا أحد يقترب من وسطاء التفاعلية عندما يتعلق الأمر معدلات الهامش، لذلك إذا كان هذا هو رقم 1 الأولوية الخاصة بك، سوف تجد على الأرجح منزلك هناك. الوسيط يتقاضى سعر المخلوطة على أساس رصيد الحساب، ولكن يتميز آلة حاسبة على موقعها على الانترنت لمساعدة المستثمرين على القيام بسرعة الرياضيات. كما ذكر أعلاه، فإن الوسطاء التفاعليين يفرضون الحد الأدنى التجاري الشهري. ولدى شركة أوبتيون الحد الأدنى من متطلبات الإيداع والشروط التجارية المعقولة التي تفرض رسوما بقيمة 50 دولارا على الحسابات التي لم يتم تداولها مرتين على الأقل خلال ال 12 شهرا الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم. (ضع في اعتبارك أن صيانة هامش التداول وقواعد اتصال الهامش يمكن أن تختلف بناء على المبلغ الذي تقترضه وما تعيد شراءه). ويتحمل كل من الوسطاء عمولات تنافسية جدا للأسهم وخيارات الصفقات.
أفضل منصات التداول اليوم: ملخص.
ألي انفست.
قاعدة + $ 0.65 لكل عقد.
تد أميريتريد.
وسطاء التفاعلية.
معدلات هامش منخفضة.
دقيقة. $ 1، كحد أقصى. 0.5٪ من القيمة التجارية.
تشارلز شواب.
TradeStation.
تعلم المزيد عن التداول اليوم قبل الغوص في.
ما هو التداول اليومي؟
التداول اليومي هو شراء وبيع الأسهم في غضون فترة زمنية قصيرة، وغالبا في غضون يوم. والهدف هو الاستفادة من الأسهم مع تقلبات الأسعار السريعة والمتكررة. وغالبا ما يشتري المتداولون اليوم الأسهم التي يتوقعون أن يرتفعوا في سعرها، أو يبيعون الأسهم التي يتوقعون انخفاضها.
التداول اليومي ليس لضعاف القلب - فإنه يزيد من جميع المخاطر الكامنة في الاستثمار - وينبغي أن تستخدم كاستراتيجية الثانوية، بعد أن كنت قد استثمرت لأهداف طويلة الأجل مثل التقاعد. لمعرفة المزيد، اقرأ التمهيدي في التداول اليوم.
كم من المال تحتاج إلى التجارة اليوم؟
تتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات أن يحتفظ المتداولون في يوم نمط ما لا يقل عن 25،000 $ في الأسهم في حساباتهم. بموجب قواعد المجلس الأعلى للتعليم، كنت تاجر يوم نمط إذا كنت التجارة اليوم أربع مرات أو أكثر في غضون خمسة أيام عمل وتداولات اليوم تمثل أكثر من 6٪ من إجمالي نشاط التداول الخاص بك في نفس فترة خمسة أيام. التداول اليومي، الذي يحدده المجلس الأعلى للتعليم، هو شراء وبيع أو بيع قصيرة وشراء نفس الأمن في نفس اليوم.
في رأينا، هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك الكثير من المال الهائل للمشاركة في التداول اليوم، لأن 25،000 $ ينبغي أن تمثل مجرد قطعة صغيرة من محفظة الاستثمار العام الخاص بك - الجزء الأكبر منها يجب أن تستثمر على المدى الطويل.
ما هي الطريقة الأكثر أمانا للتجارة اليوم؟
دليلنا على كيفية التجارة اليومية يحصل على المشورة للحد من المخاطر، ولكن كملخص سريع: القاعدة رقم 1 يتم طرح فقط المال الذي لا تمانع في الفراق. وبعبارة أخرى، علاج التداول اليوم مثل القمار، وليس الاستثمار على المدى الطويل.
أبعد من ذلك، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل القفز في، ووضع خطة الخروج. من السهل اتخاذ قرارات متهورة عندما تبدأ مواقفك بالسوء، لذا فإن وضع استراتيجيات عقلانية مسبقا يمكن أن يساعد في الحد من ردود الفعل العاطفية.
كيف تتعلم كيفية التداول اليومي؟
ممارسة. العديد من السماسرة تقدم حسابات التداول الافتراضية التي تسمح لك أساسا اختبار المياه مع المال الاحتكار. انها طريقة رائعة للبدء دون خطر.
لقد وضعنا معا قائمة من منصات التداول الافتراضية، جنبا إلى جنب مع مزيد من المعلومات حول كيفية عمل هذه. ونحن نوصي بشدة اختبار الصفقات الخاصة بك على منصة افتراضية قبل وضع أموالك على الخط.
ما هي الأوراق المالية الأنسب للتداول اليوم؟
معظم التجار يوم التداول الأسهم، على الرغم من أنك يمكن أن التجارة اليوم السندات، والعملات أو السلع، أيضا. عموما، كنت تريد أن تبحث عن الأوراق المالية التي هي:
عالية السائلة، مع حجم التجارة الكبيرة. متقلبة نسبيا. كنت تريد تغييرات الأسعار المتكررة، والذي يسمح لك لتحقيق الربح بسرعة. معروف لك. إن فهم تاريخ سعر السهم، وكيف يتفاعل مع مختلف الأحداث - تقارير الأرباح، والتحولات الاقتصادية - هو المفتاح. العديد من التجار اليوم التجارة فقط عدد قليل من الأسهم المحددة، وتطوير الخبرة في تلك الشركات وتضييق تركيزها. بالنشر. إن تغطية المخزون ستؤدي إلى شراء الناس أو بيعها. كما تاجر اليوم، سوف تحتاج إلى متابعة الأخبار للعثور على الأفكار التجارية.
»لا أعتقد التداول اليوم هو بالنسبة لك؟ في ما يلي اقتراحات أخرى حول كيفية الاستثمار.
تحديث 22 سبتمبر 2017.
عن المؤلف.
أريل O & # 039؛ الشيا.
أريل هي كاتبة مالية شخصية في نيردواليت. وقد ظهرت عملها من قبل اسكواير، المال، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، فوربس و أسوشيتد برس. اقرأ أكثر.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment