Monday 5 March 2018

الخيارات الثنائية أزواج العملات الرئيسية


تجارة أزواج العملات الرئيسية، أو القصر؟
إن أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، بما في ذلك زوج العملات يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، أودوس و نزدوسد هي أزواج التداول الأكثر مناقشة، ومع ذلك هناك مجموعة كاملة من أزواج الفوركس الأخرى هناك لتداولها. فقط لأن التخصصات الحصول على معظم التركيز في وسائل الإعلام لا يعني & # 8217؛ ر هم دائما أفضل أزواج للتجارة في أي وقت معين. أزواج أخرى يمكن أن تقدم اتجاهات كبيرة، والتقلب ونطاقات التي سوف تناسب أنماط متفاوتة & # 8217 الصورة. معرفة القليل عن هذه الأزواج الأخرى يمكن أن تساعدك على تحديد تلك التي سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية اختيار رصد الفرص.
أنا شخصيا العثور على أزواج التي هي أكثر تقلبا أسهل للتجارة. وتعني التحركات الكبيرة أن أحصل على المزيد من الفرص للتجارة ويمكنها عموما أن تأخذ صفقات قصيرة الأجل جدا لتحقيق أرباح معقولة.
قد يفضل التجار الآخرين أزواج بطيئة الحركة.
واستنادا إلى دراسة مدتها 10 أسابيع (اعتبارا من 25 فبراير 2018)، يظهر الشكل 1 متوسط ​​التقلب اليومي لعدد كبير من أزواج الفوركس.
الشكل 1. التقلب اليومي في النقاط (متوسط ​​10 أسابيع)
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تقلب و ورجبي و غبجبي المرشحين جيدة، لأنها توفر حجم جيد ولكن أيضا تقلب جيد. غبكاد، غبود، غبنزد و وركاد، وروود و ورنزد كما تقدم تحركات يومية عالية ولكن ليست تماما شعبية مثل ورجبي و غبجبي.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أزواج أكثر منصهر للتجارة، أوسشف هو كبير (وهو ما يعني الكثير من حجم) ولكن هو أيضا رزين تماما. كما أن اليورو مقابل اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورغب) و اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)
التقلب هو المعيار الوحيد الذي يجب مراعاته. آخر يمكنك أن تنظر هو القوة النسبية. هذا هو وسيلة سهلة لتحديد أي أزواج تتجه ضد أزواج أخرى. في حين أن الشكل 2 أدناه، للوهلة الأولى، يبدو وكأنه فوضى متشابكة من الخطوط يمكن أن تظهر بسرعة أي أزواج لديها اتجاهات قوية.
الشكل 2. القوة النسبية للعملة مقابل الدولار الأمريكي مقابل باريس الأخرى (يوميا، اعتبارا من 25 فبراير 201)
يظهر الرسم البياني أن الين قد فقد الكثير من الأرض للدولار الأمريكي على المدى الطويل. من ناحية أخرى، ارتفع الجنيه الإسترليني قليلا مقابل الدولار الأمريكي. لذلك، فقط من خلال النظر في هذا الرسم البياني اثنين من الأزواج التي من المرجح أن نرى المزيد من العمل هي غبوسد و أوسجبي. وبطبيعة الحال هذه الإحصائيات سوف تتغير قليلا كل يوم، وبالتالي تاجر يحتاج إلى البقاء على رأس أي أزواج تتصرف مع أكبر قوة أو ضعف.
إذا كنت أكثر من تاجر نطاق، قد تفضل العملات التي تظهر بالقرب من خط 0٪ من الرسم البياني. في الشكل 2 سيكون فرنك سويسري. وبما أنه بالنسبة إلى الدولار، فإن الزوج الذي يشاهده هو أوسشف.
الشكل 2 يقارن الدولار الأمريكي إلى أزواج أخرى، على الرغم من أن أزواج أخرى يمكن أيضا أن تقارن. ويبين الشكل 3 الين مقابل اليورو، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
كما يمكننا أن نرى الين قد فقدت الأرض لجميع هذه الأزواج، وخاصة الجنيه الإسترليني (الأخضر). لذلك، غبجبي هو زوج كبير للتداول إذا كنت تبحث عن العمل، في حين أن تشفجبي زوج جيد إذا كنت ترغب في الاتجاه ولكن، ولكن واحد الذي هو أقل تقلبا من غبجبي.
ويمكن أيضا تغيير الإطار الزمني حتى نرى كيف هذه الأزواج على الأطر الزمنية أقصر أو أطول، اعتمادا على متى كنت ترغب في عقد الصفقات.
وباستخدام هذه الأنواع من الأدوات يمكن للمتداولين تحديد أي أزواج للتجارة، في أي وقت من الأوقات، استنادا إلى ظروف السوق والتقلبات والاتجاهات التي تحدث. وثمة خيار آخر هو دائما تداول نفس أزواج & # 8211؛ وضع استراتيجية لكل والتمسك به. وهذا يتطلب أقل & # 8220؛ الواجبات المنزلية & # 8221؛ ويمكن بناء الاتساق. يمكن النظر إلى أزواج متعددة تنبيهك إلى الفرص المحتملة، ولكن يتطلب العمل للبقاء على رأس كل المعلومات.

أزواج العملات الرئيسية الثنائية الخيارات
سوق الفوركس هو سوق سائلة واسعة، حيث حركات سريعة حادة على أساس يومي تجعل هذه الطبقة الأصول مرشح ممتاز لتداول الخيارات الثنائية. تتداول أسواق العملات 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وتتجه باستمرار على أساس العوامل الأساسية والفنية التي تؤثر على هذه السوق.
متى تتداول أزواج الفوركس المحددة.
بدأت أسواق العملات في التجارة خلال المنطقة الزمنية الاسترالية، ولكن الحجم يبدأ حقا لالتقاط خلال الصباح الياباني. أفضل أزواج العملات للتداول في هذا الوقت هي أوسد / جبي، أود / أوسد، و أود / جبي. ويعتبر الدولار الاسترالي عموما هدفا ل & لدكو؛ المخاطر على & رديقو؛ & لدكو؛ خطر خارج & رديقو؛ حيث يعكس ارتفاع زوج العملات أود / أوسد أو أود / جبي معنويات السوق الأكثر خطورة بينما تعكس المستويات الأقل لزوج العملات هذه معنويات أكثر حذرا في السوق.
تشهد الأسواق الأوروبية عموما أكبر حجم تداول في أي منطقة زمنية. خلال المنطقة الزمنية الأوروبية، يرى زوج العملات ور / أوسد أكبر حجم من التداول، ولكن معبر اليورو أيضا يرى الكثير من الحجم. العملات التي هي أفضل المرشحين للتجارة الخيار الثنائي هي ور / أوسد، ور / غبب، ور / أود. وكان زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) زوجا قويا من العملات، ولكن بنك الأمة السويسري يحاول الآن إصلاح عملته بسعر اليورو المحدد الذي أزال معظم التقلب من السوق.
عملة المملكة المتحدة، الجنيه هو عملة نشطة جدا، وينبغي أن تكون جزءا من كل ترسانة الخيارات الثنائية الترسانة. الجنيهات نشطة جدا مقابل الدولار الأمريكي وكذلك اليورو. الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الاسترالي والين الياباني مرشحين جيدين جدا لتداول الخيارات الثنائية.
وتتولى المنطقة الزمنية في الولايات المتحدة نشاطها من المنطقة الزمنية الأوروبية، وتنتج كميات أقل مع إغلاق الأسواق الأمريكية الأخرى بين 1900 و 2000 بتوقيت جرينتش. الدولار الأمريكي هو الرابط الرئيسي لأسواق الفوركس، لأنه هو العملة الأساسية لجميع أزواج العملات الرئيسية. وتشمل أزواج الرئيسية ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أود / أوسد و أوسد / كاد.
ما يولد التقلب.
يمثل سعر العملة القيمة التي يضعها المستثمرون بعملة البلدان. وعموما فإن العملات القوية لديها بلدان ذات اقتصادات قوية حيث تكون أسعار الفائدة فيها أعلى بالنسبة لمعدلات الفائدة في البلدان الأخرى. إن فروق أسعار الفائدة عادة ما تدفع عملات العملة كمستثمر يستفيد من الاحتفاظ بمعدل فائدة أعلى يخفض سعر الفائدة. على سبيل المثال، الدولار الاسترالي لديه معدلات قصيرة الأجل بالقرب من 4٪، في حين أن اليورو لديه أسعار قصيرة بالقرب من 50 نقطة أساس. على مدى عام، فإن المتداول الذي هو دولار أسترالي طويل وقصير اليورو سيكسب 3.5٪ على مدار السنة.
ويمكن أن تأتي التغيرات في تصور معدلات الفائدة للبلدان من مصادر عديدة. ويمكن أن يكون للإفراج اليومي عن البيانات الاقتصادية تأثير قوي على أسعار الفائدة في البلدان. ويمكن لإصدارات من قبيل تقرير العمالة، والناتج المحلي الإجمالي، والتضخم أن تغير مسار أسعار الفائدة، وأن تنتقل إلى أسواق العملات.
كما أن السياسة النقدية ستغير أسعار الفائدة وأسواق العملات. عندما يزيد البنك المركزي أو ينخفض ​​أسعار الفائدة، فإن العملة المنزلية سوف تتقلب إذا كان التغيير غير متوقع من قبل المشاركين في السوق. في بيئة اليوم، فإن التغيرات في التيسير الكمي من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي، وبنك اليابان، والبنك المركزي الأوروبي والفرقة في انكلترا، سوف تؤثر على أسواق العملات.
حركة الاسعار.
كما سيتم إحداث تغييرات في حركة السعر من خلال خرق لدعم ومستويات المقاومة التي تؤدي إلى وقف الخسائر من جانب أولئك الذين هم على الجانب الخطأ من التجارة. وتشيع الانفجارات في أسواق العملات مما يجعلها مرشحة ممتازة للتجارة باستخدام التحليل الفني والخيارات الثنائية.
التحليل الفني هو دراسة واسعة من أسواق رأس المال التي يعتقد المشاركون أن جميع المعلومات الحالية المعروفة هو خبز بالفعل في السعر. إن دراسة حركة السعر في هذه الحالة هي الأفضل لتحديد تحركات الأسعار المستقبلية. التحليل الفني يمكن أن يأتي في شكل أنماط أو دراسات.
مزيج من السيولة القوية والمعلومات المستمرة التي يمكن أن تخلق حركة السوق والنشاط يجعل أسواق الفوركس واحدة من أفضل فئات الأصول لتداول الخيارات الثنائية.

أفضل أزواج العملات للتجارة.
كما يعرف معظم التجار الخيارات الثنائية، يمكن تداول الخيارات الثنائية استخدام العملات كخيار الأصول الكامنة. تداول العملات في سوق الخيارات الثنائية أسهل بكثير من التداول مباشرة في سوق الفوركس. فرصة التداول بالعملة عبر سوق الخيارات الثنائية تقدم للمتاجر العديد من الفوائد، مثل:
الوصول إلى أكبر سوق مالي في العالم سيولة كافية تداول العملات المختلفة على مدار الساعة معرفة الدخل الدقيق على الصفقات في المال إدارة المخاطر البسيطة أحد المفاهيم المثيرة للاهتمام هو تذويب الفوركس مع تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ وهذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من كل من تقنيات التداول والاستفادة الكاملة من إمكانات السوق. وسيط واحد أن يقوم بعمل جيد جدا في هذا الصدد هو إيكوبتيون. منصة التداول الخاصة بهم متفوقة على أي شخص إلسس. يمكنك إسقاط ما يصل إلى 9 مخططات أزواج العملات على شاشة واحدة والعمل مع مؤشرات مختلفة لكل منهما. فمن الأفضل أن نلقي نظرة على نفسك. إذا الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لديك للتحقق من هذا الوسيط.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
وهذا يثير تساؤلات حول ما هو أفضل زوج للعملات التجارية. هذا ليس من السهل جدا للرد، لأن كل زوج من العملات لديه شخصيته الخاصة، ولكل تاجر أيضا شخصيته الخاصة.
أساسا، البت في أفضل زوج العملات إلى التجارة هو ببساطة مسألة العثور على ميزة الشخصية الخاصة بك في السوق. وعلاوة على ذلك، فإنه بالطبع يعتمد أيضا على ما الوقت من اليوم تاجر يفضل التجارة. على سبيل المثال، أولئك الذين يرغبون في التجارة بالعملة الآسيوية يجب أن يختاروا أزواج العملات الين، على الرغم من أن زوج العملات غبب / أوسد هو أكثر شعبية في تداول العملات.
في ما يلي بعض النصائح الإضافية لتداول زوج العملات.
زوج العملات ور / أوسد لديه أعلى تدفق النظام وبالتالي أفضل سيولة في سوق الفوركس بأكمله. لا تحتاج إلى أن تخاف من الانزلاق المحتمل (مع استثناءات قليلة)، وسيتم دائما تنفيذ الصفقات الخاصة بك على الفور.
أيضا، تداول أزواج العملات ور / أوسد سيكون عادة أقل كمية من التقلب. ولذلك، فإن زوج العملات هذا مناسب بشكل خاص للمبتدئين. ميزة أخرى هي انتشار منخفض جدا، وخاصة إذا كنت تعتبر أن يكون تاجر سلخ فروة الرأس.
أوسد / جبي & # 038؛ USD / CHF.
مع أزواج العملات أوسجبي و أوسد / تشف، قد يكون للمتداولين أيضا ميزة. هذه الأزواج العملات لديها تدفق النظام قوية جدا، ومع ذلك، هذه أزواج العملات في بعض الأحيان لديها القليل جدا & # 8220؛ العمل. & # 8221؛
AUD / USD & # 038؛ USD / CAD.
في أزواج العملات أود / أوسد و أوسد / كاد، السيولة أقل بكثير. لذلك، تحركاتهم في بعض الأحيان مثيرة للدهشة في كثير من الأحيان، وغالبا ما تكون هناك انتكاسات غير متوقعة.
وغالبا ما يشار إلى زوج العملات أود / أوسد و أوسد / كاد على أنها أزواج العملات السلع، حيث ترتبط أسعارها بقوة مع الذهب والنفط. أستراليا هي منتج كبير من الذهب، وبالتالي فإن سعر أود / أوسد يتأثر عادة سعر الذهب. وبالمثل، فإن كندا هي واحدة من أكبر منتجي النفط في العالم، وبالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي غالبا ما يعتمد بشكل وثيق مع سعر النفط.
و غبجبي متقلبة جدا، وبالتالي مناسبة فقط للتجار الخيارات الثنائية أكثر خبرة. ويحدث هذا التقلب بشكل خاص عندما تنشر اليابان بيانات اقتصادية جديدة، مما يسبب تحركات جذرية في قيم العملة.
و غبب / أوسد هو أيضا زوج عملة قوية جدا للمبتدئين إلى الساحة التداول الخيارات الثنائية. هنا سوف تجد سيولة جيدة جدا وحركات جيدة جدا. و غبب / أوسد أكثر تقلبا قليلا من زوج العملات ور / أوسد، لكنه ليس متقلبا مثل تداول زوج العملات غبب / جبي.
استنتاج.
يقترح أن المبتدئين إلى سوق تداول الخيارات الثنائية يجب أن يركزوا أولا على زوج العملات ور / أوسد وأزواج العملات غبب / أوسد. من أجل العثور في نهاية المطاف أفضل زوج العملات لنفسك، فإنه يساعد على اختبار واختبار والاختبار. عند القيام بذلك، يجب على التجار وضع مبالغ صغيرة جدا في هذه الصفقات، ومن ثم توثيق جميع الصفقات في مجلة التداول. إذا رأيت أن إستراتيجيتك تعمل في زوج العملة ذي الصلة (أنت بحاجة إلى حوالي 100 صفقة حتى تكون الأهمية الإحصائية ذات صلة أيضا)، فيمكنك زيادة استثماراتك وزيادةها.
آخر نصيحة نهائية: إذا كنت مهتما حقا بتداول الفوركس من خلال الخيارات الثنائية وتريد أن تعرف الخلفية والاستراتيجيات بمزيد من التفصيل، نوصي بالكتاب & # 8220؛ ترتيب تدفق التجارة للمرح والربح & # 8220؛.
إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.
ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.
يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟
ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.
المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.
بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.
من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.
جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.
ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:
المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.
الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا)
البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.
الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)
تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.
الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.
في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار ال 15 الباقية. من 15 ديسمبر 2018، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.
دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.
النظر في السيناريوهين التاليين:
(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.
ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.
(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.
ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.
استراتيجيات أساسية إضافية.
لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن تقلب الين - الذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).
وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:
يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.
الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.

تداول الخيارات الثنائية مع أزواج العملات الترابط.
الارتباط هو مقياس إحصائي للعلاقة بين أي من الأصول (أزواج العملات والسلع والأسهم، وما إلى ذلك). العلاقة بين أي أزواج عملتين في سوق الفوركس يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية. إذا كان زوجان من العملات يتقاسمان ارتباطا موجبا (مباشرا) بينهما، فإن اتجاه حركة السعر سيكون هو نفسه في أي وقت معين. وبالمثل، إذا كان زوجان من العملات يتقاسمان ارتباطا سلبيا (عكسيا) بينهما، فإن اتجاه حركة السعر سيكون معاكسا في أي وقت من الأوقات. يجب على المتداول أيضا أن يتذكر أنه في معظم الحالات، لا يوجد ارتباط بين أزواج العملات.
سوف يكون المتداول قادرا على اتخاذ اثنين من الصفقات في نفس الوقت من خلال مراقبة حركة سعر زوج من العملات، التي تشترك في علاقة مع آخر. حتى الآن، كنا قد تحدثنا عن تداول العملات في الأسواق غير الخيارات. وهناك سوق ثنائي يختلف قليلا بالنظر إلى حقيقة أن الوقت يلعب دورا مهما نوعا ما من الكم حركة السعر في اتجاه معين. دعونا ندرس مدى إمكانية استخدام الارتباط بين أزواج العملات بنجاح في التداول الثنائي.
معامل الارتباط الإيجابي والسالب.
قد يتحرك زوجان من العملات ذات علاقة إيجابية في نفس الاتجاه. ومع ذلك، فإن الكم من الحركة قد لا تكون هي نفسها. على سبيل المثال، الزوجين ور / أوسد و غبب / أوسد يشتركان في ارتباط إيجابي. هذا يعني أنه عندما يتجه زوج يورو / دولار ور / أوسد صعودا، فإن زوج غبب / أوسد سيكون أيضا في اتجاه صاعد. ومع ذلك، لكل حركة نقطة ينظر في زوج ور / أوسد، قد لا يكون هناك حركة نقطة في زوج غبب / أوسد. إذا تحرك زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بنقطة واحدة لكل حركة من نقاط الانطلاق في زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن كلا من أزواج العملات يقال أن لها معامل ارتباط إيجابي تماما من +1. من حيث النسبة المئوية، يتم التعبير عنها بنسبة 100٪.
وبالمثل، فإن زوج ور / أوسد يشترك في ارتباط سلبي (معكوس) مع زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). هذا يعني أنه إذا كان زوج يورو / دولار ور / أوسد اتجاه صعودي، فسيكون زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في اتجاه هبوطي. ومع ذلك، لكل حركة نقطة ينظر في زوج ور / أوسد، قد لا يكون هناك حركة نقطة في زوج دولار / فرنك سويسري. في حالة تحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لأسفل بمقدار نقطة واحدة لكل حركة حركة صعودية في زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، فإن كلا من أزواج العملات يقال أن له معامل ارتباط سلبي تماما قدره -1. من حيث النسبة المئوية، يتم التعبير عنها كما -100٪.
الآن، لتطبيق العلاقة بين اثنين من الأصول بنجاح في التداول ثنائي، يجب على التاجر معرفة التفاصيل التالية:
طبيعة الارتباط (إيجابي أو سلبي) نسبة الترابط (بين +100 و -100)
مصادر بيانات الارتباط الأصيلة.
لحسن الحظ، تاجر ثنائي لا تحتاج إلى الذهاب من خلال الصعوبات في حساب العلاقة بين مختلف أزواج العملات والسلع والمعادن الثمينة. معظم المواقع المالية ذات الصلة تقدم لهم مجانا. في هذا الصدد، هناك نوعان من مصادر المعلومات المعروفة التي يمكن للمتداول استخدامها لصالحه: أواندا ومطف.
تمكن أواندا التاجر من دراسة العلاقة بين أزواج العملات الرئيسية والغريبة والمعادن والمؤشرات والسلع وحتى الخزائن الأمريكية / البريطانية. تتيح مربعات الاختيار الموجودة بجوار فئات مواد العرض التاجر لتضييق نطاق التحديد. وبمجرد تضييق القائمة، يمكن تحديد عملة مرجعية (أو أي أصل آخر)، مبينة بخط خط أخضر، بالنقر المزدوج فوق الماوس. الآن، يتم عرض العلاقة بين العملة المرجعية والأصول التي تنتمي إلى الفئة المختارة لفترة تتراوح بين ساعة وسنة.
يمكن للتاجر اختيار تنسيق جدول قياسي أو أشكال أخرى من العروض المرئية (فقاعة، هيتماب) لدراسة الارتباط، كما هو مبين في الصور أدناه. يتم عرض رسالة منبثقة مفصلة تشير إلى مستوى الارتباط عندما يتم نقل مؤشر الماوس فوق الفقاعة التفسيرية أو هيتماب. وكلما زاد حجم الفقاعة، كلما ارتفع الارتباط. تشير الألوان الحمراء والزرقاء الداكنة إلى أقوى علاقة إيجابية وسلبية على التوالي بين أزواج العملات (أو أي أصول أخرى). اللون الرمادي يشير إلى عدم وجود ارتباط.
لقد اخترنا العثور على ارتباط زوج يورو / دولار ور / أوسد مع منافسيه الرئيسيين من خلال أواندا وتلقى التفاصيل (الجدول، فقاعة، وخريطة الحرارة) كما هو مبين أدناه.
الموقع الإلكتروني المالي يعرض متف ارتباطا مرئيا كرسم بياني بدلا من فقاعة أو هيتماب. ومن غير الضروري أن نقول أن شكل الجدول هو متاح بسهولة أيضا. يتم توفير عمودين مجدولين (يدعى "مستثنى" و "متضمنا") لاختيار أزواج العملات. ومن الجدير بالذكر أنه لا يتم تقديم سوى أزواج العملات الأكثر شيوعا للدراسة.
وبمجرد اختيار أزواج العملات، كما هو مبين أدناه، تعرض الصفحة معامل الارتباط في شكل جدول مع رسم بياني. يتم توفير بيانات الارتباط لمدة 5 دقائق، ساعة واحدة، أربع ساعات، ويوم واحد. ويمكن الرسم البياني المتداول من تحديد فترات الارتباط المتنامي والمتزايد حتى مع إطار زمني معين. سيكون من المفيد للتاجر ثنائي لوقت الإدخال.
أول شيء يمكن للمتداول أن يلاحظه هو أن العلاقة بين أزواج عملتين ليست هي نفسها عبر جميع الأطر الزمنية. على سبيل المثال، تظهر خريطة ارتباط أواندا علاقة إيجابية عالية بين زوج ور / أوسد و نزد / أوسد في إطار زمني لمدة شهر واحد. ومع ذلك، في إطار زمني لمدة 3 أشهر، يبقى الارتباط محايدا (لا يوجد ارتباط).
كما يمكن أن يرى في جدول أواندا، في إطار زمني أسبوعي، زوج يورو / دولار ور / أوسد يشارك علاقة إيجابية مع زوج غبب / أوسد، وارتباط سلبي مع زوج دولار / فرنك سويسري و أوسد / جبي. ومع ذلك، فإن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يسجل ارتباطا سلبيا أعلى بنسبة 95٪ مع زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، مقارنة مع 23٪ فقط من الارتباط السلبي مع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). هذا يعني أنه في حين يراهن على اتجاه صاعد في زوج ور / أوسد، يجب على المتداول الثنائي أن يراهن على اتجاه هبوطي في زوج أوسد / تشف، بدلا من زوج أوسد / جبي. وهذا من شأنه أن يزيد من احتمالية النجاح في التجارة طالما أن فترة انتهاء العقد هي ساعة واحدة. وينبغي أن نتذكر أن نسبة الارتباط بين أي زوجين ليست ثابتة. لذلك، يجب على المتداول الثنائي الحفاظ على نفسه بانتظام تحديث على التغييرات في نسبة الارتباط.
استخدام الارتباط في التداول.
بعد جمع تفاصيل الارتباط بين أزواج العملات المختلفة والسلع والمعادن، يمكن للمتداول الثنائي فتح الصفقات كما هو موضح لاحقا.
ارتباط إيجابي منخفض.
يجب على المتداول الثنائي أن يبحث أولا عن زوجين من العملات مع ارتباط إيجابي منخفض في إطار زمني أقل من أو يساوي ساعة واحدة. وبمجرد اختيار أزواج العملات، ينبغي فتح التجارة في أبسط عقود الخيارات، أي خيار الاتصال أو الخيار (أو ما يعادلها). على الرغم من أن كل من أزواج العملات قد تتحرك في نفس الاتجاه، ومدى الحركة لن تكون هي نفسها منذ أزواج العملات لديها علاقة إيجابية منخفضة. وبالتالي، فإن تداول خيار بلمسة واحدة أو خيار سلم قد يكون غير مجدي. وعلاوة على ذلك، يجب على التاجر التأكد من أن فترة انتهاء صلاحية الخيار تطابق الإطار الزمني المستخدم لدراسة الارتباط.
بمجرد تأكيد الاتجاه الصعودي، يجب على المتداول شراء خيار الاتصال في كل من أزواج العملات. وهذا يعني أن المتداول الذي حدد ارتباطا إيجابيا منخفضا بين أزواج عملتين في إطار زمني مدته ساعة واحدة ينبغي أن يختار تداول العقود التي تنتهي خلال ساعة وليس لاحقا. إذا كان المتداول يضع اتجاه هبوطي، عندئذ يجب شراء خيار الشراء في أزواج العملات كما هو موضح أعلاه. ومرة أخرى، ينبغي أن تتطابق فترة انتهاء الخيار مع الإطار الزمني للارتباط.
عالقة إيجابية عالية.
بادئ ذي بدء، يجب على تاجر ثنائي اختيار زوجين من العملات مع ارتباط إيجابي عال في إطار زمني لا يقل عن يوم واحد. وبمجرد أن يتم ذلك، يجب على التاجر اختيار عقد الذي يقدم عائد أكبر على الاستثمار. يمكن اختيار خيار لمسة واحدة (أو وضع) أو حتى خيار سلم. وعلاوة على ذلك، فمن الأفضل لتحديد وتداول أزواج العملات مع ارتفاع علاقة إيجابية خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية الأخبار. وبما أن أزواج العملات سترتفع أو تنخفض إلى حد ما تقريبا، فإن ذلك يكفي لتحديد اتجاه زوج عملة واحدة والدخول في صفقتين مع الثقة. وبما أن الأحداث الاقتصادية الكبرى تدفع زوج العملات في اتجاه معين لعدة أيام، يمكن للتاجر اختيار عقد مع انتهاء فترة تتراوح بين يوم واحد وحتى حتى أسبوع. ومع ذلك، يجب على التاجر التأكد من أن فترة انتهاء صلاحية الخيار تطابق الإطار الزمني للارتباط.
انخفاض الارتباط السلبي.
وفي هذه الحالة، ينبغي اختيار زوجين من العملات التي لها علاقة سلبية منخفضة في إطار زمني قدره ساعة واحدة. بمجرد تحديد اتجاه صعودي في زوج العملات، يجب شراء خيار الاتصال. وفي الوقت نفسه، يجب شراء خيار الشراء في زوج العملات الذي يشترك في علاقة سلبية منخفضة مع زوج العملات في المرجع. فمن الأفضل التمسك بعقود بسيطة (دعوة ووضع خيار التحرير والسرد) وجود فترات انتهاء قصيرة الأجل التي تتطابق مع الإطار الزمني الارتباط.
ارتفاع الارتباط السلبي.
وهو يشبه أزواج العملات التجارية مع وجود علاقة إيجابية عالية. في البداية، يجب اختيار زوجين من العملات ذات علاقة سلبية عالية في إطار زمني لا يقل عن يوم واحد. ويلي ذلك اختيار عقد الخيار الذي يقدم عوائد عالية. ويفضل أن يتم تداول العقد خلال الإصدارات الإخبارية الاقتصادية الرئيسية. مرة واحدة يتم تأكيد الاتجاه الصعودي في زوج من العملات، يمكن شراء خيار لمسة واحدة أو خيار سلم (اعتمادا على مستوى تأثير الأخبار). في نفس الوقت، يمكن شراء عقد مماثل مع المستويات المستهدفة في الاتجاه المعاكس في زوج العملات الذي له علاقة سلبية عالية مع زوج العملات في المرجع. يجب على التاجر أيضا التأكد من أن فترة انتهاء الصلاحية المختار تطابق الإطار الزمني للارتباط.
يمكن للتاجر الثنائي أيضا تحديد عقد خيار لمسة واحدة لزوج العملات وعقد خيار عدم اللمس لزوج العملات الأخرى المرتبط، طالما أن المستويات المستهدفة في نفس الاتجاه. وبما أن الحركة الفعلية لأزواج العملات ستكون في اتجاه معاكس، فإن كلا الحرفين سينتهيان في المال. وينبغي توخي الحذر لتحديد فترة انتهاء تتطابق مع الإطار الزمني للارتباط.
وبمجرد أن يتعلم المتداول الثنائي إعداد الصفقات استنادا إلى التقنيات الأساسية الموضحة أعلاه، يمكن بناء صفقات معقدة لتوليد عوائد من صفقات متعددة بمجرد التركيز على حركة سعر زوج عملة واحدة. اختيار وسيط مع أزواج العملات متعددة المتاحة إذا كنت ترغب في الاستفادة من التداول الارتباط.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment