Saturday 10 March 2018

استراتيجيات التداول اليوم المتقدمة بدف


يوم التداول سعر العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل.


هل كنت تبحث عن استراتيجية تداول العمل قوية، مبسطة، ومفيدة في الآونة الأخيرة؟ وهذه الاستراتيجية العمل السعر يعلمك كيفية بقعة، والمناطق الميتة والمناطق الحمراء، والمناطق نهاية. (تكون على استعداد لسماع بعض مصطلحات كرة القدم 🙂). هذا يبدو معقدة بعض الشيء، ولكن ثق بي أنت ذاهب إلى تريد أن تولي اهتماما خاصا لهذا لأن هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لتصبح تاجر بدوام كامل. في الواقع، يمكننا ربما تشغيل دورة تداول حركة السعر بأكمله على هذا النهج واحد إلى التداول. وبما أننا نعتقد أننا قد كشفت أن أفضل استراتيجية تداول الأسعار العمل، تأكد من قراءة والدراسة وتدوين الملاحظات من هذا النهج إلى التداول. أيضا، يرجى ترك التعليق أدناه لتعطينا بعض ردود الفعل، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم.


هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس، واستراتيجية تداول الخيارات. نظام التداول العمل السعر النقي يحتاج أي مؤشر عمل السعر لمساعدتك التجارة.


ما هو "تداول السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. انها منعشة في بعض الأحيان لرؤية الرسم البياني نظيفة مع عدم وجود مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


المؤشرات المستخدمة.


يمكنك تطبيق المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، فيبوناتشي التصحيح، البولنجر باند، وهلم جرا إلى الرسوم البيانية. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه عندما كنت تبحث عن المناطق الحمراء قاعدة الخروج من هذه الاستراتيجية التي سوف ندخل في قليلا، هذه المؤشرات يمكن أن يصرف لكم ويسبب لك لاتخاذ قرار تداول سيئة. لذا، مع قول ذلك، نوصي بعدم وجود مؤشرات لهذه الاستراتيجية.


إطارات وقت التداول.


نوصي هذه الاستراتيجية لتكون للتجار البديل والتجار اليوم. أي شيء تحت فترة زمنية ساعة أنك لن ترى لنا باستخدام هذه الاستراتيجية. السبب في وضع استراتيجيات التداول اليوم باستخدام أنماط حركة الأسعار لأن إشارات حركة الأسعار تتصرف أكثر اتساقا على الأطر الزمنية الكبيرة. هذا لا يعني أن هذه الاستراتيجية لا تعمل مع السلخ فروة الرأس، ولكن مع تجاربنا، ونحن نكشف أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسم البياني ساعة واحدة وما فوق.


السعر استراتيجية العمل.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الميتة.


لا أحد يحب المنطقة الميتة في التداول. هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ يشير إلى أن حركة السعر لا تسير في أي مكان. إنه لا يحقق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا. المشترين والبائعين في مأزق ولا أحد هو الفوز في المعركة. انها تقريبا مثل في مباراة لكرة القدم عندما يلعب الفريقان لعبة كاملة فقط في نهاية المطاف في التعادل أو التعادل. قاتلوا اللعبة بأكملها فقط في نهاية المطاف مع نتيجة متواضعة. هذا يمكن أن يفسر لنا التجار كما هذا. دخلنا التداول في منطقة ميتة فقط من أجل التوصل إلى 3 نقطة الفوز التجارة أو 0 نقطة التجارة التي كنت عقد لمدة ست ساعات أو نحو ذلك. نحن لا نريد نتائج متواضعة نريد الفوز. الفوز هو هدفنا الرئيسي حتى هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ ونحن نريد تجنب بأي ثمن.


في ما يلي منطقة & أمب؛ 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ في التداول يشبه في التداول:


لذلك إذا كنت ترى هذا يحدث، وكنت أعلم أن أي مؤشر على الأرض سوف تجعلك 1،000s من نقطة هنا. سوف السماسرة تتمتع تلك التصحيحات الصغيرة، ولكن لهذه الاستراتيجية العمل السعر، ونحن لا مهتمة هذه القناة الصغيرة أو التوحيد.


دعنا نحفر أعمق قليلا عما يحدث هنا.


كما ترون، المشترين الحصول على المدى القصير فقط للحصول على الاستيلاء عليها من قبل البائعين. ثم الباعة الحصول على تشغيل ثم ضرب الأرض والحصول على تولي من قبل المشترين. لا توجد ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة التي يتم إخراجها. وستستمر هذه العملية وتستمر حتى يتم التحقق من الفائز في المنطقة. إنه ببساطة التجار الذين يتخذون قرارات التداول!


لذلك بما أننا نعرف الآن ما تبدو منطقة ميتة يمكننا أن نذهب إلى الخطوة رقم 2 في هذه العملية تحليل حركة السعر وتحديد أين & # 8220؛ ريدزون & # 8221؛ هو.


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الحمراء.


إذا كنت تعرف أي شيء عن كرة القدم الأمريكية، وانت تعرف أن المنطقة الحمراء المنطقة بين خط 20 يارد وخط الهدف. كما يمكنك أن تتخيل هذا هو المكان الذي يحدث كل عمل. هذا حيث سيكون الفريق الأكثر تركيزا لأنها يمكن أن نرى خط النهاية. يمكن للفريق أن يرى أنها تحتاج فقط مجرد عدد قليل من الفناء حتى تصل إلى هدفهم من الهبوط. نفس يمكن تطبيقها على هذا النهج العمل السعر. رأينا أن المنطقة الميتة راكدة ومملة. بالكاد أي حركة وليس الكثير من النقاط القادمة. ولكن بمجرد أن نحصل في المنطقة الحمراء، والتجار الحصول على الحلاقة حادة في نهجهم للوصول الى هدفهم النهائي من 20، 60، وربما حتى 100 نقطة الفائز!


دعنا نلقي نظرة على الشكل الذي ستبدو عليه المنطقة الحمراء:


وباستخدام مثالنا، إذا كان السعر سيصل إلى منطقتنا الحمراء ويستمر في الاتجاه الصعودي، كنا نرغب في تجارة شراء حيث أنه حقق أعلى مستوى جديد وأعطانا مؤشرا على أن هذا سيصبح اتجاها صعوديا.


نفسه مع عندما تولى الباعة. إذا كان السعر قد ضرب هذه المنطقة الحمراء واستمر في الاتجاه الهبوطي، كنا نرغب في تجارة بيع منذ أن كانت هناك أدنى مستويات جديدة، وأعطانا مؤشرا على أن هذا سوف يصبح اتجاها هبوطيا.


لشرح كيفية رسم منطقة حمراء، يمكنك العثور على & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ زوج العملات، الأسهم، الخ & # 8230؛ ثم يمكنك رسم مستطيل المنطقة الحمراء فوق المقاومة وتحت الدعم. سلطت الضوء على هذه المناطق في إحدى الصور أعلاه للرجوع إليها. ويمكن أن يكون هذا في أي مكان بين 10-20 نقطة واسعة. وفيما يلي مثال على ذلك:


دعنا نذهب إلى أبعد قليلا في الوقت ونرى ما حدث عندما ضرب المنطقة الحمراء:


كما يمكنك أن ترى عندما كسر حركة السعر المنطقة الميتة، إذا كنت قد وضعت أمر شراء شراء كنت قد أمسك حوالي 35 نقطة سريعة إذا كنت قد أغلقت التجارة على الفور.


هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ صورة تساوي 1000 كلمة؟ & # 8221؛ يمكن أن يكون هذا البيان صحيحا جدا مع صورة المخطط أعلاه. ترى على هذا الرسم البياني للوقت ساعة، حصلت العديد من التجار في في المنطقة الحمراء دفعت سعر يصل فقط حوالي 40 نقطة ثم خرجوا على الفور. ونتيجة لذلك، واصل السعر التراجع إلى منطقتنا الحمراء مرة أخرى والآن هو ضرب مستوى دعم جديد. تذكر أن المقاومة في الماضي تعني الدعم في المستقبل.


والآن نظرا لأننا نعرف ما تبدو عليه المنطقة الحمراء وكيفية التعرف عليها، فانتقل إلى الخطوة الأخيرة وهي & # 8220؛ إندزون. & # 8221؛


إعدادات الإعداد السعر: المنطقة النهائية.


هذا هو هدفنا النهائي. نريد أن نذهب من المنطقة الحمراء إلى المنطقة النهائية باستمرار مع هذه الاستراتيجية العمل السعر. للقيام بذلك، ببساطة رسم مستطيل على المخططات الخاصة بك مماثلة لرسوماتنا. كنت التجارة فقط هذه المناطق مع هذا العمل حركة السعر المنطقة الحمراء استراتيجية التداول. أنا أحب أن رسم المناطق الحمراء في أي مكان من 10-20 نقطة واسعة، ولكن يمكنك ضبط هذه وفقا لذلك. هذا يعطي مساحة صغيرة للعمل السعر للقيام العادي & # 8220؛ ريتراسيمنت & # 8221؛ قبل التوجه إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.


إذا نظرنا إلى الوراء في مثالنا على تداول السعر، هنا هو ما كنت قد فعلت:


هذه المنطقة الحمراء حيث يتخذ العديد من التجار قرارات الشراء أو البيع. بمجرد أن تقرر أن الإجراء السعر لن يعود إلى منطقة ميتة، يمكنك المضي قدما وجعل تجارة شراء هنا.


ملاحظة ** إذا كان الإجراء السعر في المنطقة الحمراء السفلى فإننا سوف نبحث عن تجارة بيع.


باستخدام مثالنا، رأينا شمعة اندلاع تحدث من المنطقة الحمراء لذلك هذا هو المكان الذي كنت قد دخلت التجارة.


ضع وقف الخسارة في المنطقة الحمراء السفلى. إذا كان تحرك السعر سيجعل طريقه وصولا الى المنطقة الحمراء السفلى، فمن الواضح أن هذا الاتجاه لن يرتفع بعد الآن وتريد الخروج من هذه الصفقة على الفور.


يمكنك الخروج من الصفقة عندما ترى أن هذا الاتجاه هو في الغالب على الأرجح (بسبب توطيد في حركة السعر). رأينا أن السعر ارتدت إذا كانت هذه المقاومة لهذا السبب كنت قد خرجت هذه التجارة في الربح.


استنتاج.


هذه الاستراتيجية العمل السعر هو يوم عظيم استراتيجية العمل سعر التداول للاستخدام. قد لا يكون هناك مئات من الاجراءات عمل السعر في اليوم، ولكن عندما تجد التجارة التي تتبع استراتيجية العمل المنطقة الحمراء سعر التداول يجب أن نرى نتائج عظيمة. تأكد من ترك لنا تعليق أدناه وتقول لنا ما رأيك في هذه الاستراتيجية، وكيف تتداول باستخدام تحليل حركة الأسعار. ألوس، تأكد من تحقق من واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي نسميه استراتيجية 80-20 مؤشر القوة النسبية.


إذا كنت ترغب في السعر العمل الكتاب الاليكترونى تحميل المضي قدما والاستفادة هنا وسنقدم لكم واحدة من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجيات شريط.


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذا النهج العمل السعر إلى التداول؟ هل كان لديك نجاح في الماضي باستخدام تقنيات العمل السعر؟


لقد رأيت هذا النوع من الاشياء ولكني لا أعرف كيف يمكن تداولها & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا جزيلا على البصيرة وأنا ذاهب لبدء اختبار العودة مع هذه الاستراتيجية شكرا مرة أخرى أنا سعيدة جدا.


ليس هناك أى مشكلة! اختبار بعيدا ويرجى تبادل النتائج الخاصة بك! شكر.


هذا هو لطيف بسيط، مباشر، واضح. أنا & # 8217؛ م تكافح في هذا الشيء التجاري كله. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة هذه الاستراتيجية حوالي 10 مرات، كما أنه من السهل أن نفهم، ولكن أنا لا يبدو أن المضي قدما في بلدي التداول، ولكن العروض الجيدة مثل هذا تبقي لي دوافع. شكرا لكم كثيرا جدا لهذه المادة، تقدير الكثير.


لا مشكلة! نأتي مع 4 استراتيجيات جديدة في الشهر ونشرها على بلوق لدينا. سعيد يمكننا مساعدتك مع استراتيجيات التداول لدينا. يبقيه، وسوف تجد النجاح. البقاء التركيز هو مفتاح التداول.


هذه استراتيجية مربحة جدا. بدأت تنفيذ شيء قريب من هذه الاستراتيجية وحسابي ينفجر! ويمكن أن ينظر إليه على العديد من الأطر الزمنية على أساس يومي. ومع ذلك، للحصول على أفضل النتائج بالنسبة إلى أي اتجاه للتركيز على، والتحقق من الاتجاه على الأطر الزمنية أعلى.


شكرا لك على نشر هذه الطبقة العظيمة. انها حقا لا عمل عظيم.


أفضل ستوشاستيك التداول استراتيجية سهلة 6 الخطوة الاستراتيجية.


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو اسم الاستراتيجية سنناقش اليوم. كما يوحي اسمها، وهذا هو استراتيجية عشوائية مناسبة لتجار اليوم. استراتيجية ستوكاستيك هي إلى حد كبير نفس استراتيجية التداول يوم العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل، ولكن الفرق الوحيد الملحوظ هو أن هذه المرة، ونحن دمج في استراتيجيتنا مؤشر فني، وهي مؤشر مؤشر ستوكاستيك. هذا هو أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك لأنك سوف تكون قادرة على تحديد نقاط تحول السوق بدقة دقيقة.


تحذير! هذا يمكن أن تتحول لك إلى المتداول قناص النخبة الحديثة لأن مؤشر ستوكاستيك سوف تجعلك فقط سحب الزناد في الوقت المناسب. A المتداول قناص النخبة الحديثة فقط يسحب الزناد على التجارة عندما كان متأكدا من أنه يمكن سحب تجارة الفوز.


نحن في مؤشرات استراتيجية التداول نتطلع إلى تطوير المكتبة الأكثر شمولا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد حقا تحويل التداول الخاص بك حولها.


الإطار الزمني المفضل لأفضل استراتيجية تداول ستوكاستيك هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة لأننا قد أخذنا الوقت ل باكتست أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وجاء تف 15 دقيقة مرارا وتكرارا. إذا كنت تاجر اليوم، وهذا هو استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد تطورت الاستراتيجية العشوائية لتصبح واحدة من أفضل الاستراتيجيات العشوائية لأنه على الرغم من مؤشر مؤشر ستوكاستيك كونه مؤشرا شعبيا جدا بين التجار، فقد تم استخدامه بطريقة خاطئة. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفسر الرسوم البيانية والمؤشرات بطريقة غير تقليدية، ولكن في الوقت نفسه، انها منتجة جدا.


تداول اليوم قد لا يكون الشيء الخاص بك، ولكن ربما كنت مهتما في التداول على الأطر الزمنية العليا، مثل الرسم البياني اليومي. لا داعي للذعر. لدينا ظهرك، لدينا المفضلة ماسد الاتجاه استراتيجية التالية هو أفضل استراتيجية الاتجاه التالي. لكل استراتيجية الفوركس، ونحن في دليل استراتيجيات التجارة قد وضعت ونحن نتأكد من أننا نترك توقيعنا الخاص وجعلها ببساطة أفضل.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا تحديد المؤشرات التي تحتاجها للتداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وكيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


مؤشر ستوكاستيك: تم تطوير مؤشر ستوكاستيك من قبل جورج لين منذ أكثر من 50 عاما. السبب في استمرار مؤشر ستوكاستيك لسنوات عديدة هو بسبب شعبية هذا المؤشر وأيضا لأنه لا يزال لإظهار إشارات متسقة حتى في هذه الأوقات الحالية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما مؤشر ستوكاستيك هو؛ كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك. ما هي إعدادات مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يظهر لك مدى قوة أو ضعف الاتجاه الحالي هو. انها تساعدك على تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق في الاتجاه. مؤشر ستوكاستيك يجب أن يكون موجودا بسهولة على معظم منصات التداول.


مؤشر ستوكاستيك يشبه هذا:


بعد بحث واسع النطاق و باكتستينغ، وجدنا أن مؤشر ستوكاستيك هو أكثر ملاءمة للتداول يوم بينما مؤشر مثل ماسد هو أكثر ملاءمة للتداول سوينغ. يجب أن تحقق حقا من مدهش لدينا ماكد تريند استراتيجية التالية التي قررنا مشاركتها مع مجتمع التداول لدينا مؤخرا فقط.


مؤشر مذبذب جيد آخر هو مؤشر القوة النسبية الذي يشبه مؤشر ستوكاستيك، لكننا اخترنا المؤشر على مؤشر القوة النسبية لأن مؤشر ستوكاستيك يضع وزنا أكبر على سعر الإغلاق الذي بالمناسبة هو السعر الأكثر أهمية بغض النظر عن السوق الذي تتداوله. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية لتوقيت ستوكاستيك التداول مع مستوى عال من الدقة.


اسمحوا لي أن أقول لك بسرعة كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وكيفية تفسير المعلومات التي قدمها هذا المؤشر مذهلة حتى تتمكن من معرفة ما كنت التداول. عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية فوق خط 80، نحن في منطقة ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من خط 20، نحن في منطقة ذروة البيع.


يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لمعرفة كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


لذلك، كيف يعمل مؤشر مؤشر ستوكاستيك؟


يستخدم مؤشر التذبذب العشوائي صيغة رياضية معقدة للغاية لحساب المتوسطات المتحركة:


C = آخر سعر إقفال L14 = انخفاض جلسات التداول ال 14 السابقة H14 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة 14 يوما٪ K = سعر السوق الحالي لزوج العملات٪ D = المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 فترات من ٪ك.


انظر أدناه أين يمكن تحديد موقعي٪ D و٪ K:


تعتمد الصيغة الرياضية وراء مؤشر ستوكاستيك على افتراض أن أسعار الإغلاق أكثر أهمية في التنبؤ بظروف التشبع في البيع وشراء الشراء في السوق. وبناء على هذا الافتراض يعمل مؤشر ستوكاستيك لتعطيك أفضل إشارات التجارة التي يمكن أن تجد.


ماذا عن إعداد المؤشر العشوائي؟


أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك لمدة 15 دقيقة الرسم البياني.


الإعدادات الافتراضية للمؤشر العشوائي هي 14،3،1.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تحقق من الرسم البياني اليومي وتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك أقل من خط 20 وتم تجاوز الخط٪ K فوق الخط D D.


نحن دايترادينغ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار المشاعر الإطار الزمني العالي والاتجاه.


هذا هو جزء حاسم من الاستراتيجية لأننا نريد فقط أن يكون التداول في اتجاه اتجاه الإطار الزمني العالي. لقد وضع فريق عملنا في دليل إستراتيجية التداول قدرا كبيرا من الوقت في تطوير أفضل دليل لتداول إطارات زمنية متعددة & # 8211؛ مفتاح النجاح في التداول. مفهوم الإطار الزمني المتعدد مهم لأنه يمكن أن تعطيك قراءة أكثر قوة للعمل السعر الحالي وأكثر من ذلك يمكن أن تساعدك على أفضل وقت نقاط الدخول والخروج.


ملاحظة *: على الرسم البياني اليومي، ليس بالضرورة أن تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من مستوى 20. يمكن أن تكون الابتعاد عن منطقة ذروة البيع ويمكن أن تكون الإشارة صالحة، ولكن لا ينبغي أن يكون فوق مستوى 50.


الخطوة رقم 2: الانتقال لأسفل إلى الإطار الزمني 15 دقيقة وانتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20. خط K٪ (الخط الأزرق) عبر فوق خط٪ D (الخط البرتقالي).


هذه الخطوة مشابهة للقاعدة السابقة، ولكن هذه المرة نطبق القواعد على الإطار الزمني 15 دقيقة: انتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20 و٪ كلين (الخط الأزرق) يعبر فوق خط D D ( الخط البرتقالي).


الرسم البياني لمدة 15 دقيقة هو أفضل إطار زمني لتداول اليوم لأنه ليس سريع جدا، وفي الوقت نفسه ليس بطيئا جدا.


انظر الشكل أدناه:


ويقال أن السوق يمكن أن تبقى في حالة ذروة شراء وذروة البيع لفترة أطول من التاجر يمكن البقاء المذيبات. لذلك نحن نريد اتخاذ تدابير احترازية، وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية حول كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


الخطوة رقم 3: انتظر خط ستوكاستيك٪ K (المتوسط ​​المتحرك الأزرق) للتجاوز فوق مستوى 20.


نحن نريد أن التجارة أكثر ذكاء، أليس كذلك؟


حسنا، لأن٪ k هو المتوسط ​​المتحرك السريع يكفي فقط الانتظار حتى يعبر فوق مستوى 20 لأن خط٪ D سوف يحذو حذوها. نحن لا نريد أن ننتظر كثيرا إما لأن هذا سوف يؤدي إلى انخفاض هامش الربح.


الآن هو الوقت الذي يجب أن تحول التركيز الخاص بك إلى حركة السعر، الذي يجلب لنا الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


الخطوة رقم 4: انتظر نمط منخفض سوينغ لتطوير الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.


ما هو نمط منخفض سوينغ؟


نمط سوينغ منخفض هو نمط 3 بار ويتم تعريفه على أنه شريط يحتوي على شريط سابق و شريط واحد يتبع أعلى منخفض.


يمكن رؤية التمثيل البصري لنمط سوينغ المنخفض أدناه:


حتى الآن، على ما يرام، ولكن لا يزال نحن لم نرد على السؤال الأكثر أهمية أن المتداول لديه:


يوم ستوكاستيك التداول: متى للدخول؟


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من أفضل استراتيجية التداول العشوائي.


الخطوة رقم 5: دخول طويل عندما يتم كسر أعلى نقطة من نمط منخفض سوينغ إلى الاتجاه الصعودي.


لا شيء يتخطى التوضيح ...


لذلك، بعد اتباع قواعد أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك، يتم تشغيل إشارة شراء فقط مرة واحدة يحدث اختراق من أنماط منخفضة سوينغ.


لننقل تركيزنا مرة أخرى إلى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي يبلغ 15 دقيقة والذي قدم سابقا ونرى كيف نستخدم مؤشر ستوكاستيك بالاشتراك مع نمط سوينغ لو.


انظر الرسم البياني أدناه:


حتى في هذه المرحلة، التجارة الخاصة بك قيد التشغيل وفي الربح.


الخطوة رقم 6: استخدم وقفة إيقاف الحماية الموضوعة أسفل آخر 15 دقيقة سوينغ لو.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5 نقاط بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


الخطوة رقم 6: أخذ الربح في 2xSL.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول يستخدم الربح أخذ ثابت، وهو ضعف مبلغ وقف الخسارة الخاصة بك.


انظر الشكل أدناه:


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام دايترادينغ مع أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول. استخدام نفس القواعد - ولكن العكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 من خلال الخطوة رقم 4 لمساعدتنا في تحديد تجارة البيع وتبعنا الخطوة رقم 5 لتشغيل تجارتنا (انظر الشكل التالي).


خاتمة لهذه الاستراتيجية العشوائية:


التداول اليومي مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو مزيج مثالي بين كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وسعر العمل بشكل صحيح. ويستمد نجاح أفضل استراتيجية التداول العشوائي من معرفة قراءة مؤشر فني بشكل صحيح، وفي الوقت نفسه الاستفادة من حركة السعر كذلك.


لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية المنخفضة، ونحن نوصي "فيبوناتشي التصحيح قناة استراتيجية التداول" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


أفكار، آراء، أو ردود الفعل على هذه الاستراتيجية؟ كنا نحب أن نسمع! مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متعة قليلا للاستخدام.


شكرا لكم على هذه الاستراتيجية 🙂 أنا أحب ذلك لأن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر المفضلة وأنا لا أستطيع الانتظار لاختبار ذلك. ومع ذلك، أود أن أسمع رأيك حول تنفيذ هذه الاستراتيجية في الخيارات الثنائية. لأن الأمور مختلفة قليلا في الثنائيات، ما رأيك في وقت انتهاء الصلاحية؟ (على الرسوم البيانية 15min)


أنا على الاطلاق أنا في خط مع هذا السؤال. تداول هذه الاستراتيجية على ثنائي مع مخطط 5mins لمدة 15mins انتهاء الصلاحية. هل ستعمل الاستراتيجية؟


فإن الطريقة الوحيدة التي يجب معرفتها بالتأكيد هي اختبارها.


شكرا على التغيير والتبديل من مؤشر كبير بالفعل! مجموعة من الاسئلة:


1) يقول المقال لاستخدام الإعدادات الافتراضية من 14،3،3 ولكن في مربع المثال تقول 14،3،1 & # 8211؛ لا فرق كبير ولكن أريد أن أكون متأكدا من الإعدادات الصحيحة.


2) لقد حاولت استراتيجية 3 بار في الماضي ولكن وجدت صعوبة في بقعة (فاتني الكثير منهم). هل لديك أو تعرف من 3-بار مؤشر كسورية التي من شأنها أن تميز هذا النمط مثل القياسية 5-بار مؤشر كسورية؟ لقد وجدت واحدة فقط على الخط وكان مكلفا جدا لشراء (أنا رخيصة جدا).


3) هو وضع وقف الخسارة استنادا إلى نمط 3-بار السابق أو أنها تقوم على نمط 5 بار؟


هذا سؤال جيد حقا ربما يمكننا أن نسأل تسغ لمعرفة ما إذا كانت سوف تجعل واحدة لأنها حقا جعل مؤشرات كبيرة.


للإجابة على الأسئلة الأولى، نعم الافتراضات هي 14،3،1. هتبس: //uploads. disquscdn/images/501f33fabf298ba46ec8ff3566ef6848a6f48849a4bbd1b3fbdfc148ca2b48c1.png راجع الصورة المرفقة لهذا & # 8230 ؛. ثانيا، فكرة عظيمة! لدينا العديد من الأفكار مؤشر جديد حاليا، ونحن يمكن أن تضيف هذا إلى قائمتنا. تجارها مثلك الذين يبقون لنا دوافع للمساعدة. . شكرا على مشاركتك فكرتك


شكرا لهذه الاستراتيجية العظيمة، نريد فقط لمعرفة ما إذا كانت هذه الإعدادات العشوائية ستعمل 14،3،2؟


نوصي 14،3،1 ولكن إذا حاولت بها مع 2 اسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل بالنسبة لك!


هل يمكننا استخدامه على الرسم البياني لكل ساعة؟ أنا أحب الرسم البياني لكل ساعة لأنه يمكن للمرء أن التجارة يوم والتداول سوينغ معها، بالإضافة إلى واحد لا & # 8217؛ ر أن التحديق في الرسوم البيانية عدة مرات خلال النهار.


عمل جيد!! استراتيجيات مفيدة حقا قمت بتحديث. إبقاء نشر. شكرا لكم!!


ماسد الاتجاه بعد استراتيجية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


إذا كنت تبحث عن اتجاه واحد يتبع استراتيجية من شأنها أن تحول التداول الخاص بك حولها، ثم اليوم & # 8217؛ ق يومك المحظوظ. واتجاه ماكد استراتيجية التالية كما يوحي اسمها هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات التالية الاتجاه وهذه الاستراتيجية هي مماثلة لاتجاهنا استراتيجية التالية قمنا بتطوير فترة من الوقت. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو أنه حتى لو كنت مخطئا على التجارة، وعادة ما يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك لأن في نهاية المطاف سوف السوق عكس واستئناف الاتجاه. ولكن، في الوقت نفسه، وهو أكثر أهمية، فإنه يزيد الربح المحتمل أيضا. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمتنا الكاملة لما نعتقد أنه أفضل استراتيجيات التداول التي تم تجميعها على شبكة الانترنت.


فريقنا هنا في دليل استراتيجيات التجارة يسعى فقط لتوفير لكم مع أفضل استراتيجيات التداول.


إن استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأعلى مثل الرسم البياني 4h أو الرسم البياني اليومي. حتى إذا كنت تاجر سوينغ هذه هي استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد وضعنا هذا الاتجاه بعد الاستراتيجية لأننا شعرنا بالحاجة إلى إظهار للعالم كيفية استخدام مؤشر ماكد بشكل صحيح ولإظهار مدى دقة هذه الأداة يمكن أن تكون في التنبؤ نقاط تحول السوق.


الآن، إذا كنت تاجر اليوم ولا أحب عقد المواقف بين عشية وضحاها، لا تقلق لقد حصلت على ظهرك. استراتيجية التداول اليوم المفضل لدينا يوم التداول سعر العمل - بسيطة سعر استراتيجية العمل قد جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع التجاري.


دعونا نمضي قدما الآن إلى استراتيجية ماكد المذهلة التي وضعناها. سوف نعرض لك كيفية استخدام ماسد على نحو فعال، ما يبدو مؤشر الاتجاه الحقيقي، مؤشر ربح سوبر، ولماذا نعتقد أن مؤشر الماكد هو أفضل مؤشر الاتجاه التالي.


ما هو مؤشر الماكد المستخدم في إستراتيجية الماكد هذه؟


جمال استراتيجية ماكد تريند التالية هو أنه يتطلب فقط استخدام أداة بسيطة واحدة: مؤشر الماكد، الذي بالمناسبة هو من بين مؤشر الفوركس الأكثر شعبية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما هو مؤشر الماكد. كيف يعمل مؤشر ماكد؛ ما وضع مؤشر ماسد للاستخدام؛


ويعد مؤشر الماكد من أقوى المؤشرات التالية ومؤشر الزخم. إن مؤشر الماكد هو مؤشر فني شائع الاستخدام، أما الاختصار فيعني ب "التفاوت" (A إيفريفي C إنفيرجنس D إيفرجانس).


وضعها بسيطة، ومؤشر الاتجاه التالي يساعدك على تحديد الاتجاه العام للسوق، سواء كان ذلك صعودا (صعودا) أو لأسفل (الهبوطي). في حين يسعى مؤشر الزخم لتحديد سرعة هذا الاتجاه. وضعها معا ولديك مزيج مثالي لاستراتيجية الاتجاه التالية.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا هو كيف يبدو مؤشر ماكد الكلاسيكية على الرسم البياني:


ويمكن لمؤشر الماكد أن يوفر مؤشرا سابقا على أن الاتجاه القديم قد وصل إلى النهاية وأن هناك اتجاها جديدا على وشك أن يبدأ. ويتحرك مؤشر الماكد لمتوسطاته المتحركة بطريقة ذكية نوعا ما، ويمكن أن يشير إلى تغيرات في الاتجاه أقرب بكثير إلى وقت حدوثها. يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لرؤية قوة مؤشر الماكد.


فكيف يعمل؟


حسنا، يتم اشتقاق المتوسطات المتحركة والرسوم البيانية الماكد (انظر الرسم البياني أدناه) من الرسم البياني للسعر. يتم حسابها باستخدام الصيغة التي تزيد من الوزن لأحدث بيانات الأسعار.


تذكر؟ السعر هو الملك!


لدينا استراتيجية شعبية السعر دبوس بار استراتيجية التداول هو مقدمة كبيرة لما ينبغي أن تبدو استراتيجية العمل السعر النقي ويمكن أيضا أن تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية ماكد تريند التالية لارتفاع معدل النجاح.


ماذا عن إعداد المؤشر؟


الإعدادات المفضلة لمؤشر ماسد هي الإعدادات الافتراضية.


إعدادات ماسد.


دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وشراء / بيع قواعد استراتيجية ماكد تريند التالية.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


ملاحظة ** ذكرت بعض لنا أن مؤشر ماسد الافتراضي على MT4 ليس لديها هذين السطرين كما ترون في مثالنا. يمكنك العثور على نسخة للاستراتيجية هنا على الفوركس فاكتوري: هتبس: //forexfactory/showthread. php؟ t = 69409.


اتجاه ماكد بعد الاستراتيجية.


الخطوة رقم 1: انتظر خط الماکد لتطویر قمة عالیة متبوعة بنقطة تأرجح عالیة.


هذا هو نهج غير تقليدية للتحليل الفني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول مختلفة ونحن لا تمانع في القيام بأشياء غير مريحة إذا كان هذا ما يلزم للنجاح في هذا العمل.


أولا، دعونا تصور كيف نقطة سوينغ أصيلة تبدو حقا على مؤشر ماسد:


والقاعدة الأولى للإعتراف بارتفاع سوينغ على مؤشر الماكد هي أن ننظر إلى الرسم البياني للسعر إذا كان زوج العملات المعني يحقق أعلى مستوى له من التأرجح كما يفعل مؤشر ماكد. ارتفاع أعلى هو أعلى نقطة سعر البديل على الرسم البياني ويجب أن تكون أعلى من جميع النقاط السابقة سوينغ عالية. في حين أن ارتفاع منخفض يحدث عندما تكون نقطة التأرجح أقل من نقطة عالية سوينغ السابقة.


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 2: قم بتوصيل نقاط تأرجح خط ماسد التي قمت بتحديدها في الخطوة رقم 1 مع خط الاتجاه.


هذه الخطوة بسيطة جدا، أليس كذلك؟


انظر أدناه، كيف ينبغي أن يظهر الرسم البياني بعد تحديد نقاط التأرجح بشكل صحيح على مؤشر ماسد وتوصيلها عبر خط الاتجاه.


عند هذه النقطة، نحن حقا تجاهل الرسم البياني لأن الكثير من المعلومات التي يتضمنها الرسم البياني تظهر بالفعل من قبل المتوسطات المتحركة. ننظر إلى حركة السعر الآن ومقارنتها لخط الاتجاه ماسد لدينا استرعى في وقت مبكر. يمكننا أن نلاحظ بوضوح أن الماكد يحتوي على حركة السعر أفضل بكثير ويعكس الاتجاه واضح جدا.


ولكن، في هذه المرحلة، ما زلنا لم نفعل مع مؤشر الماكد، الذي يقودنا إلى الجزء الحاسم من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 3: انتظر خط الماكد لكسر خط الاتجاه. (الدخول بسعر السوق حالما يكسر خط الماكد أعلاه)


عندما يعبر خط الماكد (الخط الأزرق) خط الإشارة (الخط البرتقالي) فإنه إشارة مبكرة إلى أن الاتجاه الصعودي قد يبدأ. ومع ذلك، إذا كان التداول سيكون من السهل أن نكون جميعا الملايين، أليس كذلك؟ وهذا هو السبب في استراتيجية ماكد تريند التالية هي فريدة من نوعها. نحن لا ننتظر فقط مؤشر الماكد يتحرك المتوسطات ولكن علينا أيضا أن لدينا معايير أخرى للعمل السعر لكسر الملقب خط الاتجاه الذي رسمنا في وقت مبكر.


هذا هو وسيلة ذكية لتصفية إشارات كاذبة، ولكن عليك أن تكون مجهزة العقلية الصحيحة ويكون الصبر حتى كل قطعة من اللغز معا. إذا كنت تريد التداول فقط على أساس كروس الماكد مع مرور الوقت سوف تفقد المال لأن هذه ليست استراتيجية يمكن الاعتماد عليها. ولكن إذا كنت تستخدم مؤشر ماكد جنبا إلى جنب مع معايير أخرى مثل ما هذه الاستراتيجية يخبرك أن تفعل، وسوف تجد إدخالات تجارية كبيرة على أساس ثابت.


الخطوة رقم 4: استخدم أمر وقف الخسارة الوقائي. (ضع سي أسفل أدنى مستوى تأرجح)


الآن، أن كنت تعرف بالفعل كيفية إدخال التجارة في هذه المرحلة لديك لمعرفة كيفية إدارة المخاطر ومكان وضع سي. بعد كل شيء، التاجر هو في الأساس مدير المخاطر.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5-10 نقطة بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


أثارت استراتيجية ماكد تريند فولوينغ إشارة الشراء في بداية اتجاه جديد وما هو أهم توقيت هو أكثر من الكمال. اشترينا ور / أوسد في نفس اليوم بدأ الاتجاه الصاعد.


الآن، ما هذا له علاقة مع سي؟


في الأساس، يعني سعر دخول جيد خسارة وقف أصغر، وفي نهاية المطاف فهذا يعني أنك سوف تفقد الكثير أقل مقارنة مع احتمال الربح، لذلك خطر إيجابي لمكافأة نسبة.


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند حدوث كروس الماكد في الاتجاه المعاكس للدخول لدينا.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. ومع ذلك، نحن نريد أن نتأكد من أننا لا تستخدم نفس أسلوب التداول كما لدينا أمر الدخول. عندما خط الماكد (الخط الأزرق) يعبر خط الإشارة (الخط البرتقالي) نريد إغلاق المركز واتخاذ الأرباح الكاملة.


قبل أخذ الأرباح، من المهم الانتظار حتى تغلق الشمعة - إما الشمعة 4h أو الشمعة اليومية - اعتمادا على الإطار الزمني الذي تتاجر به حتى تتأكد من أن تقاطع ماكد يحدث بالفعل.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في رسم خط الاتجاه واتبعنا الخطوة رقم 3 لتشغيل تجارتنا.


استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي هي استراتيجية بسيطة جدا بعد الإستراتيجية، لكنها استراتيجية مربحة جدا في نفس الوقت. كما يقول المثل، "هذا الاتجاه هو صديقك" وبغض النظر عما إذا كنت بدأت للتو كالتداول الفوركس أو كنت بالفعل تاجر التاجر الحياة أسهل بكثير عند التداول في اتجاه خط المقاومة الأقل بدلا من محاربة الاتجاه الذي هو الخاسر & # 8217؛ ق اللعبة.


ويستمد النجاح وراء استراتيجية ماكد تريند التالية من مبدأ بسيط واحد: الزخم يسبق السعر. لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية العليا والتداول سوينغ، ونحن نوصي "يوم التداول سعر العمل - بسيط استراتيجية العمل السعر" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما هي أفكارك حول هذه الإستراتيجية؟ نحن نحب استخدام مؤشر ماسد لمساعدتنا في التجارة في السوق. هل تستخدم هذا المؤشر الكبير؟


الحب باستخدام مؤشر ماسد، يمكن لأي واحد أرسل لي هذا المؤشر إلى عنوان بريدي الإلكتروني satish7437 @ غميل شكرا مقدما.


كنت حقا عظيم شكرا لهذا المؤشر و الرد لي شكرا مرة أخرى.


وأضافنا أيضا أن الارتباط للاستراتيجية الآن بحيث إذا كنت بحاجة إلى هذا يمكنك الذهاب إلى مصنع الفوركس والاستيلاء عليها. شكرا كيسي!


مع أسب هو بسيط عظيم.


مرحبا، يرجى تعديل الاتجاهات بحيث تقول & # 8220؛ قواعد لشراء التجارة & # 8221 ؛. الآن تقول & # 8220؛ قواعد لبيع التجارة & # 8221؛ كسن يكون في الخلط للمبتدئين مثل نفسي.


شكرا على ملاحظاتك. حسنا سوف إصلاح أي قضايا لمسح هذا الأمر. لديك يوم عظيم كيا!


أفضل ستوشاستيك التداول استراتيجية سهلة 6 الخطوة الاستراتيجية.


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو اسم الاستراتيجية سنناقش اليوم. كما يوحي اسمها، وهذا هو استراتيجية عشوائية مناسبة لتجار اليوم. استراتيجية ستوكاستيك هي إلى حد كبير نفس استراتيجية التداول يوم العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل، ولكن الفرق الوحيد الملحوظ هو أن هذه المرة، ونحن دمج في استراتيجيتنا مؤشر فني، وهي مؤشر مؤشر ستوكاستيك. هذا هو أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك لأنك سوف تكون قادرة على تحديد نقاط تحول السوق بدقة دقيقة.


تحذير! هذا يمكن أن تتحول لك إلى المتداول قناص النخبة الحديثة لأن مؤشر ستوكاستيك سوف تجعلك فقط سحب الزناد في الوقت المناسب. A المتداول قناص النخبة الحديثة فقط يسحب الزناد على التجارة عندما كان متأكدا من أنه يمكن سحب تجارة الفوز.


نحن في مؤشرات استراتيجية التداول نتطلع إلى تطوير المكتبة الأكثر شمولا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد حقا تحويل التداول الخاص بك حولها.


الإطار الزمني المفضل لأفضل استراتيجية تداول ستوكاستيك هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة لأننا قد أخذنا الوقت ل باكتست أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وجاء تف 15 دقيقة مرارا وتكرارا. إذا كنت تاجر اليوم، وهذا هو استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد تطورت الاستراتيجية العشوائية لتصبح واحدة من أفضل الاستراتيجيات العشوائية لأنه على الرغم من مؤشر مؤشر ستوكاستيك كونه مؤشرا شعبيا جدا بين التجار، فقد تم استخدامه بطريقة خاطئة. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفسر الرسوم البيانية والمؤشرات بطريقة غير تقليدية، ولكن في الوقت نفسه، انها منتجة جدا.


تداول اليوم قد لا يكون الشيء الخاص بك، ولكن ربما كنت مهتما في التداول على الأطر الزمنية العليا، مثل الرسم البياني اليومي. لا داعي للذعر. لدينا ظهرك، لدينا المفضلة ماسد الاتجاه استراتيجية التالية هو أفضل استراتيجية الاتجاه التالي. لكل استراتيجية الفوركس، ونحن في دليل استراتيجيات التجارة قد وضعت ونحن نتأكد من أننا نترك توقيعنا الخاص وجعلها ببساطة أفضل.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا تحديد المؤشرات التي تحتاجها للتداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وكيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


مؤشر ستوكاستيك: تم تطوير مؤشر ستوكاستيك من قبل جورج لين منذ أكثر من 50 عاما. السبب في استمرار مؤشر ستوكاستيك لسنوات عديدة هو بسبب شعبية هذا المؤشر وأيضا لأنه لا يزال لإظهار إشارات متسقة حتى في هذه الأوقات الحالية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما مؤشر ستوكاستيك هو؛ كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك. ما هي إعدادات مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يظهر لك مدى قوة أو ضعف الاتجاه الحالي هو. انها تساعدك على تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق في الاتجاه. مؤشر ستوكاستيك يجب أن يكون موجودا بسهولة على معظم منصات التداول.


مؤشر ستوكاستيك يشبه هذا:


بعد بحث واسع النطاق و باكتستينغ، وجدنا أن مؤشر ستوكاستيك هو أكثر ملاءمة للتداول يوم بينما مؤشر مثل ماسد هو أكثر ملاءمة للتداول سوينغ. يجب أن تحقق حقا من مدهش لدينا ماكد تريند استراتيجية التالية التي قررنا مشاركتها مع مجتمع التداول لدينا مؤخرا فقط.


مؤشر مذبذب جيد آخر هو مؤشر القوة النسبية الذي يشبه مؤشر ستوكاستيك، لكننا اخترنا المؤشر على مؤشر القوة النسبية لأن مؤشر ستوكاستيك يضع وزنا أكبر على سعر الإغلاق الذي بالمناسبة هو السعر الأكثر أهمية بغض النظر عن السوق الذي تتداوله. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية لتوقيت ستوكاستيك التداول مع مستوى عال من الدقة.


اسمحوا لي أن أقول لك بسرعة كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وكيفية تفسير المعلومات التي قدمها هذا المؤشر مذهلة حتى تتمكن من معرفة ما كنت التداول. عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية فوق خط 80، نحن في منطقة ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من خط 20، نحن في منطقة ذروة البيع.


يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لمعرفة كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


لذلك، كيف يعمل مؤشر مؤشر ستوكاستيك؟


يستخدم مؤشر التذبذب العشوائي صيغة رياضية معقدة للغاية لحساب المتوسطات المتحركة:


C = آخر سعر إقفال L14 = انخفاض جلسات التداول ال 14 السابقة H14 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة 14 يوما٪ K = سعر السوق الحالي لزوج العملات٪ D = المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 فترات من ٪ك.


انظر أدناه أين يمكن تحديد موقعي٪ D و٪ K:


تعتمد الصيغة الرياضية وراء مؤشر ستوكاستيك على افتراض أن أسعار الإغلاق أكثر أهمية في التنبؤ بظروف التشبع في البيع وشراء الشراء في السوق. وبناء على هذا الافتراض يعمل مؤشر ستوكاستيك لتعطيك أفضل إشارات التجارة التي يمكن أن تجد.


ماذا عن إعداد المؤشر العشوائي؟


أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك لمدة 15 دقيقة الرسم البياني.


الإعدادات الافتراضية للمؤشر العشوائي هي 14،3،1.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تحقق من الرسم البياني اليومي وتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك أقل من خط 20 وتم تجاوز الخط٪ K فوق الخط D D.


نحن دايترادينغ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار المشاعر الإطار الزمني العالي والاتجاه.


هذا هو جزء حاسم من الاستراتيجية لأننا نريد فقط أن يكون التداول في اتجاه اتجاه الإطار الزمني العالي. لقد وضع فريق عملنا في دليل إستراتيجية التداول قدرا كبيرا من الوقت في تطوير أفضل دليل لتداول إطارات زمنية متعددة & # 8211؛ مفتاح النجاح في التداول. مفهوم الإطار الزمني المتعدد مهم لأنه يمكن أن تعطيك قراءة أكثر قوة للعمل السعر الحالي وأكثر من ذلك يمكن أن تساعدك على أفضل وقت نقاط الدخول والخروج.


ملاحظة *: على الرسم البياني اليومي، ليس بالضرورة أن تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من مستوى 20. يمكن أن تكون الابتعاد عن منطقة ذروة البيع ويمكن أن تكون الإشارة صالحة، ولكن لا ينبغي أن يكون فوق مستوى 50.


الخطوة رقم 2: الانتقال لأسفل إلى الإطار الزمني 15 دقيقة وانتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20. خط K٪ (الخط الأزرق) عبر فوق خط٪ D (الخط البرتقالي).


هذه الخطوة مشابهة للقاعدة السابقة، ولكن هذه المرة نطبق القواعد على الإطار الزمني 15 دقيقة: انتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20 و٪ كلين (الخط الأزرق) يعبر فوق خط D D ( الخط البرتقالي).


الرسم البياني لمدة 15 دقيقة هو أفضل إطار زمني لتداول اليوم لأنه ليس سريع جدا، وفي الوقت نفسه ليس بطيئا جدا.


انظر الشكل أدناه:


ويقال أن السوق يمكن أن تبقى في حالة ذروة شراء وذروة البيع لفترة أطول من التاجر يمكن البقاء المذيبات. لذلك نحن نريد اتخاذ تدابير احترازية، وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية حول كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


الخطوة رقم 3: انتظر خط ستوكاستيك٪ K (المتوسط ​​المتحرك الأزرق) للتجاوز فوق مستوى 20.


نحن نريد أن التجارة أكثر ذكاء، أليس كذلك؟


حسنا، لأن٪ k هو المتوسط ​​المتحرك السريع يكفي فقط الانتظار حتى يعبر فوق مستوى 20 لأن خط٪ D سوف يحذو حذوها. نحن لا نريد أن ننتظر كثيرا إما لأن هذا سوف يؤدي إلى انخفاض هامش الربح.


الآن هو الوقت الذي يجب أن تحول التركيز الخاص بك إلى حركة السعر، الذي يجلب لنا الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


الخطوة رقم 4: انتظر نمط منخفض سوينغ لتطوير الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.


ما هو نمط منخفض سوينغ؟


نمط سوينغ منخفض هو نمط 3 بار ويتم تعريفه على أنه شريط يحتوي على شريط سابق و شريط واحد يتبع أعلى منخفض.


يمكن رؤية التمثيل البصري لنمط سوينغ المنخفض أدناه:


حتى الآن، على ما يرام، ولكن لا يزال نحن لم نرد على السؤال الأكثر أهمية أن المتداول لديه:


يوم ستوكاستيك التداول: متى للدخول؟


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من أفضل استراتيجية التداول العشوائي.


الخطوة رقم 5: دخول طويل عندما يتم كسر أعلى نقطة من نمط منخفض سوينغ إلى الاتجاه الصعودي.


لا شيء يتخطى التوضيح ...


لذلك، بعد اتباع قواعد أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك، يتم تشغيل إشارة شراء فقط مرة واحدة يحدث اختراق من أنماط منخفضة سوينغ.


لننقل تركيزنا مرة أخرى إلى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي يبلغ 15 دقيقة والذي قدم سابقا ونرى كيف نستخدم مؤشر ستوكاستيك بالاشتراك مع نمط سوينغ لو.


انظر الرسم البياني أدناه:


حتى في هذه المرحلة، التجارة الخاصة بك قيد التشغيل وفي الربح.


الخطوة رقم 6: استخدم وقفة إيقاف الحماية الموضوعة أسفل آخر 15 دقيقة سوينغ لو.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5 نقاط بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


الخطوة رقم 6: أخذ الربح في 2xSL.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول يستخدم الربح أخذ ثابت، وهو ضعف مبلغ وقف الخسارة الخاصة بك.


انظر الشكل أدناه:


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام دايترادينغ مع أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول. استخدام نفس القواعد - ولكن العكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 من خلال الخطوة رقم 4 لمساعدتنا في تحديد تجارة البيع وتبعنا الخطوة رقم 5 لتشغيل تجارتنا (انظر الشكل التالي).


خاتمة لهذه الاستراتيجية العشوائية:


التداول اليومي مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو مزيج مثالي بين كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وسعر العمل بشكل صحيح. ويستمد نجاح أفضل استراتيجية التداول العشوائي من معرفة قراءة مؤشر فني بشكل صحيح، وفي الوقت نفسه الاستفادة من حركة السعر كذلك.


لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية المنخفضة، ونحن نوصي "فيبوناتشي التصحيح قناة استراتيجية التداول" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


أفكار، آراء، أو ردود الفعل على هذه الاستراتيجية؟ كنا نحب أن نسمع! مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متعة قليلا للاستخدام.


شكرا لكم على هذه الاستراتيجية 🙂 أنا أحب ذلك لأن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر المفضلة وأنا لا أستطيع الانتظار لاختبار ذلك. ومع ذلك، أود أن أسمع رأيك حول تنفيذ هذه الاستراتيجية في الخيارات الثنائية. لأن الأمور مختلفة قليلا في الثنائيات، ما رأيك في وقت انتهاء الصلاحية؟ (على الرسوم البيانية 15min)


أنا على الاطلاق أنا في خط مع هذا السؤال. تداول هذه الاستراتيجية على ثنائي مع مخطط 5mins لمدة 15mins انتهاء الصلاحية. هل ستعمل الاستراتيجية؟


فإن الطريقة الوحيدة التي يجب معرفتها بالتأكيد هي اختبارها.


شكرا على التغيير والتبديل من مؤشر كبير بالفعل! مجموعة من الاسئلة:


1) يقول المقال لاستخدام الإعدادات الافتراضية من 14،3،3 ولكن في مربع المثال تقول 14،3،1 & # 8211؛ لا فرق كبير ولكن أريد أن أكون متأكدا من الإعدادات الصحيحة.


2) لقد حاولت استراتيجية 3 بار في الماضي ولكن وجدت صعوبة في بقعة (فاتني الكثير منهم). هل لديك أو تعرف من 3-بار مؤشر كسورية التي من شأنها أن تميز هذا النمط مثل القياسية 5-بار مؤشر كسورية؟ لقد وجدت واحدة فقط على الخط وكان مكلفا جدا لشراء (أنا رخيصة جدا).


3) هو وضع وقف الخسارة استنادا إلى نمط 3-بار السابق أو أنها تقوم على نمط 5 بار؟


هذا سؤال جيد حقا ربما يمكننا أن نسأل تسغ لمعرفة ما إذا كانت سوف تجعل واحدة لأنها حقا جعل مؤشرات كبيرة.


للإجابة على الأسئلة الأولى، نعم الافتراضات هي 14،3،1. هتبس: //uploads. disquscdn/images/501f33fabf298ba46ec8ff3566ef6848a6f48849a4bbd1b3fbdfc148ca2b48c1.png راجع الصورة المرفقة لهذا & # 8230 ؛. ثانيا، فكرة عظيمة! لدينا العديد من الأفكار مؤشر جديد حاليا، ونحن يمكن أن تضيف هذا إلى قائمتنا. تجارها مثلك الذين يبقون لنا دوافع للمساعدة. . شكرا على مشاركتك فكرتك


شكرا لهذه الاستراتيجية العظيمة، نريد فقط لمعرفة ما إذا كانت هذه الإعدادات العشوائية ستعمل 14،3،2؟


نوصي 14،3،1 ولكن إذا حاولت بها مع 2 اسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل بالنسبة لك!


هل يمكننا استخدامه على الرسم البياني لكل ساعة؟ أنا أحب الرسم البياني لكل ساعة لأنه يمكن للمرء أن التجارة يوم والتداول سوينغ معها، بالإضافة إلى واحد لا & # 8217؛ ر أن التحديق في الرسوم البيانية عدة مرات خلال النهار.


عمل جيد!! استراتيجيات مفيدة حقا قمت بتحديث. إبقاء نشر. شكرا لكم!!


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.


التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.


ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟


على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.


على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.


عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.


الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.


مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.


من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.


ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.


لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.


يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.


إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول المخطط الخاص بك يجب أن ننظر في نفس الشكل في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.


ماذا نعني بهذا؟


ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.


على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديدا وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.


السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.


قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.


ولكن، كيف نعرف ذلك؟


ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا إلى التحرك أبعد من مستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).


الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.


وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.


ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لك أوب هو مؤشر مدهش.


الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.


وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


استنتاج.


ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.


ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.


تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.


الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.


تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.


في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.


تذهب حول هذا الاستثمار.


إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.


لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.

No comments:

Post a Comment