Monday 5 March 2018

الخيارات الثنائية مزورة


الخيارات الثنائية الحافة.


& # 34؛ الأسواق مزورة & # 34؛


مثل هذا خلافا برنابي 15 أبريل 2017.


مثل هذا خلافا شايلشم 15 أبريل 2017.


ياه والرجل شرح ذلك يبدو أيضا مزورة.


مثل هذا خلافا برنابي 15 أبريل 2017.


ياه والرجل شرح ذلك يبدو أيضا مزورة.


أفضل للاعتقاد هذا الإصدار الرجال أن كل لعبة للاعبين الكبار لاغتصاب محفظتنا من كونها كل الأعمال المنطقية والشرعية.


مثل هذا خلافا شايلشم 15 أبريل 2017.


أفضل للاعتقاد هذا الإصدار الرجال أن كل لعبة للاعبين الكبار لاغتصاب محفظتنا من كونها كل الأعمال المنطقية والشرعية.


هذا صحيح. ولكن هذا الرجل يبدو أيضا أن يكون جزءا من هذا النادي أكبر بالنسبة لي.


مثل هذا على عكس زيوسدس 15 أبريل 2017.


بالطبع انها تزوير، انها تسمى التلاعب في السوق. إذا كان الناس لا يعرفون هذا، ثم لديهم أي تجارة تجارية. نحن نحددها بأنها "فاكى"، ونحن نحاول فقط أن نكون على الجانب تزوير معظم الوقت.


مثل هذا خلافا شايلشم 15 أبريل 2017.


هذه هي الطريقة التي تعمل بها حتى في أي عمل "شرعي". على سبيل المثال سعر العقارات مرتفع. هل تشتري أو تبيع؟ سوف مستجد شرائه والموالية بيع. هذا كيف هو في أي عمل.


مثل هذا خلافا برنابي 15 أبريل 2017.


بالطبع انها تزوير، انها تسمى التلاعب في السوق. إذا كان الناس لا يعرفون هذا، ثم لديهم أي تجارة تجارية. نحن نحددها بأنها "فاكى"، ونحن نحاول فقط أن نكون على الجانب تزوير معظم الوقت.


الشيء هو أنني لا أرى يجري على الجانب المتلصصين مثل ما نقوم به، على الجانب المتلصص بالنسبة لي هو سياسي، كونه رجل أعمال كبير، كونه شخص مع أهمية والاتصالات والأخلاق الذين لديهم إمكانية الوصول إلى المعلومات واستخدامات داخل فإنه لصالحه مع المال الكبير.


في حين أننا ناهض النمل غير مهم قضاء سنوات في محاولة لمعرفة طرق لمعرفة الطريقة التي سوف تهب الرياح، وصانعي المال الحقيقي يعرف ما سيحدث من قبلنا، ويمكن أن تلعب آمنة مع نقدية كبيرة في التحركات المؤكدة. لها الثابتة، مثل الرياضة الرهان تحديد حيث كنت تعرف مسبقا دفع شخص ما لتخسر ووضع أموالك على الرجل الآخر، والرهان الشعبي العادي تحليل أساسيات النقدية مثل ما هو سجل الملاكمين، أي نوع من المقاتل هو، كيف تكييفه الخ .


مثل هذا خلافا رايديوتورنر 15 أبريل 2017.


مثل هذا خلافا بيناريوبتيونستوتوردوتكوم 15 أبريل 2017.


أنا لا يجلس حول مثل هذا الرجل يهمش حول سوق مزورة. إذا كانت الأسواق مزورة ثم هو شيء وضع الإنسان معا والبشرية الأخرى يمكن أن تتخذ بعيدا. قل لي هناك الأجانب القيام بذلك وأنا قلق.


1. إدارة رأس المال بشكل أفضل وكذلك التوقعات: عند التوقف عن البحث عن ثروات بين عشية وضحاها التداول من شأنها أن تقودك إلى المخاطرة أكثر مما يمكن أن تفقد بشكل مريح على تجارة واحدة ثم سوف تفكر أكثر وضوحا واتخاذ قرارات أفضل. 1-3٪ يتعرض لكل التجارة.


ومع ذلك دعونا نقول من أجل حجة أن شخصا ما تزوير يراقب على التجارة الخاصة بك. في هذه الحالة أستطيع أن أقول لكم أنه هو خوارزمية وأكبر موقفك في التجارة أكثر من تهديد كنت لهم مع هذا الموقف. ومع ذلك، فإن معظم الناس الذين يملكون نقودا أقل يكشفون المزيد عن التجارة حتى يتمكن ألغو من مطاردهم وتجاهل المواقف الأصغر مثل المنجم حتى لو كان لدي حساب أكبر. معرفة ما إذا كان مزورة ثم يتم تزوير من قبل كل واحد منا، فضلا عن حقيقة أنه يمكنك عكس هندسة تلاعب حتى لا بيغي.


ملاحظة جانبية: إذا كنت تتداول الفوركس أبدا أبدا من أي وقت مضى القيام تجارة دون إخفاء سي و تب من وسيط. اسمحوا لهم معرفة ونعم أنها سوف تعمل على انتشار والتجارة ضدك الخروج لطالما أنها يمكن أن تبقي لكم من تب. أقول لهم توقف الخاص بك ووضعها لإغلاق، نعم أنها سوف البوب ​​بأسرع ما يمكن أن نحب ذلك هو F'n بيناتا.


أيضا 10 - 30٪ كسب الشهر هو واقعي بالنسبة لي أن نتوقع. أنا لا أحاول مضاعفة أموالي في يوم بعد الآن. فعلت ولدي ولكن وضع أهداف أصغر من الأسهل أن ترقى إلى باستمرار. أيضا قبل أن تتمكن من مضاعفة أموالك في أسبوع لديك لتعلم لجعل 10 - 30 نقطة في الشهر على أي حال.


2. حتى إذا كنت التجارة على المدى القصير لا تتجاهل العمل على المدى الطويل: نعم شخص ما يأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك حتى إذا كنت ذاهب للتجارة وإذا كان التداول هو أشبه لعبة الشطرنج سيكون من الأفضل أن يكون الاتجاه على المدى الطويل على جانبهم أو لك؟


بعض من تزوير في بعض الأحيان يتم من قبل الولايات المتحدة (نفسي وشملت) أخطئ على دفعة ليس في كثير من الأحيان الآن ولكن ما زلت أعترف إلى حوالي 7-11٪ من الوقت ما زلت لا.


1. هناك السهم مع الماس على ذلك هو مؤشر مخصص تباع على موقعي قرد المكونات وأنا أعلم ولكن يطلق عليه مؤشر فوت ولكن يمكنك أن تقول شمعة أكبر وأغلقت بشكل حاد أسفل بنفسك؟ نعم، وإذا حدث ذلك ثم الرجال الأكبر حجما كانوا على الأرجح بيع الحق؟


2. العد مجانا على موقعنا: قرد آخر قوم أعرف ولكن أين هي أطول الشموع متتالية في؟ إلى الجانب السلبي ويمكننا أن نرى ذلك أو الاعتماد عليه لأنفسنا.


3. المتوسطات المتحركة: الأحمر على رأس أبحث عن السراويل خاصة إذا الأصفر في الوسط.


4. من أحدث 23 يوما 6 كانوا يصلون الشموع و 17 كانوا أسفل حتى ما هو تدفق النظام قائلا هنا. البائعين والرجال تقصير كسب المال.


حتى تتمكن من مساعدة نفسك التجارة أقل من خلال تجاهل الأفكار للذهاب طويلا ومجرد التجارة الأفكار القصيرة. ربما ننظر إلى تلك التي تدفع حتى على الأطر الزمنية الصغيرة وفرص البيع والسماح للتبادل وسيط أو ما تريد أن تسمي ألغو يعني لسرقة أموالك تأخذ الجانب الآخر من الصفقات التي ستكون أكثر خطورة أو مستحيلة بالنسبة لهم لسرقة منك. هناك طن من أمور أخرى لاحظت ولكن في الحقيقة مجرد البحث عن سيناريوهات متفاوتة وتجارة لهم إمهو وننسى كل تزوير.


لا أحد يعرف متى كنت خارجا إذا كنت لا تخبرهم أو كم سوف خطر إذا كنت لا تخبرهم. هل مم دفع إلى مستويات المغناطيس إمهو نعم حتى إذا كنت ترى الرسم البياني اليومي مثل أعلاه سوف كنت بدلا من ذلك بيع R2 أو R3 معظم أيام ويجلس من بقية أو شراء S1 محاور في محاولة لتحديد الجزء السفلي ويهمس حول الأسواق يجري تزوير الخ ؟


موافق شخص على الأرجح سيقول متأكد ألفريد ولكن كل مخطط لا يبدو أنه كان من السهل أن نرى بلاه بلاه. هنا هو الجواب كنت في عداد المفقودين. إذا لم يكن من السهل أن بقعة مثل أن لا التجارة (هو أموالك) مم يجب أن التجارة اليومية لا لك. أنا لا التجارة كمصدر رئيسي للدخل في هذه المرحلة وأنا لا تتاجر كل يوم ما لم يكن فقط للمتعة على شيء مثل كانتور أو حساب العالم الأسواق الصغيرة. على حساب موقعي ربما 6-10 يتداول شهريا وحياتي تطول.


البقاء بعيدا من بيناريبوك !! هي مزورة منصة بهم !!


حتى من هم وسطاء موثوق بها هناك؟


كما ترون من توقيعي، ماركيتسورلد يحصل تصويتي أيضا.


هذا السلوك هو نموذجي من هذه الشركات احتيال. وسوف تعطيك مكافأة حتى أنك لن ترى المال بسبب بعض بس الطباعة الصغيرة التي من الواضح أنها لا اقول لكم عن. اتصلت بمحامي في المملكة المتحدة الذي يتعامل كثيرا مع الاحتيال الثنائي والفوريكس. أنقذ معظم أموالي المسروقة. تبادل لاطلاق النار لي البريد المباشر حتى أستطيع أن أعطيك تفاصيل مكتب محاماة. وقال انه ليس الثمن المفرط لكنه يستحق ذلك لرؤية أموالك. لم أحصل على كل ذلك مرة أخرى ولكن البعض هو أفضل من لا شيء.


أنا أبحث مع مجموعة مختلفة من العيون في مايكل، بخيبة أمل.


حتى الآن في انتظار بينادرويد إلى البريد الإلكتروني لي، من فضلك لا تفعل ما فعلت واللعب حتى كنت ممارسة ومعرفة ما تفعله كما يمكنك جعل بعض المال ولكن الذهاب مع وسيط منظم لديك المزيد من الحقوق.


لا تستخدم أي وقت مضى خدمتهم، هي منصة مزورة، ويمكنك نسيان أخذ أموالك، إذا كنت تريد إثبات، يرجى البريد الالكتروني لي، أنا جديد على هذا المنبر لذلك أنا لا أعرف كيفية العمل بعد !!


كيف يجعل الوسطاء الثنائيون أموالهم؟


وبطبيعة الحال، هذا يجعل من السهل على وسيط لدفع عدد قليل من التجار الفوز من خلال اتخاذ جزء صغير من المال خسر التجار خسر، وإعطائها للتجار الفوز والحفاظ على بقية لأنفسهم. كما يمكنك أن تتخيل، وهذا هو عمل مربح جدا مرة واحدة يحصل الكرة المتداول!


بالنسبة لهم، كسب المال من أنت ليس حول الأخلاق، بل هو جمع ثقتكم حتى يتمكنوا من الحصول على لك لإيداع الكثير من المال. وبمجرد الانتهاء من ذلك، صمت الراديو في النظام ويمكنك الرهان أنك لن ترى الكثير من هذا المال مرة أخرى.


الحيل التي يستخدمونها هي الكثير، ولكن الأكثر شيوعا هو مكافأة الإيداع. أنها تعد أساسا لك مكافأة إيداع 500-600٪ تصل إلى 2000 $. لذلك تذهب لذلك، كما يبدو وكأنه صفقة جيدة. للأسف أنها لا اقول لكم هذه المكافأة سوف قفل الأموال الخاصة بك حتى كنت قد تداولت ل 50 ضعف المبلغ من المال الذي أودعت (حتى هنا 100،000 $).


والفكرة من الواضح أنه حتى تحصل على هذا المبلغ من المال المتداولة، وكنت قد ذهبت كسر أو قررت بوضوح أنه لا يستحق كل هذا العناء.


أسيك (مراجعة أسيك) - أستراليا هيئة الأوراق المالية والاستثمار (أستراليا)


سيسيك (استعراض سيسيك) - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (قبرص)


نفا (مراجعة نفا) - الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (الولايات المتحدة)


كفتك (مراجعة كفتك) - لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (الولايات المتحدة)


فكا (مراجعة فكا) - سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)


فسب (مراجعة فسب) - مقدمي الخدمات المالية (نيوزيلندا)


الجديد احتيال 2018 الثنائية الخيار.


= 37٪ معدل الفوز كانت 6 الصفقات الأخيرة جميع الخسائر!


كتاب ومواقع مراجعة رفض نشر التعليقات السلبية! كنت تفعل الرياضيات، إذا جاز التعبير! احتيال والغش!


"لا يسمح مورتون فينانس للمتداولين باستخدام أي برنامج تداول آلي.


18.2 إذا كنت دمج جهاز الآلي أو شبه الآلي على متصفح مورتون المالية أو منصة بدلا من التفاعل الشخصي الخاص بك أو استخدام أبي مستتر. سننظر في إساءة استخدام النظام الخاص بك وسوف نقوم بإلغاء موقفك أو إلغاء حسابك مع مورتون المالية ".


-تم إجراء جميع الصفقات أربعة بالضبط 1 ساعة على حدة، تقريبا إلى الثانية!


مصممة من الواضح بالنسبة لي أن تخسر!


تعلم كيفية التجارة لوحدك!


في الواقع، في حوالي 30 دقيقة سيكون لدي 24hours من بلدي الاشتراك.


هل الخيارات الثنائية مزورة؟


إذا كنت قد زرت أي وقت مضى منتدى على أمل الحصول على معلومات حول تداول الخيارات الثنائية، وكنت قد واجهت أنواع معينة من الأفراد. هؤلاء هم الناس الذين يرون والغضب ضد تداول الخيارات الثنائية، إدانة. بل قد يذهب البعض حتى الآن لدعوتهم الحيل أو آلية حيث تم تصميم النتيجة.


إذا قرأت ما يكفي من هذه قد تبدأ في التساؤل عما إذا كانت الخيارات الثنائية مزورة.


سوف نكون سعداء لمعرفة أن تداول الخيارات الثنائية هي بالتأكيد ليست ثابتة أو تزوير في أي حال. وبطبيعة الحال، قد يفتح هذا الباب أمام استعلام آخر بشأن السبب في أن بعض الناس قد يعتقدون ذلك. حسنا، وهنا بعض العوامل التي تسبب مثل هذا استمرار هذه الفكرة:


1) طبيعة التداول.


أحد الأسباب التي تجعل العديد من الناس يشككون في شرعية هذا الشكل من التداول هو بسبب ما يترتب عليه. وباختصار، فإنه يرجع إلى كل أو لا شيء اتجاه تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت الفوز التجارة الخاصة بك، وتحصل على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى الربح. إذا فقدت التجارة، وذهب كل من أموالك. هذا ليس شيئا يستخدم الناس، وبالتأكيد ليس شيئا أنها مريحة.


الآن، عند إضافة هذا إلى حقيقة أنه في بعض الأحيان، قد يواجه التجار خطا خاسرا. على الرغم من وجود استراتيجية في مكان ودراسة بعناية السوق، فإنها قد تفقد على العديد من الصفقات المتتالية. لا يوجد شيء غير طبيعي حول هذا ومن الشائع بما فيه الكفاية مع أشكال أخرى من التداول كذلك. ومع ذلك، فإن الكثير من الخسائر المستمرة يمكن أن يسبب الكثير من التجار يشعرون كما لو أنهم يلعبون لعبة ثابتة.


2) وسطاء عديمي الضمير.


على الرغم من ما كثير من الناس قد كنت تعتقد، ليس كل وسطاء الخيارات الثنائية والفنانين احتيال. وفي الوقت نفسه، هناك العديد من هناك الذين تزوير والذين خدع الناس من أموالهم. بسبب الدعاية الكاذبة، فإنه يمكن في كثير من الأحيان يبدو كما لو الوسطاء وهمية تفوق تلك الأصيلة.


وهذا بدوره يدفع الأفراد إلى الاعتقاد بأن جميع الوسطاء وهمية وبالمقارنة، ونظام التداول بأكمله كذلك. في حين أن هذا ليس صحيحا، فقد حدث ما يكفي من الأوقات للناس أن يكون حذرا. ومع ذلك، طالما كنت عصا مع السماسرة السمعة المرخصة والمرخصة، يجب أن تكون قادرة على إنكار هذه المخاطر.


3) التجار عديمي الخبرة.


وهناك موضوع مستمر هنا هو الحقائق التي لم يتم التحقق منها والمعتقدات الخاطئة. حسنا، إضافة إلى القائمة هو أن العديد من التجار لا يفهمون تماما تداول الخيارات الثنائية. يمكن أن يبدو أن من السهل جدا ونتيجة لذلك، قد يشعر كثيرون كما لو أنهم لا يحتاجون إلى أي إعداد.


على وجه الخصوص، فإنها قد تقفز الحق في دون أي ممارسة أو أي استراتيجيات في المكان. للقيام بذلك، سوف يؤدي إلى فقدان التجار معظم الوقت. في حين أنها قد تحصل على الحظ من الآن فصاعدا، فإنها عادة ما تواجه المزيد من الخسائر من الانتصارات. إذا استمر هذا النمط، فإنها سوف تشعر كما لو أن الوسيط يعيق عمدا نجاحهم.


أنت تعرف الآن أن الخيارات الثنائية ليست مزورة. أنت أيضا على بينة من الأسباب التي قد يشعر الناس كما لو كان هذا النوع من التداول هو الاحتيال أو الخداع.


منظمي الأوراق المالية تحذير حول الخيارات الثنائية احتيال.


أطلق مسؤولو الأوراق المالية الكندية موقع على شبكة الإنترنت الأسبوع الماضي مع معلومات حول عملية احتيال.


آخر تحديث: 04 آذار (مارس) 2017 في 4:55 مساء أت "داتا-إنيتيال-بوسيتيون =" بوتوم "داتا-أرو =" فالس "داتا-كلوز-تيجر =" كليك "داتا-ماكس-ويدث =" 470px "تيتل = "نشرت لأول مرة: 04 مارس 2017 في 4:55 مساء أت آخر تحديث: 04 مارس 2017 في 4:55 مساء أت"> 4 مارس 2017.


الغالبية الساحقة من مواقع الخيارات الثنائية مزورة لإغراء الضحايا مع عائدات صغيرة في وقت مبكر، ويقول مديرو الأوراق المالية الكندية. (CBC)


ويحذر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون من عملية احتيال ظهرت في جميع أنحاء كندا والتي تستنزف الحسابات المصرفية للمستثمرين.


الخيارات الثنائية احتيال هو رهان على المدى القصير على اتجاه الأصول، مثل العملة أو الأسهم. على عكس الخيارات العادية، فهي كلها في: الرهان الحق وجعل لكم كل المال من الشخص على الطرف الآخر من التجارة. إذا كنت مخطئا، فقدت كل شيء.


يقول جيك فان دير لان، عضو في فرقة عمل سسا ومدير الإنفاذ مع لجنة الخدمات المالية والخدمات الاستهلاكية في نيو برونزويك: "أحب أن أفكر في ذلك على أنه مقامرة عبر الإنترنت متنكرا كمنتج مالي. ، وقال شيفت نيو برونزويك كبك.


لا توجد جائزة على الأرجح.


وقال إن مثالا على ذلك هو شراء خيار ثنائي بأن الدولار الكندي سوف يستحق قيمة معينة في وقت معين غدا، ولكن إذا كنت مخطئا، سوف تفقد أموالك.


حتى لو كان الناس على حق، فإنها على الأرجح لن تحصل على أي جائزة.


وقال فان دير لان "ان العديد من هذه المواقع غير شرعية، وان التداول الفعلي لا يحدث".


الغالبية الساحقة من مواقع الخيارات الثنائية مزورة لإغراء الضحايا مع عائدات صغيرة في وقت مبكر، ويقول سسا. و "الحرة" 100 $ في الاعتمادات المرجح أن يكون كافيا للحصول على ضحية مدمن مخدرات.


كيفية الاتصال بالأشخاص.


وقال فان دير لان انه يتم الاتصال بالمستثمرين المحتملين عن طريق البريد الالكتروني، والهاتف أو وسائل الاعلام الاجتماعية وتوجيهها الى موقع على شبكة الانترنت التي تبدو مشروعة مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية. في الموقع، يمكن للناس التسجيل، وتوفير معلومات بطاقة الائتمان والبدء في التداول.


وقال فان دير لان، ان المحتالين يستخدمون أسماء مزورة ويتواجدون فى دول اخرى، ومعهم الكثيرون القادمون من اسرائيل.


وقال انه تلقى 800 شكوى تتعلق بهذه الفضيحة في كندا العام الماضي، وتقدر الخسائر لتكون الملايين.


وينصح فان دير لان بأن يكون الناس متشككين بمقترحات الخيارات الثنائية، وأن يبحثوا عنها ويتحدثوا مع المهنيين مسبقا، مثل المستشار المالي أو المنظم للحصول على المشورة.


صفحة الوعي الخيارات الثنائية التي وضعتها وكالة الفضاء الكندية يقول "لا يوجد أفراد أو شركات مسجلة لبيع الخيارات الثنائية في كندا."


خيارات ثنائية الخيارات بائع: وهنا كيف يمكننا الفرار من العملاء.


بعد بضعة أسابيع في هذه الصناعة، وقال جوشوا زوجته: "حتى لو كان ذلك يعني أننا ذاهبون إلى جوعا، لا أستطيع أن أفعل هذا العمل بعد الآن"


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة 464 سهم.


منذ التحقيق الأولي تايمز من إسرائيل في & # 8220؛ ذئاب تل أبيب & # 8221؛ & # 8212؛ الفضيحة المروعة والخيارات الثنائية احتيال في إسرائيل & # 8212؛ لقد تم الاتصال بنا من قبل عشرات من الموظفين السابقين وضحايا الصناعة تسعى لتبادل الخبرات. سوف نصل إلى الضحايا بمزيد من التفصيل في المقالات اللاحقة. ويركز هذا Q و A على العمليات الماكرة التي أوستنسيبل & # 8220؛ المستثمرين & # 8221؛ & # 8212؛ علامات ساذجة فعلا الذين يتم الاستغناء عنهم في المقامرة في كازينو مزور & # 8212؛ هي ريليد في و فليسد.


جوشوا، مهاجر جديد من الولايات المتحدة، عمل مؤخرا كعامل تحويل & # 8221؛ لشركة متوسطة الخيارات الثنائية خارج تل أبيب. وكانت وظيفته هي استدعاء الناس في جميع أنحاء العالم وإقناعهم "التجارة" على منصة الخيارات الثنائية على الانترنت & # 8212؛ لإعطائه النقدية & # 8212؛ من خلال وعودهم بأرباح عالية، في الواقع، قال لنا، كل عميل واحد الذي عمل في نهاية المطاف فقدت كل أموالهم.


ويقدر أن مئات الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم قد تم الاحتيال بطريقة مماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية، مع كل ما يبدو موافقة ضمنية من السلطات التنظيمية وإنفاذ القانون الإسرائيلية & # 8212؛ بموافقة ضمنية مستمرة من السلطات الإسرائيلية.


عملت الشركة جوشوا لمواصلة الاحتيال على الناس يوميا من مكاتبها في رامات جان.


كيف شاركت في الخيارات الثنائية؟


وظيفتي في ذلك الوقت كانت تنتهي وكنت تبحث بشكل محموم عن شيء آخر. زوجتي كانت حاملا. كان علي الحصول على نوع من العمل. كان لي الكثير من الخبرة في المبيعات لأنني عملت في عائلتي & # 8217؛ s الأعمال، وكالة التأمين. بمجرد أن أرسلت سيرتي الذاتية إلى شركات التداول عبر الإنترنت، حصلت على مكالمات من شركة خيارات ثنائية واحدة تلو الأخرى. اخترت واحدة.


معظمهم من الهنود والنيجيريين. كنت محظوظا إذا كنت حصلت على العملاء الأوروبيين، وخاصة الألمانية. كانوا الأكثر حرصا على التجارة، وأودعوا الأموال باليورو أو الجنيهات بدلا من الدولارات، وهو ما كان أفضل بالنسبة لنا.


لم يسمح لنا أن نبيع إلى الأمريكيين أو الإسرائيليين. أتذكر أننا واجهنا مشكلة مع رجل إيراني واحد. وبسبب العقوبات، لن تعمل شركات بطاقات الائتمان معهم، لذلك كان علينا أن نقول له أننا لا يمكن & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ له.


كم من المال أعطى الناس لك؟


بدأ الحد الأدنى للإيداع لدينا 200 $. وفي وقت لاحق، لن نسمح لأي شخص ببدء العمل بأقل من 250 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). بعض الناس في أماكن مثل الهند ونيجيريا اقترضت المال من العائلة والأصدقاء. بعض منهم يائسة. إنهم يعتقدون أن "هذه فرصتي في الحصول على الثراء" وأنهم مستعدون للمخاطرة.


لا ودائع الجميع. كنت تنفق 2-3 دقائق على الهاتف مع كل شخص وبعد 20 أو 30 شخصا، واحد سوف إيداع.


يمكنني استدعاء 250 شخصا في اليوم. كان فمي متعبا بعد ذلك. ربما حصلت على 12 الودائع يوميا، في أي مكان من 250 $ إلى 1000 $. يمكن لعملاء الاحتفاظ الحصول على المزيد من المال (من العملاء الذين سبق لهم إيداعهم الأولي، وكانوا الآن على متن الطائرة). ويمكن أن يحصلوا على 000 5 دولار أو 000 10 دولار، ولا سيما من الأوروبيين والكنديين.


أتذكر عميل واحد على وجه الخصوص، رجل من باكستان. كان على وشك الزواج وكان اقترض المال للاستثمار حتى انه يمكن أن يكون حفل زفاف لطيف.


أعطاني 500 دولار، وهو الكثير من المال في باكستان. تحدثنا على سكايب، وقدم لي معلومات بطاقة الائتمان الخاصة به وذهب من خلال. وبعد يومين أو ثلاثة أيام فقد كل تداول أمواله. سألني: "ماذا يحدث؟"


قيل لي عدم الرد. قيل لي لمنعه على سكايب.


وكانت الحملات التسويقية جيدة حقا، ومقنعة حقا. كنا خلق هذا المشاهير خيالية الذين سيتحدثون عن الخيارات الثنائية ووعد بأن كنت كسب المال. ووعد بأنك إذا فقدت في أول عشرة صفقات الخاص بك فإنه سيتم رد أموالك. كان لدينا أيضا جيدة جدا محرك البحث الأمثل.


إذا كنت غوغلد اسم شركتي، فسترى مواقع ويب جذابة المظهر وذات مظهر شرعي من طرف ثالث تقول: "عليك أن تراقب عن عمليات الخداع، ولكن هذه الشركة في تجربتي تعطي أفضل النتائج."


عندما جاء الرصاص على على الشاشة لدينا أن أقول الحملة التسويقية التي جاءت من. لقد تم إطلاعنا على جميع الحملات الجديدة، لذا سنكرر الرسالة نفسها بشكل أساسي.


ماذا أخبرتم العملاء بالحصول على أموالهم؟


قلنا لهم أي شيء. نود أن نسأل: "كم من المال تريد أن تجعل؟" انهم يقولون، "أريد أن تجعل مليون". لذلك نحن نقول، "وسوف يستغرق حوالي 6-7 أشهر، ولكن نحن 'ليرة لبنانية مساعدتك. "


كان زبائننا متفائلين جدا أو متحمسين لأننا سوف نفسي عليهم. كنت دائما علمت أنه عندما كنت & # 8217؛ إعادة على الهاتف مع شخص ومحاولة بيع، تأكد من أنك & # 8217؛ يتحدث مع ابتسامة لأنها يمكن أن تسمع ذلك. نحن موجهة لهم، وضعنا علاقة حقيقية معهم.


ماذا حدث بعد أن قام العميل بعمل إيداع؟


بعد الإيداع الأولي تم إرسال العميل إلى فريق الاحتفاظ. إذا كان العميل يستخدم الروبوت (برنامج كمبيوتر يتداول للعملاء، من المفترض أن القضاء على المزالق النفسية للتجارة)، يقولون: "هناك & # 8217؛ هذا الروبوت الجديد وأنه هو & # 8217؛ كان وجود عالية حقا معدل النجاح لكل التجارة ولكن من أجل التأهل تحتاج إلى إيداع عدد x من الدولارات ".


وإلا فإن وكيل الاحتفاظ قد يقول: "أنا متخصص في الذهب، وأنا & # 8217؛ كان يشاهده. إذا وضعت 1000 دولار على هذه التجارة الآن، فستحصل على نتائج جيدة. أقول لجميع زبائني للقيام بذلك وأنا أفعل ذلك بنفسي ". بعض من أفضل وكلاء الاحتفاظ يمكن أن تجتذب ودائع عشرات الآلاف من الدولارات يوميا.


إذا نجحت التجارة، يكسب العملاء ما بين 60 و 80 في المئة من المبلغ الذي وضعوه على التجارة. إذا لم يتم حذفها، فستفقدها كلها. الناس تفقد تدريجيا كل أموالهم. ولكن المديرين أيضا تتبع نجاح كل حساب. إذا كان العميل على ما يرام، فإن المديرين تغيير الاحتمالات لهذا الحساب. فإن ذلك سيجعل من غير المرجح أن تكون صفقات هذا الشخص ناجحة.


ولكن ماذا لو توقع العميل أن الذهب سوف ترتفع وأنها على حق؟


ثم نأتي بعذر. نقول في شروط وأحكامنا أن معدلات في نهاية التجارة قد لا يكون في الواقع معدل في وقت التجارة مغلقة، أن هناك تأخير التقارير. (موظفون سابقون في شركات الخيارات الثنائية قاموا بتفصيل خدع أخرى لصحيفة التايمز أوف إسرائيل وفقا لموظف سابق من شركة توظف أكثر من 1000 شخص في مبنى مكاتب شاهق في تل أبيب، # 8220؛ غرفة التداول & # 8221؛ في شركة الخيارات الثنائية تسيطر على منصة التداول & # 8212؛ مثل ملكية ملتوية للكازينو مزورة التلاعب عجلة الروليت من بين العديد من الحيل المستخدمة لضمان العملاء في نهاية المطاف تفقد أموالهم، كما هو مفصل من قبل هذا الموظف السابق: تشجيع العملاء على إجراء الصفقات السيئة؛ إظهار العملاء أرقام غير دقيقة؛ عدم السماح للعملاء بالتداول على بعض الأصول؛ إنشاء & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ التجار لاقتراح أن تجارة معينة شعبية؛ بيع العملاء & # 8217؛ أسيتس أونبيدن؛ ماكينغ & # 8220؛ ترادس & # 8221؛ أونبيدن.)


كيف حصلت على العملاء للحفاظ على وضع المال في؟


بعض الوكلاء هم قضاة جيدون. ونحن ننظر أيضا في منازلهم على خرائط جوجل لتقييم كم من المال لديهم وإلى أي مدى يمكننا دفع لهم. إذا وافقوا على مكافأة (هدية مرموقة من الأموال من الشركة)، انهم عالقة لأنها وافقت (في قبول المكافأة) للتجارة عدة مرات قيمتها. وهناك نسبة كبيرة من الناس تأخذ المكافأة. في نهاية المطاف الناس الحصول على استغلالها، على الرغم من، وتريد أن تترك. نحن أبدا أبقى العملاء لفترة طويلة جدا.


ماذا لو قال العميل، أنا فعلت، تعطيني ما تبقى من أموالي؟


إذا كانوا قد قبلوا مكافأة، وهذا يعني أنهم وافقوا على القيام بقدر معين من الصفقات، لذلك قلنا آسف. العميل سوف تبدأ الشتائم وسنقوم شنق الهاتف وأبدا إجراء مكالماتهم مرة أخرى.


هل قام أي عملاء بسحب الأموال؟


لا. أنا لم أر سيناريو واحد حيث سحب شخص ما أموالهم.


أتذكر مرة واحدة تلقينا الكثير من عمليات رد المبالغ المدفوعة على بطاقة الائتمان. أعتقد أن العملاء يدركون هذا هو عملية احتيال وعكس الرسوم. لم نتمكن من الدفع ببطاقات الائتمان لفترة من الوقت.


كان المديرين ينقطون. أعطونا قوائم الحسابات الخاملة، وقالوا لنا لتنظيفها. لقد أطلقنا على الناس وقالوا: "أنت تعرف أنت & # 8217؛ لقد حصلت على 200 يورو هنا، وسوف يكلفك رسم لسحبه، فإنه لا يستحق كل هذا العناء. لماذا لا تستخدم الروبوت التجاري الجديد الذي كان ناجحا حقا؟ "سوف يوقع العملاء على استخدام الروبوت التجاري، وفي غضون بضعة أيام سوف تذهب أموالهم.


ما الذي جعلك تقرر الإقلاع عن التدخين؟


بدأت أبحث عن وظيفة جديدة حوالي أسبوعين في ذلك. خلال استراحة الغداء سأكون في مجموعات العمل الفيسبوك. زوجتي ترى كيف اهتزت عندما عدت إلى البيت. بعد حوالي ستة أسابيع قلت لزوجتي: "حتى لو كان ذلك يعني أننا ذاهبون إلى جوعا لا أستطيع القيام بهذا العمل بعد الآن". كان يدمرني. شعرت بالفزع عن نفسي.


لديهم ضخمة دوران الموظفين. الناس يكرهون ما يفعلونه. من الواضح بالنسبة لي لماذا الصناعة تبحث دائما عن الناس.


أود أن أقول المديرين ليست في نفس الفئة. انهم & # 8217؛ متحمس، أنها تعطي الكحول وتقديم الطعام، وضعت على الموسيقى. بعض المديرين إجراء مكالمات هاتفية أنفسهم. انهم حقا في ذلك و لا & # 8217؛ ر أعتقد أنهم & # 8217؛ تفعل أي شيء خاطئ.


لا، لم أفعل. أودعوا راتبي مباشرة في حسابي المصرفي.


كم من الناس تعتقدون أن العمل في هذه الصناعة في إسرائيل؟


الآلاف. هناك شركة ثنائية جديدة في كل وقت. يجب أن يكون 10000، وربما أكثر من ذلك. أتذكر بالفعل بعض الناس من الخارج مع لهجات البريطانية جاء إلى مكتبنا لمعرفة كيفية وضع هذا في مكان آخر. لذلك كان مدرائنا يشرحون، عليك أن يكون الإنترنت في هذه السرعة، وهذه هي الطريقة التي تدريب وكلاء. على ما يبدو هذا هو صناعة التصدير وإسرائيل تصدر خبرتها في الخيارات الثنائية.


هل أخبرتم أحدا عن تجربتك بعد تركك؟


كان لدي زوجة وطفل وأنا قلق من رفع دعوى قضائية إذا قلت أي شيء علنا ​​عن الشركة. ولكنني كنت آمل أن [سوف يأتي إلى النور] ثم سأحاول أن أشرح ما حدث لي.


لا، فإنه لا يعتبر غير قانوني هنا. حاولت معرفة كيف أنهم & # 8217؛ إعادة قادرة على العمل في إسرائيل. ومن غير القانوني تسويق السوق للمواطنين الإسرائيليين. انها غير أخلاقية ويجب أن تكون غير قانونية. أتذكر أن زوجتي وأنا أجريت مقابلات معني للعيش في مجتمع ديني. كنت قد تركت الشركة ولكن الحاخام سألني عن ذلك. بعد قلت له، كان رده، & # 8220؛ هناك اليهود يفعلون هذا؟ & # 8221؛

No comments:

Post a Comment