Tuesday 13 March 2018

أفضل استراتيجية الفوركس 4hr


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 2: (4HR غبوسد سوينغ ترادينغ ستراتيغي)
مشاركة مانجي مادانغ منذ 1971 يوما.
مرحبا زملائه المتداولين سوينغ، وهنا هو نظام التداول البديل الذي يمكنك استخدامه للتداول زوج العملات غبوسد.
هذه الاستراتيجية التداول البديل لديه القدرة على متوسط ​​أكثر من 100 نقطة في الشهر.
لديك فقط لإدارة المخاطر الخاصة بك، ويمكن أن يكون القاتل الحقيقي الفوركس نظام التداول البديل بالنسبة لك.
طيب، ما يكفي من الحديث القمامة، يتيح البدء مع مزيد من التفاصيل قليلا في غبوسد النقد الاجنبى سوينغ استراتيجية التداول.
نظرة عامة على 4HR غبوسد الفوركس إستراتيجية التداول.
(1) مع هذا النظام تداول العملات الأجنبية سوينغ، تحتاج إلى استخدام الرسم البياني 4hr وكذلك الرسم البياني اليومي لاتخاذ قرار التداول. يتم إجراء إدخالات التجارة الخاصة بك في 4hrs ولكن تحتاج إلى التحقق من الإطار الزمني اليومي عن ما هو الاتجاه الرئيسي قبل أن تدخل التجارة على الإطار الزمني 4hr.
(2) تحتاج أيضا أن يكون لديك هذه المؤشرات الفوركس ،:
بطيئة مؤشر ستوكاستيك مع الإعدادات (13،5،5) تطبيقها على كل من الرسوم البيانية، إما 4، EMA14، و إما 50 على الرسم البياني 4hr.
(1) على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، افتح صفقة في نظام السوق أو مع أمر وقف معلقة على الشمعدان الافتتاحي الجديد عند 4ema أولا يعبر 50Ema متبوعا ب 14 إما.
(2) يجب أن يكون وقف الخسارة 50 نقطة.
(3) الخروج من التجارة عندما 4EMA عكس وعبر 14EMA على شمعة مفتوحة المقبل.
(5) أخيرا وليس آخرا، تحتاج مرشح جيد لتصفية الاجهزة التجارة سيئة المحتملة مع هذا النظام التجاري البديل. وهنا ما تحتاجه: مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني اليومي:
من أجل دخول طويل صالح: بطيئة٪ K فوق بطيئة٪ D على الرسم البياني اليومي.
للاشتراك قصيرة صالحة: بطيئة٪ D فوق بطيئة٪ K على الرسم البياني اليومي.
ملاحظة:٪ K & أمب؛٪ D على مؤشر ستوكاستيك هي السطرين على الدردشة مؤشر ستوكاستيك التي تعبر بعضها البعض على أساس حيث السعر يسير.
السبب في أنك بحاجة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني اليومي هو بسيط جدا: اتبع هذا الاتجاه. الرسم البياني اليومي له أهمية أكبر من الرسم البياني 4hr.
(6) أخذ الربح: ليس هناك خيار أخذ الربح هنا (دمية!) لأنك تحتاج إلى الرجوع إلى القاعدة (3)!
الآن إذا كنت لا تزال الخلط، فإن هذين المخططين أدناه تجعل الأمور أسهل قليلا بالنسبة لك أن نفهم. انقر على الرسوم البيانية إذا كنت بحاجة إلى رؤيتها بشكل أكثر وضوحا.
الآن كمرشح تجاري، سويث إلى الرسم البياني اليومي لمعرفة ما إذا كان خطان ستوشاستيك قد عبرت إلى الجانب السلبي لتأكيد الاتجاه العام للاتجاه (في هذه الحالة، اتجاهه الهبوطي):
مزايا 4HR غبوسد الفوركس تجارة استراتيجية.
يسمح لك بالوصول فعليا إلى التجارة فقط بعد حدوث تحركات المتوسط ​​المتحرك، مما يعني أنك من المحتمل أن تدخل تجارة بعد أن بدأ الاتجاه ... وهو أفضل من دخول التجارة في منتصف الطريق من حركة السوق العصرية.
ديسادفانتاجيس من 4HR غبوسد الفوركس إستراتيجية التداول.
المشكلة الأكبر التي أراها مع نظام التداول هذا هي الإدخال لأن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة وبالتالي فإن نقطة الدخول المثالية ستكون في أي مكان من 2-7 الشموع مرة أخرى. وهذا يعني أيضا أنه عند الدخول حيث حصلت في التجارة، قد يكون الثمن بسبب الانسحاب المؤقت وإذا وقف الخسارة ليست واسعة بما فيه الكفاية، سوف تحصل توقفت. هذه الاستراتيجية الفوركس هي بالتأكيد ليست جيدة للسوق تتراوح، ونتوقع وقف الخسائر الخاصة بك للحصول على ضرب في كثير من الأحيان.
هل يمكنك استخدام إستراتيجية تداول الفوركس مع أزواج العملات الأخرى؟
الإجابة القصيرة هي نعم. الأفضل لك البقاء مع أزواج العملات التي لديها خصائص جيدة تتجه.
وهذا يعني العالم لي إذا كنت تقاسمها، تغرد ذلك، الفيسبوك يحب / المشتركة، دبوس ذلك الخ عن طريق النقر على أي واحد من الروابط أدناه.
6 تعليقات.
ما هي ميزة وعيوب هذه الاستراتيجية؟
شكرا لزيارتكم.
لقد قمت فقط بتحديث المشاركة مع 'مزايا' & أمب؛ 'ديسابادانتاجيس' من نظام التداول غبوسد 4hr.
قم بالتمرير لأعلى.
هل من المثير لاستخدام هذه الاستراتيجية في زوج أوسدغب في الوقت الحاضر؟
يمكنني استخدام لزوج آخر؟
نعم، يمكن تطبيق هذا النظام على أي زوج من العملات طالما أن زوج العملات لديه خصائص جيدة.
شكرا لتقاسم هذه الاستراتيجية معنا. أريد أن أعرف نسبة نجاح هذه الاستراتيجية، 2nd، ذكرتم 13ema وبعد ذلك قال 14ema، أي واحد هو الصحيح؟
أنا لا تستخدم هذا النظام مثل العديد من أنظمة التداول الأخرى & أمب؛ استراتيجيات على هذا الموقع. لقد بحثت وتجمعت، ما في رأيي، هي استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة أن العديد من التجار الفوركس من المبتدئين إلى التجار المتقدمين يمكن أن تجد مفيدة.
إن إدراج إستراتيجيات هذا الموقع لا يعني أنني أستخدم كل هذه الأنظمة 🙂
طيب، فيما يتعلق بما إماس لاستخدامها، 14ema كما هو مبين في الرسم البياني. لقد قمت بتثبيت هذا الخطأ الخطأ المطبعي وشكرا لتوجيه ذلك.

التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.
حركة السعر و ماكرو.
يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.
فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.
الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.
ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.
ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، هذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.
إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.
مركز النهج.
يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.
معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.
ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.
في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛
يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.
مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.
إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال تقديم ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.
يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.
إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.
مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).
استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.
الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).
سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.
ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.
في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.
التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.
استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.
مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.
مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.
يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.
يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.
نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).
يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.
استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.
نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!
واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.
عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.
وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.
يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.
ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.
يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يوميا و 4 ه سعر استراتيجيات العمل.
ليس كل شخص قادر على الجلوس على الكمبيوتر لساعات في اليوم والتجارة. في الواقع، وكثير منكم لديك وظائف بدوام كامل، والحياة الأسرية التي تبقى لكم مشغول، ولكن كنت لا تزال تريد أن تكون قادرة على المشاركة والتجارة في السوق.
وهناك الكثير من المرات، وهذه هي رسائل البريد الإلكتروني أحصل عليها من الناس، حيث لديهم حياة أعلاه، وليس لديهم سوى بضع ساعات للتجارة بعد العمل. لا تريد إدارة المواقف بشكل فعال طوال اليوم بسبب العمل وتبحث عن طريقة بسيطة للتداول.
إذا كان هذا صدى معك ووضعك، وأوصى قواعد التداول تستند يوميا واستراتيجيات العمل سعر 4hr.
1) إذا كانت الاستراتيجية هي القاعدة القائمة، ثم يتم شرح كل القواعد بشكل واضح لجعل التجارة. وهناك استراتيجية قائمة على القاعدة عادة ما تسير على هذا النحو.
يجب أن تكون الشروط A، B و C في مكانها لجعل التجارة.
إذا قمت بذلك، ضع صفرك في X، توقف الخاص بك في Y، وأهدافك في Z.
من الواضح أنني & # 8217؛ م إعادة صياغة، ولكن كما ترون، نظم القاعدة القائمة تجعل كل شيء واضح جدا للعثور على الاجهزة والتجارة.
إذا كنت تحتاج إلى البحث باستمرار عن العناصر التقديرية، ومستويات، وما إلى ذلك، أن يأخذ المزيد من التحليل والوقت & # 8211؛ وهو أمر محدود جدا بالنسبة لك.
من خلال وجود استراتيجيات القائمة على القاعدة، فإنه يبسط عملية التداول بالنسبة لك حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت اتخاذ الاجهزة التجارية بدلا من تحليل والبت فيما إذا كان لديك فعلا التجارة أم لا.
2) استخدام مجموعة وننسى استراتيجيات.
على هذا النحو، لأنك لا تستطيع الجلوس لساعات، أوصي باستخدام مجموعة وننسى الاستراتيجيات. وهذا يعني أنك لست مضطرا إلى إدارتها أثناء استمرارها أو توقفها بناء على المؤشرات.
بالتأكيد، إذا كان لديك ساعات للجلوس في اليوم، ويمكن أن نشاهد بنشاط الأسواق، ثم هناك بعض الاستراتيجيات التي أود أن تنظر في إدارة، وخاصة إذا كانت مصممة للذهاب للعدائين.
ولكن، لدي أيضا استراتيجيات العمل السعر التي تستند كمي تماما على مدى 10 سنوات، وهذا يعني وقد أظهرت الحافة الإحصائية على مدى السنوات ال 10 الماضية. وهكذا، إذا كنت التجارة بها كما هو، الذهاب لهدف ثابت، يمكنك وسوف الربح على أساس الحافة.
3) يوميا و 4 ه سعر استراتيجيات العمل.
أولا، لا يوجد شيء خاطئ في التعامل مع الأطر الزمنية اللحظية، وذلك باستخدام أي شيء تحت المخططات 1hr. هناك التجار كسب المال على كل إطار زمني في جميع المجالات. الإطار الزمني ليست مهمة جدا، ولكن أكثر تفضيلية ومنمقة (أيضا توافر).
ومع ذلك، مع الوقت المحدود للعثور على الاجهزة، ورصد المخططات، وما إلى ذلك، أوصي يوميا والرسوم البيانية 4hr.
عموما، كلما كان الإطار الزمني أقل، والتحليل أكثر تفصيلا عليك القيام به والمزيد من المتغيرات لديك لدمج.
مزيد من التفاصيل + المزيد من المتغيرات = مزيد من الوقت اللازم لاتخاذ قرارات التجارة. والوقت هو سلعة لديك أقل من.
إحصائيا، يمكن أن أنماط مختلفة مثل قضبان دبوس، الحانات داخل، قضبان تجتاح، وما إلى ذلك، وسوف اختبار قوي إحصائيا لمختلف أزواج.
ولكن توصيل نفس الأسلوب والنظام على الإطار الزمني 30M أو أقل، ودقة يقلل بشكل كبير. في الواقع، تميل دقة هذه الأنظمة بار 1 و 2 إلى انحطاط بشكل كبير تحت الأطر الزمنية 1hr. الآن تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لجميع الأنظمة، وإحصاءاتنا تشير إلى بعض النظم في الواقع أداء أفضل على الإطار الزمني 1hr مقابل الرسم البياني اليومي، لذلك ليست علاقة خطية.
الآن الحصول على العودة إلى هذه النقطة، 1 و 2 أنماط شريط من السهل جدا على الفور واتخاذ القليل من الجهد. ولكن إذا كان لديك لمعرفة الاتجاه العام، ثم الاتجاه 1hr، جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة لهذا اليوم، ثم التكبير إلى الإطار الزمني الخاص بك 5min لقراءة حركة السعر وكيفية تفاعله على هذا المستوى، التي يمكن أن تأخذ أكثر الوقت لتحليل، والعثور والتجارة.
ولكن مع الرسوم البيانية اليومية، وهذه هي أبسط من ذلك بكثير لديك شمعة رئيسية واحدة لتحليل لهذا اليوم، ويمكن أن يكون الاتجاه العام من السهل على الفور. مع الرسم البياني 4hr، 6 فقط في اليوم الواحد. لذلك عموما، أقل بكثير من العمل، ولكن لا تزال كافية للحفاظ على نشاطك على أساس يومي.
وعلى هذا النحو، هناك نقطة رئيسية أخيرة أريد أن أقدمها.
ليس كل أوقات الخادم تؤدي نفس الشيء. عموما، هناك ثلاث مرات الخادم الرئيسية يتم تعيين منصات وسيط ل.
احتمال آخر هو إغلاق نيويورك اليومية.
لقد اختبرت فعلا إحصائيا حوالي 11+ أنماط العمل السعر في جميع الأوقات الخادم، وأدائها يمكن أن تختلف بشكل لا يصدق. بعض الناس يقولون نيويورك اليومية إغلاق هو الأفضل.
ولكن إحصائيا، يفشل هذا الوقت لكثير من الأنماط والأزواج. في الواقع، يمكن للأداء أزواج تختلف بشكل عشوائي لنمط العمل نفس السعر عبر أوقات الخادم المختلفة.
معلومات حاسمة؟ إطلاقا!
تخيل أنك تتاجر نمط شريط داخل على الإطار الزمني اليومي لزوج معين، استنادا إلى نيويورك اليومية إغلاق. ولكن إحصائيا، هذا النمط هو & لوت؛ 40٪ دقيقة. هل تريد أن تعرف أنه قبل التداول عليه؟ نأمل ذلك.
بعض أزواج فعلت إحصائيا أفضل عبر عدة مرات الخادم، ولكن فشل تماما على آخر لنمط حركة السعر واحد. ولكن على نفس الوقت الخادم فشلوا في لنمط A، أنها استفادت للغاية على لنمط B.
تقلب وتدفق النظام لهذا الزوج في علاقة مع الدورات. هذا بالإضافة إلى نوع من نمط لعبت كل جزء.
وبغض النظر عن ذلك، فإن وقت الخادم هو المفتاح، ومن الأهمية بمكان فهم كيفية أداء نمط حركة السعر، وما إذا كان شريط دبوس، أو داخل الشريط، أو شريط التجوال، أو أيا كان. المعلومات هي المفتاح هنا.
بالنسبة لأولئك الذين لديك حياة مشغولة جدا، مع وظيفة بدوام كامل، والأسرة، والالتزامات العامة التي كنت غير قادر على الجلوس والتجارة لمدة ساعات، وهناك طريقة بالنسبة لك للتجارة والمشاركة في الأسواق، في حين لا وجود البقاء على قيد الحياة طوال الليل.
لهذا، أوصي التداول اليومي و 4 ساعات استراتيجيات العمل السعر التي هي القاعدة القائمة، وسهلة لإدارة، ولكن تسمح لك أن تشارك في السوق وقادرة على كسب المال.
عموما مجموعة وننسى استراتيجيات سيكون أسهل لإدارة، في حين أيضا التأكد من وقت الخادم المناسب لاستراتيجيتك. إذا كان لديك كل تلك الموجودة في مكان، ثم يمكنك التجارة على أساس أسبوعي، وجعل الكثير من الصفقات للمشاركة، وليس لديهم لعقد مواقف لأيام على نهاية لرؤية نتيجة، وتحتاج فقط بضع ساعات للتداول يوميا.
آمل أن يساعد هذا لك جميعا الذين يندرجون في هذه الفئة وأنك وجدت هذه المادة مفيدة ومفيدة.
يرجى التأكد من ترك تعليق أدناه وأفكارك على ذلك، جنبا إلى جنب مع النقر على زر مثل 🙂
البوذي، التاجر والعطاء.
أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.
تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟
اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.
مقالات لها صلة.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 21-26 يناير.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 14 يناير & # 8211؛ 19.
السعر حركة التداول اليومية، 4 ساعات & # 038؛ 1hr الرسوم البيانية.
قد تتمتع أيضا.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 21-26 يناير.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 14 يناير & # 8211؛ 19.
السعر حركة التداول اليومية، 4 ساعات & # 038؛ 1hr الرسوم البيانية.
آخر عظيم، المادة الافتتاحية العين! شكرا كريس.
دي ندى، سعيد ساعدت وشكرا على الكلمات الرقيقة.
نعم، هذه هي الأطر الزمنية التي تناسبني في الوقت الراهن وأيضا ما أنا التداول في الوقت الراهن. لقد أشار أيضا إلى وقت الخادم الذي هو صحيح جدا. لذلك أي وقت الخادم يعمل بشكل أفضل لديك H4 والاستراتيجيات تف اليومي؟
ذلك يعتمد حقا على الزوج والنظام لأن الأداء يختلف اختلافا كبيرا تبعا للنظام والزوج.
على سبيل المثال، بعض الأزواج تفعل بشكل جيد حقا مع الحانات داخل على مقربة نيويورك، ولكن البعض الآخر تفشل بشكل فادح. ولكن تلك نفس الحانات داخل.
والأزواج التي تفشل بشكل فادح على نيويورك إغلاق، تفعل بشكل جيد حقا على لندن مفتوحة، لذلك يعتمد على كل واحد.
هذه المعلومات متاحة لأولئك في بلدي دورة العمل السعر الذي انكم مدعوون للانضمام.
أتمنى أن يساعدك هذا.
وظيفة مثيرة جدا للاهتمام، تتمتع القراءة. مع معلومات جيدة للفكر.
لكنهم شيء واحد ما يأتي في ذهني حول التطبيق العملي لاستخدام أوقات الخادم المختلفة.
كما ذكرت أن أنماط أداء مختلف مع أزواج مختلفة على أوقات الخادم المختلفة. ولكن لديك واحد فقط.
من أوقات الخادم مع وسيط واحد في الاختيار. ما لم يكن بالطبع لديك وسيط لكل وقت الخادم، أجد أنه قليلا.
غير عملي! ما هي وجهة نظركم في هذا، وكيف يمكنك إدارة الطلاب هذا؟
بعض الأسئلة الجيدة هنا.
أولا، العديد من طلابي في نهاية المطاف مجرد تداول وقت الخادم واحد وهو على ما يرام تماما. إذا كان لديك الوقت الملقم الصحيح، يمكنك أن تكون نشطة الكثير.
من حيث العثور على الاجهزة والأزواج.
هذا هو النهج الأكثر بسيطة.
بعض الطلاب فقط تشغيل حسابين تجريبيين لأفضل الأوقات الخادم، ولكن لا تزال التجارة قبالة حساب واحد / وسيط. لا يجب أن يكون لديك حسابات متعددة لتداول وقت خادم آخر، فقط الرسوم البيانية لتلك الإشارات.
لذلك كلاهما خيارات قابلة للحياة، ولكن أيا من طلابي من أي وقت مضى حقا أي مشاكل مع هذا.
أتمنى أن يساعدك هذا.
هل يمكن أن تقترح وسطاء مع هذه 4 ملقم مرات. سيكون من المثير للاهتمام إذا كان يمكنني تأكيد نمط بنجاح في معظمها. فإن هذا النمط يعني نمطا قويا.
غير متأكد من الذي يستخدم نيويورك اليومية إغلاق، ولكن لا & # 8217؛ ر تجد أنه من الضروري على الإطلاق لتأكيد إشارات بلدي عبر عدة مرات الخادم.
كما لا يبدو طلابي أو التجار وكأنها عملية غير ضرورية للعثور على إشارات جيدة.
عندما يشك & # 8211؛ تبقي الأمور بسيطة.
أتمنى أن يساعدك هذا.
مقالة عظيمة أخرى I & # 8217؛ م مجرد الحصول على. أنا في عملية تغيير الأشياء حتى يكون لدي المخططات وثيقة نيويورك. فقط يشعر أفضل بالنسبة لي.
مواكبة العمل الجيد وأطيب التمنيات لكم وللك!
سعيد كنت تحب هذه المادة والمحتوى وحسن الحظ التداول.
مقالة رائعة & # 8211؛ شكرا لك على نشره على الجميع للقراءة.
كونك جديدا على الفوركس سوف ننصح لبدء التداول في البداية مع هذه الأطر الزمنية؟
السعر حركة التداول اليومية، 4 ساعات & # 038؛ 1hr الرسوم البيانية.
3 أشياء من شأنها أن تجعلك أكثر تداول المال.
منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.
[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s فيريفيد فوريكس ترادينغ ريسولتس 2017.
كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.
[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s أفكار حول عملات التشفير.
[فيديو] 2ndSkiesForex طالب يجعل 15٪ الربح في 3 أشهر.
[فيديو] كيف ستتعامل مع خسارة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي؟
[فيديو] هل يمكنك جعل $ 5،000 التداول في الأسبوع؟
[فيديو] هل يمكنك كسب المال التداول 1-2 ساعات في اليوم الواحد؟
[فيديو] ما التجار يمكن أن تتعلم من الدكتور دري وجيمي يوفين.
(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.
(فيديو) هل أنت عالقة في هذه المرحلة من التداول (وفقدان المال)؟
التداول مع سياق العمل السعر.
حذار: نيال فولر & # 8217؛ s التداول مثل القمار.
1 السبب الرئيسي الذي تكافح لكسب المال التداول.
بلدي نهاية العام رسالة لك من 2ndSkiesForex.
كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.
(فيديو) لماذا تأكيد السعر إشارات العمل سحق نجاح التداول الخاص بك.
مجموعة وننسى السعر العمل التداول.
العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.
لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر.
A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.
ماذا لو كانت خطة التداول تكلفك المال؟
ما الذي يبني الثقة في التداول؟
كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.
ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟
ردود الفعل على الإجهاد في التداول.
9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.
السعر عمل فوريكس ترادينغ & # 8211؛ كليماكس & # 038؛ استنفاد العكسي الحانات.
9 أسئلة للمتداولين.
التداول مثل قناص & # 8211؛ ما يعني حقا.
5 نصائح لبناء عقلية ناجحة.
عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.
السعر عمل فوركس ثقب نمط & # 038؛ الشموع.
السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.
لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟
بين بار للتجارة & # 8211؛ سعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.
فهم الاندفاع والتصحيح العمل السعر.
خطر جداول الخراب يجب أن تعرف.
استراتيجيات الفوركس.
التداول مع سياق العمل السعر.
كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.
إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.
كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.
دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)
احدث التعليقات.
كريس كابري "مرحبا في، كيف مثيرة للاهتمام لديك لاستخدام المتاح." فوك يو "أولا قبالة أعتقد أنه هو المخادع أيضا، ولكن" كريس كابري "مرحبا رحمة هيدمات، أنا لست متأكدا من أنني أفهم تماما ما." كريس كابري "مرحبا رحمة هيديمات، تدفق النظام يشير إلى الأوامر الكامنة".
كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2018 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.
نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.
المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.
بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.
تحتاج إلى تحسين لك التداول؟
اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.
تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.
كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.

4HR غبوسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إستراتيجية تداول الفوركس 4R غبوسد هي إستراتيجية تداول الفوركس التي لديها القدرة على متوسط ​​أكثر من 100 نقطة في الشهر في الربح (إذا كان هناك سوق جيدة في زوج العملات غبوسد).
إطارات الوقت المطلوبة.
استراتيجية غبوسد 4hr هي استراتيجية التداول متعددة الأطر لذلك تحتاج الرسم البياني 4hr فضلا عن الرسم البياني اليومي.
تحتاج إلى كلا الإطارين الزمنيين لاتخاذ قرار التداول الخاص بك.
هنا & # 8217؛ s الشيء المهم الذي تحتاج إلى معرفته:
يتم استخدام الإطار الزمني اليومي لتحديد الاتجاه الرئيسي، حيث يكون السوق صعودا أو هبوطا ويتم استخدام الإطار الزمني 4hr لدخول التجارة الخاصة بك.
مؤشرات الفوركس مطلوبة.
تحتاج إلى عدد قليل من مؤشرات الفوركس لاستراتيجية التداول هذه وهنا هي:
(13،5،5) المطبق على كل من المخططات، المتوسط ​​المتحرك الأسي 4، EMA14، و إما 50 على الرسم البياني 4hr.
قبل التداول.
قبل أن تشتري أو تبيع، تحتاج مرشح جيد لتصفية الاجهزة التجارة سيئة المحتملة مع هذه الاستراتيجية الفوركس. الفلتر الخاص بك هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك.
تحتاج إلى التحقق من مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني اليومي.
من أجل دخول صالح طويل: بطيء٪ K فوق بطيئة٪ D على الرسم البياني اليومي لدخول صحيح قصيرة: بطيئة٪ D فوق بطيئة٪ K على الرسم البياني اليومي.
ملاحظة:٪ K & أمب؛٪ D على مؤشر ستوكاستيك هي السطرين المشاهدتين على الرسم البياني أعلاه، والتي من شأنها أن تعبر بعضها البعض على غرار المتوسط ​​المتحرك تجاوز.
والسبب في القيام بذلك الاختيار قبل التجارة على الإطار الزمني اليومي هو ببساطة لتحديد الاتجاه الرئيسي الأول لأن الاتجاه اليومي لديه الكثير من الوزن أكثر من الاتجاه في الإطار الزمني 4hr.
4Hr غبوسد قواعد استراتيجية التداول.
وفيما يلي قواعد البيع:
عندما يعبر 4 إما أولا عن 50 إما متبوعا ب 14 إما إلى الجانب الهبوطي على الرسم البياني للربع الرابع، ثم افتح صفقة بيع في نظام السوق أو مع وقف بيع في انتظار أمر وقف الشمعة الافتتاحية الجديدة يجب أن يكون وقف الخسارة عند 50 نقطة. يمكنك تعيين الربح الخاص بك في 150 نقطة وهو 3 مرات ما خطر أو الخروج من التجارة عندما 4 إما عكس ويعبر 14 إما على شمعة مفتوحة المقبل.
يوضح لك الرسم البياني أدناه كيفية اتخاذ إجراء قصير (تجارة بيع) ومكان الخروج:
وفيما يلي قواعد الشراء:
عندما يعبر 4 إما أولا 50 إما متبوعا ب 14 إما إلى الاتجاه الصعودي على الرسم البياني 4hr، ثم افتح صفقة شراء في نظام السوق أو مع أمر وقف شراء معلق على الشمعة الافتتاحية الجديدة يجب أن يكون وقف الخسارة عند 50 نقطة. يمكنك تعيين الربح الخاص بك في 150 نقطة وهو 3 مرات ما خطر أو الخروج من التداول عندما 4 إما عكس وعبر 14 إما على شمعة مفتوحة المقبل.
مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية غبوسد 4HR.
يمكنك إدخال اتجاه فقط (أو بعد مباشرة) بعد أسي تحركات المتوسط ​​المتحرك يحدث ذلك هذا يسمح لك للدخول في التجارة فقط بعد أن بدأ الاتجاه بدلا من الحصول على التجارة في منتصف الطريق من الاتجاه في التقدم. إذا كان الاتجاه قويا، يمكنك بسهولة جعل بعض كمية جيدة من النقاط (المحتملة ل 100 نقطة بالإضافة إلى الأرباح أو أكثر) لأن هذا يعتمد على الإطار الزمني 4hr. عند استخدام مؤشر ستوكاستيك كمرشح على الإطار الزمني اليومي لاتجاه الاتجاه، يمكنك القضاء على الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي وزيادة فرص تجارتك تكون ناجحة عندما كنت أعتبر في الإطار الزمني 4hr.
عيوب استراتيجية تداول الفوركس 4R غبوسد.
إن دخول إستراتيجية التداول في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (4 غبوسد) هي المشكلة الأكبر ببساطة لأنها تستخدم المتوسط ​​المتحرك الذي يعتبر مؤشرات متخلفة. كانت نقطة الدخول المثالية في أي مكان من 2-7 شمعدانات قبل. مشكلة محتملة أخرى مع هذه الاستراتيجية هو أنه في بعض الأحيان، عند إدخال التجارة، قد يكون السوق بسبب الانسحاب أو الارتفاع مؤقتا، وإذا وقف الخسارة الخاص بك هو قريب، وأنت تسير للحصول على توقفت. ستعمل إستراتيجية تداول العملات الأجنبية غبوسد 4hr بشكل سيئ في سوق المدى حيث أنها مصممة لسوق تتجه.
هل يمكن تطبيق استراتيجية تداول الفوركس 4R غبوسد على أزواج الفوركس الأخرى؟
نعم، يمكنك. لكنني أقترح عليك فقط تداول أزواج العملات التي لها خصائص جيدة.
يرجى عدم & # 8217؛ ننسى أن انقر فوق تلك الأزرار أدناه لتبادل إستراتيجية تداول العملات الأجنبية غبوسد أصدقائك، فإنه يعني حقا الكثير، وذلك بفضل.

أفضل استراتيجية فوركس 4 ساعات
وفيما يلي أهم حجر الزاوية لهذه الاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصعودي، يجب أن يستوفي هذا الاتجاه الشروط التالية:
حركة السعر فوق المتوسطين المتحركين السعر يبقى فوق المتوسطات المتحركة 34 ما فوق 55 ما ويبقى فوق 55 ما. ماز ينحدر صعودا لأكثر من مرة لأنها تتبع هذا الاتجاه.
& # 8203؛ بالنسبة للاتجاه الهبوطي، ينطبق الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس فقط:
& # 8203؛ حركة السعر أقل من المتوسطين المتحركين السعر يبقى أقل من المتوسطات المتحركة و 34 ما هو أقل من 55 ما ويبقى تحت 55 ما و ماهس تنحدر لأسفل لأكثر من مرة لأنها درب وراء هذا الاتجاه.
& # 8203؛ قواعد الدخول:
هناك حاجة إلى وجود اتجاه على 4h مع المتوسطات المتحركة اصطف كما هو موضح سابقا.
& # 8203؛ أدخل على الاختراق مرة واحدة يغلق السعر الماضي خط الاتجاه (على الرسم البياني 1H).
& # 8203؛ فيما يلي مثال لكيفية ظهور إدخال مع هذه الإستراتيجية.
& # 8203؛ وضع إيقاف الخسارة المبدئي:
ضع مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) على الرسم البياني D1. تعيين وقف الخسارة إلى 30٪ من أتر اليومي وراء مستوى الدخول الخاص بك (وهو كسر خط الاتجاه). إضافة انتشار إلى وقف الخسارة (لبعض أزواج العملات أكثر غرابة يمكن أن يكون انتشار في كثير من الأحيان 15 أو أكثر من النقاط التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا على الإطار الزمني 1 ساعة من حيث متى سيتم إيقاف وقف الخسارة الخاصة بك).
& # 8203؛ إدارة المخاطر:
& # 8203؛ مرة واحدة وقد تحركت السعر 30٪ من أتر اليومي في الربح، ونقل وقف الخسارة إلى التعادل.
& # 8203؛ اتخاذ قواعد الربح:
في اتجاه هبوطي: بما أن السعر يجعل أدنى مستوياته منخفضة جديدة، فابحث عن أدنى مستوياته الأخيرة.
في ما يلي كيفية ظهور هذه المحطة المتوقفة على المخطط.
كما تقدم الاتجاه الهبوطي مع كل أدنى انخفاض جديد، العد للوقف زائدة ينبغي إعادة مرة أخرى ووقف انتقل أقل.

No comments:

Post a Comment