Wednesday 14 March 2018

الفوركس الأسبوعية المحاور


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل التجار اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين صعودي وهبوطي. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إيشيموكو أسبوعي المحور استراتيجية الفوركس.


النقاط المحورية هي مجالات الدعم السعري والمقاومة المحتملة. وهي معترف بها جيدا من قبل التجار المؤسسيين الذين يقودون الحركات الكبيرة في سوق الفوركس. وتستخدم هذه الاستراتيجية النقاط المحورية، فضلا عن مؤشر إيشيموكو لإنشاء استراتيجية التداول، ولكن مع بعض عنصر الفرق.


نقاط المحورية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية ليست نقاط المحورية اليومية العادية التي استخدمناها، ولكن النقاط المحورية الأسبوعية. ولذلك سوف نستخدم مؤشر مخصص من شأنها أن رسم النقاط المحورية تلقائيا على المخططات، ثم سيتم سحب الصفقات قبالة من 4hour والرسوم البيانية اليومية للاستراتيجية.


مؤشرات هذه التجارة هي:


إيشيموكو كينكو هيو هو مؤشر معقد يحتوي على عدة مكونات. ويمكن الجمع بين كل من هذه العناصر بطريقة ما لوضع استراتيجية. وهذه هي كما يلي:


تطور كومو: كومو أو عنصر سحابة من مؤشر إشيموكو يمكن أن تمر تطور مع تغيير لون ملحوظ، مما يدل على تغيير في التحيز في السوق.


ويمكن أن يؤدي تقاطع المعارف التقليدية، الذي يمثل عبور خطوط تينكين و كيجون لمؤشر إيشيموكو، إلى تغيير الاتجاه، تبعا لاتجاه الصليب.


سعر كسر من كومو هو أيضا عمل تحديد الاتجاه، كما أن كومو عموما أن يكون مجالا لتعزيز.


موقع تشيكو تمتد (عنصر آخر من مؤشر إيشيموكو) بالنسبة إلى حركة السعر هو عمل آخر تحديد الاتجاه.


جنبا إلى جنب مع هذه الإشارات الأربعة الممكنة التي يوفرها مؤشر إيشيموكو، ونحن نستخدم المحاور الأسبوعية لمزيد من تصفية الإشارات، مع حركة السعر ترتد نقطة محورية تحديد ما إذا كان التاجر يجب أن يكون صاعد أو هبوطي حول التجارة.


يجب أن يكون الإعداد التجاري الطويل أي مما يلي:


تطور كومو: يجب أن يكون عرض كومو تطور لتصبح أوب كومو. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هو أوب كومو أو أسفل كومو يتم عرض، انتقل إلى العميل MT4 الخاص بك، انقر على إدراج & # 8211؛ & غ؛ مؤشرات & # 8211؛ & غ؛ تريند & # 8211؛ & غ؛ إشيموكو كينكو هيو. انقر على & # 8220؛ الألوان & # 8221؛ على نافذة المنبثقة المؤشر، ابحث عن لون أوب كومو، ثم مقارنتها مع ما لديك على الرسم البياني الخاص بك. المعبر عن المعارف التقليدية: يجب أن يعبر خط تنكان (اللون الأحمر في مثالنا) خط كيجون (اللون الأزرق) في اتجاه تصاعدي. سعر كسر من الحدود العليا من كومو. في اتجاه تصاعدي. يجب أن يكون تشيكو تمتد فوق الشموع العمل السعر.


الجمع بين أي من هذه مع عمل السعر كذاب قبالة نقطة محورية في الاتجاه التصاعدي. وهذا يعني أنه حتى حركة السعر الهبوطي التي ترتد من R1 (القادمة من R2) أو خارج R2 (القادمة من R3) في وجود أي من المعايير الأربعة الصاعدة إيشيموكو أعلاه ستعتبر إشارة تجارية طويلة.


هنا في هذا المثال، يمكننا أن نرى ثلاثة أشياء التي تدعم التجارة طويلة:


سعر كذاب قبالة المحور المركزي في الاتجاه التصاعدي. تك عبر اليمين على المحور المركزي. حتى كومو.


ومن الطبيعي أن يكون وقف الخسارة هنا موجودا تحت المحور المركزي حيث تم التداول.


R1 سيكون بطبيعة الحال هدف الربح الأول لأنه نقطة المحورية مباشرة فوق المحور المركزي. تحرك السعر تحرك حاجز المقاومة R1 وكان يتجه إلى R2، ثم تراجع إلى خط R1 قبل أن يرفض عند حاجز المقاومة R1 الذي يعمل الآن كدعم. كسر السعر في نهاية المطاف R2 وذهب على طول الطريق إلى المقاومة R3. يجب أن تستخدم توقفات زائدة عندما يكون السعر قد اقترب من هدف الربح وذلك لمطاردة أي تحركات أخرى مع حماية الأرباح غير المحققة بالفعل حصل على طول الطريق.


تماما كما هو الحال في التجارة طويلة، علينا أن نضمن أن أي من أربعة معايير إيشيموكو للتجارة قصيرة موجودة على الرسوم البيانية:


تطور كومو: أسفل كومو عرض. ذي تك كروس: خط تينكان (اللون الأحمر) يجب أن يعبر خط كيجون (اللون الأزرق) في اتجاه هبوطي. سعر كسر من الحد السفلي من كومو. في اتجاه هبوطي. يجب أن يكون تشيكو تمتد أقل من الشموع العمل السعر.


يرجى ملاحظة أن جميع المعلمات يجب أن لا تكون موجودة للتأكيد. معلمة واحدة فقط مع إدخال نقطة المحورية على ما يرام. وكلما تم استيفاء المزيد من المعلمات، زاد احتمال أن تؤدي التجارة إلى ما هو متوقع.


في هذا المثال، نركز على المنطقة المميزة بالدائرة الزرقاء. هذا هو حيث يوجد الصليب الأحمر التقليدي إلى الجانب السلبي وكذلك أسفل كومو. وحدث تقاطع المعارف التقليدية في المحور المركزي، لذلك ستكون هذه المنطقة المكان المناسب لتعيين تجارة قصيرة.


وسيتم تحديد ذلك في منطقة تقع فوق المحور المركزي.


المحور التالي تحت المحور المركزي هو خط S1. تم كسر هذا وكان قادرا على النزول الى S2. لذا يجب استخدام الحاجز الزائد بعد كسر السعر دون المستوى المحوري 1 المستهدف لتحقيق المزيد من الأرباح مع الحفاظ على الأرباح غير المحققة بالفعل.


تتطلب هذه الاستراتيجية استخدام حاسبة المحور الآلي الأسبوعية. للحصول على نسختك من الملف القابل للتنفيذ، انقر هنا لتحميل البرنامج.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


استخدام نقاط المحورية في تداول الفوركس.


التداول يتطلب نقاط مرجعية (الدعم والمقاومة)، والتي تستخدم لتحديد متى لدخول السوق، مكان توقف وأخذ الأرباح. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية تحويل الكثير من الاهتمام إلى المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (على سبيل المثال لا الحصر) وفشل في تحديد نقطة تعرف المخاطر. خطر غير معروف يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش، ولكن المخاطر المحسوبة تحسن بشكل كبير من احتمالات النجاح على المدى الطويل.


أداة واحدة توفر في الواقع الدعم والمقاومة المحتملة وتساعد على تقليل المخاطر هي النقطة المحورية ومشتقاته. في هذه المقالة، سنجادل لماذا مجموعة من النقاط المحورية والأدوات التقنية التقليدية هي أقوى بكثير من الأدوات التقنية وحدها وتظهر كيف يمكن استخدام هذا المزيج بشكل فعال في سوق العملات الأجنبية.


نقاط المحورية 101.


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لحساب الدعم والمقاومة المقدرة ليوم التداول الحالي.


الدعم 1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية (الفترة السابقة)


المقاومة 2 = (النقطة المحورية - الدعم 1) + المقاومة 1.


المقاومة 3 = (النقطة المحورية - الدعم 2) + المقاومة 2.


للحصول على فهم كامل لكيفية عمل النقاط المحورية، قم بتجميع إحصائيات ل ور / أوسد حول مدى بعد كل ارتفاع ومنخفض من كل مقاومة محسوبة (R1، R2، R3) ومستوى الدعم (S1، S2، S3) .


للقيام بحساب نفسك:


احسب النقاط المحورية ومستويات الدعم ومستويات المقاومة لعدد x من الأيام. طرح نقاط المحورية الدعم من الانخفاض الفعلي اليوم (منخفض - S1، منخفض - S2، منخفض - S3). طرح نقاط المحورية المقاومة من ارتفاع الفعلي اليوم (عالية - R1، عالية - R2، عالية - R3). احسب المتوسط ​​لكل فرق.


النتائج منذ بدء اليورو (1 يناير 1999، مع أول يوم تداول في 4 يناير 1999):


انخفاض الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة أدناه دعم 1 ارتفاع الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة تحت المقاومة 1.


في خطوة أبعد، قمنا بحساب عدد الأيام التي كان فيها أدنى من كل S1 و S2 و S3 وعدد الأيام التي كانت مرتفعة أعلى من كل R1 و R2 و R3.


والنتيجة: كانت هناك 026 2 يوما من التداول منذ بدء اليورو اعتبارا من 12 أكتوبر / تشرين الأول 2006.


وكان الانخفاض الفعلي أقل من S1 892 مرات، أو 44٪ من الوقت وكان ارتفاع الفعلي أعلى من R1 853 مرات، أو 42٪ من الوقت.


هذه المعلومات مفيدة للتاجر. إذا كنت تعرف أن الزوج ينزلق تحت S1٪ 44 من الوقت، يمكنك وضع وقف تحت S1 مع الثقة، فهم أن الاحتمال هو على الجانب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قد تريد أن تأخذ الأرباح أقل من R1 لأنك تعلم أن ارتفاع لهذا اليوم يتجاوز R1 فقط 42٪ من الوقت. مرة أخرى، الاحتمالات معك.


من المهم أن نفهم، مع ذلك، أن الأطروحات هي الاحتمالات وليس اليقين. في المتوسط، وارتفاع هو 1 نقطة تحت R1 ويتجاوز R1 42٪ من الوقت. هذا لا يعني أن ارتفاع سوف تتجاوز R1 أربعة أيام من 10 المقبلة، ولا أن ارتفاع سوف يكون دائما 1 نقطة تحت R1. القوة في هذه المعلومات تكمن في حقيقة أنه يمكنك بثقة قياس الدعم المحتمل والمقاومة في وقت مبكر، لديها نقاط مرجعية لوضع توقف وحدود، والأهم من ذلك، والحد من المخاطر في حين تضع نفسك في وضع يمكنها من الربح.


استخدام المعلومات.


رسي الاختلاف في المقاومة المحورية / الدعم.


وهذا عادة ما يكون تجارة عالية المكافأة إلى المخاطر. يتم تحديد المخاطر بشكل جيد بسبب الارتفاع الأخير (أو المنخفض للشراء). ويتم حساب النقاط المحورية في الأمثلة أعلاه باستخدام البيانات الأسبوعية. يظهر المثال أعلاه أنه من 16 إلى 17 أغسطس، اعترض R1 كمقاومة صلبة (الدائرة الأولى) عند 1.2854، وأظهر الاختلاف في مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الصعودي كان محدودا. وهذا يشير إلى أن هناك فرصة للذهاب قصيرة على كسر تحت R1 مع وقف عند ارتفاع مؤخرا والحد في نقطة المحورية، وهو الآن دعم:


بيع قصير عند 1.2853. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2885. حد عند النقطة المحورية عند 1.2784.


وحققت هذه الصفقة الأولى أرباحا قدرها 69 نقطة مع 32 نقطة من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 2.16.


الأسبوع المقبل أنتجت تقريبا نفس الإعداد بالضبط. بدأ الأسبوع مع ارتفاع إلى و فوق R1 عند 1.2908، و الذي كان مصحوبا أيضا بتباعد هبوطي. يتم إنشاء إشارة قصيرة على التراجع إلى ما دون R1 عند أي نقطة يمكننا بيع قصيرة مع وقف عند ارتفاع الأخيرة والحد في النقطة المحورية (وهو الآن دعم):


بيع قصيرة عند 1.2907. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2939. حد عند النقطة المحورية عند 1.2802.


وحققت هذه الصفقة أرباحا بلغت 105 نقاط مع 32 نقطة فقط من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 3.28.


قواعد الإعداد بسيطة:


1. تحديد الاختلاف الهبوطي في النقطة المحورية، سواء R1، R2 أو R3 (الأكثر شيوعا في R1).


2. عندما ينخفض ​​السعر مرة أخرى إلى ما دون النقطة المرجعية (يمكن أن يكون النقطة المحورية، R1، R2، R3)، بدء وضعية قصيرة مع وقف عند ارتفاع سوينغ الأخير.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي. إذا باعت في R2، سيكون الهدف الأول الخاص بك هو R1. في هذه الحالة، تصبح المقاومة السابقة الدعم والعكس بالعكس.


1. تحديد الاختلاف الصاعد في نقطة المحورية، إما S1، S2 أو S3 (الأكثر شيوعا في S1).


2. عندما يرتفع السعر مرة أخرى فوق النقطة المرجعية (يمكن أن يكون نقطة المحورية، S1، S2، S3)، الشروع في موقف طويل مع وقف عند أدنى مستوى سوينغ الأخيرة.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي (إذا اشتريت في S2، سيكون الهدف الأول الخاص بك S1 ... يصبح الدعم السابق المقاومة والعكس بالعكس).


نقاط المحورية الفوركس.


يستخدم تجار الفوركس المحترفين وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ببساطة، نقطة محورية ومستويات الدعم / المقاومة هي المجالات التي اتجاه حركة السعر يمكن أن تتغير.


انها لأنها الهدف.


وخلافا لبعض المؤشرات الأخرى التي علمتنا بها بالفعل، ليس هناك أي تقدير.


في نواح كثيرة، النقاط المحورية الفوركس هي مشابهة جدا لمستويات فيبوناتشي. لأن الكثير من الناس ينظرون إلى تلك المستويات، فإنها تقريبا تصبح ذاتية الوفاء.


مع النقاط المحورية، تجار الفوركس عادة ما يستخدمون نفس الطريقة لحسابها.


العديد من التجار إبقاء العين على هذه المستويات ويجب عليك أيضا.


النقاط المحورية مفيدة بشكل خاص للتجار على المدى القصير الذين يتطلعون للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة العادية، يمكن للمتداولين في الفوركس أن يختاروا تداول الارتداد أو كسر هذه المستويات.


يستخدم تجار الفوركس الاختراق نقاط المحورية للاعتراف المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك ليتم تصنيفها على أنها كسر صفقة حقيقية.


في ما يلي مثال على النقاط المحورية التي تم رسمها على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار لليلة واحدة:


كما ترون هنا، يتم وضع مستويات الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك. وننظر - انهم وضع علامة بشكل جيد بالنسبة لك! ما مدى ملاءمة ذلك؟!


نقطة المحورية الرطانة.


وهنا المتهدمة سريعة على ما تعنيه هذه الاختصارات:


ب يقف على النقطة المحورية.


ولكن لا تحصل على المحاصرين جدا في التفكير "S1 يجب أن يكون الدعم" أو "R1 يجب أن تكون مقاومة". سنشرح لماذا لاحقا.


في الدروس التالية، سوف تتعلم كيفية حساب النقاط المحورية الفوركس، وأنواع مختلفة من النقاط المحورية والأهم من ذلك، كيف يمكنك إضافة نقاط المحورية إلى أدوات التداول الفوركس الخاص بك!


التقدم المحرز الخاص بك.


في الواقع، أنا نجاح بين عشية وضحاها. ولكن استغرق الأمر عشرين عاما. مونتي هول.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


المؤشر الأسبوعي ميتاتريدر 4 المؤشر.


جرب مؤشر ميتاتريدر أسبوعيا بيفوت في منصة mt4 الخاصة بك. ويعرف هذا أيضا باسم مؤشر بيفوت الأسبوعية. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


ما تحتاج إلى التفكير حول عند استخدام هذه المؤشرات.


مؤشر التداول ليست سهلة كما يود البعض لجعل لكم.


مرة واحدة تحميلها يجب اختبار جميع الاستراتيجيات لكمية لا بأس بها من الوقت قبل التداول على حساب حقيقي.


تتطلب مناطق العد المزيد من االهتمام من المؤشرات عند االختبار.


ولكن جيدة نتيجة عند اختبار بيانات الأسعار التاريخية يجب عليك أيضا اختبار المضي قدما للتأكد من النظام الخاص بك ليس منحنى المناسب.


الآن هو الوقت المناسب لتجربة التجارة.


لا يوجد شيء في هذه اللعبة حتى نظام كبير أثناء الاختبار لا يعني دائما نظام تداول كبير في التداول المباشر.


إذا كان النظام الخاص بك لا يؤدي. خندق والبدء من جديد.


استخدام هذه المؤشرات والمستشارين الخبراء قد لا تناسبك. إذا كان هذا هو الحال محاولة التداول التقديري.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

No comments:

Post a Comment