Tuesday 6 March 2018

إي برامج تداول العملات الأجنبية


أساسيات MT4: كيفية تثبيت إي.
الآن بعد أن كان لديك القليل من الممارسة مع أدوات المؤشر التي توفر منصة MT4، حان الوقت بالنسبة لك للانتقال إلى المرحلة التالية من التدريب MT4 الخاص بك: كيفية تثبيت مستشار خبير.
مستشار خبير، والمعروف في عالم الفوركس باسم "إي" هو في الأساس البرنامج الذي تقوم بتثبيته على المنصة التي سوف تتبع تلقائيا تعليمات التاجر مرة واحدة وقد تم استيفاء معايير معينة.
بمعنى ما، يمكنك تسميته "التداول الآلي" كما لم يكن لديك حتى أن لمس الماوس ولوحة المفاتيح لأوامر ليتم إدخالها.
ميزة استخدام إي هي أنه إذا كان لديك بالفعل نظام ميكانيكي في مكان، يمكنك إنشاء إي لتكرار الإجراءات المطلوبة مرة واحدة النظام الخاص بك يعطيك إشارة.
هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في تداول أزواج متعددة أو إذا لم يكن لديك الوقت ليكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتجارة.
وسوف اقول لكم ان نظامهم إي جعلهم الآلاف من النقاط دون الحاجة إلى القيام بشيء.
نحن لا نقول أنه من المستحيل، ولكن ما لم تظهر لك بيانات الحساب التي يتم تدقيقها من قبل شركة محاسبة ذات سمعة طيبة، طرف ثالث، أعتبر مع حبة الملح.
لا ينخدع من قبل الإعلان مبهرج وعود من عوائد أعلى!
نحن نشجعكم بشدة على تعلم وفهم جميع جوانب أي خبير المستشار الذي كنت تخطط لاستخدامها.
إذا كانت منطقة العد تتمحور حول المتوسطات المتحركة، تأكد من معرفة ما إذا كانت تستخدم المتوسطات المتحركة المبسطة أو الأسية وعدد الحانات التي تغطيها.
إذا كان يستخدم ستوشاستيك، تأكد من معرفة ما هي الإعدادات المستخدمة لإنشاء الإشارات.
تذكر، هذا هو المال الذي كسبت بشق الأنفس الذي كنت يعهد إلى برنامج كمبيوتر هنا.
مرة واحدة كنت تعرف من الداخل والخارجية من إي، ثم يمكنك البدء في تحميله على المحطة!
تعليمات خطوة بخطوة: تثبيت إي.
الخطوة 1: نقل الملفات.
إنشاء إي أو تنزيله. إبقاء علما من المكان الذي قمت بحفظه. حدد ونسخ ملف إي الذي ترغب في تثبيته. ابحث عن المجلد MetaTrader4. يقع هذا عادة في C: محرك الأقراص. الصق الملفات في مجلد الخبراء. قد يظهر إذن منبثق يطلب إذن المشرف؛ إذا كان الأمر كذلك، فانقر على متابعة.
الخطوة 2: تثبيت إي على منصة MT4.
إطلاق منصة MT4 الخاص بك. ابحث عن قسم المستشارين الخبراء تحت جزء المستكشف على الجانب الأيسر من المنصة. انقر على علامة الجمع ويجب أن يتم سرد مناطق العد المتاحة هناك. انقر على إي الذي تريد تثبيته واسحبه إلى أحد المخططات على النظام الأساسي.
الخطوة 3: ضبط الإعدادات.
سيظهر مربع منبثق يعرض إعدادات إي الخاص بك. تأكد من صحة كافة الإعدادات والتنبيهات قبل النقر فوق موافق.
اختباره على التجريبي أولا وفهم كل شيء هناك لمعرفة ذلك قبل ارتكاب رأس المال الخاص بك لذلك!
التقدم المحرز الخاص بك.
كيف ننفق أيامنا هو بالطبع كيف ننفق حياتنا. آني ديلارد.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

المستشارين الخبراء.
(روبوتات تجارة الفوركس)
تحميل جميع مجانا الخبراء المستشارين (الروبوتات تجارة الفوركس)
ل MT4 دفعة واحدة!
ستارتر باندل.
بيج برياكوت إي.
نظام تجارة الفوضى إي.
سوبيرترند إي.
إيشيموكو إي.
بولينجر باندز إي.
هيكين العشي ملطخة إي.
بارابوليك سار إي.
ستوشاستيك أوزيلاتور إي.
موفينغ أفيراج كروس إي.
المتوسط ​​المتحرك إي.
تسي إي.
المغلفات إي.
حول مستشارينا الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس) ل ميتاتريدر.
A فوريكس مستشار خبير (إي، روبوتات تجارة الفوركس، أنظمة التداول الآلي) هو برنامج التداول الآلي الذي يضع تلقائيا، يعدل ويغلق الصفقات بالنسبة لك على منصة ميتاتريدر 4 و 5. لاستخدام هذه المناطق التي لديك فقط لديك حساب التداول مع ميتاتريدر 4 أو 5 وسيط وملقم الظاهري الخاص (فس) للتأكد من أنك دائما على الانترنت.
معظم المستشارين الخبراء مجانا على شبكة الإنترنت ليست آمنة بما فيه الكفاية ويمكن أن تضع حساب التداول الخاص بك في خطر كبير. يتم برمجة جميع هذه الروبوتات تداول الفوركس بواسطة كيفوفكس. مع خدمة العملاء الجيدة والتحديثات المتكررة لدينا تأكد من أن محفظتك لا تعاني أي اضطرابات غير متوقعة.
هذه الروبوتات تجارة الفوركس ليست قبل الأمثل. يستخدمون الإعدادات الافتراضية. استخدم أولا اختبار الاستراتيجية لتحسينها. بعد تحميل مستشار خبير مجانا مجرد نسخ ولصقه في MQL4 / الخبراء أو MQL5 / الخبراء، إعادة تشغيل ميتاتريدر وكنت جيدة للذهاب.
نحن لا نحب كل هذه العملات الأجنبية الخبراء المستشارين التي هي الحيل نقية التي يمكنك تحميلها في كل مكان مجانا أو حتى أن تدفع ثمن. للأسف لا يمكننا أن نعدكم أي أرباح ولكن نحن نقدم لكم جيدة، جديرة بالثقة وشفافية أنظمة التداول حسابي.
هناك دائما نسخة قابلة للتحميل مجانا من كل روبوت تجارة الفوركس، نسخة تجريبية أو نسخة مجهزة وظائف أقل. الأسعار بالفرنك السويسري (تشف) نظرا لأن هذا المتجر يعمل من سويسرا.
لا يمكن أن تنتظر لاختبار روبوت تجارة الفوركس الخاص بك؟ فتح حساب تجريبي ميتاتريدر اليوم، تحميل مستشار خبير مجانا والبدء في التداول حسابي اليوم!
4.4 / 5 71 تصنيفات.
حول كيفوفكس.
المستشارين الخبراء (إي)
روبوتات تجارة الفوركس.
وسيط الفوركس.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

برنامج تداول الفوركس إي
تريد كسب المال تداول الفوركس دون أن لصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟
سيكون لدينا كاريغريد إي التجارة في السوق بالنسبة لك 24 ساعة في اليوم، لذلك لم يكن لديك ل. هذا إي هو برنامج يستند إلى MetaTrader4 استنادا إلى أسلوب التداول اليدوي الناجح جدا، والذي لديه مخاطر أقل / أكثر استقرارا من العديد من إي الأخرى التي تباع (لدينا يعمل على جميع ظروف السوق على مدى 7 سنوات الماضية!)
واحد من منافسينا الذي يذهب من قبل اسم سيتسلاف تبيع متعددة إيس البديل لحوالي 1000 $ لكل منهما. إذا نظرتم إلى نتائجه الخلفية والنتائج الآجلة، ستلاحظون أنهم على نفس الأداء الفعال كما تراه أدناه. حول الفرق الوحيد هو ارتفاع سعره وحقيقة أننا لم تباع لدينا إي مئات المرات.
نحن نقدم ضمان استعادة الأموال 30 يوم. إذا قمت بإعداده على حسابك وأنه لا يؤدي كما ندعي هنا، يمكنك إرسالها مرة أخرى للحصول على كامل المبلغ!
10k على مدى السنوات الثلاث الماضية أصبح 223،643 $!
10k على مدى السنوات السبع الماضية أصبح 5،205،374 $!
* هذا يعادل حوالي 10.5٪ في الشهر، ويتفاقم نموها شهريا.
وإذا كنت يحدث أن يكون المخاطرة، لماذا لا تستخدم منطقتنا إي كنظام التداول أكثر أمنا، لتحقيق التوازن بين تجارك أعلى المخاطر الأخرى؟ كما يقول المثل القديم، "لا تضع كل من البيض في سلة واحدة".
تم تصميم نظامنا لتشغيل أفضل على غبجبي، كما أن لديها أعلى مستوى مبادلة من جميع التخصصات. ويمكن الحصول على نتائج مماثلة أيضا (على سبيل المثال لا الحصر) غبشف. يمكنك تشغيل هذا إي على العديد من الأزواج والأطر الزمنية كما تريد، ولكن يتم استخدام الأطر الزمنية المخطط عالية (يوميا) دائما لتحديد الاتجاه. لتصبح واثقا مع برنامجنا، تحتاج أولا إلى القيام ببعض الاختبارات على نهاية الخاص بك، حتى كنت مرتاحا بما فيه الكفاية لبدء الصفقات الحقيقية. إذا لم يكن لديك منصة MetaTrader4 (MT4) مثبتة، سوف تحتاج إلى تحميل البرنامج من موقع ميتاكوتس.
"لقد اشتريت العديد من إي ولكن هذا هو 1 من 4 إي التي تعمل في الواقع، ولدي 7 إي أخرى التي لا طائل منها." اقرأ المزيد.
"أريد أيضا أن أقول شكرا! لقد تم التداول بها يدويا لمدة 2 أيام الآن، وأنه قد يكون مجرد الحظ المبتدئين." اقرأ المزيد.
إي المميزات لا توجد تكاليف إضافية، جميع البرامج المطلوبة هو حر هذا النظام هو 100٪ الآلي والأماكن تتداول لك 24 ساعة في اليوم دون عليك حتى الحاجة إلى أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك !! وشملت وحدة إدارة الأموال التلقائي (إدارة الأموال أمر ضروري للتجارة الجيدة) إي يمكن تشغيلها على أي حساب التداول الحجم. (من الناحية المثالية يجب أن يكون حجم الحساب 1000 $ على الأقل لتكون قادرة على التجارة دون دعوة الهامش.) تقريبا كل التجارة الفائز! (أي الصفقات الخاسرة على باكتيستس هي أساسا بسبب المواقف في نهاية الاختبار يجري إغلاق) نحن شحنه لك على سد، مع جميع الوثائق الداعمة وكيفية الكتابة للحصول على الدعم عبر البريد الإلكتروني. يتم توفير رمز ل إي جنبا إلى جنب مع مؤشر دعم للاستخدام غير المحدود. وهذا لم يتعمد أن يتناسب مع أي منحنيات أو أزواج (تعرف باسم "المنحنى المناسب")، وبالتالي فإن التقنية العامة تعمل في جميع ظروف السوق المختبرة، على مدى السنوات السبع الماضية (وهذا هو الحد من البيانات المتاحة عالية الجودة). مع مزيد من التحسين سيقوم النظام أداء أفضل. هذا هو نظام طويل الأجل، وبالتالي فإن باكتستينغ هو أكثر دقة بكثير، لن تكون هناك مشاكل مع وسطاء تشغيل إي. يشمل سواب في حسابات الربح داخليا، عند اتخاذ قرار بشأن إغلاق الصفقات.
الفوائد الرئيسية كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت! منخفضة المخاطر = انخفاض الإجهاد! مرة واحدة انشاء، كل ما عليك القيام به هو مشاهدة رأس المال الخاص بك تنمو! أبدا قبل عرضها على الجمهور! يمكن أن تبدأ مع أي حجم الحساب، وحتى حساب تجريبي مجاني يمكن استخدامها لاختبار هذا على (مستحسن). نفوذ رجل سنوات من البحث والتطوير إلى نتائج فورية. يتيح لك الشراء ترقيات غير محدودة لهذا النظام. يتم توفير نظرية النظام جنبا إلى جنب مع إعداد / وثائق الصيانة عند الشراء.
يستخدم برنامجنا التموجات في الاتجاه على المدى القصير للعثور على مراكز قيمة جيدة ضمن الاتجاه على المدى الطويل. ونحن نتطلع أيضا إلى تعظيم الأرباح من خلال عقد على نهاية الموجة. ويستند هذا النظام على تقنية ناجحة جدا ولكن ليست معروفة جيدا التي تم التداول بنجاح من قبل التجار لبعض الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، لأن النظام هو الآلي، ونحن قادرون على إضافة في ميزات إضافية أن فقط جهاز كمبيوتر يتوفر 24/7 يمكن أن تؤدي. لدينا 3 أشياء في صالحنا. اتجاه السوق باستخدام مؤشر مخصص - نذهب مع اتجاه السوق يتجه، وليس ضده.
المبادلة (المعروف أيضا باسم "فرق سعر الفائدة" - والتي تعني بعبارات بسيطة أن تحصل على دفعات كل يوم من أيام السنة لمجرد عقد منصب!)
وضع التمدد / تكلفة الدولار المتوسط ​​في المواقف. يتم تشغيل هذا إي على الرسم البياني اليومي، واتخذ الاتجاه على الرسم البياني اليومي لذلك نحن في مأمن إلى حد كبير من الأحداث الإخبارية والتقلبات اليومية بالكاد تهمنا. نحن لا نأخذ موقفا واحدا، ونحول إلى موقف مع حجم الكثير المناسب، عندما يتحرك السعر في الاتجاه الصحيح.
مع أنظمة إي الأخرى، في كثير من الأحيان سوف تركز على الاتجاهات على المدى القصير والتجارة بعد التموجات، الأمر الذي يجلب المزيد من المخاطر. وهذا ما يفسر لماذا يبدو أن العديد من مناطق العد الأخرى تبدو جيدة من الناحية النظرية، ولكن لا تؤدي كذلك على المدى الطويل.
نظامنا هو نتيجة رجل سنوات من البحث & أمبير؛ وقد تم تصميمه للعمل على جميع ظروف السوق باستخدام هذه الطريقة على المدى الطويل. يمكنك أن تبدأ مع أي حجم الحساب، سواء كان حساب صغير أو كامل الحجم. يجب أن يكون لديك بعض الخبرة السابقة لتداول العملات الأجنبية وتشغيل المستشارين الخبراء (إي).
مجرد تخيل ما كنت سوف تفوت على مدى العام المقبل! ألم يحن الوقت الذي بدأته؟ مجرد إلقاء نظرة على التقرير الكامل على مدى السنوات ال 3 الماضية أدناه.
س 1: هل يعتمد النظام فقط على حمل الأرباح؟
A1: لا لا كما لدينا أيضا مؤشر الاتجاه جيد جدا بنيت في. ونحن نذهب للنظر في التداول في كلا الاتجاهين لأن ذلك سيكون مربحا أيضا. تحمل عادة حوالي 25٪ من الأرباح. التداول في كلا الاتجاهين قد يوفر أكثر من ذلك - وهذا شيء ننظر فيه حاليا.
q2: يمكن استخدامه مع أي زوج أو غبجبي فقط؟
a2: نعم يمكن. ولكن يرجى التحقق معي قبل التجارة زوج معين وسوف المشورة. نحن حاليا اختبار أزواج مختلفة. اثنين من أزواج شائعة جدا لهذا إي: غبجبي & أمب؛ غبشف و أزواج أخرى متعددة التي عملت بشكل جيد للآخرين باستخدام منطقتنا إي: اقرأ هنا.
a3: نعم، هناك ستوبلوس. في اتجاه السقوط، وسوف يحدث ما يلي. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه إلى الوقوع (الإصدار 3 والاستخدام السابق الرسم البياني اليومي، ولكن في الإصدار 4 سيكون الإطار الزمني الحالي المخطط)، فإنه سيتم إيقاف التداول، وإغلاق جميع المواقف في الربح (ويمكن أيضا أن جميع المواقف ليس في الربح أيضا إذا تم تعيين ذلك الطريق). فقط بمجرد استئناف الاتجاه صعودا سوف تبدأ التداول مرة أخرى. الأزواج المختارون جميعا يدفعون مبادلة كبيرة. كل يوم نحن في السوق نحن يتم دفع الفائدة الإيجابية التمديد. وهذا يزيد من قدرتنا على البقاء على قيد الحياة السحب على المدى الطويل، وعلى أزواج تبادل أعلى دفع ما يعادل حوالي 2 نقطة / يوم. وقد تم حساب حجم الكثير بعناية لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة ولكن كل سحب أكبر. كان آخر سحب كان قد تم القضاء عليه في السبعينيات. ومنذ ذلك الحين لم يحدث شيء كبير بما فيه الكفاية، بسرعة كافية. هناك ستوبلوس يمكنك تعيين، ولكن عندما يكون الاتجاه هو أسفل فإنه سيتم إغلاق الصفقات المفتوحة التي هي في الربح. تحديثات الأسئلة الشائعة ..
q4: يرجى يغفر بلدي كاندور. كل، مثلي، قد حرقت ما لا يقل عن 12 مرات (حرفيا) من قبل إي على موقع ئي باي التي تبدو دائما كبيرة في باكتستينغ (أي اختبار استراتيجية)، ولكن بعد ذلك،. دائما ضربة المتابعة في الأمام الاختبار.
a4: أنا أفهم تماما. في الماضي، لم يكن لدينا بيانات إلى الأمام أو شهادات احتياطية المطالبات لدينا. ومع ذلك، لدينا الآن إلى الأمام البيانات وأيضا بعض الشهادات العظيمة (انقر هنا)، والتي تبين أنه يعمل بشكل واضح كما ذكرنا. نحن نقدم ضمان استعادة الاموال لأي شخص يشتري هذا إي وأنه لا يؤدي كما هو مذكور (على افتراض أنه تم إعداده بشكل صحيح على حسابك ولا يعمل).
q5: لماذا أنت بيع هذا إي مربحة؟
A5: لدي ما يكفي من رأس المال الآن حيث لا أملك حتى لبيع هذا إي. ولكن، لماذا لا تبيعه؟ في مساعدة الآخرين، وأنا كسب المزيد من المال من بيعه وأنه لا يؤثر على أداء إي الخاص سلبا على حسابي. بقدر ما أشعر بالقلق، والمزيد من الفرص لدي لكسب المال، كان ذلك أفضل.
q6: هل لديك أي نتائج اختبار الأمام لهذا إي؟
A6: يتم نشر أحدث نتائج البيانات إلى الأمام هنا.
q7: هل هناك رسوم الشحن؟ سياسة العائدات؟
a7: يتم إرسال جميع التفاصيل عن طريق البريد الإلكتروني وأيضا سد، لذلك هناك $ 4.95 تكلفة الشحن. أقبل غوغل تشيكوت. إذا حاولت إي لدينا وأنها لا تؤدي كما هو مذكور، يمكنك طلب استرداد. يسمح بتعديلات منطقة العد للاستخدام الخاص بك، ولكن لا يسمح بإعادة توزيع منطقة العد هذه.
إشعار / تحذير: تداول العملات في سوق الفوركس ليس للجميع لأنه ينطوي على مخاطر كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تؤثر العوامل العاطفية على قدرة الشخص على التداول في أي نظام تجاري. جميع أنظمة التداول، بما في ذلك هذا واحد، تنطوي على احتمال تخفيض دوري لرأس المال، حتى على الفوز الصفقات. ولهذا السبب يجب على أي شخص يتاجر بهذا النظام أن يكون مستعدا لتمويل حسابه التجاري بشكل كاف لتفادي فرض خسائر بسبب تنفيذ تجارة الوسيط بسبب عدم كفاية تمويل الهامش. عند شراء هذا النظام فإنك توافق على أن أي واستخدام كل من النظام هو فقط على مسؤوليتك الخاصة ودون أي اللجوء إلى أي نوع للبائع. أنت تدرك أنك تستخدم النظام بشكل كامل على مسؤوليتك الخاصة. من خلال شراء هذا النظام لا يتم تقديمها أو تقديم المشورة المالية من أي نوع، ولكن المعلومات المقدمة لأغراض تعليمية، فقط. في تداول العملات في سوق الفوركس يمكن للناس وغالبا ما تفقد المال. إن الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا ولا ضمانا للأداء المستقبلي لهذا النظام مع تغير الأسواق. في حين أن دقة تقرير اختبار الاستراتيجية المنشورة هنا مضمونة، لا يوجد ضمان أو يمكن أن يعطى أن النظام سيستمر في أداء مماثل في المستقبل.

نظرا لصدقه! انظر أولا، شراء في وقت لاحق!
ما هو إي فكس روبوت؟
إي فوريكس روبوت (& # 8220؛ خبير المستشار & # 8221؛) هو البرنامج الذي يتداول لك تلقائيا. يتم تشغيله داخل محطة الفوركس الخاصة بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة فإنه يفتح ويدير تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك تلقائيا. إي فوريكس روبوت مختلفة لأنها تستخدم أكثر من استراتيجية واحدة في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليست هناك حاجة إلى الخبرة وأنه من السهل اقامة.
لماذا تختار إي فكس روبوت؟
استخدام إي فكس روبوت هو السبيل الوحيد لتحسين نتائج التداول الخاص بك على الفور. مع مستشار خبير فكس روبوت يمكنك البدء على الفور التداول، ونظام عمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. فإنه لا ينام ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. و هو الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.
كيف يمكن تحقيق الربح؟
إي فكس روبوت يعمل على لصناعة السيارات في الطيار، أنت لا تريد أن تفعل الكثير. الروبوت لديه وظيفة إدارة المخاطر، على سبيل المثال. 15٪، حتى إذا فقدت 15٪ من رأس المال، فإنه يتوقف عن التداول، لذلك سوف تفقد أبدا 100٪ أو 50٪ أو حتى 30٪ من رأس المال الخاص بك، فقط حتى عدد قمت بإعداد، يمكن أن يكون فقط 5٪ أو 10٪. حتى تتمكن من القيام بسهولة الأشياء الخاصة بك وسوف الروبوت التجارة بالنسبة لك. ووقف الخسارة (سي) دائما منخفضة جدا، بضع نقاط، وذلك في أسوأ الأحوال تخسر القليل من المال، ولكن في أفضل حالة قد تجعل الكثير من المال كما أخذ الربح (تب) مرتفع جدا.
الصفقات بالنسبة لك تلقائيا.
سوف إي فكس روبوت التداول بالنسبة لك تلقائيا لذلك هو مناسبة للمتداولين الفوركس المبتدئين.
ساعات ساعات 24 ساعة.
يمكنك استخدام إي فكس روبوت لمدة 24/5 أيام عندما يتم فتح السوق.
تداول أزواج العملات المتعددة في وقت واحد.
إي فكس روبوت يعمل على أزواج في وقت واحد بما في ذلك أزواج الكبرى، على سبيل المثال. اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد وبعض الغريبة كذلك.
جميع أنواع الحسابات.
إي فكس روبوت يعمل مع جميع أنواع الحسابات وأحجام النظام، مايكرو، ميني، معيار، كبار الشخصيات، الخ.
السيارات وقف الخسارة وجني الأرباح.
وقف الخسارة دائما منخفضة جدا، بضع نقاط، وذلك في أسوأ الأحوال كنت فضفاضة القليل من المال، ولكن في أفضل حالة قد تجعل الكثير من المال كما أخذ الربح مرتفع جدا. لا تقلق بشأن ذلك. في حالة استعادة كل شيء إلى وضعها الطبيعي، فإن الروبوت استئناف التداول كما حدث شيء.
لا قيود.
لا توجد متطلبات الكمبيوتر أو الإنترنت الخاصة ل إي فكس روبوت، جهاز كمبيوتر عادي سوف الإنترنت القيام به.
يعمل على الحسابات التجريبية والحساب المباشر.
لا يهم إذا كان هو تجريبي أو حساب حقيقي، إي فكس روبوت سوف تعمل على حد سواء.
استخدام الوقت الحياة.
سوف تحصل إي فكس روبوت لاستخدام الحياة مرة.
إعداد سريع والتثبيت.
تركيب إي فكس روبوت ليس صعبا. وسنقدم لكم دليل والدعم وتساعدك على تثبيت وتشغيل إي فكس روبوت. لدينا العديد من العملاء المبتدئين الذين يستخدمون الروبوت بنجاح.
انقر على الوسيط الذي تريد فتح حساب فيه.
لدينا الروبوت يعمل مع جميع أنواع الحسابات وأحجام النظام، مايكرو، ميني، معيار، كبار الشخصيات، الخ.
التعليقات & # 038؛ الشهادات - التوصيات.
أنا & # 8217؛ م جديدة نسبيا إلى الفوركس. لقد أرسلت الدعم عبر البريد الإلكتروني لمساعدتي في تعيين الأشياء حتى تيفيور & أمب؛ تظهر لي في غضون 2 دقيقة & أمب؛ تم التنفيذ. شعرت نوع من البكم طلب المساعدة بعد أن رأيت كم هو سهل.
أفضل إي جئت عبر في السنوات القليلة الماضية. أنا & # 8217؛ م سعيد جدا أن أخيرا جاء الصليب شيء يعمل حقا. بفضل الخالق على كل دعمه ومثل هذا المنتج الرائع!
أنا & # 8217؛ م أعجب حقا مع الأداء. أنا م استخدامه على حساب إن الحية وأنها تولد 450٪ الأرباح في الأسبوع الماضي. إنه جيد للناس مثلي الذي لا يعرف شيئا عن الفوركس.
من نحن؟
نحن فريق دولي من التجار والمبرمجين الذين جعلوا الملايين من الدولار على تداول الفوركس من خلال تبادل الخبرات وتبادل الأفكار. بفضل العديد من الناس المشرق والمليونير في فريقنا كنا قادرين على إنشاء هذا النظام وكتابة مستشار خبير - لذلك لم يكن هناك حاجة إلى التداول اليدوي.
نحن نريد أن نشارك نجاحنا مع التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم. قررنا أن أفضل طريقة للقيام بذلك هو استخدام النظام على حساباتنا ولقد اختبرنا ذلك مرات عديدة في العديد من الوسطاء. أنت أيضا موضع ترحيب للانضمام إلى نادي المليونير.
نحن هنا!
اتصل بنا الآن!
كنا نحب أن نسمع منك.
إي فكس روبوت برنامج أفيليات.
كن مليونيرا معنا الآن!
الانضمام الآن وكسب $ 2،520.00.
لكل بيع تولد بالنسبة لنا!
لماذا يجب أن أشارك في برنامج إي فكس روبوت التابع؟
احصل على 50.00٪ لكل عملية بيع.
الاشتراك يستغرق أقل من دقيقة.
عرض لا خطر - إي فكس روبوت التابعة لبرنامج مجاني للانضمام.
إحصاءات الأداء الشامل.
180 يوما تتبع ملفات تعريف الارتباط.
دعم الشركاء التابعين - احصل على أدوات ترويجية مسبقة الصنع.
والكثير الكثير!
اضغط على زر للانضمام!
تحذير المخاطر: تحذير المخاطر من تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

برنامج تداول الفوركس إي
ويمكن وصف مستشار خبير بأنه روبوت التداول النهائي، الذي يراقب باستمرار الأسواق ويجعل سلسلة من قرارات التداول للتاجر. وهناك شرعي الفوركس إي تسفر عن الكثير من المال للتاجر، في حين أن مناطق العد وهمية سوف يغرق له / لها في الخراب المالي. هناك العديد من الاستراتيجيين الذين يبنون مناطقهم الخاصة التي تقوم بتنفيذ الحيل التجارية الخاصة لإعطاء النتائج التي قد تبدو جيدة عندما تكون وهمية في الواقع. هناك طرق مختلفة لاكتشاف المستشارين الخبراء وهمية. هذه المقالة سوف ننظر عليها على نطاق واسع.
كيفية معرفة ما إذا كان حساب ميفسبوك هو وهمية.
6 نوفمبر 2017 ريمانتاس بتراوسكاس 2 تعليقات الفوركس.
لسنوات كان تجار الفوركس يعتمدون على ميفسبوك للتحقق من نتائج التداول من التجار الآخرين وبائعي البرامج. ومع ذلك، هناك الكثير من الطرق لخداع النظام في هذه الأيام أن منصة التحقق هذه لا يمكن الوثوق بها في كل وقت.
5 الحيل لا توصف لخلق أفضل ومربحة الروبوتات الفوركس.
31 أكتوبر 2017 ريمانتاس بتراوسكاس 2 تعليقات الفوركس.
هل سبق لك أن أتساءل كيف يتم إنشاء جميع الروبوتات الفوركس؟ هناك الكثير من الروبوتات الفوركس على الانترنت، ولكن ليس الكثير من العمل في الواقع وتوليد الأرباح. هناك العديد من الطرق لخلق استراتيجيات التداول مربحة، الآلي واليدوي، ولكن معظم هذه الأساليب غير صحيحة. على مدى السنوات القليلة الماضية، لقد خلقت الآلاف من السير الفوركس وكثير منهم في الواقع كسب المال على الحسابات الحية. إذا كنت في إنشاء أنظمة التداول الآلي الخاصة بك ثم كنت على الصفحة اليمنى. اليوم، وسوف أعطيك 5 الحيل لا توصف لخلق الروبوتات الفوركس أفضل ومربحة (مثل المستشارين الخبراء).
تعلم كيفية التداول مع مؤشر القناة دونشيان الأسطوري.
سبتمبر 28، 2017 كريس سفورسيك لا توجد تعليقات فوركس، غوست بوستس.
هل أنت غريبة التي مؤشر الفوركس هو بسيط لكنها فعالة في نفس الوقت؟ أنا متأكد من أن جميع التجار يبحثون عن هذا المؤشر الخاص مع الحرص على جميع قرارات التداول الخاصة بك. على الرغم من أن هذا "الكأس المقدسة" مؤشر غير موجود، وهناك أداة واحدة معينة نجد أن تكون مفيدة جدا لاتخاذ قرارات التداول: مؤشر قناة دونشيان.
توب 100 مدونات الفوركس: قائمة أفضل مواقع الفوركس لمتابعة.
8 سبتمبر 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس التعليقات 86 الفوركس.
لقد جمعت قائمة بأفضل المدونات والمواقع الإلكترونية المتعلقة بالفوركس، والآن لدينا قائمة ضخمة من أفضل 100 مدونة فوركس.
تضمين هذه الصورة على موقعك (نسخ الرمز أدناه):
محزر! نتائج باكتست ملفقة هو الغش الفوركس شعبية.
أغسطس 29، 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس لا توجد تعليقات الفوركس.
ليست جميع الاختبارات الخلفية دقيقة. الطريقة الوحيدة المؤكدة لمعرفة ما إذا كان يتم إجراء باكتست بشكل صحيح هو أن تفعل ذلك بنفسك ومقارنة. لسوء الحظ، وهذا عادة غير ممكن وليس الكثير من الناس يعرفون كيفية باكتست الروبوتات الفوركس بشكل صحيح. عند تشغيل تكرار باكتست أي إي وتفعل ذلك بشكل صحيح يصبح من السهل معرفة ما إذا كان أي باكتست معين ملفقة أم لا. عند التحقيق في تقرير باكتست يجب إيلاء اهتمام خاص لنوع سبرياد، ونمذجة الجودة، ونمذجة نوع، والرسم البياني.
تمت كتابة هذه المقالة لمساعدتك على معرفة الاختلافات بين نتائج باكتستينغ حقيقية و باكتستينغ.
كيفية تشغيل متعددة الخبراء المستشارين (إي) على MT4 المحطة الطرفية.
أغسطس 28، 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس التعليقات 30 نصائح MT4 والخدع.
لقد لاحظت أن العديد من متداولي الفوركس لا يعرفون أن محطة التداول ميتاترادر ​​4 لا يمكنها تشغيل اثنين من مستشاري الخبراء على نفس الرسم البياني. هذا القيد يأتي من محطة MT4 نفسها، وهو ما يعني ببساطة لا يسمح لك إرفاق عدة مناطق العد على نفس نافذة الرسم البياني. فكيف يقوم الآخرون بتشغيل العديد من مناطق العد على نفس محطة MT4؟ في الواقع، انها بسيطة جدا لتشغيل العديد من الروبوتات الفوركس على نفس محطة ميتاتريدر 4. كنت مجرد فتح نافذة المخطط الجديد لكل إي تريد تشغيل.
هذه المادة سوف تزيل أي شكوك حول هذا الموضوع، وسوف تجعل تداول الفوركس الخاص بك أسهل عند استخدام الخبراء المستشارين.
كيف تعرف إذا كانت إشارة تداول الفوركس هي عملية احتيال.
يونيو 26، 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس لا توجد تعليقات الفوركس.
ويبلغ سوق الفوركس نحو تريليون دولار يوميا. مع هذا النوع من المال العائمة في السوق التي ليست جيدة التنظيم بشكل جيد، والحيل الفوركس هي في كل مكان.
معظم الحيل شعبية لم تعد موجودة بفضل إنفاذ القواعد من قبل هيئات مثل فكا. اليوم الحيل أكثر تقدما موجودة في اسم خدمة إشارة الفوركس. لا تحصل لي خطأ، وليس كل خدمة إشارة عملية احتيال. هناك بعض خدمات إشارة موثوقة جيدة وكل ما عليك القيام به هو التعرف عليها.
قد يكون مزودو إشارات الفوركس شركة فردية أو شركة تجارية تعهدت بتداول حسابك أو تعطيك إشارات تمكنك من القتل من السوق. بعض منهم سوف تروت تجربتهم وتدعم ذلك مع عدد قليل من الشهادات.
سوف مقدمي إشارة تعطيك إشارات الدخول والخروج ولكن تذكر أن لديك أي فكرة كيف جاءوا مع نقاط الدخول والخروج، كل ما عليك القيام به هو متابعة. مع كل هذه الوعود، سوف يميل إلى الاشتراك. هذه هي اللحظة التي سوف فجر عليك أن كل ما كنت قد اشتركت في هو حزمة من الأكاذيب.
في هذه المقالة، سوف تظهر لك جيدا للتمييز بين سيئة من إشارات فوريكس جيدة، وفي الوقت نفسه تعرف ما الذي تبحث عنه عند شراء إشارات.
ما هو ناسخة تجارة الفوركس وكيف يعمل.
2 يونيو 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس الفوركس.
مع التكنولوجيا الحديثة في مكان، العالم هو أكثر ارتباطا وأصغر. التواصل في جميع أنحاء العالم هو أبسط اليوم بفضل النمو القوي في قطاع المعلومات. لم يتم ترك تداول العملات الأجنبية وراء. اليوم، مديري الحسابات قادرون على تشغيل عدة حسابات من حساب رئيسي واحد.
لا تخلط بين البرمجيات التجارية ناسخة مع خدمة إشارة التي تعمل باستخدام ناسخة التجارة. اسمحوا لي أن أشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول آلات تصوير التجارة.
سيقوم ناسخة التجارة بنسخ الصفقات المنفذة في الحساب الرئيسي إلى العديد من حسابات الرقيق كما هو مبين أدناه.
كل شيء عن إعادة طلاء وعدم إعادة المؤشرات في الفوركس.
10 مايو 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس لا توجد تعليقات الفوركس.
العديد من التجار الفوركس الاستفادة من المؤشرات الفنية لتوجيه لهم في التنبؤ واتخاذ القرار التداول الصحيح. وفي بعض الحالات، ينتهي عدد كبير من هؤلاء التجار باستخدام المؤشرات التي تضللهم بدلا من ذلك.
في هذا العصر المعلومات، والمحتالين في جميع أنحاء الإنترنت بريينغ على المشترين المطمئنين لمنتجاتها. وهناك الكثير من مؤشرات الفوركس للبيع، واعدة لإعطاء نتائج لا مثيل لها إلا أن تتحول إلى أن تكون الحيل.
يركز هذا المقال على إعادة طلاء المؤشرات. وقد استخدم مفهوم إعادة طلاء من قبل عدد من المحتالين. إعادة طلاء يجعل المؤشرات جذابة جدا عند تقييمها على الرسوم البيانية التاريخية ولكن ليس هو الحال في التداول في الوقت الحقيقي. لكسر ذلك نحن التفريق بين إعادة طلاء وعدم إعادة المؤشرات.
اشترك لمزيد من المعرفة MT4.
أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.
إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.
ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.
اتبعني في الفيسبوك.
الأكثر شعبية المشاركات.
ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.

No comments:

Post a Comment