Monday 5 March 2018

استراتيجية التداول بسيطة


أبسط استراتيجية التداول في العالم.


واحدة من أبسط الاستراتيجيات التجارية وأكثرها فعالية في العالم، هو ببساطة تداول إشارات حركة السعر من المستويات الأفقية على الرسم البياني للسعر. إذا كنت تعلم شيئا واحدا فقط من هذا الموقع يجب أن يكون هذا؛ والبحث عن أنماط عمل الأسعار واضحة من المستويات الأفقية الرئيسية في السوق. إذا كنت مجرد التمسك "صيغة" سيكون لديك الكثير من فرص التداول عالية الاحتمال على مدى سنة واحدة. لا تزيد من تعقيد عملية تحليل الأسواق / الرسوم البيانية وإيجاد الصفقات. السوق سوف تولد إشارات بالنسبة لك عندما يكون جاهزا، كل ما عليك القيام به هو معرفة ما تبدو الاشارات وأين تبحث عنها في. هذا ما ستتعلمه في هذا الدرس ...


إشارات العمل السعر + مستويات أفقية = النجاح.


لا يهم حقا العنصر الذي تجد أولا، إشارة العمل السعر أو المستوى. ما يهم هو إذا اجتمع الاثنان معا لتشكيل التجارة متماسكة حركة السعر. عندما يكون لديك إشارة عمل السعر واضحة، مثل شريط دبوس أو إشارة وهمية، وهذه الإشارة شكلت على مستوى أفقي رئيسي من الدعم أو المقاومة في السوق، لديك احتمال كبير جدا التجارة على يديك.


المستويات الأفقية الرئيسية للدعم أو المقاومة هي مناطق أو مستويات على الرسم البياني أن السعر جعل خطوة قوية إما صعودا أو هبوطا من. ويمكن استخدامها في أي حالة السوق. تتجه، الاتجاه المعاكس أو نطاقات التداول. والشيء المهم الذي نركز عليه في هذا الدرس هو العثور على إشارة واضحة لإجراءات السعر على مستوى المخطط الرئيسي. هذه المستويات تميل إلى العمل مثل "المغناطيس"، وجذب الأسعار لهم قبل أن يدفع السعر بعيدا مرة أخرى. ويمكن أيضا اعتبارها "مناطق قيمة"، أو مناطق على الرسم البياني حيث وجد السعر "القيمة العادلة" الذي يحدث عادة قبل حدوث تحرك قوي مرة أخرى.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على إشارات حركة سعر التداول من مستويات المخطط الرئيسي:


الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني الذهب اليومي ويظهر لنا مثالا واضحا لطيفة على شكل شريط دبوس شكلت جيدا التي شكلت على مستوى أفقي رئيسي في السوق. من الواضح أن 1170.00 كان بالفعل مستوى أفقي مهم الذي كان يجب أن يكون ملحوظ على الرسم البياني الخاص بك قبل هذا الشريط دبوس شكلت. ثم، كل ما عليك القيام به كان الجلوس وانتظر إشارة لتشكيل في أو بالقرب من هذا المستوى. يمكننا أن نرى إشارة دبوس بار شراء لطيفة جدا لم شكل على هذا المستوى، مما يدل على رفض ذلك السعر المشار إليه قد يدفع أعلى في الأيام القادمة ..


المثال التالي هو إشارة شراء شريط دبوس التي شكلت على مستوى المخطط الرئيسي للدعم في سوق تتجه. عندما تحصل على إشارة عمل السعر التي لديها التقاء مع الاتجاه ومستوى، وهذا هو إعداد التجارة ذات نوعية جيدة. لن تجد مثالا أفضل بكثير من المثال أدناه الذي شكل على الرسم البياني غبوسد اليومي. كان لدينا اتجاه صعودي، ومستوى دعم أفقي رئيسي بالقرب من 1.6655 وثم بشكل جيد جدا / 'الكمال' دبوس استراتيجية التداول شريط شكلت على هذا المستوى. يمكنك أن ترى الاتجاه استأنف في اليوم التالي جدا بعد أن دبوس الشريط كما واصل السعر دفع أعلى.


في الرسم البياني أدناه، كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول في نطاق كبير، ذهابا وإيابا بين مستويات الدعم الأفقي والمقاومة. وفي هذه الحالات، حيثما يكون السوق مرتبطا بمجال معين، يمكننا أن ننظر إلى حدود النطاق (مستويات الدعم والمقاومة) لفرص شراء أو بيع فرص الشراء المحتملة. يمكننا أن نرى مثالا جيدا على هذا في الرسم البياني أدناه عندما إشارة بيع شريط دبوس واضح تشكلت من المقاومة الأفقية لهذا النطاق التجاري، مما أدى إلى خطوة هائلة أقل، إلى أسفل النطاق ...


وأخيرا، دعونا ننظر إلى مثال مضاد للاتجاه من إشارات حركة سعر التداول على مستويات الرسم البياني الأفقي الرئيسية في السوق. هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ويمكننا أن نرى استراتيجية تداول واضحة جدا وهمية تشكلت عند مستوى مقاوم رئيسي بالقرب من 1.3950. وأظهرت هذه الإشارة المزيفة الرفض والاختراق الكاذب من هذا المستوى، مشيرا إلى أن الثيران استنفدت وأن السعر قد ينخفض ​​في الأيام المقبلة. يمكننا أن نرى أن السعر لم ينخفض ​​من تلك الإشارة الزائفة وانخفض بشكل ملحوظ في الأيام التي تلت ذلك. وهناك مثال واضح آخر على قوة إشارات حركة سعر التداول على المستويات الأفقية الرئيسية في السوق.


استنتاج.


النقطة الرئيسية لهذا الدرس هي ببساطة هذا: أنت لا تحتاج إلى استراتيجية تجارية معقدة أو مربكة للعثور على إدخالات عالية الاحتمال في السوق. كل ما تحتاجه هو القدرة على التعرف على استراتيجيات تداول حركة السعر على مستويات الرسم البياني الرئيسية للدعم الأفقي والمقاومة. إذا كنت مجرد التركيز على هذه الاستراتيجية واحدة وحقا 'سيد' ذلك، سوف تكون قادرة على النظر في أي مخطط من أي سوق والعثور على فرص تداول العمل عالية الاحتمال.


آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الدرس على أبسط استراتيجية التداول في العالم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة جامعة تداول حركة الأسعار.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


بوسيترون الاستثمار.


الاقسام.


استراتيجية التداول بسيطة جدا.


استراتيجية التداول البسيطة لا تعني استراتيجية لا يمكن الاعتماد عليها، بل على العكس من ذلك. النجاح في التداول يكمن في مجموعة من القواعد البسيطة التي يجب اتباعها بدقة. وحسب القواعد، نعني أساسا قواعد التحليل الفني وقواعد إدارة المخاطر.


استراتيجية بسيطة جدا تتبع التالية التي تعمل في جميع الأطر الزمنية (يوم & أمبير؛ سوينغ التداول) هو لفتح صفقات طويلة عندما سعر الأداة المالية (زوج العملات، الأسهم، المستقبل، الخ) يزور خط اتجاه واضح بعد تصحيح، تماما مثل الرسم البياني اليومي للأسهم كل أدناه التي لدينا اتجاه صعودي واضح وخط الاتجاه واضح.


لاحظ أن الاتجاهات لا تكون دائما مصحوبة بخط اتجاه واضح، وفي هذه الحالة لا يمكننا تطبيق الاستراتيجية.


في الرسم البياني أعلاه علينا أولا أن نبحث عن الاتجاه من خلال تحديد اثنين من أعلى مستوياته على التوالي وارتفاع أعلى (نقاط 1، 2، 3، 4) ومن ثم الدخول لفترة طويلة في نقاط 5 أو 6.


يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت خط الاتجاه ويجب أن يكون هدف الربح أعلى من المستوى السابق (على أساس الافتراض بأن السعر سيستمر في الاتجاه الصاعد).


بالإضافة إلى ذلك، في اتجاه هبوطي يجب أن نفتح صفقة قصيرة بعد تحديد اثنين من أعلى مستوياته على التوالي و أدنى مستوياته الدنيا، كما هو الحال في الرسم البياني ل 5 دقائق من يكي أدناه.


يمكننا أن نرصد الترند الهابط باستخدام النقاط 1 و 2 و 3 و 4، ويمكننا فتح مراكز بيع قصيرة عند النقاط 5، 6. ستكون خسارة الخسارة فوق خط الاتجاه والهدف المستهدف تحت أدنى مستوى منخفض (بناء على الافتراض أن السعر سوف يستمر أسفل تتجه).


بالطبع كما هو الحال في كل استراتيجية التداول لا تتوقع دائما أن تكون صحيحة، ومعظمها في الأوقات التي يكون الاتجاه على وشك عكس. أيضا قد يتوقف إغلاق ضيق جدا الموقف قبل الأوان على الرغم من أن السعر لا يزال يمكن التحرك كما كان متوقعا.


آخر وأكثر أهمية نحن بنشاط إدارة التجارة وتغيير وقف النظام إذا كان السعر يتحرك في صالحنا من أجل ضمان الأرباح.


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 نقطة و 40 هدف وسط مقابل 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


التجارة بسيطة، التجارة الذكية.


يمكننا أن نخفض مقدار الوقت و "الواجبات المنزلية" التي يحتاجها للعثور على الأوراق المالية القابلة للتداول للغاية عن طريق تشغيل شاشات ومسح الأوراق المالية ولكن لا تزال هناك مشكلة مشتركة في جعل استراتيجيات أكثر تعقيدا بكثير من أنها تحتاج إلى أن تكون. تبدأ الاستراتيجيات المعقدة عموما من إستراتيجية بسيطة تعمل بشكل جيد للتاجر، ولكن بعد ذلك يتم تعديل هذه الاستراتيجية وإعادة تبديدها في محاولة لجعلها أكثر ربحية.


إذا كان هذا الترقيع قد عملت مع بعض الاستراتيجيات، وهذا ممتاز، ولكن من الشائع للتاجر أن تبدأ في أن يكون الكثير على عقلهم. وتوقف الأرباح والتاجر ينتهي العودة إلى استراتيجيات بسيطة على أي حال أو يتلاشى من السوق. ويبدو أن هناك جاذبية لاستراتيجيات معقدة وغريبة. في حين أن طريقة قد تبدو أنيقة ومتطورة، وهذا في حد ذاته لن يضع المال في جيب المتداول. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على قسائم الأوراق المالية.)


هل أفضل بسيط؟


في النهاية، السعر هو كل ما يهم التجار، ومع ذلك يتغير السعر إلى جميع أنواع المشتقات والمؤشرات التي يفترض أن تعطي التجار ميزة. في حين أن هذه المشتقات والمؤشرات غالبا ما يكون لها صحة، وإذا أردنا أن نعود إلى البساطة نحن بحاجة إلى التركيز على السعر. في ضوء ذلك سوف ننظر في استراتيجية التداول اليوم الذي ينظر فقط في السعر والحركات الحالية منذ حركة السعر هو ما يخلق فعلا الأرباح. وكما قال آينشتاين، "الأناقة مخصصة للخياطين"، ومن حيث صلتها بالتداول، فإن الأناقة والتعقيد لا يعني بالضرورة النقد في متناول اليد.


في حين أن هناك أمثلة على استراتيجيات معقدة (وبسيطة) فاشلة، ربما لا يوجد مثال أكثر وضوحا من زوال إدارة رأس المال على المدى الطويل (لتسم). في حين أن هذا لم يكن شركة تجارية اليوم، فإنه يدل على أن الاستراتيجيات المعقدة لا تضمن النجاح. هناك دائما خطر الخسارة (حتى عند محاولة التخلص من المخاطر مثل لمسم فعلت) بغض النظر عن ما يتم تداولها الاستراتيجية. وبالتالي يمكن القول إن السعر هو ما ينبغي تداوله، وينبغي أن تكون الاستراتيجيات المستخدمة بسيطة وسهلة التنفيذ وقادرة على السيطرة على الخسائر. (لمعرفة المزيد، راجع إخفاقات صندوق التحوط الضخم.)


التقاط المدى اليومي.


لهذه الاستراتيجية سوف نحتاج إلى تتبع متوسط ​​المعدل اليومي بعد السعر المفتوح. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة إلى معرفة متوسط ​​المدى داخل اليوم. ونحن لا نولي اهتماما للفجوات، والثغرات ليست مدرجة في متوسط ​​المدى داخل اليوم. يجب أن يكون المتوسط ​​الذي نستخدمه متوسطا خلال آخر 20 يوم تداول، ويستثنى من ذلك أي تحركات شديدة التقلب والتي قد تكون ناجمة عن أحداث الشركة أو الأخبار الاقتصادية. متوسط ​​المعدل اليومي هو بسيط محسوب كما عالية منخفضة. لتحويل هذا إلى نسبة مئوية، ونحن نأخذ (عالية منخفضة) / فتح. مرة واحدة لدينا بيانات لمدة 20 أيام التداول، ونحن نضيف ما يصل نسبة يتحرك كل يوم، وتقسيمها من قبل عدد من الأيام للحصول على المتوسط.


هذا قد يبدو وكأنه قليلا من العمل، ولكنها في الواقع عملية بسيطة جدا مرة واحدة يتم تتبع عالية ومنخفضة كل يوم في جدول بيانات. أيضا، العديد من منصات التداول لديها مؤشر متوسط ​​المدى الذي يوفر متوسط ​​المدى داخل اليوم على مدى فترة محددة من الزمن. يرجى ملاحظة أن هذا ليس متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). عوامل أتر في الفجوات، وبالتالي ليست مفيدة لهذا الأسلوب التجاري. (لمعرفة المزيد، راجع قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)


الشكل 1 هو رسم بياني للصندوق الاجتماعي للتنمية كان متقلبا جدا في بعض الأحيان في شهري سبتمبر وأكتوبر 2009. ويبين الرسم البياني 2 سبتمبر و 5 سبتمبر على إطار زمني مدته خمس دقائق. في 2 أكتوبر 2009، انخفض السهم من فتح (الخط الأفقي) ثم تداولت أعلى وانتقلت فوق مفتوحة. ونحن سوف تشتري كما يمر السعر من خلال فتح. هدفنا هو متوسط ​​المدى ناقص هذه الخطوة التي وقعت بالفعل في ذلك اليوم. إذا تحرك السهم في المتوسط ​​5٪، وقد انتقل السهم بالفعل 3.8٪ (في هذه الحالة)، هدفنا هو 1٪ فوق السعر المفتوح (أقل قليلا من المتوسط ​​لزيادة فرصتنا في ضرب هدفنا) في اتجاه نحن أخذت التجارة.


وكان من شأن التداول في 2 أكتوبر 2009 أن يحقق ربحا قدره 13 سنتا على هذه الخطوة الأولية من خلال السعر المفتوح. انخفض السعر مرة أخرى من خلال فتح ويمكن أن توفر مكاسب إضافية على فروة الرأس سريعة.


5 أكتوبر 2009 قدمت تجارة أكثر ربحية حيث انخفض السهم في العراء (الخط الأفقي) ثم ارتفع بسرعة للحصول على مكاسب كبيرة. وكان من الممكن أن تؤدي هذه الصفقة إلى تحقيق ما يقرب من 37 سنتا + (3٪ +) من الأرباح حيث أننا نلتقط معظم المتوسط ​​اليومي. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


هذا مثال واحد، وينبغي أن نتذكر أن هناك أسهم متعددة يمكننا مشاهدتها في أي وقت من الأوقات. لن توفر جميع الأسهم الصفقات في نفس الوقت، وبالتالي يمكننا أن نجعل صفقات متعددة في أسهم متعددة. كما يجب علينا أن نتذكر أن جميع الصفقات لن تكون مربحة، ولكن إذا تمكنا من الحصول على حصة من النطاق اليومي والحفاظ على خسائر صغيرة نحن نقف فرصة جيدة لتحقيق ربح عام.


الخط السفلي.


هدفنا هو الحصول على نظرة ثاقبة متوسط ​​المدى داخل اليوم من الأسهم ومن ثم التقاط جزء من تلك الخطوة عن طريق شراء أو بيع كما يتحرك السعر مرة أخرى من خلال فتح بعد أن انتقلت في الاتجاه المعاكس بعد فتح. هدفنا هو متوسط ​​النسبة المئوية للتحرك ناقص هذه الخطوة التي حدثت بالفعل قبل دخولنا. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لتداول اليوم).


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.


إذا طلب مني أحد أن أصف إستراتيجيتي التجارية في كلمات قليلة قدر الإمكان، سيكون هذا. المستويات الأفقية والسعر كتيون. وبالفعل، فإن عمليات ضبط أسعار التداول من المستويات الأفقية هي العنصر الأساسي في نظرية التداول الخاصة بي وهي إستراتيجية d، وإذا كنت ستأخذ شيئا واحدا فقط من موقعي على الويب، فبإمكانك أن تتعلم كيفية التداول في السوق بشكل فعال ببساطة رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك والانتظار لإشارات العمل السعر واضحة لتشكيل من حولهم.


بعد الانتهاء من قراءة هذا الدرس، ترك تعليق، مثل ذلك في الفيسبوك، تغرد على تويتر وتقاسمها مع الآخرين. :)


لماذا تعتبر المستويات الأفقية مهمة جدا؟


إذا كنت تريد أن تتعلم لتداول "عارية" الرسم البياني للسعر، سوف تحتاج إلى معرفة عن أمرين على الأقل. حركة السعر والمستويات الأفقية. كل شيء في السوق يبدأ مع خط أفقي. وهذا هو عظم الظهر من نهج التداول بلدي فضلا عن نهج التداول من العديد من التجار الكبار الآخرين. في الواقع، فإن التجار مثل جورج سوروس، وارن بفيت، وجيسي ليفرمور، وغيرهم، يدفعون اهتماما (مدفوعا) عن كثب للمستويات الرئيسية في السوق، لأنهم يعرفون أن هذه المستويات كبيرة، وبالتالي يمكن أن يكون لها تأثير قوي على اتجاه السعر .


تساعد المستويات الأفقية مع التوقيت وتوفر "مناطق القيمة" التي يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر الخاصة بك عن طريق إعطائك مستوى السعر لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أبعد من ذلك. لقد كان تاجر منضبطة من مستويات جنبا إلى جنب مع العمل السعر لسنوات. وربما حوالي 80٪ من الصفقات بلدي تنطوي على واضح "الأساسية" مستوى أفقي جنبا إلى جنب مع إشارة حركة السعر. المستويات الأفقية توفر لنا منطقة متماسكة للتداول من، لكنها ليست العامل الوحيد من التقاء أنني أبحث عنه. والمزيد من عوامل التقاء لديك بطانة مع إشارة عمل السعر كلما كان ذلك أفضل. ومع ذلك، أنا لا أعتبر المستويات الأفقية لتكون "الأساسية" قطعة من التقاء في استراتيجية التداول بلدي وأريد أن تظهر يا رفاق بعض الأمثلة على كيفية استخدام خطوط أفقية والعمل السعر لتداول الأسواق. جاهز؟ لنذهب…


أمثلة على التداول مع خطوط أفقية وإشارات حركة السعر:


أدرس مجموعة كبيرة من إشارات تأكيد التداول على حركة السعر في مساقتي التي أدمجها مع المستويات والاتجاه، وهنا بعض الأمثلة على كيفية تداول إشارات حركة السعر مع مستويات أفقية واضحة في السوق.


• تداول خطوط أفقية في الأسواق المتداولة مع حركة السعر من "نقاط التأرجح"


طريقتي المفضلة للتداول مع الخطوط الأفقية هي التجارة بها في الأسواق تتجه من نقاط التأرجح. كما اتجاه الأسواق، فإنها تخلق مستويات أفقية لأنها تتدفق وتدفق، وهذه المستويات هي ما أسميه "نقاط سوينغ"، ويمكننا أن نجد الاجهزة التجارية عالية الاحتمال جدا من خلال مراقبة للعمل السعر تشكيل من هذه النقاط البديل في السوق.


انظر إلى الرسم التوضيحي أدناه، لاحظ كيف يتجه السوق نحو الارتفاع، كما أنه يجعل مستويات قياسية جديدة، كما أنه يخلق مقاومة عندما يخرج عن هذه الارتفاعات، ثم لأنه يسحب ارتفاع / مقاومة السابقة تتحول في الواقع إلى دعم (نقطة التأرجح). وبالتالي، تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا في اتجاه صعودي، وفي اتجاه الدعم النزولي القديم يصبح مقاومة جديدة، والمعروفة أيضا باسم نقاط التأرجح.


الطريقة التي نستفيد من هذه النقاط الأفقية سوينغ مستوى، هو لمشاهدة استراتيجيات العمل السعر تشكيل بالقرب منهم كما يسحب السوق مرة أخرى. انظروا إلى الدوائر الزرقاء في الرسم التوضيحي أعلاه، وهذه هي نقاط التأرجح التي ترغب في مشاهدتها لإشارات عمل السعر واضحة تشكيل، ثم كنت تتداول من نقطة متموجة من "القيمة" داخل السوق تتجه.


• تداول خطوط أفقية في أسواق محددة النطاق مع حركة السعر.


طريقة أخرى ممتازة لتداول الخطوط الأفقية في السوق هو مجرد مراقبة لإجراءات العمل السعر تشكيل بالقرب من حدود سوق محددة النطاق. للأسف، الأسواق لا تتجه دائما كما نريد لهم، وبدلا من ذلك، فإنها غالبا ما تتأرجح بين الدعم والمقاومة في نطاق التداول. ولحسن الحظ، فإن التداول باستخدام إعدادات عمل السعر البسيط يسمح لنا بالتداول في أي حالة من ظروف السوق، لذلك لا يزال بإمكاننا العثور على إعدادات تداول عالية الاحتمال حتى في ظروف السوق المحددة.


في الرسم التوضيحي أدناه يمكننا أن نرى مثالا على ما قد يبدو عليه سوق محدد النطاق. عندما يكون السعر كذبا واضحا ذهابا وإيابا بين مستوى الدعم الأفقي ومستوى المقاومة، يمكننا أن ننتظر السعر للوصول إلى أحد حدود النطاق ومن ثم مراقبة إشارات حركة السعر التي تشكل هناك. وهذا يوفر لنا سيناريو دخول عالية الاحتمال جدا واستراتيجية التداول بسيطة جدا. كما أنه يعطينا مستويات واضحة لتحديد المخاطر والمكافأة. يتم تعريف المخاطر فقط خارج نطاق التداول عالية أو منخفضة من الحدود التي تدخل بالقرب، ويتم تحديد مكافأة بالقرب من الطرف المقابل من نطاق التداول.


• خطوط أفقية تداول "منطقة الحدث" مع حركة السعر.


مناطق الحدث هي خطوط أفقية التي يمكن أن تكون مناطق عالية الاحتمال جدا لمشاهدة لإجراءات العمل السعر تشكيل بالقرب. في الأساس، عندما يحدث حدث سعر كبير في السوق، مثل اندلاع شريط داخلي أو انعكاس شريط دبوس، والسعر يخلق "منطقة الحدث" على هذا المستوى الأفقي. ستلاحظ أن هذه المجالات الحدث هي كبيرة في معظم الوقت لأن السعر غالبا ما المماطلة أو عكس كما إعادة اختبار لهم.


في الرسم التوضيحي أدناه يمكننا أن نرى مثالا على إنشاء منطقة الحدث وكذلك كيف يمكن لاحقا أن يتم تداولها. أساسا، يمكن لأي إشارة عمل السعر إنشاء منطقة الحدث إذا كان ينطلق خطوة كبيرة من مستوى الحدث / مستوى أفقي. في المثال أدناه يمكننا أن نرى انهيار شريط الداخلية حدث ثم عاد السعر وإعادة اختبار هذا المجال منطقة / أفقي مستوى. وبما أن السعر يعيد اختبار منطقة الحدث، فإننا سنراقب عن كثب إشارات الحركة السعرية، حيث إن تشكيل إشارة حركة السعر في منطقة الحدث هو حدث كبير جدا.


ومع ذلك، مناطق الحدث أيضا توفر لنا القدرة على الدخول دون تأكيد من حركة السعر. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما أن أدرس في بلدي سعر التداول التداول بالطبع، ولكن من الممكن أن تدخل "عمياء" في منطقة الحدث كما يعود السعر إلى إعادة اختباره، وهذا هو القول دون تأكيد من حركة السعر.


• أمثلة واقعية من حركة سعر التداول على المستويات الأفقية.


وأخيرا، أردت أن تظهر لك يا رفاق الرسم البياني الحقيقي لليورو مقابل الدولار الأمريكي وتحليل حركة السعر في الآونة الأخيرة ومستويات أفقية لإظهار كيف يمكن أن تستخدم مستويات أفقية بسيطة مع حركة السعر للتداول في السوق.


1) لاحظ نطاق التداول الذي كان اليورو مقابل الدولار الأميركي في لمدة 3 أشهر في وقت سابق من هذا العام. وكان السعر مرتدا بين المقاومة بالقرب من 1.4550 والدعم بالقرب من 1.4100 - 1.4000. لم نحصل على الكثير من الإشارات في هذا النطاق، ولكن كان هناك على الأقل ثلاثة أشرطة دبوس جيدة التي شكلت الدعم من النطاق الذي التجار يمكن أن جعلت بعض المال جيدة جدا على.


2) بعد ذلك، كما شكلت مجموعة التداول والقضبان دبوس وضعت على طول الدعم، وحصلنا على منطقة الحدث تشكيل حوالي 1.4100 - 1.4000. كما بدأ السعر للتحرك من أعلى نطاق التداول قبل اندلاعه، وشكلت شريط دبوس طويل الذيل ثم شريط داخل الحق في هذا المجال الحدث. وبالتالي، فإن كسر شريط دبوس منخفض يعني كسر منطقة الحدث ويمكننا أن نرى تحركا كبيرا يتبع.


3) بعد ذلك، يمكننا أن نرى شريط داخل والإعداد شريط دبوس التي شكلت كما اتجه السوق أقل. هذه الاجهزة على حد سواء شكلت على مستويات أفقية، ويمكننا أن نرى أنها أدت إلى التحركات الكبيرة إلى الجانب السلبي الذي يوفر نسب مكافأة جيدة للمخاطر المتداولين حركة السعر والدهاء.


في الختام، تداول المستويات الأفقية مع إشارات حركة السعر هو الأسلوب الأساسي الذي أستخدمه لتحليل وتداول السوق. هو أساسا "الأساس" لاستراتيجيتي التداول وأعتقد أنه حقا "أبسط استراتيجية التداول في العالم"، فضلا عن الأكثر فعالية. ومن الواضح أن المستويات الأفقية هي مهمة جدا في السوق، ومن خلال الجمع بينها وبين استراتيجيات سعر العمل لديك استراتيجية التداول فعالة جدا وبسيطة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية استخدام خطوط أفقية والعمل السعر، فضلا عن بلدي استراتيجيات التداول الأخرى، وتحقق من بلدي سعر التداول دورة العمل هنا.


حول نيال فولر.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


سعر التداول الإجراء خلال تقلبات السوق.


كيفية وقف فقدان أموالك في تجارة الفوركس.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


75 التعليقات اترك التعليق.


شرح ممتاز وصادق. ولكن نحن بحاجة إلى المزيد من الكتابة عن المستويات الأفقية (الجشع).


جيد جدا سيدي الفني، شكرا لك.


غود الاشياء نوبي مثلي.


شكرا للدرس، وأعتقد أنه سيحسن التداول بلدي. شكرا لتقاسم تجربتك.


الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق التغيير الأساسي في تصور لي، شكرا لك!


استمتع مقالتك بدقة. كان مجرد آه ها لحظة قبل قراءة هذا المقال. جئت إلى بعض الاستنتاجات نفسها بالضبط. من الجيد أن نرى أنك في اتفاق. أنا أخيرا فهم الخاص بك بسيطة استراتيجية العمل السعر باستخدام 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


شكرا للدرس ولكن أحتاج إلى فيديو أو مقالة حول كيفية إعداد التجارة في 4H والرسم البياني اليومي، حقا مثل استراتيجية قبلة الخاص بك.


يمكنك أن تجعل من السهل أن نفهم، ودعم، والمقاومة والعمل السعر. أشياء عظيمة. نقدر جهودكم.


أفضل بلوق التي قرأت من أي وقت مضى.


وذلك بفضل الكثير من المتأنق لبلوق الخاص بك على محمل الجد إجراء تغييرات كبيرة في بلدي التجارة .. الله يبارك ش.


واضحة وموجزة ومقروءة وذات مغزى، والحفاظ عليها القادمة نيال.


اعتقد في كل ما قلت. العمل السعر هو تأكيد الاتجاهات. كما يقولون، فإن الاتجاه هو صديقك إيفنتاولي.


& # 8220؛ كل شيء يجب أن يكون بسيطا قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. & # 8221؛ - Einstein. & # 8220؛ تفسيرات أكثر بساطة، وأشياء أخرى متساوية، عموما أفضل من تلك الأكثر تعقيدا & # 8221؛ أوكام & # 8217؛ s الحلاقة. تعمل هذه الاستراتيجية التجارية البسيطة أيضا في الأطر الزمنية الصغيرة وغيرها من الصكوك كذلك. بسيطة ولكنها كبيرة الاشياء. شكر!


نجاح باهر! هذا المقال هو العقل تهب. أو كل ما تبذلونه من الجهد نيال أريد أن أقول شكرا كبيرة.


هذا دروس كبيرة، رهيبة.


وقال شخص في هذا المنتدى شكرا على المشورة الحرة. نعم، هو حر، ولكن الله يعرف كيف قوية هذه المنهجية. لا أعرف ما إذا كان سوروس أو ليفرمور رسموا خطوطا على مخططاتهم، ولكن إن لم يكن لنيال، فسأظل مازال يسد ماكد & # 8217؛ وماذا لا ينسحب & # 8230؛ & # 8230؛ ..


شكرا جزيلا، المعلم. شكرا جزيلا.


الأشياء الأساسية، أحب مبدأ كيس & # 8211؛ تهدف لذلك في كل مرة. شكرا نيال. ك :)


نيال، الشكر لدرس اليوم. رائع!


مادة كبيرة! يمكنك جعل المسألة برمتها تبدو بسيطة جدا وسهلة & # 8230؛ !! شكر. تاسوس.


انها بساطة وقوة الأساليب التي تجعل من السهل جدا أن نفهم. أنت & # 8217؛ مثل زين ماستر للتجارة :)


حسنا وجيدة، كنت مصدر إلهام لي أيضا فهم تشكيلات العمل السعر كل ذلك أكثر من ذلك بكثير. العمل المنزلي على مختلف مجموعة أوبس، سوف حفر في فهم شريط الداخلية وإشارات شريط دبوس. شكرا لكم على توفير هذه المواد ذات الصلة. يشعر محظوظا أن وجدت هذا الموقع بعد خمسة أشهر دؤوبة من دراسة النقد الاجنبى. مرارا وتكرارا أرى أن التجار أكثر ثقة الاعتماد بقوة على حركة السعر، التركيز الخاص بك مرة أخرى يردد ضرورة لفهم هذا العنصر لا سيما إلى جانب الدعم والمقاومة.


عظيم مثل أي وقت مضى & # 8230؛ شكرا لك))


أشياء جيدة جدا، نيال. لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لتقاسم المعرفة والخبرة الواسعة الخاصة بك. كنت أتمنى لو كنت قد وجدت موقعك قبل دفع الآلاف لحضور مدرسة التجارة المحلية لمعرفة ما يقرب من نفس الأشياء بالضبط.


معلومات كبيرة كالمعتاد. أود أن أسمع من.


كنت في الإجابة على السؤال حول استخدام فيبوناتشي.


بالإضافة إلى مستويات S / R، وما إلى ذلك.


لطيف! لطيف! مقال جميل.! كان بلدي كل الوقت (.02) يوميا أفضل تجارة صغيرة أمس واستفاد 63 $ بين عشية وضحاها؟ عند التداول الخاص بك ل & # 8220؛ الفول السوداني & # 8221؛ هذا كان & # 8220؛ بطاطس كبيرة & # 8221؛ لي. أحبك، موقعك ومجموعة المنبثقة! شكرًا لك مرة أخرى! لاري.


أفضل استراتيجية إيفر. أفضل استراتيجية عرضت! بسيطة ولكنها قوية. وأتساءل وت بالطبع اور العمل بالطبع سيكون مثل؟ العقل تهب أعتقد. وسوف تسجل بالتأكيد. ربنا يحميك!


ديس هو مايند. TNX. هل يمكنني أن أسأل إذا كانت النقاط الرئيسية هي أيضا نقاط تقوية؟ لدي خط محوري السيارات سفتور دات يستنزف على بلدي الدردشة بيفوت. بلس كومنت & # 8230؛


هذه مقالة لا تقدر بثمن. شكر.


من الجيد أن نعرف أن الأشياء البسيطة العمل.


نعم، عززت مقالتك الجميلة بشكل كبير مفهوم مستويات الأفق وأهميتها في التداول.


أنا أفترض أنه سيعمل بشكل جيد على قدم المساواة على 8 و 4 ساعات الرسوم البيانية.


u هف سوسيد إن ريدوسين ترادين تو 1 + 1 نيال & # 8230؛ n u هس سوسيد إن كريتين نجاح في me. Thanx نيال ن بارك الله.


أشياء عظيمة. منعش النهج. جيد أن يرى شخص ما لأنفسهم و أيضا لا سبروكينغ مكلفة البرامج.


شكرا، نيال، لمقالة كبيرة. بالنسبة لي، وهذا هو أفضل المادة الخاصة بك من أي وقت مضى! شكرًا لك مرة أخرى.


شكرا للمشاركة.


شكرا نيال معلومات جيدة حقا، والصبر هو مشكلتي الكبيرة.


نجاح باهر حصلت على ما يلي جيدة، وكان لي أسويل وظيفة جيدة. دون & # 8217؛ ر وقف ما تقومون به.


شكرا نيال هذا هو واحد من أعظم الدرس لقد تلقيت منكم، أشكر الله أن التقيت لك، الدرس من لديك تغيير بلدي التجارة بشكل كبير & # 8230؛ & # 8230؛ بارك الله فيكم.


شكرا لك، نيال لهذا الدرس مجانا أفضل - ممتازة وكاملة من الحكمة في ذلك. أنا معجب جدا مع أسلوب بسيط من التدريس. من اليوم، سأولي اهتماما وثيقا لمستويات السلطة الفلسطينية و S / R في التداول الخاص بي - وأنا واثق (والأمل) أنه سوف تجلب لي النجاح الذي لم يضح لي حتى الآن. في الواقع عندما يكون لدي مبلغ نقدي في حسابي = 2 × الرسوم الدراسية الخاصة بك، وسجل ان يكون الطالب الخاص بك! لا شك في ذلك.


شكرا نيال. كنت أشاهد مراجعة على يوروس في اليوم الآخر وأشار إلى عدد الخطوط الأفقية التي استخدمتها. شكرا لتقاسم هذا الدرس الذي أثرى القيمة المضافة إلى التداول الخاص بي.


شكرا جزيلا نيال لهذه المواد الأسبوعية، وأنا أتطلع إلى تلقي لهم كما هي دائما مفيدة جدا وملهمة، مع عدم وجود بس، مجرد صادقة، والمعرفة الخام. شكرا جزيلا ويرجى الاحتفاظ بها القادمة!


عظيم المادة نيال وشكرا على الرسوم التوضيحية مع الرسوم البيانية.


A درس تنشيطي جيد حقا بالنسبة لي، هو حقا حول حفظه بسيط.


مسمار! شكرا لك على تبادل الخبرات القيمة الخاصة بك.


انها حقا بسيطة وفعالة استراتيجيا. أنا استمتع.


قراءة كل الدرس الخاص بك & # 8230؛. وتعلمت الكثير.


ريجاردز، أمين مالك.


الاشياء العظيمة سوف ممارسة هذه الاستراتيجية.


جدا مفيدة جدا وواضحة جدا. وهذا أمر مدهش كيف جعلت ش التداول حقا من السهل حقا. u بالتأكيد حصلت على قلب كبير كز أنا لا أعرف الكثير من الناس الذين يذهبون هذا بعيدا لمساعدة التجار المبتدئين مثل نفسي. شكرا جزيلا والله يبارك.


إخوانه! أنا حقا لا & # 8217؛ ر أعرف كيف أشكركم، ولكن الله سوف يبارك بالتأكيد لك لتعطينا الشيء البسيط الذي يستخدمه معظم البائعين الفوركس المنتج للضغط على الدخل القليل من الصعب كسبنا. مجد.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا جزيلا لدرس رائع آخر رائع حيث كنت قد المشتركة البصيرة التي لا تقدر بثمن.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


شكرا على إنفاقكم جهدهم لوضع مقالة مثرية من هذا القبيل. مرة أخرى، تعلمت شيئا جديدا وعززت مفهوم دعم المقاومة جنبا إلى جنب مع حركة السعر.


يرجى الاستمرار في تزويدنا بمقالة كبيرة مثل هذا لمساعدتنا على القيام بعمل أفضل في هذا النشاط التجاري.


لقد وسعت لي. لقد وجدت هذا الأفقي خارج عن طريق الاكتشاف الذاتي. كان يجعل المال بالنسبة لي، ولكن العاطفة غير منضبطة جعلني عدم الاستمرار في استخدامه لإتقان. شكرا على الحصول على لي من سبرتي كما معلمه.


درس رائع. أبقيها بسيطة ! شكر. مسمار!! كل التوفيق لك!!


شكرا مر نيال للحصول على نظرة رائعة أخرى، فإن الجمع بين هذه الأساليب مع الصبر والانضباط ضمان النجاح.


وهذا يجب أن يكون واحدا من أفضل دروسك حتى الآن. جعل لكم الصوت بهذه البساطة. أني سوف تولي اهتماما أكثر قربا ل S / R من الآن فصاعدا.


شكرا مرة أخرى كولن.


بعد 18 شهرا من محاولة العثور على استراتيجية التي تعمل بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ وجدت أنه لك. شكرا مليون (نقطة). يوحنا.


أنت & # 8217؛ بقعة على الإطلاق on. There لا شيء مثل بسيط.


شكرا مسمار، أنا مبتدئ ومروحة جديدة من أنت، شكرا مرة أخرى.


كنت مسرور جدا، لا يفهم الكثير. أن تلك الذهب تقع من الفم أو في الواقع من القلم.


أنا تاجر الأسهم اليوم باستخدام كل ما تبذلونه من السعر مجموعة عمل أوبس والحصول على النجاح يوما بعد يوم.


لدي بعض الاستفسارات عن مستويات الدعم والمقاومة، أي & # 8230؛ & # 8230 ؛.


هل يمكن للمرء أن يستخدم مستوى الجلسة السابقة ومستوى الإغلاق والجلسة الحالية ومستوى الجلسة الحالي والمستوى الحالي لسعر التداول المتداول (أتب)، كمستويات أساسية للجلسة الحالية & # 8217؟


في انتظار ردكم بفارغ الصبر.


سعر الإجراء إلى جانب الرسوم البيانية اليومية، وذلك باستخدام خطوط أفقية، فإنه لا يحصل على أبسط من ذلك بكثير لتطبيق مجموعة & أمب؛ ننسى الاستراتيجية. إنه كل ما أستخدمه. وجود الموالية لي هو الجليد على الكعكة.


أنا & # 8217؛ م أعجب حقا في كمية المحتوى المحدثة التي تقدمها نيال. ومن الصعب مواكبة ذلك. انها & # 8217؛ ق كل هناك ولكن.


هناك & # 8217؛ s بالتأكيد لا شيء مجموعة & أمب؛ ننسى الطريقة التي تجري بها عملك.


شرح واضح والحكمة المركزة. وأعتقد، وخاصة الأشهر القليلة الماضية من الصعب جدا على الجميع التداول خلال اليوم بسبب الخلط والحركات المتقلبة جدا من السوق، ومن الضروري استخدام الرسوم البيانية اليومية. مقالاتك هي الأكثر المفضلة لدي. يرجى المتابعة. شكرا.


يجب أن أتفق مع بيل & # 8211؛ الصبر والانضباط & # 8211؛ & # 8230؛ فقدان عادات التداول السيئة من العام الماضي عندما لم أكن & # 8217؛ ر معرفة السعر العمل هو التحدي الكبير حقا.


الاشياء العظيمة كما هو الحال دائما. في بعض الأحيان يتم تذكير الأساسيات والتأكد من أنني التمسك بها هو أكثر أهمية وقيمة درسا تجاريا من التعلم عن التعرف على نمط أكثر تطورا.


دعم الفانيلا العادي / المقاومة (المستويات الأفقية) و & # 8216؛ واضح & # 8217؛ حركة الاسعار. يمكنك فقط & # 8217؛ ر فاز عليه. (إلا إذا أضفت & # 8220؛ R & # 8221؛ إلى قواعدك!)


كل أفضل & أمب؛ استمروا في العمل الممتاز.


شكرا لدعمكم نيال. أنت & # 8217؛ أفضل مدرب التداول هناك.


لقد تم استخدام حركة السعر، دعم & أمب؛ المقاومة منذ الاثنين. لقد جعلت 909 نقطة، عندما أنا فقط جعل تجارة واحدة في اليوم. بفضل مقالاتك.


درس ممتاز نيال، الثاقبة حقا وبسيطة. ولكن تحت البساطة نحن حقا بحاجة لتطوير مهاراتنا في اكتشاف مجالات الحدث جنبا إلى جنب مع تأكيدات الأسعار العمل. جزيل الشكر وكل التوفيق بالنسبة لك نيال، ويرجى الحفاظ تنوير لنا.


وأتساءل عما إذا كنت تستخدم أي وقت مضى مستويات تصحيح فيبوناتشي كما مزيد من الوزن والتأكيد لهذه المستويات الأفقية؟


أنا & # 8217؛ سمع اللاعبين الكبار = التحركات الكبيرة (أي البنوك الخ) استخدامها الكثير!


التفسير الخاص بك هو دائما واضحة وبسيطة. كلما فتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي أنا تحقق من أي تحديثات رسس من موقع الويب الخاص بك لبعض المعرفة :)


شكرا لآخر نيال عظيم عظيم! أنا حقا أستمتع بتعاليمك!


كنت دائما الجرب للحفاظ على لي على المسار الصحيح.


شكرا مسمار. نظرة جيدة.


شكرا مرة أخرى لتقاسم الحكمة والخبرة & أمب؛ المعرفه. تعليقاتك اليومية & أمب؛ دروس التداول المستمر لا تقدر بثمن.


هذا هو مقال عظيم، هو كيف أنا التداول & أمبير؛ فإنه حقا لا العمل. أصعب جزء هو يجري المريض & أمب؛ منضبطة !!


دون & # 8217؛ ر التخلي عنا، يرجى الحفاظ على تزويدنا بالمعلومات :)


آخر ميثود التجارة.


هل هناك طريقة لتحديد ما هو متوسط ​​المدى اليومي لزوج عملة معين، وبالتالي فهم أي من السعر يشير إلى أنه مستبعد من على أساس منتظم؟


تنشيط جيد على مستويات أفقية. شكر!


مرحبا نيال، أنا & # 8217؛ كنت عضوا لأكثر من ستة أشهر وأنا & # 8217؛ م مروحة ضخمة من الطريقة التي تشرح ذلك & # 8230؛


هذه المقالة هي الثاقبة حقا، وأنا حقا نقدر شغفك الحقيقي في تقاسم الاستراتيجيات الخاصة بك التي تعمل في الواقع، ويجب على المزيد من الأعضاء تبادل كيف تعمل بالنسبة لهم أيضا & # 8230؛ وإنني أتطلع إلى رؤية أكثر من ذلك بكثير !!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment