Friday 2 March 2018

أبو ظبي


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الصرف في أبو ظبي
استخدم محول العملات أدناه لحساب سعر الصرف الحالي لمدينة أبوظبي. العملة المستخدمة في أبوظبي هي درهم الإمارات العربية المتحدة. أبو ظبي هي عاصمة الولايات المتحدة.
إذا كنت مسافرا إلى أبو ظبي، سوف تحتاج إلى صرف العملة الخاصة بك للدرهم الإماراتي الإماراتي. يمكنك تبادل أموالك للدرهم الإماراتي في معظم بنوك أبوظبي أو في متاجر متخصصة تدعى مكاتب الصرف الأجنبي. ابحث عن علامات تقول مكتب دي تشانج، جيلد ويشسلن أو كامبيو. قد تكون قادرا على تبادل أموالك في مطار أبو ظبي، ولكن أسعار الصرف قد لا تكون الأفضل. يجب عليك النظر في شراء عملة الدرهم الإماراتي بسعر صرف أكثر ملاءمة قبل وصولك إلى أبوظبي. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البحث وسطاء العملات عبر الإنترنت التي تفعل الصرف الأجنبي. إذا كان في عطلة، عطلة، أو الأعمال التجارية يمكنك أيضا الاستفسار عن شراء الشيكات السياحية (الشيكات المسافرين). أيضا، قبل رحلتك، استشر بنك الائتمان أو بطاقة الخصم الخاص بك عن رسوم معاملة الصرف الأجنبي المفروضة على استخدام بطاقتك في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة ..
حول أبوظبي.
أبو ظبي (عربي: & # x0623؛ & # x0628؛ & # x0648؛ & # x0638؛ & # x0628؛ & # x064A؛ & لرم؛ أب & # x016B؛ & # x1E93؛ أب & # x012B؛، حرفيا والد الغزلان) هو عاصمة وثاني أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقع أبوظبي على جزيرة على شكل حرف T تطفو على الخليج الفارسي من الساحل الغربي الأوسط. وتبلغ مساحة المدينة التي تبلغ مساحتها 67340 كيلومترا مربعا (000 26 ميل مربع) عدد سكان يقدر ب 000 860 نسمة في عام 2008.
وتضم أبوظبي مكاتب مهمة للحكومة الاتحادية، وهي مقر حكومة الإمارات العربية المتحدة وموطن العائلة الملكية الإماراتية. وقد نمت إمارة أبوظبي لتصبح مدينة عالمية. وقد أدى تطورها السريع وتحضرها، إلى جانب ارتفاع متوسط ​​دخل سكانها نسبيا، إلى تحويل إمارة أبوظبي إلى مدينة أكبر ومتقدمة. واليوم تعد المدينة مركزا للأنشطة السياسية والصناعية في البلاد، ومركزا ثقافيا وتجاريا كبيرا بسبب موقعها كعاصمة. وحققت أبوظبي وحدها 56.7٪ من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2008.
وتعد أبوظبي موطنا ملؤسسات مالية مهمة مثل سوق أبوظبي لألوراق املالية والبنك املركزي لدولة اإلمارات العربية املتحدة ومقر الشركة للعديد من الشركات والعديد من الشركات متعددة اجلنسيات. وقد حاولت أبوظبي، إحدى أكبر منتجي النفط في العالم، تنويع اقتصادها في السنوات الأخيرة من خلال الاستثمار في الخدمات المالية والسياحة. أبوظبي هي ثاني أغلى مدينة للمواطنين المغتربين في المنطقة، و 50 أغلى مدينة في العالم. وذكرت فورتشن و كنن أن أبوظبي هي أغنى مدينة في العالم، على الرغم من أن هذا هو موضوعي.

معدل التحويل.
كيف أجد؟
رمز السرعة.
حاسبة مالية أسعار الصرف أديب تف روابط سريعة.
الآلات الحاسبة & أمب؛ أدوات.
معدل التحويل.
مقاطع فيديو ذات صلة من تلفزيون أديب.
مقاطع فيديو ذات صلة من تلفزيون أديب.
روابط سريعة.
اليوسر للتمويل.
البطاقات النقدية.
سمارتموني المشورة.
غرفة أخبار مصرف أبوظبي اإلسالمي.
مصرف أبوظبي اإلسالمي يفخر بالمساهمة في الشمول المالي في مصر.
بنك أبوظبي الإسلامي - مصر (مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر) فخور بدعم الحكومة المصرية - ممثلة بالبنك المركزي المصري - جهود الإدماج المالي،
هنا بالنسبة لك 24/7.
هاتف مصرف أبوظبي اإلسالمي.
الفروع الآن يمكنك أيضا تحميل.
تطبيق مصرف أبوظبي الإسلامي للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
كن أجتماعى.
أخيرا، الانتظار ينتظر .. أديب انقر هنا! بوابة المصرفية الرقمية الخاصة بك لاستكمال جميع المعاملات المصرفية الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان تريد دون زيارة الفرع.
زار الفائز بالجائزة من سي إن إن # جون دفتيريوس مصرف أبوظبي الإسلامي لإجراء مقابلة مع الرئيس التنفيذي لدينا.
زار الفائز بالجائزة من سي إن إن # جون دفتيريوس مصرف أبوظبي الإسلامي لإجراء مقابلة مع الرئيس التنفيذي لدينا.

سعر صرف العملات.
تتمتع مجموعة كاملة من حلول الصرف الأجنبي.
إذا كنت من المدخرات أو صاحب الحساب الجاري، يمكنك شراء العملات الأجنبية الرئيسية أو تحويل العملات الأجنبية بأسعار فائدة جذابة في جميع فروعنا.
أسعار الصرف التنافسية على جميع العملات الرئيسية.
حسابات العملات الأجنبية في جميع العملات الرئيسية بما في ذلك الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو.
سحب أوراق النقد الأجنبي من أجهزة الصراف الآلي المعينة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
تمتع بمجموعة كاملة من خدمات وحلول صرف العملات الأجنبية.
الحسابات الجارية والودائع وحسابات الودائع الثابتة.
ويقدم البنك مجموعة من حسابات العمالت األجنبية والودائع وحسابات الودائع الثابتة في معظم العمالت األجنبية الرئيسية بما في ذلك الدوالر األمريكي والجنيه اإلسترليني واليورو.
التمتع بأسعار صرف جذابة عند تحويل الأموال خارج البنك من حسابك الحالي أو حساب التوفير أو عند تحويل الأموال داخليا داخل حسابات البنك.
مسودات الطلب.
كمصرف حساب مع البنك، ببساطة الحصول على العملات الأجنبية الطلب المسودات التي تم إنشاؤها وإرسالها في أي من فروعنا. نحن نقدم مسودات الطلب متعددة العملات المستحقة الدفع في جميع أنحاء العالم.
عملة أجنبية.
سواء كنت مسافرا وتحتاج إلى العملة المحلية لإقامتك، أو كنت في حاجة إليها لأغراض أخرى، باعتبارها واحدة من صاحب حساب لدينا، يمكنك شراء أو بيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية في أي من فروعنا المعينة. بدلا من ذلك يمكنك أيضا سحب الأوراق النقدية الدولار و الجنيه من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
اطلع على آخر أسعار صرف العملات الأجنبية.
وهذه المعدلات إرشادية فقط وقد تكون عرضة للتغيير خلال النهار.
أسعار الصرف التفضيلية للعملاء النخبة الذهب.
النخبة الذهب المصرفية.
تمتع بمجموعة من الامتيازات وتجربة مصرفية فريدة.
حسابات التوفير.
حسابات التوفير لدينا تأتي مع أسعار فائدة تنافسية.
بطاقات الائتمان.
ماستركارد وبطاقات الائتمان فيزا مع مجموعة مختارة من فوائد نمط الحياة.

أسعار صرف العملات في الإمارات العربية المتحدة.
عند زيارة أرض أجنبية لقضاء وقت الفراغ أو في الأعمال التجارية، وسوف تتطلب عملة من البلد المعني. ولا يوجد مكان أفضل للحصول على أفضل خدمات صرف العملات الأجنبية من علامتك التجارية الموثوق بها الإمارات العربية المتحدة إكسهانج.
يمكنك بسهولة شراء وبيع جميع العملات الرئيسية في عدادات لدينا. كن مطمئنا للحصول على أسعار خدمة صرف العملات الأجنبية الأكثر قدرة على المنافسة إلى جانب خدمة العملاء الممتازة. جعل الحجز الفوركس الآن أسهل بالنسبة لك. فقط انقر على خدمات الحجز فوركس على الانترنت والحصول عليه القيام به في غضون دقائق.

No comments:

Post a Comment