Monday 19 March 2018

أدكس استراتيجية التداول دمي


استراتيجية تداول أدكس ديمي
وقد طلب مني القارئ مؤخرا النظر في نتائج أداء الحافة أو االستراتيجية المحتملة من استخدام دمي + و دمي-كروسوفرز) مكونات مؤشر أدكس (. دعنا نرى النتائج، ووصف الاستراتيجية، ونرى كيف يؤديها.
خط التفكير يذهب أنه عندما دمي + يعبر فوق DMI-، ثم اتجاه صعودي في مكان والتي ينبغي أن تعطيك ميزة عند التداول أقرب إلى نظام الاتجاه التالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة ستوكشارت & # 8217؛ على مؤشر أدكس.
وتتوقع الاستراتيجية لالتقاط تقلبات كبيرة من حركة الاتجاه الكبير وأدخل لكم في اتجاه هذا الاتجاه. النظام الذي خلقته (ببساطة) لاختبار يستفيد من كلا الجانبين من السوق، في أنه دائما في السوق ويذهب طويلا عندما دمي + (حركة الاتجاه الإيجابي) يعبر DMI - (حركة الاتجاه السلبي) ومن ثم مخارج وعكس قصيرة عندما دمي + يعبر تحت DMI-.
لم يتم استخدام أي محطات ولم تدرج أي عمولات في الاختبار. ويجري الاختبار من كانون الثاني / يناير 1998 حتى الآن. النتائج التي تراها هي بيانات نقية من ترادستاتيون.
قبل النظر إلى نتائج الأسهم المختارة عشوائيا (من قبلي)، دعونا ننظر إلى نقاط القوة والضعف في هذا النظام على الرسم البياني:
(انقر لتكبير الصورة)
ويذهب النظام طويلا عندما يعبر الخط الأخضر فوق الخط الأحمر (المؤشر). ومن المتوقع أن يتأرجح تقلبات كبيرة أو تحركات الاتجاه، بل في الواقع. هذا هو مطار الدوحة الدولي حول 2004 يوميا واستولت اثنين من انتصارات كبيرة.
ولسوء الحظ، عبر المؤشر كثيرا من الفترة من يونيو / حزيران 2005 إلى سبتمبر / أيلول 2005، مما أدى إلى العديد من الفوارق الصغيرة للخسائر الصغيرة. هل الصفقات مربحة بما فيه الكفاية للتغلب على جميع الخسائر الصغيرة،
اختبرت هذا عبر 8 الأسهم التي تم اختيارها عشوائيا بما في ذلك مطار الدوحة الدولي و سبي وتقدم النتائج في الجدول التالي:
مرة أخرى، وهنا المعلمات:
1998 & # 8211؛ 2009 الحانات اليومية. 1،000 سهم لكل صفقة؛ لا عمولات. دائما في السوق. لا توقف.
وعلى مدى فترة السنوات العشر، عادت 3 من أصل 8 أسهم إلى نتائج إيجابية، على الرغم من أنه كان من الممكن أن يتآكل ذلك بمجرد أخذ اللجان والانزلاق في الاعتبار.
عامل الربح & # 8230؛ وهو متوسط ​​الفائز (بنود الدولار) مقسوما على متوسط ​​الخاسر (شروط الدولار) جذابا، وفي معظم الحالات يكون متوسط ​​الفائز أكبر مرتين على الأقل من متوسط ​​الخاسر (مما يمنحنا متوسط ​​نسبة المكافأة / المخاطر حوالي 2 إلى 1).
وتكمن المشكلة في هذه الاستراتيجية في الخسائر الصغيرة العديدة التي تضعف حافة الفائز الأكبر في المتوسط ​​إلى الخاسر المتوسط ​​الأصغر.
وكان معدل الربح لهذه الأسهم أقل من 33٪، وهذا يعني فقط 1 في 3 الصفقات أسفرت عن الربح. نسبة 2 إلى 1 مكافأة / خطر لا يمكن التغلب على استراتيجية بمعدل ربح 33٪.
تذكر أن هذه بيانات أولية فقط، وإذا كنت مهتما، فيمكنك إجراء اختباراتك الخاصة ومحاولة تضمين فلاتر مثل مطالبة أدكس بتجاوز قيمة معينة (لتصفية البيئات المتقطعة) أو بعض الطرق الأخرى في محاولة للحد من العديد من الرسوم البيانية.
تسجيل (مجانا) ل يخاف للتجارة بلوق لتحديث البقاء.
4 الردود على & # 8220؛ أدكس دمي نتائج اختبار أداء الإستراتيجية & # 8221؛
قد لا يكون مجرد مؤشر واحد لإعداد التجارة فكرة جيدة جدا. ولكن نعم هذا المؤشر أيضا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات / تقنيات أناليسيس.
على أي حال أود منك أن تقول لي كيفية إعداد الرسوم البيانية للتداول اللحظي، يعني على الرغم من أنني أعرف كيفية تحليل الاشياء، ولكن لم يكن يوما التاجر اليوم، أكثر من الاتجاه، أو البديل البديل. لذلك، أردت فقط أن تعرف أي نوع من الإعدادات يجب استخدام واحد للتداول اليوم. على الرغم من أنني أعرف مثل مثل كل بلده، ولكن أحب أن أعرف ما هو نوع من المؤشرات والإعدادات التي يمكنك استخدامها للتداول اليوم.
شكرا مقدما.
هذا النوع من النقطة I & # 8217؛ يحاول إجراءه. مؤشر واحد في عزلة أبدا لديه حافة اللازمة في جميع ظروف السوق لجعل استراتيجية قائمة بذاتها جديرة بالاهتمام. انها مزيج رائع من أن يخلق الحافة.
للحصول على رؤى في نمط الرسم البياني.
[& # 8230؛] نتائج اختبار أداء استراتيجية أدكس دمي [& # 8230؛]
فإنك لا تذكر مكان وجود خط أدكس خلال تأثير الرسم البياني. يمكن أن يكون سبب أي خسائر خلال تلك الفترة الزمنية.

أدكس: مؤشر قوة الاتجاه.
التداول في اتجاه اتجاه قوي يقلل من المخاطر ويزيد من احتمال الربح. يتم استخدام مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لتحديد متى يتجه السعر بقوة. في كثير من الحالات، هو مؤشر الاتجاه النهائي. بعد كل شيء، قد يكون الاتجاه صديقك، ولكن من المؤكد أن يساعد على معرفة من أصدقائك. في هذه المقالة في هذه المقالة، سنقوم بدراسة قيمة أدكس كمؤشر قوة الاتجاه.
[مؤشر أدكس هو وسيلة رائعة لتحديد متى يتجه السعر، ولكن كيف يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل للتجارة؟ توفر دورة التحليل الفني في إنفستوبيديا مقدمة كبيرة للمجال الأوسع للتحليل الفني وتوضح كيف يمكن للمؤشرات مثل مؤشر أدكس أن تعمل معا لإيجاد صفقات مربحة.]
مقدمة إلى أدكس.
يستخدم أدكس لقياس قوة الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى. يمكن استخدام أدكس على أي مركبة تجارية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة الخلفية، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: متوسط ​​مؤشر الاتجاه).
يتم رسم أدكس كخط واحد مع قيم تتراوح من صفر إلى أعلى من 100. أدكس غير اتجاهي. فإنه يسجل قوة الاتجاه سواء كان السعر يتجه صعودا أو هبوطا. وعادة ما يتم رسم المؤشر في نفس نافذة خطوط مؤشر الحركة الاتجاهية (دمي)، التي يستمد منها أدكس (الشكل 1).
في ما تبقى من هذه المقالة، سيتم عرض أدكس بشكل منفصل على المخططات لأغراض تعليمية.
عندما تكون + دمي فوق - DMI، تتحرك الأسعار لأعلى، ويقيس أدكس قوة الاتجاه الصاعد. عندما يكون - DMI فوق + دمي، تتحرك الأسعار لأسفل، ويقيس أدكس قوة الترند الهبوطي. الشكل 1 هو مثال على انعكاس الاتجاه الصعودي إلى اتجاه هبوطي. لاحظ كيف ارتفع أدكس خلال الاتجاه الصعودي، عندما كان + دمي فوق - DMI. عندما عكس السعر، و - DMI عبر فوق + دمي، وارتفعت أدكس مرة أخرى لقياس قوة الاتجاه الهبوطي.
قياس قوة الاتجاه.
تساعد قيم أدكس التجار على تحديد الاتجاهات الأقوى والأكثر ربحية للتجارة. والقيم مهمة أيضا للتمييز بين الظروف السائدة وغير المتغيرة. سوف يستخدم العديد من المتداولين قراءات أدكس فوق 25 ليقترحوا أن قوة الاتجاه قوية بما فيه الكفاية لاستراتيجيات التداول الاتجاه. على العكس من ذلك، عندما أدكس أقل من 25، وكثير سوف تجنب استراتيجيات التداول الاتجاه.
انخفاض أدكس هو عادة علامة على تراكم أو التوزيع. عندما يكون أدكس أقل من 25 لأكثر من 30 بار، يدخل السعر شروط المدى وأنماط الأسعار غالبا ما تكون أسهل لتحديدها. السعر ثم يتحرك صعودا وهبوطا بين المقاومة والدعم للعثور على بيع وشراء الفائدة، على التوالي. من ظروف أدكس منخفضة، وسعر في نهاية المطاف إلى الخروج في الاتجاه. في الشكل 2، يتحرك السعر من قناة سعر أدكس منخفضة إلى اتجاه صعودي مع أدكس قوي.
اتجاه خط أدكس مهم لقوة اتجاه القراءة. عندما يكون خط أدكس آخذ في الارتفاع، قوة الاتجاه آخذة في الازدياد ويتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه. عندما ينخفض ​​الخط، قوة الاتجاه تتناقص، والسعر يدخل فترة من الارتداد أو التوحيد. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من رد الفعل أو عكس: معرفة الفرق.)
ومن المفاهيم الشائعة أن انخفاض خط أدكس يعني عكس الاتجاه. إن انخفاض خط أدكس يعني فقط أن قوة الاتجاه تضعف، ولكن عادة لا يعني هذا الاتجاه عكس ما لم يكن هناك ذروة السعر. طالما أن سوق أبوظبي للأوراق المالية فوق 25، فمن الأفضل أن نفكر في خط هبوط أدكس ببساطة أقل قوة (الشكل 4).
اتجاه الزخم.
سلسلة من قمم أدكس هي أيضا تمثيل مرئي للزخم الاتجاه العام. يشير مؤشر أدكس بوضوح إلى ما إذا كان هذا الاتجاه يكتسب أو يفقد الزخم. الزخم هو سرعة السعر. سلسلة من قمم أدكس أعلى يعني زخم الاتجاه آخذ في الازدياد. سلسلة من قمم أدكس أقل تعني أن زخم الاتجاه آخذ في التناقص. تعتبر أي قمة أدكس فوق 25 قوية، حتى لو كانت ذروة أقل. في الاتجاه الصعودي، يمكن أن يستمر السعر في الارتفاع على انخفاض زخم أدكس لأن الإمداد بالمياه يتأكل مع تقدم الاتجاه (الشكل 5).
معرفة متى زخم الاتجاه يزداد يعطي التاجر الثقة للسماح الأرباح تشغيل بدلا من الخروج قبل أن ينتهي الاتجاه. ومع ذلك، سلسلة من قمم أدكس أقل هو تحذير لمشاهدة السعر وإدارة المخاطر. يتم اتخاذ أفضل القرارات التجارية على إشارات موضوعية، وليس العاطفة.
يمكن أن يظهر أدكس أيضا تباين الزخم. عندما يجعل السعر أعلى ارتفاع و أدكس يجعل ارتفاع منخفض، هناك تباعد سلبي، أو نونكونفيرماتيون. وبوجه عام، فإن الاختلاف ليس إشارة إلى الانعكاس، بل هو التحذير من أن زخم الاتجاه يتغير. قد يكون من المناسب تشديد وقف الخسارة أو تحقيق أرباح جزئية. (للقراءة ذات الصلة، راجع الاختلافات، الزخم ومعدل التغيير.)
في أي وقت يتغير فيه الاتجاه، فقد حان الوقت لتقييم و / أو إدارة المخاطر. الاختلاف يمكن أن يؤدي إلى استمرار الاتجاه، والتوحيد، وتصحيح أو عكس (الشكل 6).
االستخدام االستراتيجي أدكس.
السعر هو أهم إشارة واحدة على الرسم البياني. اقرأ السعر أولا، ثم اقرأ أدكس في سياق السعر الذي يقوم به. عند استخدام أي مؤشر، يجب أن تضيف شيئا السعر وحده لا يمكن أن تخبرنا بسهولة. فعلى سبيل المثال، ترتفع أفضل الاتجاهات من فترات توحيد النطاق السعري. تحدث اختراقات من مجموعة عندما يكون هناك خلاف بين المشترين والبائعين على السعر، الذي يرشد ميزان العرض والطلب. سواء كان العرض أكثر من الطلب، أو أكثر الطلب من العرض، هو الفرق الذي يخلق الزخم السعر.
لا يصعب اكتشاف الانفجارات، إلا أنها غالبا ما تفشل في التقدم أو في نهاية المطاف كونها فخا. ولكن أدكس يخبرك عندما تكون الهبوط صالحة من خلال إظهار عندما أدكس قوية بما فيه الكفاية للسعر للاتجاه بعد الاختراق. عندما يرتفع مؤشر أدكس من أقل من 25 إلى فوق 25، يكون السعر قويا بما فيه الكفاية للاستمرار في اتجاه الاختراق.
أدكس كمعرف المدى.
على العكس من ذلك، فإنه غالبا ما يكون من الصعب أن نرى عندما يتحرك السعر من الاتجاه إلى ظروف المدى. ويظهر أدكس عندما يضعف هذا الاتجاه ويدخل فترة توطيد النطاق. توجد شروط المدى عندما ينخفض ​​أدكس من 25 إلى أقل من 25. في نطاق، يكون الاتجاه جانبيا وهناك اتفاق عام للأسعار بين المشترين والبائعين. سوف يتداول أدكس جانبيا تحت 25 حتى يتغير ميزان العرض والطلب مرة أخرى. (لمزيد من المعلومات انظر، اتجاه التداول أو النطاق؟)
أدكس يعطي إشارات استراتيجية كبيرة عندما يقترن السعر. أولا، استخدم أدكس لتحديد ما إذا كانت الأسعار تتجه أو لا تتجه، ثم اختيار استراتيجية التداول المناسبة للحالة. في ظروف تتجه، يتم إجراء إدخالات على التراجع واتخاذها في اتجاه هذا الاتجاه. في ظروف المدى، استراتيجيات التداول الاتجاه ليست مناسبة. ومع ذلك، يمكن إجراء الصفقات على انعكاسات عند الدعم (طويل) والمقاومة (قصيرة).
الخلاصة: العثور على اتجاهات ودية.
أفضل الأرباح تأتي من تداول أقوى الاتجاهات وتجنب ظروف المدى. أدكس ليس فقط يحدد الظروف تتجه، فإنه يساعد التاجر العثور على أقوى الاتجاهات للتجارة. القدرة على قياس قوة الاتجاه هي حافة رئيسية للتجار. كما يحدد أدكس شروط المدى، وبالتالي فإن التاجر لن تتعثر في محاولة للاتجاه التجارة في حركة السعر جانبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يظهر عندما كسر السعر من مجموعة مع قوة كافية لاستخدام استراتيجيات التداول الاتجاه. كما ينبه أدكس التاجر إلى التغيرات في زخم الاتجاه، وبالتالي يمكن التعامل مع إدارة المخاطر. إذا كنت تريد أن يكون هذا الاتجاه صديقك، وكنت أفضل عدم السماح أدكس تصبح غريبة.

كيفية التداول مع مؤشر حركة الاتجاه (دمي)
استخدام مؤشر دبي الإسلامي على الفور الاتجاه الصاعد والاتجاه الهبوطي مع ستريغنث.
مؤشر حركة الاتجاه (المعروف أيضا باسم دمي) هو مؤشر الزخم الذي تم تطويره من قبل J. ويلس وايلدر. و دمي هو في الواقع جزء من سلسلة من المؤشرات الفنية التي وضعتها وايلدر، لذلك بعض منصات التداول تقسيم المؤشرات، وتوفير حركة الاتجاه كمؤشر واحد و أدكس كما آخر. وعادة ما تستخدم هذه المؤشرات معا لتشكيل دمي. وتظهر الحركة الاتجاهية ما إذا كانت الحركة الهبوطية أو الاتجاه الصعودي أقوى، ويظهر أدكس قوة تلك الحركة.
كيف يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرارات التجارية أدناه.
أساسيات مؤشر الحركة الاتجاهية.
مؤشر دمي هو مؤشر فني يظهر عادة أسفل أو فوق الرسم البياني للسعر.
يتم احتسابها بمقارنة السعر الحالي مع النطاق السعري السابق. ثم يعرض دمي النتيجة كمؤشر الاتجاه التصاعدي (& # 43؛ دي) ومؤشر الاتجاه النزولي (-DI). كما يحسب مؤشر حركة دبي قوة الحركة الصاعدة أو الهبوطية ويعرض النتيجة كخط قوة اتجاه يسمى مؤشر الاتجاه المتوسط ​​أو أدكس.
& # 43؛ دي و - DI تظهر كخطين منفصلين، الملونة الخضراء والأحمر على التوالي. عندما يكون الخط الأحمر فوق الخط الأخضر، فهذا يعني أن السعر ينخفض. عندما يكون الخط الأخضر فوق الخط الأحمر، فهذا يعني أن السعر آخذ في الارتفاع.
إذا كان - DI و & # 43؛ دي متقاطعان ذهابا وإيابا، فمن المرجح أن هناك اتجاه السعر يحدث، وسعر يتحرك جانبية.
أدكس هو خط ثالث على المؤشر، ويظهر قوة الاتجاه.
في حين أن مؤشر دي و & # 43؛ دي يساعدان على تسليط الضوء على الاتجاه، يركز أدكس على مدى قوة الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط. تشير قراءة أدكس فوق 25 إلى وجود اتجاه قوي. عندما يتداول مؤشر أدكس أقل من 25 فإنه عادة ما يعني أنه لا يوجد اتجاه قوي، والثمن يتحرك جانبيا أو في اتجاه ضعيف.
يظهر الرسم البياني المرفق مخططا مدته دقيقة واحدة مع خطوط أدكس وخطوط الاتجاه (دي و & # 43؛ دي). في المخطط، يتم فصل المؤشرات لتجنب الفوضى، ولكن من الممكن (والمشترك) أن يكون أدكس، و دي، و & # 43؛ دي كلها تظهر في نافذة واحدة (بدلا من اثنين). ويمكن أيضا استخدام المؤشرات بشكل منفصل، على الرغم من. بعض التجار قد تختار فقط لعرض أدكس لقوة الاتجاه، في حين أن البعض الآخر قد تفضل فقط عرض خطوط حركة الاتجاه للمساعدة في تأكيد اتجاه السعر.
مؤشر حركة الاتجاه استخدامات التداول.
ويمكن استخدام مؤشر الحركة الاتجاهية في كل من الأسواق التي تتجه إلى الأسواق. بشكل عام، عندما يكون الخط & # 43؛ دي فوق خط - DI، يتحرك السوق صعودا، وعندما يكون خط - DI فوق خط & # 43؛ دي، يتحرك السوق لأسفل. في حالة تداول إستراتيجية متجهة، يفضل المواقف الطويلة عندما يكون & # 43؛ دي فوق خط - DI، وحاول تجنب الصفقات الطويلة عندما يكون - DI أعلى & # 43؛ دي. عندما يكون - DI فوق مؤشر & # 43؛ دي، يفضل المواقف القصيرة، وتجنب اتخاذ مواقف قصيرة عندما يكون & # 43؛ دي فوق - DI.
يظهر خط أدكس قوة حركة السعر. ويعتبر السوق شائعا عندما يكون خط أدكس فوق 25، ويتراوح عند خط أدكس أقل من 25. كما تعتبر العديد من الصفقات أن قراءة سوق أبوظبي للأوراق المالية فوق 20 تتجه، وأقل من 20 باعتبارها غير متجهة.
تستخدم هذه الحركة بالتزامن مع استخدامات الحركة الاتجاهية التي تمت مناقشتها أعلاه، ويمكن أن يعمل أدكس لمزيد من التصفية أو تأكيد إشارات التجارة. في حالة تداول إستراتيجية متجهة، من المفترض أن يكون مؤشر أدكس أكثر من 20 (أو 25) لاتخاذ الصفقات في الاتجاهات الصاعدة المحتملة أو الاتجاهات الهبوطية. بالنسبة لاستراتيجيات التداول التي تتراوح بين النطاقات (حركة جانبية)، يجب أن يكون مؤشر أدكس أقل من 20 (أو 25).
الكلمة النهائية على مؤشر حركة الاتجاه.
مؤشر دمي هو في الواقع اثنين من المؤشرات التي يمكن استخدامها معا (أو من تلقاء نفسها) - خطوط حركة الاتجاه (-DI و & # 43؛ دي) و أدكس. عندما يكون & # 43؛ دي فوق - DI السعر يتحرك أعلى، وعندما - DI فوق & # 43؛ دي السعر يتحرك أقل. يظهر مؤشر أدكس قوة تلك الحركة، حيث تظهر قراءة فوق 25 (أو 20) اتجاها قويا، وقراءات أقل من 25 (أو 20) تظهر عدم وجود اتجاه واضح، اتجاه ضعيف أو حركة جانبية.

أتس ماركيتس إستراتيجية التداول العالمية أدكس دمي.
حجم التداول.
لماذا يعتبر مؤشر الحركة الاتجاهية (دمي) مهما للتجار والمحللين؟
قياس قوة الاتجاه.
كوبيرايت 2018 بي كومبات. مدعوم من Stronniczy. pl.
إنستروكتورزي / المدربون: أوفيسروي جو غروم / سوليديرس جروم السابق.
أوبيس: ترزيسيا i أوستاتنيا część كورسو S. E.R. E.
بودكزاس 3 دنيويغو سكولينيا بوزناس سبوسوبي زاكوانيا سيę w نيولي i برزيتروانيا برزيسوشانيا. وسمونيز swoją mindną siłę i wolę برزيتروانيا w سكراجني ترودنيش وارونكاش. بوزناس تاكتيكي بروادزينيا przesłuchań i ميتودي ويويرانيا فيزيكنيج i يسيشزنيج بريزجي.
سكوليني بروادزون برزيز بيروززيش إنستروكتورو S. E.R. E. w بولسس & # 8211؛ أوفيرو جو غروم.
وارونكيم أودزياو w سكولينيو جيست باردزو دوبري ستان زدرويا، odporność يسيشيسنا i wytrzymałość فيزشنا أوراز niekaralność. كورسانسي نيا mają أوبويزكو أودزياو وي وزيستكيتش إتاباش سكولينيا. W زغوزينيو ناليتي podać: imię i نازويسكو، ويك، مياستو أوراز بودستاو إنفورماسج o سوبي. دالسز إنفورماسج o ليسي نيزبنيغو سبرزتو، دوكادنيج لوكاليزاسجي، كوليجنيش ترميناتش i برزيبيغو سكولينيا دوستبن będą تيلكو دلا أوسوب، كتوريش زغوزينيا زوستاي بوزيتيوني زويريفيكوان برزيز أورغانيزاتورا. ليتزبا ميجسك أوغرانيكزونا.
الجزء الأخير من البقاء على قيد الحياة والتهرب والمقاومة الهروب (S. E.R. E.) بالطبع الذي عقده ضباط سابقون من أفضل وحدة البولندية كت: غروم. هذا بالطبع يتطلب التحضير البدني والعقلي. سوف یتعرف الطلاب علی أسالیب الاستجواب وطرق الضغط.
أوبيس / دسكريبتيون: ورستاتي سشب مستوى 1 نا سبيكالني برزيستوسوانيش دو تيغو تيبو أوبيكتاش سكولينيويش. جديني ث بولس و بيني زوتوماتيزواني قتل المنزل. W cenę واليسزون نوكليغ، وييويني i 30 ست. أمونيسي 9 مم. سكوليني دلا أوسوب نا بوزيومي بوستكوجسيم i średniozaawansowanym. ويماغان بودستاو ويبوسيني تاكتيشن i ريبليكي.
ورشة عمل سكب على 2 منازل القتل - واحد منهم التلقائي بالكامل. ورشة عمل مخصصة للطلاب الأساسيين والمتوسطة. یرجی من الطلاب استخدام معداتھم الخاصة. الإقامة و 30 طلقة من كال. 9 ملم وشملت.
إنستروكتور: المشغل بوا / الشرطة المركزية كت وحدة.
1. كونفيغوراسجا سبرزاتو أوبيراتورا.
2. كومونيكاسجا w زيسبول.
3. Podział رول w زيكو.
4. سيكيري سيكتوري أودبويدزيالنوسي.
5. ستاتيشن أنا ديناميكسن ميتودي زيسزينيا pomieszczeń.
6. فورسواني زامكنيتش pomieszczeń (الاختراق)
سينا / السعر: 550 بلن / 200 ور (زاويرا كوستي نوكليغو i وييوينيا). دوجازد واسني.
دوداتكو زابيرامي: أوبوي هالو نا zmianę، śpiwór، برزيبوري أوزوبيست، نوتاتنيك.
أوبيس: دروغا część سيكلو سكولينيويغو S. E.R. E. بروادزونا برزيز بيروززيش إنستروكتورو تيغو كورسو w بولسس & # 8211؛ أوفيرو جو غروم.
سكوليني دوستبن również دلا أوسوب، كتور نيا براي أودزياو w تشيسي بيروززيج. سزيغوغا ليستا wymagań سبرزتويش i دوداتكو إنفورماسج تيلكو دلا أوسوب، كتور zgłoszą سوج udział نا بريف.
الجزء الثاني من S. E.R. E. بالطبع - كنت قد تم الكشف عنها. الآن سيكون لديك للهروب وتجنب دوريات العدو. دورة عقدها جنود سابقون في غروم.
ويتكون البرنامج من:
& # 8211؛ ويكورزيستاني ناتورالنيتش ميتود ناويغاسجي w تيريني (سياا نيبيسكي، ميش، وياتر إيتب.)
& # 8211؛ ويكورزيستاني ليني أوبورويش أنا زيتاني الخريطة.
& # 8211؛ زاسيراني śladów أوبينوسي.
برزينيكاني برزيز بونكتي كونترولن لي ليني غرانيكشن / باسينغ بي تشيكبينتس:
& # 8211؛ أونيكاني باترولي برزيسونيكا.
& # 8211؛ كومونيكاسجا z زيسبويم.
إنستروكتور / معلم: أوفيسر جو غروم / ضابط سابق في غروم.
أوبيس: بودكزاس 3 دنيويغو كورسو زابوزناش سيز z زيكامي باترلويمي، podstawą كومونيكاسجي i وسبوبراسي w دروزيني، ميتودامي زيرونيا كونتاكتو z برزيسونيكيم، برزيغويوانيا باز برزجسيويش، أورغانيزوانيا زاسادزيك، بلانوانيا i برزيبروادزانيا نابادو نا باترول زموتوريزوان أوراز بييس.
هذه الدورة لمدة 3 أيام يمنحك فرصة للتعرف على تشكيلات الدوريات، وقواعد الاتصال، والتدريبات الاتصال العدو، كمين على دورية العدو والحصار حاجز العدو.
إنستروكتورزي / المدربين: أوفيسروي جو غروم. بيروسي إنستوكتورزي سير w بولسس / ضباط سابقين في إدارة الموارد البشرية.
أوبيس / دسكريبتيون: جيديين ث w بولسس 3 إيتابو سكوليني سير (برزيترواني، ونيكاني، أوبور w نيولي، أوسيتشكا) بروادزون برزيز أوفيسرو جو غروم.
"& # 8230؛ Wyobraź سوبي، że znalazłeś się سام نا وروجيم تيريتوريوم. برزيد وزيستكيم موسيز przetrwać - zapewnić سوبي شكرونييني، wodę i żywność. موسيش unikać باترولي برزيسونيكا i przygotować się نا ناجغورس - نا بوجماني i برزوشوشاني & # 8230؛ "
سورفيفال: بودكزاس 3 دنيويغو سكولينيا ناوكزيس się m .:in ميتود روسبالانيا أوغنيسكا، زدوبيوانيا i برزيغويوانيا بوزيويانيا، بوزيسكيوانيا i أوزززززانيا ودي، زابونيينيا كومفورتو ترميزنيغو، بودوي شكرونيينيا، تورزينيا إمبرويزوانيج بروني i بوابيك نا زويرزوتا، ناويغاسجي i أورينتاسيجي w تيريني.
الجزء الأول من دورة البقاء على قيد الحياة والتهرب والمقاومة الهروب التي عقدها ضباط غروم - أول عسكري S. E.R. E. المدربين في الجيش البولندية. تتكون هذه الدورة لمدة 3 أيام من: تقنيات بناء المأوى، وإيجاد الغذاء والماء، وإعداد الأسلحة المرتجلة والملاحة وأكثر من ذلك بكثير.
إنستروكتورزي / المدربين: سير. توماس بوريسيويتز & # 8222؛ بوريس & # 8221؛ / البولندية وحدة النخبة كوماندوس البيطري.
أوبيس / الوصف: 3 دنيوي، إنتنسينيوني كورس. سكوليني z زاكريسو تاكتيك i بروسور بوستبوانيا زيسبووو أوكرونيش w ستريفاتش ويسوكويغو ريزيكا. بودزيلون جيست نا دوا إتابي. بيروبيزي سكوبيا się نا زاغادنينياش:
هذا بالطبع مكثفة 3day يشير إلى التكتيكات والإجراءات المناسبة في أراضي البلدان عالية المخاطر في جميع أنحاء العالم.
1. بيزيش سيكو أوكرونيش / تشكيلات القدم.
2. بروسدور كونترولنيش نا ستايش بونكتاش كونتروللي / إجراءات نقطة الاختيار.
3. إجراءات زابزبيتزانيا فيب w بودينكاش / حماية كبار الشخصيات في المبنى.
4. بروسيسور بيزبيززيستوا بودكزاس ترانسبورتو كبار الشخصيات / حماية كبار الشخصيات في السيارة.
5. زيكو أوكرونيش ث كونوجاش / قافلة.
6. رياكجي نا zasadzkę نا كونوج / قافلة كمين رد فعل.
7. إواكاسجي فيب زي & # 8222؛ ستريفي śmierci & # 8221؛ / فيب إخلاء.
W سيني سكولينيا زاكواترواني، وييويني i 50 ست. أمونيسجي كال. 7.62. بودكزاس سكولينيا أوزيوامي واسنيش جيدنوستك بروني لوب ريبليك أسغ أوراز بوسياادانيغو ويبوسينيا تاكتيكشنيغو (ريكومندوان مينيموم):
الإقامة، نقل المطار، 50 جولة 7.62 أمو المدرجة. خلال هذه الدورة نستخدم أيضا البنادق لينة الهواء - ونحن نقدم مثل هذا السلاح للطلاب الأجانب. ما عليك أن تأخذ معك هو:
1. موندور لوب ستروج تاكتيكشني / موحدة.
2. أوبوي تاكتيشن / الأحذية التكتيكية.
3. زابيسكا z داشكيم ط برزيسيوسونيكوني طيب / قبعة والنظارات الشمسية.
4 - كاميزيلكا تاكتيكشنا.
5. باس z ładownicą نا دوداتكو ماغازينكي.
6. أوكولاري أوكرون لوب غوغل.
1. Śpiwór بالإضافة إلى كاريماتا / كيس النوم.
2. برزيبوري أوزوبيست نحن واسنيم زاكريزي.
البيانات / التاريخ: بييس إنفورماسج نا فب / كيرنت إنفو أون أور فانباج.
إنستروكتورزي / المدربون: دريك، بوريس.
أوبيس / دسكريبتيون: سكولينيا نا وزيستكيتش بوزيوماش زاوانزوانيا. كلمات بمعنى: ترينينجى برزيغوتوجو براسي i وكي z bronią. سزيغولني ناسيسك كادزيمي نا taktykę i بروسدوري حماية وثيقة. ويكورزيستوجيمي بيستوليتي: غلوك 17، 19، 34، والثر P99، بيستوليتي ماسينو: غلوبيريت أوراز كارابينكي أكمس.
ونحن نعمل مع الطلاب على جميع مستويات التقدم - من المبتدئين إلى المدربين اطلاق النار المهنية. والهدف الرئيسي من هذه الدورات هو إعداد الطلاب كيفية التعامل مع التهديد والقضاء عليه. ونحن نركز على إجراءات الحماية الوثيقة. الأسلحة: غلوك 17، GLOCK19، غلوك 34 و أك بندقية.

التداول الإعداد.
التركيز على التداول الإعداد.
نظام التداول البسيط باستخدام أدكس و دمي.
التفاصيل أدناه من ندوة عبر الإنترنت من منطقة التداول / الرسم البياني تظهر أنماط التداول نظام تداول بسيط باستخدام أدكس و دمي.
النطاق، القراد، المجلد أو رينكو الرسم البياني & # 8211؛ كل هذا سوف يعمل من أجل هذا المثال 4 النطاق الذي يعني أن كل شمعة لديها ارتفاع 4 القراد تراديستاتيون رانج = .04 استخدام 1 تيك فاصل نينجاترادر ​​رانج = 4 للحصول على مزيد من الإشارات تقليل قيمة النطاق للحصول على إشارات أقل زيادة قيمة النطاق لا تستخدم دقيقة.
أدكس & # 8211؛ الافتراضي (14 فترة) التغيير من المخطط البياني إلى الرسم البياني للتمييز بين المؤشرات عند النظر بسرعة 3 خطوط أفقية على مخطط أدكس 10 و 20 و 40 دبي (دي +، DI-) (الفترة الافتراضية 14) لا تستخدم المؤشر الذي يحتوي على دمي، و أدكس معا & # 8211؛ إضافتها بشكل منفصل دي + الخط الأخضر DI - الخط الأحمر.
كيفية استخدام أدكس، دي + و Di-
الخطوة 1: ابدأ بقوة الإتجاه. إذا لم يكن هناك اتجاه دون & # 8217؛ ر التجارة.
كيفية قياس الاتجاه؟
ضع كل شيء معا.
انظر إلى الرسم البياني أدكس & # 8211؛ يمكنك أن ترى ما يصل إلى 20 منطقة الآن ابحث عن دي + عبور فوق دي - الخط هذا هو مؤشر الشراء الآن مشاهدة أدكس & # 8211؛ انظر للخروج عندما يعبر فوق 40.
التفاصيل أعلاه في حد ذاتها تظهر استراتيجية تداول بسيطة باستخدام أدكس و دمي & # 8211؛ ولكن إذا كنت تريد أن أعتبر إلى المستوى التالي تحقق من هذا الفيديو مجانا من الرسم البياني نمط التجارة.
*** ينطوي التداول وغير مناسب للجميع. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. التجارة على مسؤليتك الخاصة**

No comments:

Post a Comment