Monday 19 March 2018

أنظمة التداول البديلة أتس


أنظمة التداول البديلة.
كما تعلمون، تقوم وحدة الامتحانات التجارية لإدارة تنظيم السوق في فينرا بإجراء مراجعة لنظم التداول البديلة (أتس) التي تديرها شركة شيز (الشركة). ولأغراض هذا الاستفسار، يقصد بمصطلح "المنشطات الأمفيتامينية" المنشطات الأمفيتامينية التي تديرها الشركة و / أو أي شركة تابعة للشركة تستخدم في توجيه الأوامر أو الرسائل الأخرى داخل أو خارج المنشطات الأمفيتامينية. بالإضافة إلى ذلك، يعني مصطلح "المشترك" أي وسيط / تاجر أو غير وسيط / تاجر مرخص له بإرسال أوامر أو مؤشرات اهتمام أو رسائل أخرى إلى المنشطات الأمفيتامينية لأغراض التنفيذ داخل المنشطات الأمفيتامينية أو غير ذلك الفائدة الموجهة إلى مراكز السوق الأخرى خارج المنشطات الأمفيتامينية).
وفيما يتعلق بهذه المسألة، يطلب الاتحاد من المعلومات الواردة أدناه.

نظام التداول البديل - أتس.
ما هو "نظام التداول البديل - أتس"
نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.
انهيار "نظام التداول البديل - أتس"
يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.
وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.
يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.
التنظيم أتس.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.
الخط السفلي.
أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.

أنظمة التداول البديلة أتس
ليفيل أتس هو نظام إدارة الأسهم البديلة الأمريكي الذي يتم تشغيله بشكل مستقل مصمم لتسهيل التنفيذ السريع والفعال في بيئة تجمع مظلمة.
إحصاءات التجارة.
إجمالي الحجم المطابق *
الشهر الحالي أدف *
أسئلة مكررة.
سوق الوتد السوق نقطة الوسط الشرطي الأساسي.
لمزيد من المعلومات حول أنواع الطلبات لدينا، أو تعليمات الطلب الإضافية، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة على مستوى هلبديسك @ أو 800-958-4813.
Q17: هل تستخدم أتس ليفيل مؤشرات الفائدة (إيوي) بأي طريقة؟ A17: ليفيل أتس يقبل كل من الأوامر الثابتة والأوامر الشرطية. والأوامر المشروطة، التي تعمل على نحو مشابه لمعايير إيوي، لا تنفذ مطلقا، ​​بل هي بدلا من ذلك تعليمات إلى نظام ليفيل أتس بأن المشترك يرغب في التفاعل مع دفتر طلب ليفيل أتس على أساس شرطي. في حالة وجود مصلحة الطرف المقابل المؤهلة، سيتم إرسال المشترك الذي قدم الطلب الشرطي دعوة لتقديم طلب استجابة حازمة إلى أيفيل أتس.
س 18: كيف أتس التعامل مع أتس أوردرز؟ A18: أمر مشروط هو تعليمات إلى أتس أن المشارك يريد التفاعل مع كتاب النظام على أساس شرطي. لا ينفذ أمر شرطي مطلقا؛ وبدلا من ذلك، عندما يكون الأمر الشرطي قد كان يتطابق مع الطرف المقابل، فسوف يتم إلغاء الأمر الشرطي من قبل ليفيل أتس وسيتم إرسال دعوة إلى المشارك المنشأ، ودعوتهم إلى إرسال أمر استجابة حازم.

نظام التداول البديل ("أتس").
يناير 2009 - يناير 2018.
ما يجب معرفته حول ملف البيانات.
يتم تقديم هذا التقرير كملف بدف. ويتضمن التقرير الاسم، و.
الاسم (الأسماء) التي تجرى بموجبها الأعمال التجارية، وموقع كل مدون حالي لأحد المنشطات الأمفيتامينية. يتم ترتيبها أبجديا حسب اسم نظام التداول البديل.
يرجى ملاحظة أنه اعتبارا من 13 مارس 2018، تم تغيير شكل قائمة أتس.
ما يجب أن تعرفه عن البيانات.
يتلقى المجلس الأعلى للتعليم تقارير من أنظمة التداول البديلة على أساس مستمر وفقا للوائح أتس. ونلاحظ أن قائمة النظم التجارية البديلة تتغير بمرور الوقت. وبناء على ذلك، يتوقع موظفو اللجنة تحديث القائمة حسب ما تقتضيه الظروف.

أنظمة التداول البديلة.
نظام التداول البديل (أتس) هو مكان التداول المنظم من قبل المجلس الأعلى للتعليم والذي يعد بديلا للتداول في البورصة العامة. في بعض المنشطات الأمفيتامينية (المشار إليها أيضا باسم “dark pool”) يتم مطابقة المشترين والبائعين دون الكشف عن هويتهم دون عرض ما قبل التجارة من العطاءات والعروض، ويتم الإبلاغ عن التجارة علنا ​​عند التنفيذ. من المهم أن نلاحظ أن الوظيفة الأساسية ل أتس التي تديرها وسيط هو مظهر الكتروني لعملية التداول اليدوي سابقا، عندما مكاتب التداول سوف تحاول أولا تنفيذ الصفقات داخليا قبل إرسال أمر إلى التبادل العام. وتشير تقديرات صناعة التقارير إلى أن حجم حوض السباحة في الولايات المتحدة لا يقل عن 10٪ من جميع معاملات البورصة الأمريكية (روزنبلات للأوراق المالية، 2009). الغالبية العظمى من الصفقات لا تزال تحدث في التبادلات و إنز.
أما المنشطات الأمفيتامينية فهي كيانات منظمة تنظيما جيدا.
غير معروض أو & كوت؛ مظلم & كوت؛ وأوامر التداول والنشاط التجاري ذات الصلة هي جزء من عملية اكتشاف الأسعار.
وأدت المنشطات الأمفيتامينية إلى زيادة الابتكار والمنافسة.
وقد أدت زيادة المنافسة بين أماكن التداول إلى انخفاض واسع في تكاليف التداول الصريحة للمستثمرين من المؤسسات والأفراد على السواء. على سبيل المثال، تستفيد وساطة التجزئة من رسوم المعاملات الأقل المقدمة من قبل أتس لتوفير رسوم عمولات تداول منخفضة لعملائها.
والمستثمرون هم المستفيدون المباشرون من المنافسة في السوق التي يعرضها قطاع الخدمات الجوية.
يمكن للمستثمرين من المؤسسات تحسين أدائهم التجاري من خلال تنفيذ بطريقة مجهولة مما يقلل من Ђњfootprint” في نشاط تداول الأسهم. وبذلك يكون عملاء هذه المؤسسات (مثل صناديق الاستثمار وصناديق المعاشات التقاعدية التي يستثمر فيها معظم المستثمرين الصغار أموالهم) مستفيدين مباشرا من انخفاض التكاليف التي تتمتع بها المؤسسات. ويتاح للمستثمرين الأفراد فرصة للتفاعل مع أتس متعددة عن طريق إرسال أوامرهم إلى التجار الوساطة الذين لديهم عادة ترتيبات مع العديد من المنشطات الأمفيتامينية.
روابط سريعة.
في أرشيف الأخبار.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 جولدمان ساكس، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment