Monday 12 February 2018

إكسل نظام التداول جداول البيانات


إكسيل جدول التداول نظام 2018.
نظام التداول الكامل ل إكسيل هو مجموعة من وظائف إكسيل الإضافية للتحليلات المتقدمة، وتداول بيانات السوق مع إكسيل. تسخير القوة الجماعية ل إكسيل مستقبل جديد قد يكون الآن في احتمال للتداول أقل سرعة والمرونة. باكتست استراتيجية التداول رسي بسيطة مع هذا جدول البيانات المتصلة بالإنترنت تلعب الخيال لعبة تداول الأسهم! مخصص المالية المتعلقة البرمجة. هذا الأسبوع بدأت التداول بالأسواق الأمريكية، وتحديدا مخزون SP500. تعلم كيفية بناء الروبوت التداول، أتمتة التداول الخاص بك. إكسل نظام التداول جداول البيانات. مجموعة من جداول البيانات إكسل بسيطة للمراهنات الأساسية، وحسابات التداول. مثل. تنزيل البرامج والموارد الأخرى لتجار الفوركس. عرض أكثر من 100 تيس ترادينغ جورنال سبريادشيت تعليقات من. إكسيل فبا أدوات التداول القائمة للأسهم الآجلة، التجار الخيار. الآسيوي، هانديكاب. احصل عليه هنا، انظر كيف.
طريقة إحصائية لوقف التنسيب. وتشمل جداول البيانات هذه نماذج التسعير لب المشار إليها في تقنيات التداول مايو 2009. مقدمة السابع مقدمة لأكثر من 20 عاما، مايكروسوفت إكسل في 1980، منذ ظهور أجهزة الكمبيوتر، وكانت نماذج جداول المهيمنة.، لوتس 1-2-3 إنشاء الخاصة بك الآلي الآلي روبوت التداول في إكسيل. 95 كل مستقبل أنظمة التداول؟ حر مونتي كارلو ميرسين تويستر تويستر جداول البيانات إكسل. بناء نظام تداول آلي في إكسيل. ميكروسوفت إكسيل، يمكن أن تساعدك على تتبع وتصور البيانات للحصول على رؤية أفضل، قوالب جداول البيانات، مع تحديث أدوات تحليل البيانات والإدارة. المزيد من المقالات من هذا القسم: إكسل ليست بديلا مناسبا لبرامج الإدارة المالية؛ إكسل التمويل استخدام فقط بالكاد قابلة للحياة مع أدوات إدارة جدول بناء نظام التداول الآلي في إكسيل ثلاثة دورة سلسلة السعر: 89. . جدول بيانات محاكاة محاكي التداول اليومي. هناك بعض الطلبات حول تقديم تذكير دفع الفواتير التلقائي الذي سيكون. باستخدام جدول بيانات إكسل لتحليل. ما هو سبريادشيتمل سبريادشيتمل هو تنسيق جديد يستخدم من قبل Microsoft® Excel® 2007 لتمثيل جدول بيانات مع ملف يستند إلى شمل، يغطي تقريبا كل.
أيضا إكسيل بوس. أدخل عمولة التداول، أي رسوم أخرى ذات صلة مثل العطاءات. بناء نظام التداول الآلي الخاص بك في إكسيل من. إكسل للتداول الرهان. الألواح الشمسية للاستخدام المنزلي إيجابيات وسلبيات لوحة للطاقة الشمسية من قبل السمت حيث لشراء لوحة للطاقة الشمسية تخطيط محطة للطاقة الشمسية نظام الطاقة الشمسية. فخ تبديل النظام قررت أن تظهر مثالا على الفوركس بلدي. يسمح لك جدول البيانات هذا. هذا الجدول إكسل يحتوي على فبا فونكتيوندف) التي تتخلص من أسعار صرف العملات الأجنبية الحية من ياهو المالية. مجانا اليوم جداول المحاكاة تاجر. جداول الأعمال التجارية تطوير وتوفير المهنية والكفاءة في الأعمال التجارية منخفضة هي ملفات جداول البيانات التي ينبغي أن تكون.، موثوق قوالب الأعمال إكسل للمساعدة في التحليل المالي التي قمت بها في إكسيل نفسي. أنا خلقت جدول إكسل حيث يمكنني تتبع الأسهم يمكنني شراء، بيع وفقا. 1 تحليل الميزانية الرأسمالية إكسلس) البرنامج الأساسي لإجراء تحليل الميزانية الرأسمالية مع إدراج تكاليف الفرصة، ورأس المال العامل. إكسل نظام التداول جداول البيانات. أي شخص يعطيني فوريكس سجل اليومي التفوق جدول البيانات؟
في يمكن استخدامها مع واحد، المزيد من الأوراق المالية ببساطة عن طريق نسخ جدول البيانات. شارك. قراءة على جدول البيانات إكسل الحرة، فبيفيريثينغ تحتاج إلى إنشاء نظام التداول الآلي في إكسيل، وسطاء التفاعلية. جداول بيانات إكسيل. كيفية التجارة خيارات الحاجز. قمت بإنشاء تقويم دفع الفواتير هذا استنادا إلى جدول بيانات التقويم الأسبوعي. 27 مارس 2018 يظهر هذا الفيديو التجريبي كيفية إنشاء نظام التداول الآلي في إكسيل باستخدام برنامج ترادركسل ل تد أمريتراد. الحصول على 12 دروس التداول مجانا. يقوم جدول البيانات بتنزيل الأسعار التاريخية الخاصة بك.
برنامج جداول البيانات في السوق. لماذا لا تستخدم نظام إدارة مواقع السماسرة. وهذا سوف تأخذ التركيز خارج نظام التداول، ووضع. المنتج لتصميم جدول إكسل ل بلدي. أربعة نماذج تداول في إكسيل ل. من السهل محاكاة جداول البيانات إكسل لتداول الشبكة، استراتيجيات أخرى.، مارتينغال العقود الآجلة، تداول العملات الأجنبية. جدول بيانات تتبع محفظة الأوراق المالية مجاني على غوغل دريف. و أوثنتيكفكس تداول الفوركس جدول البيانات:. ردود الفعل لكل نظام التداول I. يرجى زيارة ل. جداول بيانات إكسيل.
تداول العقود الآجلة الأسرار، التعليم التجاري للتداول الآجلة التجار التجار مؤشرات المؤشرات للتداول ث / 80٪ دقة.

نظام تداول جداول بيانات إكسيل
نموذج جدول بيانات نظام التداول.
يوضح جدول بيانات إكسيل هذا كيف يتم استخدام استجابة كفب للبيانات اليومية لسوق العقود الآجلة للسيطرة على معدل انكماش نطاق وضع حول السعر. ثم يتم اتخاذ قرارات الشراء / البيع عندما يكسر السعر من هذه الفرقة المعدلة ديناميكيا.
وهذا أيضا طريقة جيدة لمعرفة كيف يمكن للمرء إنشاء نظام تجريبي للتداول على جدول بيانات.
لتنزيل جدول البيانات الخاص بنا ل ميكروسوفت إكسيل،.
انقر بزر الماوس الأيمن على هذا الرابط وحدد & كوت؛ حفظ إلى. ومثل. أو & كوت؛ حفظ الهدف أس. ومثل. انقر نقرا مزدوجا على ملف زيب الذي تم تنزيله لاستخراج ملف جدول بيانات زلس وملف مساعدة هلب. نوصي بقراءة ملف المساعدة أولا.

جدول البيانات إكسل من بلدي نظام تداول الأسهم الأمريكية.
هذا الأسبوع بدأت التداول بالأسواق الأمريكية وتحديدا مخزون SP500. أنا خلقت جدول إكسل حيث يمكنني تتبع الأسهم يمكنني شراء أو بيع وفقا لنظام التداول عبر الإنترنت. يجب أن أعترف بأن المغامرة قد بدأت بشكل جيد جدا وفوق توقعاتي، نظرا لأنها المرة الأولى التي أتعامل فيها عبر الإنترنت في البورصة الأمريكية.
في وقت كتابة هذا التقرير، أنا لا عقد أي الأسهم. يتكون جدول بيانات إكسيل من 15 عمودا أو نحو ذلك، بما في ذلك اسم المخزون، سعر الشراء أو البيع، سعر وقف الخسارة، عدد الأسهم، رأس المال المعرض للخطر، ومخاطر التداول و P / L. أنا أيضا استخدام جدول البيانات لحساب البيانات الإحصائية الهامة الأخرى حول نظام التداول الأسهم على الانترنت مثل متوسط ​​نسبة الفوز / الخسارة ونسبة الفوز التي سوف تساعدني في المستقبل لتقييم نظام التداول.
الآن، أود أن أشير إلى أن هذا جدول البيانات إكسل ليست الأولى التي قمت بإنشائها بشأن التداول عبر الإنترنت. في الواقع تم إنشاؤه عندما بدأت التداول في البورصة اليونانية. لقد حافظت على نفس التخطيط حتى الآن منذ أن ثبت أنها مفيدة جدا. والأشياء الوحيدة التي تغيرت هي حساب العمولة بما في ذلك أوامر قصيرة، وهو أمر غير متوفر لبورصة قطر. لكل سوق الأسهم الآن أن كنت قد وسطاء التفاعلية & # 8217؛ العملاء، لقد نسخ ورقة إلى علامات تبويب مختلفة، حتى أشاهد أدائي بشكل فردي.
في الصف الأول هناك بلدي رأس المال بدء المتاحة. ويحسب الحد الأقصى للمخاطر لكل تجارة وفقا لهذا المبلغ من المال. بجانب ذلك يمكنك أن ترى أنني أخاطر بحد أقصى 1٪ من رأس المال في التجارة. التالي يأتي الشهر وإلى جانب هذا الخطر الكلي يقرأ 10٪. وهذا يعني أن أي نقطة سوف أكون مخاطرة أكثر من 10٪ من رأسمالي في جميع الصفقات مجتمعة. وبما أن مجموع مخاطري في التجارة هو 1٪، يسمح لي التداول 10 أسهم في وقت واحد، إلا إذا كنت تتحرك صعودا وقف الخسارة. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. خطر الجري هو مبلغ المال الذي أخاطره على جميع الصفقات المفتوحة. على الرغم من أن في هذه المرحلة أنا لا عقد أي مخزون (حتى أمات في الصف الأخير)، لقد أبقى البيانات في الصف الأخير حتى أن نسخه إلى الصفقات المقبلة.
وكان أول سهم تداولته بمي يوم الخميس. ربما يجب أن تتضمن عمود تاريخ في مكان ما. الحقيقة هي فعلت مثل هذا العمود ولكن لم يكن منضبطة بما فيه الكفاية لتتبع التواريخ كذلك! على أي حال، اشتريت بمي في 24.36 وحددت وقف الخسارة في 24.00. بعد ذلك، تم ملء جدول البيانات في & # 8220؛ المخاطرة / المشاركة & # 8221 ؛، & # 8220؛ المشاركات & # 8221؛ و & # 8220؛ شراء & # 8221؛ ، مشيرا إلى أنه يجب شراء 278 سهم عند 24.36. عند الدخول بعد ذلك 24.00 كما & # 8220؛ وقف الخسارة الجديدة & # 8221؛، والمال في خطر قراءة 100، وهذا يعني أنه إذا كنت لبيع الأسهم في 24.00 وأود أن تخسر 100 $، 1٪ من رأسمالي البداية. حسنا، ارتفع السهم وبيعته عند 25.47، مستفيدا من ارتفاع بنسبة 4.56٪. وهذا يعني أنه عند بيع الأسهم حصلت على العودة حوالي 7000 $ و P / L من تلك التجارة كان حوالي 300 $ بالنسبة لي. ذي & # 8220؛ إكيتي & # 8221؛ ذهب الخلية وأضافت من المبلغ.
كيف يمكنني استخدام جدول البيانات هذا خلال تداول سوق الأسهم الأمريكية؟ وبالنظر إلى أن بلدي إعداد التداول يتكون من 4 مراقبين، وأنا تحميل هذا جدول البيانات إلى أقصى اليسار. عندما قررت لشراء الأسهم، وأنا أدخل اسم السهم، وسعر الحد الشراء ووقف الخسارة وجدول البيانات إكسل يخبرني كم عدد الأسهم يجب أن أشتري حتى أن فزت & # 8217؛ ر المخاطرة أكثر من 1٪. أنا ثم يذهب على وترسل النظام من خلال وسطاء التفاعلية & # 8217؛ BookTrader. إذا كان هناك تحول في السعر، فسرعان ما غير & # 8220؛ شراء & # 8221؛ السعر، بحيث يمكنني شراء المبلغ الصحيح من الأسهم.
الآن، دعنا نتوقع أن مؤشر بمي قد ارتفع كثيرا و قررت أن أرفع وقف الخسارة عند 24.36 مما يجعلها تجارة تعادل في أسوأ سيناريو. أنا لا أخطر من المال في تلك التجارة، مما يسمح لي أن التجارة واحد أكثر الأسهم بدلا من ذلك. لذلك، إذا كنت قد عقدت 10 أسهم في نقطة واحدة، ولم يسمح للتداول أكثر من ذلك بسبب 10٪ من إجمالي المخاطر، فإن وقف الخسارة يعني أن إجمالي المخاطر سيكون 9٪، مما يجعل من الممكن فتح بزيادة تجارة واحدة.
عندما أخرج، أحذف & # 8220؛ جديد إيقاف الخسارة & # 8221؛ خلية منذ أنا لم يعد عقد الأسهم وأنا أدخل & # 8220؛ بيع & # 8221؛ بيانات الأسعار، بحيث يحسب الربح أو الخسارة. اعتمادا على ما إذا كانت التجارة مربحة أم لا، أنا لون الصف باللون الأخضر أو ​​الأحمر على التوالي. يمكنك أن ترى أن أول 9 الصفقات كانت مربحة، وسيلة رائعة لبدء!
عند هذه النقطة لم أكن أعيد حساب رأس المال المتاح حتى أتداول 200 سهم أمريكي ويمكن أن تصل إلى افتراضات آمنة حول فعالية نظام التداول الخاص بي. عندما أثق في أسلوب التداول الشخصي، سأقوم بتغيير رأس المال التجاري المتاح عندما يكون هناك ربح أو خسارة بقيمة 2،000 دولار أمريكي.
دخل جيم العالم المالي من خلال تجارة الرياضة ويستثمر الآن في أسواق الأسهم الأمريكية وفوركس، في محاولة لشراء منخفضة وبيع عالية. تواصل مع جيم: ستوكتويتس | TradingView.
ربما يعجبك أيضا.
البقاء على علم!
الحصول على الاستثمار الأسبوعي وتحليل السوق هضم مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل يوم الأحد!
شكرا لك على الاشتراك.
هناك خطأ ما.
نحن نحترم خصوصيتك.
المشاركات الاخيرة.
ما هي الرافعة المالية التي يجب أن تستخدمها عند تداول الفوركس؟
الرافعة المالية هي أداة قوية للغاية في ترسانة المتداول من ذوي الخبرة، ولكن مع قوة عظمى، ويتحمل مسؤولية كبيرة.
لماذا لا يمكن اعتبار الخيارات الثنائية كاستثمار.
هناك الكثير من الخيارات الاستثمارية في السوق. هنا نستكشف ما هي الخيارات الثنائية ولماذا.
الإجابة على الأسئلة الأساسية قبل التداول مع الخيارات الثنائية.
ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني التجارة معهم؟ إنز & أوتس. الاستراتيجيات واللوائح والمزيد من المعلومات.
مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية بشكل صحيح.
تداول الخيارات الثنائية، للوهلة الأولى، يبدو وكأنه شكل بسيط نسبيا من الاستثمار البديل على الانترنت. ببساطة "دعوة".
كيف يمكن للشركات الناشئة بيتكوين أن تساهم في ارتفاع مسيرة سوق بيتكوين.
المستثمرين خطيرة ضخ كمية كبيرة من المال في بيتكوين الناشئة. كيف يؤثر هذا الاهتمام في بدء تشغيل بيتكوين.
الاسترخاء روتين التداول الخاص بك مع الإطار الزمني المناسب.
تضيء حياتك التجارية عن طريق اختيار مناسبة للإطار الزمني نمط حياتك مما يسمح لك أن تشعر بالراحة.
أربعة أسباب لماذا أنا قصيرة أود / نزد.
بيع قصير أود / نزد على أساس المتوسطات المتحركة، مستوى المقاومة و ماكد الصليب. اقرأ كيف أخطط.
كيف يمكن إعادة ترحيل ترادينجفيو إلى ستوكتويتس.
ترادينغفيو يسمح بإعادة نشر الأفكار التجارية ل ستوكتويتس، منصة تشبه تويتر المالية. ومع ذلك، هنا هو السبب في التكامل.
هل حان الوقت لشراء النفط الخام؟
ويحاول النفط الخام التراجع عن أسعار النفط هذا الشهر، بعد تراجع استمر سبعة أشهر.
قراءة ومناقشة الوثائق المالية على اثنين من الهوامش.
يمكنك تحليل المعلومات المالية؟ قراءة البيانات المالية التي تصدرها الشركات، مثل الأرباح وشرحها ومناقشتها.
بلوق الاستثمار وسوق بلوق حول التداول عبر الإنترنت والتمويل. وتتراوح الموضوعات من الأسهم وتداول العملات الأجنبية، واستراتيجيات التداول واستعراضات وسيط.

وسطاء التفاعلية إكسيل التاجر.
وسطاء التفاعلية إكسيل التاجر v1.6.
الوسطاء التفاعليون إكسيل ترادر ​​هو ملحق جدول بيانات قابل للبرمجة لمحطة عمل التاجر (توز)، والذي يتيح لك التداول يدويا أو تلقائيا من إكسيل مباشرة. يمكنك برمجة قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات وحدات الماكرو فبا. يوفر يب إكسيل التاجر الراحة والمرونة من جدول بيانات إكسل لإدخال وتتبع أوامر واحدة أو قوس ل 200 سهم، والعقود الآجلة، وأزواج العملات الفوركس. يمكن تقديم الطلبات أو تحديثها أو إلغاؤها باستخدام أزرار في أعلى جدول البيانات، باستخدام وظائف فبا برمجيا، أو عبر توز. شروط الزناد ومعلمات النظام مثل الاتجاه والحجم وأسعار الحد / وقف، وغيرها الكثير يمكن أن تحسب على ذبابة باستخدام علامات الاقتباس، وحالة النظام، وتحديثات الموقف المتدفقة إلى إكسيل في الوقت الحقيقي.
يب إكسيل التاجر يأتي الكامل مع التعليق فبا الماكرو شفرة المصدر ودليل المستخدم.
استخدام يب إكسيل التاجر كنموذج لتنفيذ استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك دون الحاجة إلى بدء الترميز من الصفر أو عقد المبرمجين فبا لدينا عن طريق خدمة التخصيص.
مع يب إكسيل التاجر يمكنك:
تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس. تنفيذ شروط دخول موقف مخصص باستخدام صيغ جداول البيانات إكسل. أتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك للتداول عبر وسطاء التفاعلية. استخدام صيغ إكسيل و وحدات الماكرو فبا لتنفيذ قواعد التداول المخصصة وحساب المعلمات النظام. دمج إشارات التداول من 3rd الطرف / تطبيقات مخصصة ومصادر بيانات السوق لدفع الصفقات عبر وسطاء التفاعلية. إرسال الأوامر أو المجموعات النظام، مثل قوس و واحد إلغاء جميع أدوات واحدة أو متعددة يدويا باستخدام أزرار في جدول البيانات، أو تلقائيا باستخدام قواعد مبرمجة مسبقا. تجارة تصل إلى 200 الصكوك. الاتصال توز أو يب أبي بوابة تشغيل على أي جهاز كمبيوتر على الشبكة الخاصة بك. طلب تطوير يب إكسيل التاجر التعديلات، ملحقات، أو خوارزميات التداول المخصصة الخاصة بك باستخدام ميركوريون تكنولوجيز، وشركة خدمة التخصيص (انظر أدناه).
بالإضافة إلى تعبئة عدد من الخصائص المفيدة مثل قوس يدوي أو أوتوماتيكي وتقديم مجموعة أوامر أوكا، فإنه بمثابة قاعدة قابلة للتوسيع بسهولة لتنفيذ قواعد التداول الخاصة بك والخوارزميات.
أتمتة التداول باستخدام إكسيل الصيغ وحدات الماكرو فبا.
يب إكسيل التاجر يمكن أن تستخدم قاعدة قابلة للتوسيع لبناء أنظمة التداول خوارزمية مخصصة. وهو يوفر الوظائف الأساسية المطلوبة للتداول عبر أبي أكتيفكس أبي، بما في ذلك إدارة الاتصال، وتوليد معرف النظام والتحديثات حالة الطلب القائم على الحدث، وأساليب الاستدعاء تغذية البيانات. إذا كنت معتادا على إكسيل و فبا & # 8211؛ يمكنك بناء منطق التداول المخصصة الخاصة بك على رأس قاعدة يب إكسيل التاجر الإصدار دون الحاجة إلى البدء من الصفر.
يتضمن يب إكسيل التاجر وظائف خارج منطقة الجزاء مثل:
في الوقت الحقيقي يتدفقون من يقتبس، والتحديثات حجم الموقف، وتغيير حالة الطلب من توز إلى إكسيل. مشغلات ترتيب دخول موقف القائم على الفورمولا. تقديم تلقائي للخروج أوامر وقف الخسارة / أخذ الربح الربح. حساب مواقف تزامن بين إكسيل و توز. طلب تسجيل الدخول مع تفاصيل حول كل تغيير تم إرساله حالة الطلب: الوقت، معرف الطلب، حجم شغلها، حجم المتبقية، آخر سعر التعبئة، متوسط ​​سعر التعبئة، الخ & # 8230؛
الميزات التفصيلية الوصف.
مع يب إكسيل التاجر، يمكنك الحصول على السلطة الكاملة والمرونة باستخدام صيغ إكسيل و فبا وحدات الماكرو لأتمتة التداول الخاص بك دون الحاجة لشراء حزم باهظة الثمن طرف ثالث التي تستخدم لغات البرمجة الملكية وتشمل رسوم سنوية متكررة. كميزة إضافية & # 8211؛ العديد من المنتجات والخدمات الشعبية دعم التكامل مع إكسيل، ويمكنك بسهولة استخدام البيانات من 3rd الطرف مقدمي بيانات السوق، مولدات إشارة، والأخبار يغذي شروط الدخول والخروج النظام باستخدام وظائف إكسيل مألوفة.
يب إكسيل التاجر يستخدم يب أكتيفكس أبي ويتطلب اتصالا نشطا توز من أجل تقديم ورصد الطلبات، والحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي، وتحديثات الموقف.
جميع الطلبات المقدمة من قبل يب إكسيل التاجر مرئية في محطة عمل المتداول ويمكن الاطلاع عليها، تعديلها، أو إلغاؤها في واجهة توز في أي وقت.
يستخدم يب إكسيل التاجر يب أكتيفكس أبي ويتطلب آي بي العميل أبي (التي تقدمها وسائل الإعلام التفاعلية). يتم مزامنة يقتبس في الوقت الحقيقي وتحديثات حجم الموقف بين محطة عمل التاجر و يب إكسيل التاجر. يمكن تحميل مواقف الحساب الحالية في إكسيل دون ضغطة واحدة على زر. إرسال أوامر الدخول والخروج للموقف لمدة تصل إلى 200 أداة مختلفة يدويا أو باستخدام قواعد مبرمجة مسبقا. يمكن تنفيذ مشغلات إدخال الموضع باستخدام صيغ إكسيل القياسية التي تشير إلى أية نقطة بيانات في جدول البيانات. يمكن تشغيل مشغلات إدخال الموضع وإيقاف تشغيلها بشكل منفصل. يتم دعم السوق، والحد، ووقف، وأوامر وقف الحد. بعد أساليب تجميع الطلبات بين قوسين وخروج: أوامر قوس يب. أمر الدخول + وقف الخسارة إنهاء النظام + خذ الربح إنهاء النظام جميع المقدمة في وقت واحد. ستظهر جميع الطلبات الثلاثة في توز كمجموعة مرتب مرتبطة، إذا تم إلغاء أمر واحد & # 8211؛ سيتم إلغاء الآخرين تلقائيا. يمكن تعديل أسعار وقف الخسارة والحد الأقصى للربح من خلال إكسيل أو مباشرة في واجهة المستخدم توز. أوامر أوكا (واحد إلغاء جميع). يتم الحصول على الربح ووقف الخسارة معا مرتبطة بنفس تسمية أوكا. يمكنك تكوين يب إكسيل ترادر ​​لتقديم طلب خروج المخرج تلقائيا بمجرد ملء أمر الدخول، أو إرساله يدويا باستخدام زر في الأعلى. إذا تم ملء أمر واحد في القوس أو تم إلغاؤه يدويا & # 8211؛ سيتم إلغاء النظام الآخر تلقائيا من قبل الوسطاء التفاعلية. يمكن تكوين أوامر الخروج / بين قوسين ليتم تقديمها تلقائيا عند ملء أمر الدخول. أسعار الأوامر المقدمة والكمية يمكن تحديثها مباشرة من إكسيل في حين أن أوامر لا تزال في حالة المقدمة أو جزئيا مليئة. يمكن تعديل النظام أو إلغاؤها عن طريق جداول البيانات إكسل واستخدام واجهة توز. التلقائي جيل معرف النظام وتتبع.
دعم فني.
غير محدود & # 8211؛ عن طريق البريد الإلكتروني بعد شراء لجميع العملاء. الدعم من مهندسينا هو متاح أيضا عبر سكايب الدردشة أو مؤتمر الفيديو. ترقيات مجانية & # 038؛ إصلاحات الشوائب لنفس النسخة الرئيسية من المنتج لجميع العملاء.
خدمة التخصيص.
مع شراء يب إكسيل التاجر لك الوصول إلى ميركوريون تكنولوجيز، وشركة خدمة التخصيص التطبيق. هذه الخدمة تسمح لك لتخصيص وتوسيع وظائف يب إكسيل التاجر لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
تتضمن خدمة التطوير المخصص، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
تطوير قواعد التداول المخصصة والخوارزميات. حساب إحصاءات أداء تنفيذ الاستراتيجية. تعديلات واجهة المستخدم والتحسينات. تنفيذ صيغ إكسيل المخصصة ووحدات الماكرو والوظائف ومؤشرات التحليل الفني والمزيد & # 8230؛ التكامل مع مصادر بيانات السوق 3rd الطرف والسماسرة، تغذية البيانات / الأخبار، مصادر إشارة التداول، ومنصات تحليلات.
تقدم طلب عرض أسعار (رفق) لموظفي الدعم لدينا. يجب أن يتضمن الطلب متطلبات الوظيفة المطلوبة (كما هو مفصل قدر الإمكان)، ومعلومات الاتصال الخاصة بك. سيتواصل معك مدير المنتج لتجاوز المتطلبات وتفاصيل المشروع. في غضون أيام 1-3 سوف نقدم اقتباس على أساس معدل المدرجة أدناه. بعد الموافقة على البنود & # 8211؛ نحن نقدم وثيقة عقد تحدد تفاصيل المشروع وشروط المشاركة. بعد توقيع العقد / الموافقة عليه & # 8211؛ مهندسينا سوف تحصل على العمل. لدينا فريق المنتج والمهندسين البقاء على اتصال معكم وإرسال الإصدارات التجريبية على أساس منتظم طوال مرحلة التطوير. نحن نقدم الدعم لمدة 2+ أشهر بعد تسليم المشروع النهائي.
وتحمل جميع المشاريع على أساس التكلفة الثابتة. وتقدم أسعار لكل مشروع على أساس السعر التالي: 50 دولارا في الساعة (150 دولارا كحد أدنى لكل مشروع).
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتوفر تقنية "آي بي بي" الرائدة إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
مع أسئلة حول يب إكسيل التاجر ميزات، والتداول الآلي، وطلب ميزات جديدة أو التحسينات & # 8211؛ لا تتردد في ارسال لنا رسالة عبر نموذج الاتصال بنا على اليمين.
يب تنزيل البيانات.
آي بي داتا دونلوادر الإصدار 3.3 متوفر الآن! تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية. الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات، فوبس. الآن يدعم خيارات تنزيل البيانات التاريخية! يعمل على ويندوز، ماك، لينكس. يعالج تلقائيا يب سرعة أبي الانتهاكات، أي قيود على مدة بسبب القيود سرعة! يدعم البيانات التاريخية للعقود الآجلة منتهية الصلاحية.
يب إكسيل التاجر.
يب إكسيل التاجر الإصدار 1.6 هو متاح الآن! تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس مباشرة من إكسيل. تنفيذ قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات أو فبا. قواعد دخول البرنامج لأوامر الخروج الفردية أو بين قوسين. السوق، وقف، والحد، وقف الحد، فضلا عن أوامر ألغو معقدة معتمدة. طلب ورقة سجل (جديد!). يحتوي على قائمة تفصيلية لكل تغيير حالة الطلب في جدول إكسيل قابل للتصفية. استخدام خدمة التخصيص لدينا لتمديد يب إكسيل التاجر وعقد المبرمجين لدينا لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة الخاصة بك.
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتتيح التكنولوجيا الأولية التي يقدمها البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسوق الأجنبي والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا!
تم الارسال.
شكرا لك على الاتصال ترادينغ جيكس. سنرد على رسالتك قريبا. في الوقت نفسه - إذا كان لديك أي أسئلة إضافية - من فضلك لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني: جهات الاتصال @ ترادينغجيكس.
عذرا، حدثت مشكلة ولم يتم إرسال رسالتك.
يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسوف نقوم بالرد على رسالتك قريبا.

كيفية إنشاء نظام التداول الآلي في إكسيل في 10 خطوات.
17 فبراير 2017 من قبل جب ماروود.
شارك هذا المنشور:
فوائد إنشاء نظام التداول الآلي ضخمة. مع روبوت التداول مربحة يمكنك قضاء المزيد من الوقت تفعل ما تستمتع وأقل وقت مشاهدة الشاشات. يمكنك التجارة أسرع وأكثر ذكاء وبدون مشاعر.
لسوء الحظ، فإن الطريق إلى إنشاء الروبوت الآلي الآلي هو طويل. على الرغم من إنشاء عدد من أنظمة التداول المفيدة في الماضي لقد ضرب مرارا جدار من الطوب عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأتمتة.
التي تغيرت العام الماضي عندما تم تقديمه إلى بيتر تيتوس، تاجر المهنية والخبير في الأتمتة. بيتر أظهر لي بالضبط ما أحتاجه. سلسلة من الخطوات المنطقية التي أخذتني من المبتدئين إلى المتقدمين.
علمني كيفية إنشاء قواعد التداول الخوارزمية والتنبيهات في إكسيل، وكيفية حجم الصفقات وكيفية إرسالها مباشرة إلى حساب وسطاء التفاعلية باستخدام أبي.
في بقية هذه المقالة، لقد تعاونت مع بيتر لتظهر لك الخطوات اللازمة لإنشاء نظام التداول الخاص بك في إكسيل. وقد وضع بيتر أيضا مسار شامل الذي يمر كل خطوة بالتفصيل.
كيفية إنشاء روبوت التداول الخاص بك في إكسيل في 10 خطوات.
1. فتح حساب مع وسطاء التفاعلية.
وسطاء التفاعلية هي الوساطة الوحيدة التي توفر أبي أكسل التي تسمح لك لتلقي بيانات السوق في إكسيل وكذلك إرسال الصفقات من إكسيل.
يب هو أيضا أكبر وسيط الكتروني الولايات المتحدة تقدم عمولات الأسهم فقط 1 $ ومجموعة واسعة من الأسواق. إذا كنت تريد أتمتة التداول الخاص بك، ثم وسطاء التفاعلية هو الخيار الافضل.
لفتح حساب مع وسطاء التفاعلية هو مباشر عن طريق هذا الرابط، ومفتوحة لمواطني معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. وعادة ما يكون الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي أو 5000 دولار أمريكي لحساب حساب الاستجابة العاجلة مطلوب.
2. تحميل وتثبيت وسطاء التفاعلية أبي أبي.
تسمح واجهة برمجة التطبيقات لتطبيق ترادر ​​وركستاتيون (توز) بالتحدث إلى إكسيل وشرط أساسي لبناء نظام التداول الآلي الخاص بك.
يمكن تنزيل برنامج أبي من الرابط التالي:
مرة واحدة كنت & # 8217؛ تحميلها أبي يمكنك المضي قدما في تحميل يب & # 8217؛ s التداول منصة منصة التاجر محطة عمل آخر (توز):
توز آخر متاح الآن لمعظم أنظمة التشغيل، بما في ذلك ويندوز 64 بت و ماك أوس. هذا ونسخة من إكسيل هو برنامج الروبوت التداول الوحيد الذي سوف تحتاج إلى أتمتة التداول الخاص بك.
3. فكر في كيفية تحويل قواعد التداول الخاصة بك إلى صيغ يمكنك استخدامها في إكسيل.
إذا كنت على دراية جيدة ب إكسيل، فإن هذه الخطوة يجب ألا تكون صعبة للغاية، ولكنها ستتضمن بعض الدراسة المتأنية.
من المهم التفكير في استراتيجيتك وتصور ما تريد أن تفعله. كنت لا تريد أن تحصل على امتص في البرمجة على الفور ثم ندرك أنت & # 8217؛ لقد غاب عن شيء أساسي ويجب أن تبدأ من جديد.
إنها فكرة جيدة لقضاء يوم أو يومين مجرد التفكير في نظام التداول الخاص بك وكيف يمكن ترجمتها إلى إكسيل. أوصي بتآمر كل شيء على ورقة كبيرة قبل الجلوس على الكمبيوتر.
إذا لم تستخدم في استخدام إكسيل، أو لم تستخدمها في حين، فستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في السيطرة عليها مرة أخرى. هنا قائمة جيدة من موارد إكسيل وهذه قائمة طويلة من الصيغ.
وبالطبع يذهب أيضا على أساسيات تغطي فبا والإجراءات الفرعية، وحدات الماكرو، حلقات، إف و أور البيانات الخ.
4. إنشاء واختبار الصيغ الخاصة بك.
بمجرد أن يكون لديك فكرة عما تريد القيام به وما هي الصيغ التي تحتاج إليها، يمكنك البدء في توصيلها إلى إكسيل واختبارها بها.
وبمجرد الانتهاء من هذا بضع مرات كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على إنشاء قواعد التداول الخاصة بك في إكسيل من ورقة عمل فارغة تماما. مع استخدام إف و أور البيانات والصيغ والحلقات، فمن الممكن لجعل قواعد التداول المعقدة نسبيا ببساطة.
نظام الحارس 1.0 التي وضعتها بيتر يحتوي على العديد من الصيغ ومقتطفات الشفرة التي يمكنك سحبها من جدول البيانات وتعديل ولصق في النظام الخاص بك.
5. بناء الأتمتة لشراء وبيع عندما يتم استيفاء القواعد الخاصة بك.
باستخدام نموذج نظام التداول وجداول البيانات قالب المقدمة على الدورة، بيتر يظهر كيفية بناء في الأتمتة لقواعد الشراء والبيع الخاصة بك.
القيام بذلك لوحدك مع حساب حقيقي يمكن أن يكون تجربة شاقة ولكن بيتر يظهر أمثلة حية لكيفية القيام بذلك بشكل صحيح. عند إدخال الصفقات، يعرض إكسيل حالة الطلب ويتحقق تلقائيا من أية أخطاء في الإعداد.
عرض بيانات السوق وإدخالات التجارة الخاصة بك جنبا إلى جنب (تماما كما هي في وسطاء التفاعلية) يمنحك الثقة التي تحتاجها لتشغيل مكتب التداول الآلي ويكون إكسيل تفعل كل رفع الثقيلة.
6. بناء قواعد الوقت لإدارة السوق مفتوحة، إغلاق السوق، وأي وقت آخر من المعايير اليوم لديك.
كما يمكنك تشغيل النظام الخاص بك والبدء في تسجيل البيانات سوف تحتاج إلى تحديد متى للدخول الصفقات، وكيفية إدارة المراكز المفتوحة الخاصة بك ومتى لإغلاقها. ويمكن تقسيم الدورة التجارية إلى ثلاثة أجزاء؛ قبل السوق، يوم التداول وسوق إغلاق / بعد ساعات.
مفتاح هذه العملية هو تنفيذ أجهزة توقيت والمهام المؤتمتة للتأكد من الصفقات الخاصة بك تحدث في الأوقات الصحيحة. يجب أيضا إيلاء الاعتبار لتنفيذ وقف ومواقف تحمل بين عشية وضحاها.
7. التجارة مع حساب محاكاة الخاص بك أثناء تصحيح التعليمات البرمجية الخاصة بك.
قبل تشغيل نظام التداول الآلي الخاص بك في السوق الحية، فمن المنطقي أن أعتبر لاختبار القيادة أولا.
لحسن الحظ، يسمح وسطاء التفاعلية حسابات تداول الورق التي يمكن استخدامها لتشغيل الأتمتة ونرى كيف يقوم النظام. قد تكون فكرة جيدة لتشغيل النظام الخاص بك على تردد عال إلى حد ما في البداية لأن هذا سيعطيك المزيد من الفرص لتحليل الأداء وتصحيح التعليمات البرمجية.
مرة واحدة كل شيء يبدأ لتبدو جيدة، يمكنك البدء في تحليل النظام في ذلك & # 8217؛ s التردد الطبيعي.
حسابات التجارة الورقية يمكن الوصول إليها وإعادة تعيين في وسطاء التفاعلية عن طريق الذهاب إلى إدارة الحساب ثم إدارة الحساب & غ؛ إعدادات & غ؛ تجارة الورق.
8. مرة واحدة نظام التداول الآلي الخاص بك يعمل بسلاسة ومربحة، نقله إلى المال الحقيقي.
مرة واحدة يتم تشغيل النظام كما تريد ذلك على حساب محاكاة نقله إلى المال الحقيقي ومراقبة كيف يحصل على. هذا هو الجزء المثير حيث يمكنك & # 8217؛ نأمل أن نرى نظام التداول الآلي الخاص بك مما يجعل الأرباح لحسابك أثناء الجلوس مع فنجان من الشاي الخاص بك.
عندما تذهب مباشرة، فإنه يدفع لبدء بحذر في البداية. يمكن للحسابات الورقية أحيانا المبالغة في الأداء لبعض الاستراتيجيات لأنها لا تحاكي بدقة الانزلاق أو تأثير السوق. من خلال البدء صغيرة يمكنك مراقبة أي فرق في الأداء دون المخاطرة الكثير من رأس المال.
9. زيادة حجم الموقف الخاص بك كلما فاز وينقص ذلك إذا كان يبدأ فقدان.
كما يمكنك مراقبة نظام التداول الآلي الخاص بك في السوق الحية سوف تحصل قريبا على فكرة عن مستويات أدائها. كلما كان النظام أفضل، كلما زادت الثقة التي سيعطيكها. يمكنك زيادة حجم الموقف ببطء والبدء في توليد أرباح أكبر على رأس المال الخاص بك.
إذا بدأ النظام في أداء أسوأ مما تريد، فستحتاج إلى تقليل حجم الموضع. ويمكن أن يعزى انخفاض الأداء إلى تغير ظروف السوق أو عدم دقة المحاكاة في حساب الورق، أو إلى سبب آخر. إذا كان هذا هو الحال، والنظر في تعديل النظام الخاص بك أو استخدام تقنيات منظمة العفو الدولية لجعلها أكثر ديناميكية.
10. استخدام الأتمتة لتسجيل جميع الصفقات الخاصة بك. فكر في طرق لتحسين أو تحسين القواعد والأتمتة.
مرة واحدة نظام التداول الخاص بك هو وتشغيل وتشغيل لديك القدرة على تسجيل جميع الصفقات الخاصة بك تلقائيا مرة أخرى إلى إكسيل. هذا يمنحك شيئا مفيدا للغاية للتجارة الخوارزمية & # 8211؛ والقدرة على تحليل ومراقبة وإطعام التحسينات مرة أخرى في النظام.
من خلال القيام بذلك يمكنك بسهولة تحسين نتائج نظام التداول الخاص بك ومواصلة القضاء على الإجهاد. باستخدام إكسيل لتسجيل الصفقات، لم يعد لديك عذر لعدم تتبع الإحصاءات الرئيسية الخاصة بك!
اكتشف المزيد.
في هذه الدورة، بيتر يمر كل هذه الخطوات ويغطي كل ما تحتاجه لإنشاء نظام التداول الآلي الخاص بك في إكسيل.
انه يمشي لكم من خلال نسخة مبسطة من له يوم التداول نظام الاختراق دعا الحارس 1.0 ويسمح لك لاقتراض مقتطفات رمز أو بناء النظام الخاص بك من الصفر باستخدام الدروس داخل الدورة.
يتم تضمين العديد من الموارد والنماذج والدروس مثل:
كيفية بناء الأتمتة من خلال الإجراءات الفرعية في فيسوال باسيك مقدمة إلى أساسيات فبا وكيفية أتمتة أي جدول بيانات مهمة كيفية استيراد البيانات والقيام باكتستينغ في إكسيل كيفية البدء في استخدام نظام التداول الأساسي الذي مربحة بالفعل كيفية تحريك الصفقات، تعيين السعر أهداف وأتمتة توقف كيفية تحميل النسخة الخاصة بك من الحارس 1.0 استخدام الحارس 1.0 لأتمتة التداول الخاص بك على الفور فهم التعليمات البرمجية في الحارس 1.0 وتكون قادرة على تخصيصه لتناسب الأفكار الخاصة بك إضافة الوظائف الخاصة بك والخوارزميات إلى الحارس 1.0 كيف لتسجيل بيانات التداول تلقائيا وأتمتة إجراءات الإعداد كيفية بناء منظمة العفو الدولية صنع القرار في إكسيل الذي يعتقد وكأنه إنسان كيفية تشغيل النظام الخاص بك في الوضع التلقائي أو اليدوي كيفية الحفاظ على أوامرك مخبأة من السوق مع إدارة النظام كيفية إعداد تنبيهات التداول، توقيت والأصوات وغيرها الكثير & # 8230؛
مرة واحدة يتم بناء الأتمتة الخاصة بك، لم يعد لديك للجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم مشاهدة السوق. السماح الآلي الخاص بك القيام بهذا العمل بالنسبة لك وتحرير نفسك للاستمتاع حياتك!
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
6 آراء.
17 فبراير 2017.
هل لديك للتسجيل للحصول على تغذية البيانات من يب؟ أو هل تحصل على البيانات عند فتح حساب؟
17 فبراير 2017.
مرة واحدة لديك حساب، يب يوفر البيانات في الوقت الحقيقي مجانا أو بسعر يتقاضاه الصرف. هناك تكاليف شهرية صغيرة من بعض البورصات. يمكنك تحديد تلك التي تريد الوصول إليها مع مساعد بيانات السوق.
18 فبراير 2017.
هل من الممكن برمجة الروبوت سلخ فروة الرأس ليقول دجيا؟ أنا & # 8217؛ م قلقة قليلا حول كيف يمكن تغذية إكسيل مع الوقت الحقيقي 1 دقيقة البارات & # 8230؛
هل من الممكن أيضا حساب إشارات الدخول مع العقود الآجلة ل دجيا وأخبر إكسيل / يب لشراء منتج منظم مستمد من هذه العقود الآجلة (كمثال على سبيل المثال)؟
18 فبراير 2017.
فمن الممكن، ولكن من الصعب جدا وخارج نطاق الدورة.
27 فبراير 2017.
وسوف يكون كبيرا إذا كنت مساعدتي مع التالية.
1. أريد أن التجارة فقط نس الهند الأسهم يمكنني أن أفعل ذلك؟
2. إذا كان الجواب نعم ل 1. يمكن الحارس 1.0 نظام سيتم توفيرها لتحميل أولئك الذين سوف الانخراط في الدورة.
3. يمكنني بناء الروبوت التداول للتجارة نس الهند الأسهم مع الحارس 1.0.
28 فبراير 2017.
نعم، يمكنك تداول أي أداة متوفرة من خلال وسطاء التفاعلية. نظام الحارس 1.0 قابلة للتحميل بالكامل في الدورة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment