Wednesday 14 February 2018

أكبر الصفقات التداول اليوم


هذا هو أكبر خيارات التجارة من أي وقت مضى.
قد يبدو خطر 10 ملايين دولار على التجارة التي لديها مهلة 9 أيام لوداكريس، ولكن هذا & # 8217؛ بالضبط ما فعل هذا التاجر. أفضل جزء هو، أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى الملايين من الدولارات للربح من نفس النوع من التجارة. جاي سولوف يشرح كيف.
فمن السهل أن نرى فوائد خيارات التداول في مجموعة متنوعة من الحالات. فهي عديدة وسهلة الفهم. أنت عموما لا تحاول أن تحاول إقناع شخص ما بقيمة الرافعة المالية والمخاطر المحدودة، على سبيل المثال.
ولكن سوق الخيارات قيمة لأسباب أخرى أيضا. يستخدم التجار الكبار والمؤسسات (ما نشير إليه عموما باسم & # 8220؛ الذكية & # 8221؛ المال) خيارات السوق في كثير من الأحيان لبعض استراتيجياتهم الأكثر أهمية. عندما ترى التجارة خيارات ضخمة ضرب السلك، فإنه & # 8217؛ ق عموما سيكون مصدر المال الذكية.
لماذا هذا مهم؟ حسنا، إذا كنت تستطيع إسقاط عدة مئات من آلاف أو حتى عدة ملايين في تجارة محدودة المدة، يجب أن (على افتراض) موارد قوية تقترح أن هذه التجارة سوف تسدد. إذا كان المستثمرون والدهاء يمكن معرفة ما هي الاستراتيجية من خلال النظر في التجارة، فإنها يمكن أن ترفع احتمالها للنجاح من خلال جعل تجارة مماثلة. في الواقع، ليس هناك أي سبب يمكنك نسخه مباشرة إذا كنت تريد الذهاب إلى هذا الطريق.
نضع في اعتبارنا، وأهداف الصفقات المال كبيرة قد لا تكون هي نفسها الخاصة بك. قد تستخدم بعض المؤسسات الخيارات كتحوط ضد وضع ضخم في الأسهم، على سبيل المثال. في هذه الحالة، تعد تجارة الخيارات تجارة منخفضة الاحتمال ولا تريد محاكاة ذلك.
وبعبارة أخرى، من المهم القيام ببحثك وعلى الأقل جعل تخمين معقول لما هي الاستراتيجية الأساسية. في بعض الأحيان أنه من الواضح ما يحاول التاجر تحقيقه. في بعض الأحيان، تحتاج إلى تقديم بعض الافتراضات.
حسنا، كان لدينا مؤخرا التجارة التي لم & # 8217؛ ر فقط ضرب الأسلاك & # 8211؛ جعلت الأخبار الوطنية. انها ليست في كثير من الأحيان أن الخيارات الصفقات تجعل عناوين بلومبرج. هذا هو حجم هذه التجارة. في الواقع، قد يكون أكبر من هذا النوع من التجارة من أي وقت مضى ليتم تسجيلها. الآن هذا النوع من التجارة نريد أن نولي اهتماما ل.
التجارة التي أشير إليها حدث الأسبوع الماضي في سوق العقود الآجلة، وكذلك على وجه الدقة، في خيارات العقود الآجلة. إذا قرأت مقالاتي بانتظام، فستعرف أنني أتحدث بشكل عام عن خيارات الصفقات التي تحدث في خيارات الأسهم أو خيارات إتف. ومع ذلك، هناك بعض المنتجات الآجلة حيث الخيارات التجارة على نطاق واسع.
واحدة من هذه العقود الآجلة هي الخزانة الأمريكية 10 سنوات. ولأن الخزانة العشرية هي معدل مرجعي هام، فإن الخيارات تميل إلى أن تكون نشطة على هذا المنتج. ومع ذلك، لم نر أبدا أبدا تجارة واحدة مثل تلك التي وقعت الأسبوع الماضي.
وقد اشترى المتداول خبلا ضخما في خيارات الخزانة لمدة 10 سنوات، مما يجعل المال إذا كان السندات خبرات أعلى من التقلبات العادية. وهذا هو، اشترى التاجر كل من المكالمة ووضع في نفس فترة انتهاء الصلاحية ولكن في ضربات مختلفة. إذا تحركت 10 سنوات صعودا أو هبوطا مبلغ معين أعلى من استدعاء المكالمة أو أقل من وضع ضربة، والتجارة يجعل المال.
ما يجعل هذه التجارة غير عادية لذلك هو أنه قد يكون أكبر الخانق الخيارات المسجلة من أي وقت مضى. اشترى المشتري 63500 خنق وقضى 10 ملايين دولار على قسط من التجارة. ما هو أكثر من ذلك، كانت التجارة تسعة أيام فقط لانتهاء عندما وضعت. وبعبارة أخرى، انخفض التاجر 10 مليون دولار على التجارة القصوى لمدة 9 أيام. هذا صفقة كبيرة بأي طريقة كنت يهز.
وبشكل أكثر تحديدا، مع عائد 10 سنوات عند 2.38٪ في وقت التجارة، وخنق يجعل المال إذا ارتفع العائد فوق 2.48٪ أو أقل من 2.28٪ بحلول 21 يوليو انتهاء صلاحيتها. ويعد التحرك 10 نقاط في الخزانة العشرية خطوة كبيرة جدا خلال تسعة أيام فقط. و 10 نقاط أساس هو ما تحتاجه التجارة لمجرد التعادل.
هنا الحاجة…
وانخفضت الخزانة العشرية بالفعل إلى 2.28٪ يوم الجمعة الماضي - وإن كان لفترة وجيزة - بعد أن جاءت بيانات التضخم ضعيفة بعض الشيء. حتى كتابة هذه السطور، كان العائد يجلس حول 2.32٪ مع انتهاء الصلاحية في نهاية الأسبوع. قد يكون المتداول قادرا على النقد في ما لا يقل عن بعض سترادلز يوم الجمعة، عندما ارتفعت قيمة الخانق إلى حوالي 18 القراد. ولكن مع المزيد من المعلومات القادمة من بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع، قد يكون المتداول ينتظر خطوة أكبر.
حتى الآن، يبدو وكأنه تماما مقامرة داهية على جزء من المشتري خنق. سنعرف المزيد بالتأكيد بحلول نهاية الأسبوع.
فكيف يمكنك الحصول على العمل؟ حسنا، أنا لا أوصي الخيارات على العقود الآجلة لأنها تميل إلى أن تكون منتجات أكثر تخصصا من الأسهم / خيارات إتف. ومع ذلك، يمكنك بسهولة استخدام منتج مثل إشاريس 7-10 السنة الخزانة إتف (رمزها في بورصة نيويورك: إيف) لتكرار معظمها التجارة.
من ناحية أخرى، التجارة أحب أفضل ينطوي إشاريس 20+ السنة سندات الخزينة إتف (نسداق: تلت). تلت هو أكثر سيولة بكثير من إيف والخيارات التجارة في الزيادات من 0.50 $ (إيف هو فقط في 1 $ الزيادات) حتى تتمكن من ضبط استراتيجيتك. يمكننا أيضا الخروج إلى أغسطس وشراء شهر كامل من الوقت على التجارة.
مع تداول تلت أقل من 124 $، هل يمكن أن تفعل الخانق 122-126 أغسطس (شراء 122 وضع و 126 دعوة) لحوالي 1.25 $. نقاط التعادل ستكون 120.75 $ و 127.25 $، فقط تحرك 3٪ في أي من الاتجاهين. بالنظر إلى التوقعات الاقتصادية و بنك الاحتياطي الفيدرالي المتوقع الخروج في الشهر المقبل، تشهد حركة 3٪ في معدلات طويلة يبدو وكأنه حدث احتمال معقول بشكل معقول.
القطاع رقم 1 للاستفادة من النمو الاقتصادي وتخفيضات الضرائب ترامب.
3، الأسهم، الإقلاع، من، ترامب's، التخفيضات الضريبية.
3 ارتفاع عائدات الاستثمار العقاري من زيادة أسعار الفائدة.
زقاق المستثمرين.
[تقرير جديد] المطلق 10 أفضل الأسهم التكنولوجيا لتملك في عام 2018.
الاستيلاء على نسخة حصرية من هذا التقرير البحثي الجديد الذي يشارك النمو محرر الأسهم محرر توني دالتوريو "10 أفضل الأسهم التقنية" لامتلاك في 2018 وما بعدها.
مع التعرض للقطاعات الحمراء الساخنة مثل الليزر / الضوئيات، والروبوتات، والرقائق الدقيقة المتقدمة، والأمن السيبراني، وأكثر من ذلك، يمكنك مستقبلا واقية محفظتك في حين أيضا الحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى بعض من أكبر فرص النمو في العقد المقبل.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
كنت لا تريد أن تفوت هذه الفرصة لتيار ثابت وثابت من الدخل من الأسهم مستقرة توزيع الأرباح.
انقر هنا لقراءة النص أو هنا للخروج.

تتداول أكبر الخيارات اليوم
15 دقيقة البيانات المتأخرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

الخيارات الأكثر نشاطا.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.
يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.
تشانج: -9.86 (-0.76٪)، فولوم: 5.25M.
وضع وحدة التخزين: 57،210 & # 149؛ حجم المكالمات: 77،425 & # 149؛ بوت: كال راتيو: 0.74.
19 يناير 2018 (1 أيام حتى انتهاء الصلاحية)
** تمثل العائد الافتراضي الناتج عن علاوة الخيار، كنسبة مئوية من سعر السهم الحالي، على افتراض أن خيار المكالمة قد انتهى بدون قيمة. القيم في هذا العمود هي باللون الرمادي للخيارات في المال مما يعكس حقيقة أن المخزون في خطر كبير ليتم استدعاؤها في أي وقت، في حين أن حساب يلدبوست يتطلب خيار المكالمة تنتهي لا قيمة لها ولا تمارس أبدا.
ومثل، طرائف ومثل. مبنية بشكل كامل على التحليل الفني للمخزون الأساسي، وتاريخه السعر والتقلب الضمني، وبيانات الاقتباس الحالية، وبيانات سلسلة الخيارات الحالية واليونانية المرتبطة واليونانيين ضمنا بما في ذلك دلتا، غاما، فيغا، ورو. لا تعتبر البيانات الأساسية على مستوى الأعمال للشركة نفسها. وبعبارة أخرى فإن هذه القيمة المعروضة تستند فقط إلى بيانات السوق التي يمكن ملاحظتها في الماضي والحاضر، والتي لا تشكل أبدا ضمانا لحركة الأسعار في المستقبل، وبالتالي فهي مجرد أداة بحث يمكن للمستثمرين الاستفادة منها بالاقتران مع أشكال أخرى من التحليل. بيانات السوق هي بطبيعتها عرضة للخطأ، ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة خالية من الأخطاء أو يعتمد عليها لأي قرارات استثمارية. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد.
منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.
وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.
على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.
على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.
وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.

أكبر الخيارات التجارة رأيت من أي وقت مضى.
ليس لضعاف القلوب.
كمتداول من الخيارات في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) لأكثر من 10 عاما، شاهدت وسمعت العديد من القصص التجارية لا يصدق. كانت هناك قصص من التجار يخاطرون كثيرا وفقدان كل شيء، والتجار الذين يتقاعدون في سن ال 25 جعلوا ثروتهم من خلال المهارة أو الحظ. ولكن أكبر تجارة الخيارات التي رأيتها حدثت خلال حادث تحطم الطائرة عام 1987.
تقول ليجند أن أحد المتداولين يعتقد أنه اشترى واحدة وضعت على S & أمب؛ P 500 (الحق في اختصار S & أمب؛ P 500)، فقط لمعرفة عدة ساعات في وقت لاحق انه اشترى 1،000. هذا الخطأ محظوظا صافي له جيدا أكثر من 10 مليون $!
وجاءت قصة أخرى كبيرة من بلدي شركة تجارية قديمة. كان مدربي السابق، وهو قدامى المحاربين التجاريين منذ ما يقرب من 30 عاما ومليونير عدة مرات، رخيصة مثل أي شخص كنت قد اجتمعت من أي وقت مضى، في الواقع، وقال انه لم يعط رفع إلى كاتب أو متدرب طالما كانت الشركة في الوجود.
بلدي NO.1 خيارات سر التداول.
مع عدد قليل من النقرات من الماوس، يمكنك أن تكون داخل وخارج الصفقات لدينا وخارج لقضاء بقية اليوم كما تراه مناسبا، أيضا الغولف، وممارسة، وقضاء بعض الوقت مع زوجتك أو تدريب الفرق الرياضية أطفالك .
يوم واحد، وحصلت على رئيس بلدي وتاجر آخر إلى فيستفيت في وسط الحشد التداول. وتدهورت المعركة لدرجة أن هؤلاء الرجال البالغ من العمر 50 عاما كانوا يتداولان على المصارعة البرية. القصة تقول أن رئيسه كان في ورطة كما كان الرجل الآخر يعلق عليه، وكان اللكم مرارا له في وجهه. من لا مكان، رئيسه "كاتب، امرأة لا أكبر من 5'2" و 100 رطلا. والتي لم يرتفع صوتها أبدا عن الهمس، التقطت شاشة حاسوبية وضربها على رأس خصم زملائي.
بمجرد انتهاء يوم التداول، مشى رئيسه عبر الشارع وانسحبت $ 10،000 نقدا وسلم أول مكافأة له على الإطلاق.
ومن الواضح أن قاعة التداول ليست لضعاف القلب. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتفوقون في عالم سريع الخطى من التداول، وليس هناك مكان أفضل في العالم من كبوي.
أكبر الخيارات التجارة رأيت من أي وقت مضى.
ليس الكثير من الناس خارج بلدي الشركة القديمة يعرفون عن هذه التجارة، انها أكبر الخيارات التجارة شهدت من أي وقت مضى.
بعض التجار لا يتوقفون عن الحديث عن تألقهم وجميع الأموال التي يقومون بها من خلال مهاراتهم التجارية العظيمة. آخرون مثل بيت، تاجر الذي عمل في شركتي، وجعل أموالهم بهدوء. هذا هو السبب في عدد قليل جدا يعرف عن هذه التجارة.
بيت تداول في حفرة التداول إنرون. لسنوات، أدلى بيت المال الجيد ببساطة التداول إنرون بطريقة محافظة. ومع ذلك، مرة واحدة بدأت الشقوق تشكيل في قصة انرون، استخدم بيت النفوذ من الخيارات لبناء موقف هبوطي هائل.
في حال لم تتذكر، كانت شركة إنرون تتداول على 90 حصة في أغسطس من عام 2000، وبحلول ديسمبر من عام 2001، ستكون الشركة قريبا من الإفلاس.
لم يحقق بيت ثروته عن طريق اختصار إنرون في 90. في الواقع، قام بتبادل المال ببطء بحذر حتى وصل المخزون إلى 35 في سبتمبر 2001. في تلك المرحلة، كانت "أسماك القرش تحلق" كشركات تجارية كبيرة مثل جولدمان ساكس و مورغان ستانلي كانوا في حشد التداول بيت شراء العديد من يضع ما في وسعهم. مع تداول الأسهم في 35، وكان هؤلاء التجار "المال الذكية" شراء يضع التي من شأنها أن تمكنهم من اختصار الأسهم في 25 و 20. لا يمكن لأعضاء آخرين من حشد التداول بيت لا يصدق المجازر من شراء هذه يضع، لذلك بقوة تباع إلى غولدمان ومورغان ستانلي.
بيت، من ناحية أخرى، اشترى بهدوء نفس يضع غولدمان و مس يشتبه في أن "المال الذكية" قد يكون أكثر المعلومات من بقية منا. وانهار السهم في الأسابيع السابقة، ليتداول عند حوالي 10 في أوائل نوفمبر 2018.
وكان معظم المتداولين في هذه المرحلة قد أقفلوا أرباحهم، وربما اتخذوا موقفا صعوديا يعتقدون أن الشركة لا تستطيع الخروج من العمل. في الواقع، توسل رئيسنا بيت لقفل في درجة له ​​كبيرة والحصول على فترة طويلة. لكن بيت حافظ على منصبه القصير، وواصل شراء بقوة 10 و 5 يضع الاضراب.
قريبا بما فيه الكفاية، تداول السهم تحت دولار واحد للسهم وكان بيت جعلت أكبر الخيارات التجارة كنت قد رأيت من أي وقت مضى.
بيت لم يكن أذكى الرجل في الطابق التجاري. لم يكن حتى أذكى الرجل في بلدي شركة تجارية صغيرة. لكنه واحد من أفضل التجار رأيت من أي وقت مضى في ركوب الفائزين له.
تقاتل نفسك.
تداول الأسهم والخيارات هي معركة نفسية كبيرة مع أنفسنا. في كثير من الأحيان، نبيع الفائزين في وقت قريب جدا والسماح الخاسرين تشغيل بعيدا جدا. مجرد التفكير في كم كبير يشعر أن قفل في الربح والحصول على هذا الإشباع الفوري، ولكن هذه هي الصفقات يجب أن نسمح تشغيل بقدر الإمكان.
حتى مع كل من تجربتي التجارية، ما زلت محاربة نفسي. في العام الماضي، والمشتركين بلدي كابوت خيارات التاجر وكان لي تجارة الفوز الكبير في المكالمات فيات كرايسلر (فكاو). ارتفع موقفنا إلى مكاسب بنسبة 320٪! وظل "المال الذكي" يضع خيارات الخيارات الصعودية ... ومع ذلك، أردت أن بيعه عندما كان السوق يتراجع ليوم واحد - العكس تماما كيف كان يجب أن يكون التفكير!
لقد كنت الفوز بهذه المعركة مع نفسي أكثر وأكثر في هذه الأيام وكنت قادرا على عقد هذا المنصب لتحقيق مكاسب ثلاثية الأرقام.
لذلك في المرة القادمة كنت تفكر في بيع موقف مربح، اسأل نفسك هذا: هل بيعه لأنك تريد الإشباع الفوري لقفل في الربح؟ إذا كان الأمر كذلك، خطوة إلى الوراء وإعادة التفكير في خطة التداول الخاصة بك ... وربما حتى التفكير مرة أخرى إلى قصة بيت، وأعظم التجارة رأيت من أي وقت مضى.
إذا كنت ترغب في معرفة كيف يمكن أن تساعدك خيارات الحصول على أرباح سريعة، والنظر في اتخاذ الاشتراك التجريبي لكابوت خيارات المتداول. نظام تداول الخيارات الخاص بي يحدد الصفقات التي يمكن أن تجلب لك سريعة مزدوجة وعودة ثلاثية أرقام في فترة قصيرة من الزمن.
أرباح سريعة، والمخاطر التي تسيطر عليها.
يعقوب مينتز هو تاجر الخيارات المهنية ورئيس محلل من كابوت خيارات التاجر. انه يستخدم المكالمات، يضع وغطت المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى الأرباح السريعة في حين دائما السيطرة على المخاطر. يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء كسب من بعد نصيحة يعقوب.
* تم نشر هذه المشاركة في الأصل في عام 2018 ويتم تحديثها دوريا.
آخر الملاحة.
تقرير مجاني: كيفية التحوط المحافظ مع الخيارات.
وبمجرد اعتباره قطاعا متخصصا من العالم المستثمر، فقد أصبح تداول الخيارات الآن سائدا.
مع القليل من المعرفة حول أفضل الاستراتيجيات، يمكنك استخدام الخيارات لتلاعب الاحتمالات في صالحك وجعل الصفقات التي لديها ما يصل الى احتمال 80٪ من النجاح. معرفة كيف في هذا التقرير المجاني، كيف خيارات العمل وكيفية التحوط المحافظ مع خيارات.
الوظائف ذات الصلة.
اخبرنا ماذا تعتقد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
بمادا يمكننا ان نساعدك؟
بمادا يمكننا ان نساعدك؟
تحديثات النشرة الإخبارية لدينا.
تصفح المواضيع.
أحدث مقاطع الفيديو.
بداية رائعة إلى 2018 | كابوت الاستعراض الأسبوعي.
تقارير مجانية.
كابوت الثروة الاستشارات.
قمنا بتصميم كابوت برايم للمستثمرين مخصصة مثل أنت المستثمرين الذين يرغبون في امتلاك أفضل الأسهم، وجمع أكبر الأرباح، وقفل في مصدر ارتفاع الدخل من أجل الحياة. مع عضوية رئيس الوزراء، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى تسعة من أعلى تنبيهات لدينا والعديد من الفوائد للأعضاء فقط، بما في ذلك الدخول المجاني إلى قمة المستثمرين السنوي لدينا.
عضوية كابوت برايمي برو هي عن طريق الدعوة فقط. يرجى النقر على الزر أدناه إذا كنت ترغب في تلقي دعوة عند توفر مساحة.
كابوت بنيامين يستخدم غراهام فالو المستثمر الطرق التي وضعتها والد قيمة الاستثمار، بنيامين غراهام، وشعبية من قبل وارن بوفيه. نظام يعمل جيدا في جميع الأسواق، فإنه يشتري الأسهم عندما تكون الأوساخ رخيصة، وتبيع عندما وصلت إلى التقييم الكامل، وهي العملية التي تستغرق عامين لمتوسط ​​الاختيار. ما هو مهم هنا هو شراء فقط عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الشراء الأقصى، وعقد من خلال سميكة ورقيقة، بغض النظر عن الأخبار أو عمل السهم، ومن ثم بيع عندما يصل السهم إلى الحد الأدنى من سعر الشراء. هذه هي مخزونات كبيرة لامتلاك إذا كنت مستثمر الأسهم المحافظ. رئيس المحلل J. رويدن وارد يوضح بوضوح كيفية بناء محفظة من الأسهم التي تلبي متطلباته الصارمة، بالإضافة إلى كل قضية تشمل تصنيفات محدثة على له "أعلى 275 الأسهم القيمة، حتى تتمكن من التحقق من الأسهم الأخرى التي قد تملكها.
يركز كابوت ديفيدند إنفستور على التحضير للتقاعد، ويوصي بمجموعة قوية من الأسهم المدرة للدخل، والأسهم المفضلة، وصناديق الاستثمار العقاري، ولبس، والصناديق النهائية المغلقة والمرافق العامة، مع التركيز بشكل خاص على المخاطر وأرباح الأسهم ونمو الأرباح. إذا كنت متقاعدا أو التفكير في التقاعد، تم تصميم هذا الاستشاري لك. نظام الدخل الفردي للتقاعد (كابيتال ديفيدند) سوف يساعدك هذا النظام على تخصيص أصولك لزيادة رأس المال والدخل الحالي والنمو واستثمارات الدخل المستقبلية وفقا لأهداف التقاعد الخاصة بك.
كابوت الناشئة الأسواق يركز المستثمر على اقتصادات الأسواق الناشئة، مع إيلاء اهتمام خاص ل بريك (البرازيل وروسيا والهند والصين) المشهد الاستثماري. سوف تكتشف قيمة التنويع الدولي وإمكانات الربح للاستثمار في البلدان التي تنمو اقتصاداتها أسرع بكثير من تلك التي في الولايات المتحدة. يتم تداول جميع هذه الأسهم في البورصات الأمريكية، وعادة ما تكون إيصالات الإيداع الأمريكية. تحت إشراف كبير المحللين بول غودوين، تم الاعتراف كابوت الأسواق الناشئة المستثمر كأفضل نشرة إخبارية الاستثمار في عامي 2006 و 2007 من قبل هولبرت المالية دايجست، وتم تقييمها من قبل هولبرت باعتبارها واحدة من أهم النشرات الإخبارية الاستثمار في كل فترة خمس سنوات 2004-2018 .
وقد نشرت هذه المشورة الاستثمارية الرائدة منذ عام 1970، ويوصى لجميع المستثمرين الذين يسعون إلى تنمية ثرواتهم. سوف تتلقى دروس الاستثمار لا تقدر بثمن، بحيث أنك لن تصبح مجرد مستثمر أكثر نجاحا، سوف تصبح مستثمرا أكثر حكمة!
خيارات كابوت محلل رئيس التاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم المكالمات، يضع وتغطي المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى أرباح سريعة مع السيطرة دائما على المخاطر. يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء الاستفادة من اتباع نصيحة يعقوب. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره في سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.
كابوت خيارات محلل رئيس برو تاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم مجموعة كاملة من استراتيجيات الخيار أن يوصي الخيار الذي يناسب الفرص التجارية يدعو، يضع، ينتشر، سترادلز، كوندورس الحديد وأكثر من ذلك - مع السيطرة دائما المخاطر. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره في سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.
كابوت سمال كاب كابيتال سمال-كاب سري هو استشارات محدودة التداول للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص الربح في أسهم الشركات الصغيرة ذات الإمكانات العالية. كل شهر، خبير صغير كاب ورئيس المحلل تايلر لوندون يضم بحثا متعمقا على واحد الأسهم المعلقة شركة صغيرة التي هي رائدة في مجالها وغير المكتشفة من قبل المحللين المؤسسيين. يتم إرسال التحديثات على جميع الأسهم الموصى بها أسبوعيا. إن تداول كابوت سمال-كاب كونفيدنتيال محدود بشكل صارم لأن الأسهم الموصى بها غالبا ما تكون بأسعار منخفضة وتجارة ضئيلة. وفي السنوات الخمس الأولى للنشر، التي تمتد من عام 2007 إلى عام 2018، ارتفع متوسط ​​توصية الأسهم بنسبة 30.5٪.
كابوت الأسهم الأسبوع يقدم أفضل جدا من جميع أسهم كابوت عبر الطيف الاستثماري. يتم اختيار كل سهم شخصيا من قبل رئيس كابوت ومعظم المحللين كبار تيموثي لوتس، وتسترشد الحكمة الجماعية لجميع المحللين الخبراء كابوت. كمشترك من كابوت الأسهم من الأسبوع، عليك بناء ثروتك والحد من المخاطر الخاصة بك مع أفضل واحد الأسهم كل أسبوع لظروف السوق الحالية بين النمو والزخم والأسواق الناشئة والقيمة والأرباح والأسهم الصغيرة.
مصممة للمستثمرين من ذوي الخبرة، كابوت العشرة التاجر هو تذكرتك إلى الأرباح السريعة في الأسهم التي هي تحت تراكم الآن. كل يوم اثنين سوف تتلقى لمحة من صفحة واحدة من كل الأسهم الموصى بها، بما في ذلك التحليل الأساسي والتحليل الفني وشراء نطاقات. زائد. كل يوم جمعة، رئيس المحلل مايكل سينتولو سوف أعطيك تحديثا بعنوان "المحركون & الهزازات"، لذلك عليك أن تعرف دائما أفكاره الأخيرة على هذه الأسهم سريعة الحركة. كابوت العشرة المتداول هو أفضل مصدر للحصول على المشورة بشأن الاستثمار في سخونة الأسهم في السوق.
نعم، هل يمكن أن يكون النمو والقيمة! ومن خلال الجمع بين كل من النمو والقيمة في استراتيجية نمو سعرها المعقول، فإن رئيس المحللين كريستا هوف يكشف عن الأسهم ذات المحفزات القوية للنمو التي يتم بيعها في عمليات تقييم جذابة، وهي الأسهم التي يغفلها المحللون والمؤسسات الرئيسية مؤقتا. تطبق كريستا شاشاتها الصارمة لتقديم أفضل الأسهم في ثلاث محافظ: النمو والنمو والدخل، وشراء فرص منخفضة. ويشمل الاشتراك القضايا الشهرية مع التحديثات الأسبوعية، والنشرات الخاصة مع السوق والأوراق المالية تنبيهات والوصول إلى البريد الإلكتروني إلى كريستا.
أفضل الأسهم توزيعات الأسهم في وول ستريت تقدم أفضل استثمارات الدخل من كبار المحللين والباحثين والمستشارين في وول ستريت. المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد التوصيات العليا. وتشمل توزيعات الأرباح ارتفاع العائد والنمو والدخل، وصناديق الاستثمار العقاري، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق الاستثمار المتداولة، وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. توصل أحد أهم التوصيات في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل صباح، ثم يتم جمعها في ملخص سهل القراءة من 30 إلى 35 توصية أعلى كل شهر.
المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد أعلى التوصيات من قبل كبار المحللين. الاختيارات تشغيل مجموعة كاملة من الفرص: أسهم النمو، أسهم القيمة والتكنولوجيا والقبعات الصغيرة، التكنولوجيا الحيوية، والمستحضرات الصيدلانية وصناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. يتم تسليم ثلاثين زائد التوصيات لك في تنبيهات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، والتي تم جمعها في وسيلة سهلة لقراءة هضم كل شهر.
"على مدى العقدين الماضيين، لقد اشتركت في أكثر من اثني عشر رسائل الاستثمار، والبحث عن واحد جيد. الكابوت رسائل الاستثمار هي أفضل جدا (لقد حاولت اثنين من خطابات كابوت.) أنا أحب المنهجية الخاصة بك من السماح لل السوق اقول لكم ما يجب القيام به، وهذا هو أفضل ".
ف. هيرا، برتون، نيوبرونسويك، كانادا.
تحديث السوق.
ويواصل السوق ارتفاعه وسط فراغ من ضغط البيع، مع أخذ معظم الأسهم على طول للركوب. على المدى القصير، على الرغم من ذلك، نحن لا نرى الكثير من الأسهم في نقاط دخول كبيرة وموسم الأرباح يأتي، وكلاهما يمكن أن يؤدي إلى بعض التراجع أو خفض، على الأقل على أساس الأسهم على أساس الأسهم.
ولكن على المدى الطويل، هناك العديد من الايجابيات - في هذه الليلة هذه المسألة، ونحن نكتب عن حفنة من مؤشرات الانفجارات ودراسات السوق الصاعدة التي تخبرنا الاحتمالات بقوة لصالح ارتفاع الأسعار على الطريق. قال الجميع، إذن، نحن صعوديون، على الرغم من أننا نخطو بعض الشيء بعناية الآن وننتظر لنرى ما يجلبه موسم الأرباح.
أدخل تسجيل الدخول بيانات الاعتماد.
إنشاء كلمة مرور جديدة لا حساب؟ سجل.
احتاج مساعدة؟
استدعاء كابوت شبكة الثروة خدمة العملاء في.
(800) 326-8826.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كابوت شبكة الثروة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
اكتشاف سخونة الأسهم، نصائح الاستثمار والتحليل من المحللين كابوت في لدينا أفضل وول ستريت أفضل نشرة يومية سلمت الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment