Sunday 4 February 2018

الأسترالية تنظيم الخيارات الثنائية


قوانين الخيارات الثنائية والأنظمة في أستراليا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


أستراليا هو سوق ثنائي الاستثمار الكبير ولهذا السبب هناك أيضا الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية الاسترالية. ومع ذلك، ما يفتقر إليه أستراليا هي لوائح الخيارات الثنائية. وعلى الرغم من هذا، فإن الاستثمار الثنائي لا يزال قانونيا في البلاد.


لا توجد منصات الخيارات الثنائية الأسترالية حقيقية ولكن هناك عدد كبير من شركات الخيارات الثنائية التي تعمل من مختلف البلدان المختلفة على الكرة الأرضية. هذه السماسرة هي بطبيعة الحال آمنة تماما في حال كان لديهم رخصة سارية المفعول الصادرة في بلد إقامتهم.


ستجد أدناه قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الأستراليين. استمر في قراءة هذه الصفحة إذا كنت تريد معرفة المزيد عن قوانين الاستثمار الثنائية الأسترالية وتنظيم سوق التداول عبر الإنترنت.


تحديث هام: يرجى تجاهل محتويات هذه المقالة في الوقت الحالي. وقد كتب قبل عدة سنوات وهو عفا عليها الزمن. في هذه الأثناء أصبحت الخيارات الثنائية منظمة في أستراليا. ويحتاج الوسطاء العاملون في البلد إلى ترخيص. سيتم تحديث هذه المقالة مع المعلومات التنظيمية الحالية، فضلا عن قائمة من السماسرة التي تنظم في أستراليا. حتى ذلك الحين ينصح الزوار الأستراليين بعدم التسجيل في أي من الوسطاء المدرجة في هذا الموقع، لأنها ليست منظمة في أستراليا. يمكنك التحقق مرة أخرى في غضون بضعة أيام لرؤية المادة المحدثة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا؟


الخيارات الثنائية قانونية في أستراليا ولكنها ليست منظمة. من خلال عدم تنظيم نحن نعني أنه في هذه اللحظة لا توجد قواعد والمبادئ التوجيهية أن الشركات سوف تضطر إلى متابعة إذا كانوا يريدون تقديم الخدمات التجارية الثنائية للأستراليين.


على الرغم من ذلك، التداول المالي قانوني لأنه لا يوجد قانون يقول أنه غير قانوني. انها على ما يرام تماما للتجار الاسترالي لتسجيل وإيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية. السماسرة هي أيضا قادرة قانونيا لقبول تسجيل التجار الأستراليين.


ولكن الآن قد تعتقد أنه نظرا لعدم وجود لوائح في البلاد لا شيء يمكن أن تتوقف مقدمي الخدمات من الخداع وإساءة معاملة التجار. في الواقع، هذا ليس بالضبط مثل هذا لأن معظم السماسرة الخيارات الثنائية الاسترالية هي في الواقع مرخصة في مختلف البلدان الأخرى.


إذا كان وسيط لديه ترخيص في بلد آخر السمعة وهذا يعني أن الوسيط المعني يقدم خدمات مشروعة للأستراليين كذلك. الشيء الوحيد الذي يجب على التجار القيام به هو التجارة في وسطاء ليس لديهم أي تراخيص على الإطلاق في أي مقاطعة على هذا الكوكب.


الوسطاء المرخص لهم في أوروبا.


أفضل السماسرة التي ينصح بها للتجار الاستراليين هي تلك المرخصة في أوروبا. الدول الأوروبية لديها في هذه اللحظة أفضل القوانين الثنائية الرهان واللوائح مما يعني أن الشركات المرخصة هناك كلها آمنة ومأمونة.


معظم هذه الشركات تعمل في أستراليا أيضا، لذلك يجب عليك التأكد من التسجيل في مزود الخدمة من هذا النوع في حال كنت مهتما في التداول على الأصول المالية من أستراليا.


يمكنك حقا التجارة في وسطاء الأجانب؟


نعم، انها على ما يرام تماما للتجارة في مقدمي الخدمات في الخارج. ليس هناك شيء خاطئ أو غير قانوني حول هذه الحقيقة. مثل شرح معظم الشركات ترحب بالفعل تسجيل الأستراليين ولها الخدمات والعروض التي تم تصميمها خصيصا للتجار تشكل هذا البلد.


مستقبل قوانين تداول الخيارات الأسترالية.


ومن المتوقع ان تنظم استراليا التجارة المالية احيانا فى المستقبل القريب. وبمجرد حدوث ذلك، سيكون لدى الوسطاء إمكانية التقدم بطلب للحصول على ترخيص. وبمجرد أن يحصل الوسطاء الشرعيين على ترخيصهم، سيكونون قادرين على مواصلة العمل في البلاد.


وسيعني تنفيذ اللوائح الجديدة أيضا أن البلد سيكون قادرا على حظر أولئك المشغلين الذين لا يقدمون خدمات تجارية مشروعة. في حين التداول عبر الإنترنت في هذه اللحظة القانونية في البلاد، يمكن للسماسرة الاحتيالية لا تزال الوصول إلى السوق.


وبمجرد تنظيم السوق، فإن هذه الشركات لن يكون لديها إمكانية للوصول إلى السوق بعد الآن. وستتاح للسلطات الأسترالية بعد ذلك إمكانية تنفيذ تدابير مختلفة مثل حظر الملكية الفكرية التي تمنع وسطاء الاحتيال من قبول التجار الأستراليين.


ولكن حتى يحدث ذلك التجار آمنة إذا سجلوا في وسطاء مرخصة ومنظمة في أوروبا. مرة واحدة سوف تنفذ أستراليا انها قوانين الخيارات الثنائية الخاصة سيكون هؤلاء الوسطاء من شأنها أن تمكن من الحصول على رخصة الرهان ثنائي الاسترالية.


ولكن كما ذكر أعلاه، يجب على التجار التأكد من عدم التداول في المشغلين الذين ليسوا محصنين على الإطلاق في أي بلد على الإطلاق. وسطاء مثل هذه هي الحيل.


وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية.


ستجد في أعلى هذه الصفحة قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الأسترالية التي لديها تراخيص صالحة صادرة في بلد أوروبي واحد على الأقل. وبمجرد أن تصبح تجارة الخيارات منظمة في أستراليا، فإن مقدمي الخدمات هؤلاء هم أول من يحصلون على ترخيص أسترالي أيضا.


كما تقدم الشركات المدرجة أفضل الخدمات التجارية في مجال الأعمال التجارية. لديهم أنواع عقود متعددة من شأنها أن تسمح للتجار لخلق استراتيجيات معقدة. وستسمح محافظ أصولها الكبيرة للمتداولين بمواصلة توسيع هذه الاستراتيجيات مما يجعلها أكثر ربحية.


وسطاء التداول الماليين الاستراليين المدرجين في البورصة يقدمون فوق متوسط ​​معدلات الدفع، مما يعني أن التجار سيكونون قادرين على توليد المزيد من المال من المعتاد على الصفقات الناجحة. حتى أن بعضها يقدم معدلات دفع أعلى من 400٪، وهو كبير جدا في الأعمال التجارية. كما تقدم جميع الشركات المدرجة مكافآت على الودائع الأولى للمتداولين. المكافأة هي هدية المال الحرة التي يمكن للمتداولين استخدامها من أجل تداول أرباح أكثر بكثير من المعتاد. وهذا سيوفر للتجار الأستراليين ميزة تنافسية.


من الواضح أن الوسطاء في هذه الصفحة يسمحون أيضا بالودائع والسحب بالدولار الأسترالي، وهذا يعني أن التجار لن يضطروا إلى إضاعة المال، وتحويل الدولار الأسترالي إلى الدولار الأمريكي أو اليورو. هذا هو دائما ميزة كبيرة.


لذلك، تحقق من هذه السماسرة إذا كنت من أستراليا وترغب في التجارة على الأصول المالية قانونا والوسطاء الشرعيين. في رأينا، حتى لو كنت إجراء البحوث الخاصة بك سوف ينتهي بك الأمر اختيار نفس السماسرة مثل تلك المدرجة من قبلنا.


قراءة إضافية.


الآن بعد أن كنت تعرف أي نوع من الخيارات الثنائية مقدمي الخدمات التجارية الاسترالية يجب عليك أن تختار، يجب أن تتعلم أيضا كيف تصبح تاجر الفوز. على موقعنا سوف تكون قادرة على العثور على مجموعة مختارة من الأدلة التجارية التي سوف يعلمك لتوليد أرباح متسقة.


تداول الخيارات لا علاقة له بالحظ. إذا كنت تتبع النصائح والاستراتيجيات التي وصفها لنا ثم سوف تكون قادرة على توليد المال على أساس ثابت، والقضاء على خطر فقدان كل ما تبذلونه من الأموال المودعة.


لذلك، بالتأكيد تحقق من أدلة استراتيجية لدينا إذا كنت جادا حقا في أن تصبح الفائز في التداول المالي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


لائحة الخيارات الثنائية في أستراليا.


تداول الخيارات الثنائية هو العودة إلى المسار في أستراليا بعد عاد فريق كرة القدم الاسترالي من البرازيل. الآن بريسبان، كانبيرا، ملبورن، بيرث، سيدني وغيرها من المدن يمكن أن تستمر مع حياة طبيعية. في "الحياة الطبيعية" عليك أن تكون قادرا على شراء نفسك الطعام، ودفع الإيجار و / أو المرافق، ورفع أطفالك ورعاية أسرتك. لحسن الحظ أو للأسف هناك أداة واحدة تجعل كل هذا ممكن، وهذا هو، بطبيعة الحال، والمال. في أستراليا، وهناك الكثير من الناس التي تجعل المال تداول الخيارات الثنائية.


كما ذكر سابقا، أستراليا هي واحدة من أكبر منتجي تجار الخيارات الثنائية. هناك الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية التي تريد أن يكون لها اهتمام من السوق الأسترالية. واحدة من المخاوف الرئيسية للتجار الجدد في الخيارات الثنائية هي شرعية تداول الخيارات الثنائية في أستراليا وتنظيم الخيارات الثنائية.


بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية الأستراليين فإنه من الجيد تماما التداول مع وسطاء مرخصين من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأوروبية (سيسيك). ومع ذلك، المزيد والمزيد من الخيارات الثنائية وسطاء تريد الحصول على الترخيص وأيضا أن تنظمها السلطات الاسترالية.


السلطة الاسترالية التي تسيطر على الأسواق المالية والخيارات الثنائية كنوع من التداول يسمى أسيك. أسيك تقف على لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. ومن المعروف أن أسيك هيئة حكومية مستقلة مع واجب تنظيم الشركات والخدمات المالية لحماية العملاء من أستراليا والتجار والمستثمرين والمستهلكين العادية. أسيك، من أجل حماية الأستراليين، حتى لو كانوا يتداولون في الخارج هو إيلاء اهتمام كبير في ما يجري في صناعة الخيارات الثنائية.


كما لا يوجد وسيط الخيارات الثنائية التي لا تريد أن يكون لها سمعة جيدة في السوق الأسترالية هناك عدد قليل جدا من السجلات من التجار من أستراليا يجري خداع. أيضا، تجار الخيارات الثنائية الأسترالية معروفون جيدا بالتجار الذين يتاجرون بأكبر الودائع، الذين هم متعلمين تعليما جيدا ويعرفون كثيرا ما يفعلونه. يمكنك تحقيق ذلك عندما ترى الأرباح التي يتم استلامها شهريا من قبل تجار الخيارات الثنائية الأسترالية.


بالنسبة لغالبية وسطاء الخيارات الثنائية، فإن الهدف الرئيسي هو الوصول إلى التجار الأستراليين وجعل الاستراليين يختارونها كوسيطهم المفضل للخيارات الثنائية ويثقون بهم. الأكثر شيوعا، يتم تنظيمها من قبل سيسيك الأوروبي مع أسيك أيضا أخذ دورها في السيطرة على صناعة الخيارات الثنائية. كما هو عليه الآن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة قانونية تماما لكسب المال في أستراليا، فلماذا لا تحاول ذلك؟


الخيارات الثنائية في أستراليا.


وقد انتقلت أستراليا إلى سوق بارز للشركات المالية، وخاصة مع التغيرات الأخيرة في موقف أستراليا من الشركات العالمية. ومن المتوقع أن تجتذب أستراليا استثمارات جديدة من أسواق مختلفة، حيث أن الأسواق الاقتصادية للبلاد تعد من أكثر الأسواق أمانا وأكثرها اقتصادا في الأسواق العالمية.


الخيارات الثنائية لا تزال في مراحلها البدائية، ولكن السوق قد حصل على كمية كافية من السمعة السلبية التي تجعل من خطير جدا للمستثمرين. تداول الخيارات الثنائية هو منتج عالي المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كاملة للاستثمار، ولكن أستراليا تدعم تداول الخيارات الثنائية من خلال السماح لمواطنيها بالاستثمار في مجموعة واسعة من منتجات الخيارات الثنائية. قراءة لدينا مفصلة أستراليا الخيارات الثنائية وسيط المادة لفهم ما إذا كان من الآمن للاستثمار في الخيارات الثنائية وعما إذا كان هناك أي قضايا قانونية للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية من أستراليا.


أفضل قائمة & # 8211؛ ثنائي وسطاء التداول التي تقبل الاستراليين.


تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


على الرغم من أن السلطات الاسترالية على بينة من مخاطر تداول الخيارات الثنائية، فإن البلاد لم تحظر هذا المفهوم من السوق. في الواقع، على عكس ما تفعله بعض الدول الرائدة مثل الولايات المتحدة وبعض الدول في الاتحاد الأوروبي، لم تضع أستراليا أي قيود أو قيود على كيفية التاجر من أستراليا يمكن الاقتراب من الأسواق. ولذلك، فإن التجار الخيارات الثنائية الأسترالية لديهم الحرية الكاملة للاستثمار في منتجات الخيارات الثنائية بأي شكل من الأشكال رغبة، مع الشرط الوحيد هو أن السمسار من اختيارهم يجب أن تنظم من قبل الوكالات التنظيمية في أستراليا.


يقدم الوسطاء الخيارات الثنائية للاتحاد الافريقي منتجات مختلفة لتجاره، مع الخيارات الكلاسيكية / الرقمية والخيارات العالية / المنخفضة كونها الأكثر شعبية بين عملاء التجزئة. وبطبيعة الحال، يمكن للتجار أيضا الاستثمار في العديد من العقود الغريبة مثل سلم، لمسة / لا اللمس، وخيارات الزوج، والتي تمنح الوصول إلى دفعات أعلى. إذا كنت تاجر من أستراليا، يجب أن يكون لديك أي صعوبة في التمتع الوصول إلى الأسواق دون عوائق، جنبا إلى جنب مع بعض من أفضل ظروف التداول المتاحة في السوق.


الأصول القابلة للتداول في وسطاء من أستراليا.


وقد ساعدت حرية العمل دون أي قيود السماسرة الاسترالية لخلق منصة الخيارات الثنائية ودية التاجر مع الوصول إلى أكبر مجموعة من أدوات الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية لديه القدرة على مطابقة الخدمات التي تقدمها منصات فكس و كفد المعمول بها، والتي تعد واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل التجار يختارون تداول الخيارات الثنائية عبر الأشكال التقليدية للاستثمارات. تقدم الشركات التجارية الثنائية الأسترالية العديد من الأصول التجارية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من العقود مقابل الفروقات من خلال منصاتها، ولكن العدد الدقيق لخيارات الأصول قد يعتمد في نهاية المطاف على الوسيط وخدماته.


يمكن للمتداولين أيضا اختيار أوقات انتهاء مختلفة، مع توفير عقود الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء الصلاحية تتراوح بين 30 ثانية إلى 30 يوما. قد يقدم الوسطاء عقود طويلة الأجل، ولكن هذه المنتجات قد لا تكون ذات صلة للتجار على المدى القصير ومستثمري التجزئة. كما تختلف مدفوعات هذه الأصول وفقا للوسيط، ولكن غالبية الشركات تقدم عوائد صحية على الصفقات المربحة، والتي يمكن أن تصل إلى 90٪ العائد على الاستثمار. الصفات المختلفة من أستراليا وسطاء الخيارات الثنائية تجعلها جذابة بشكل كبير، ليس فقط للتجار المحليين ولكن أيضا للمستثمرين في الخارج.


منصات الخيارات الثنائية الأسترالية.


أستراليا هي واحدة من الوجهات الرائدة لسماسرة الخيارات الثنائية، حيث أن البلد هو موطن واحدة من أهم تركيزات الشركات التي لها وجود راسخ في عدة أجزاء من العالم. ولذلك، فإن وسطاء الخيارات الثنائية يتبعون عادة النهج القياسي في الأسواق، فيما يتعلق بخيارات منصة التداول. هناك العديد من الخيارات في السوق، مع التجار الحصول على خيار لاختيار الملكية أو برامج التداول طرف ثالث. معظم منصات التداول توفر الوصول إلى التداول على شبكة الإنترنت، كما حفنة من وسطاء في العالم تقدم التطبيق التداول مخصص لمنصة سطح المكتب.


على الرغم من أن شركات الخيارات الثنائية الاسترالية المواصفات وضعت منصات التداول للدولة من بين الفن، قد لا يكون من الممكن الاشتراك في حساب تجريبي في جميع الشركات. هناك عدد قليل جدا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية التي تقدم تجريبي مجاني، ولقد راجعنا بعض من أفضل الشركات العاملة في أستراليا. تقليديا، وخيارات الخيارات الثنائية وسطاء دائما بعيدا عن توفير مكافأة، ولكن الشركات الأصيلة وموثوق بها دائما تجعل من الأولوية لخلق بيئة ودية التاجر من خلال تقديم أفضل المساعدة التجارية. اختر وسيط الخيارات الثنائية المفضل في أستراليا عن طريق الاشتراك للحصول على حساب تجريبي مجاني تقدم لقرائنا.


إيداع مكافأة & أمب؛ الترقيات.


تقدم السمسرة التجارية الثنائية الأسترالية الترقيات والمكافآت، وإن لم يكن كبيرا مثل السماسرة تقع في أجزاء أخرى من العالم. وتطلب الوكالات التنظيمية الأسترالية بوضوح من الشركات الأعضاء المنظمة تجنب أي ظروف تجارية غير مواتية بسبب المكافأة، مما يعني أن مبلغ المكافأة قد يكون أقل بكثير مما قد يتوقعه التجار. يمكن للمتداولين اختيار العروض الترويجية البديلة التي تتضمن نقاط الولاء، واللجان الإحالة، والهدايا، والتي ليس لديها أي شروط وأحكام المكافأة.


إيداع & أمب؛ سحب الأموال مع الوسطاء الأستراليين.


الشركات التجارية الثنائية الأسترالية هي أكثر تكلفة قليلا من الوسطاء الآخرين، كما هو معروف لتحديد الحد الأدنى من متطلبات الودائع الدنيا لحساب التداول. وفقا للقياسات القياسية، قد يطلب الوسطاء من الاتحاد الأفريقي من عملائه استثمار ما لا يقل عن 500 دولار في حساب تداول، ولكن بعض الشركات تسمح للمتداولين ببدء التداول من 250 $ فقط. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار هو في الواقع أعلى من وسطاء من بلدان أخرى، مما قد يمنع التجار الأصغر من الاستثمار في حساب. بعض من الخيارات الثنائية الموصى بها وسطاء من أستراليا تقدم حزم حساب مختلفة لمختلف فئات التجار، مع بعض السماسرة تقدم خيارات مصممة خصيصا لتجار أصغر. من خلال تصفح توصياتنا واختيار وسيط الذي يطابق بشكل وثيق تفضيلات الاستثمار الخاصة بك.


ومن المزايا البارزة للتجارة الثنائية مع الوسطاء الاستراليين أن هذه الشركات تقدم واحدة من أكبر مجموعة من وسائل الدفع. يمكنك إجراء الدفع من خلال محافظ إلكترونية ومعالجات الدفع عبر الإنترنت مثل سكريل و بايبال، في حين يقبل الوسطاء أيضا المدفوعات من خلال بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي المصرفي. لذلك، هناك الكثير من الخيارات لجعل وديعة أو الانسحاب.


لائحة وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


أستراليا لديها بيئة تنظيمية مالية صارمة، والتي تشرف عليها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). يجب على جميع شركات الخيارات الثنائية على استعداد لتلبية احتياجات المستثمرين الأستراليين التسجيل مع أسيك والامتثال لجميع اللوائح لتكون قادرة على البقاء ضمن الإطار القانوني لأستراليا. يتم تزويد كل شركة عضو في أسيك مع رخصة الخدمات المالية الأسترالية، الذي يأذن للشركة للتعامل مع أموال العملاء بطريقة مناسبة.


يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية العاملين في أستراليا العمل إما كشركة محلية أو شركة عبر الإنترنت، ولكن يجب أن تكون مرخصة ومنظمة من قبل أسيك مع رقم أفسل فريد. يجب على التجار التحقق من هذه المعلومات مع سجل أسيك و أفسل الرسمي قبل اختيار التداول مع الوسيط، حيث أنه يمكن أن يساعد في إزالة الحيل الضارة. وتوصي شركة أسيك بالحذر الشديد عند التعامل مع الشركات التي تدعي كذبا أنها منظمة من قبل المنظمة.


لماذا يجب عليك اختيار شركة مالية أسترالية خاضعة للتنظيم؟


ويستفيد المواطنون والمقيمون في أستراليا من التجارة مع شركة تعمل خارج البلاد لعدد كبير من الأسباب، ومن أهمها ما يلي:


أسيك التنظيم - أسيك يوفر بيئة استثمارية آمنة خالية من الحيل وسيط إساءة الاستخدام. ظروف تداول أفضل - غالبا ما يتمتع الوسطاء المنظمون بقدر أكبر من الشفافية المالية من خلال تقديم شروط تداول أفضل. خدمة العملاء - يمكن للتجار الأستراليين الاستفادة من الدعم المترجم والوصول الفوري إلى الخدمات. حسابات شخصية - فمن الممكن للتجار لاختيار حسابات مصممة خصيصا، والتي قد تكون استحالة مع شركات الوساطة الدولية.


تجنب وسطاء الاحتيال.


يجب على التجار دائما القوانين والتوجيهات التنظيمية الصادرة عن وطنهم، لأن هذا يساعد في القضاء على معظم حالات الحيل والأنشطة التجارية غير المشروعة. هنا هو كيف يمكنك تجنب الخيارات الثنائية الحيل:


تحقق من الرخصة التنظيمية والتحقق من رقم ترخيص أفسل. تجنب التداول مع شركة لها سمعة سلبية عبر الإنترنت. لا تشارك المعلومات الشخصية أو المصرفية مع أطراف ثالثة. تأكد من التعامل فقط مع الممثلين الرسميين وسيط.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا ويوافق عليه أسيك.


لا، لا يمكن للتجار الاستراليين استثمار أموالهم في وسطاء في الخارج.


هو الدخل من تداول الخيارات الثنائية للضريبة في أستراليا؟


جميع الدخل من تداول الخيارات الثنائية يخضع للضرائب في أستراليا، تحت الفئات ذات الصلة.


الخيارات الثنائية أستراليا.


التجارة الثنائية لديها العديد من المزايا على الأشكال التقليدية للاستثمارات المالية. انها منحنى التعلم أسرع، وعوائدك ومستويات المخاطر على حد سواء المعروفة قبل حتى وضع التجارة وأنها أكثر بأسعار معقولة بكثير من شراء الأسهم. مع أستراليا كونها مركزا ماليا رئيسيا في نصف الكرة الجنوبي، فإنه ليس من المستغرب أن تجد العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تحاول بنشاط لتجنيد التجار الاستراليين. مع شركات الوساطة المغازلة التجار الأستراليين، بل والأهم من ذلك أن نعرف أن الشركة التي تتعامل معها مرخص لها قانونا للعمل في أستراليا. لمساعدة القراء الاسترالي لدينا، قمنا بتجميع قائمة من الوسطاء الموصى بها التي هي مخولة قانونا للعمل في بلدك. يتم اختيار هؤلاء الوسطاء الموصى بهم على أساس:


جودة خدماتهم وعروض المنتجات وضعهم التنظيمي سمعتهم.


ليس هناك وقت أفضل للاستراليين لبدء تداول الخيارات الثنائية حيث بدأت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مؤخرا بتنظيم أنشطة التداول الثنائية في أستراليا. وهذا يعني أن التاجر الاسترالي يمكن أن يركز الآن اهتمامه والجهود المبذولة في تداول الأسواق بدلا من قضاء ليال بلا نوم مثيرة للقلق إذا كان قد خدع أم لا.


أفضل الوسطاء في أستراليا.


وبالنظر إلى أن أستراليا قررت مؤخرا تنظيم التجارة في أستراليا، فإن أفضل الوسطاء الذين يمكن للتجار الاستراليين الاشتراك فيها هي تلك التي يتم تسجيلها وتنظيمها من قبل أسيك. من خلال التعامل مع شركات الوساطة المنظمة ل أسيك، يمكن للتجار أن يكونوا على ثقة بأن هناك وكالة تنظيمية تبحث بنشاط عن مصالحهم القانونية من خلال ضمان أن الوسطاء الذين يتاجرون معهم يعملون بشفافية ونزاهة.


ولكن منذ الخيارات الثنائية قد تأتي مؤخرا فقط تحت إشراف التنظيمية أسيك، وهناك عدد قليل جدا من السماسرة التي هي أسيك ينظم. لراحة القراء في أستراليا، أدرجنا أدناه تلك الشركات التي تنظمها حاليا أسيك.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


وفي أستراليا، تنظم الصناعة المالية لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). أنشئت في عام 1998، تم تمكين إيسك من قبل قانون الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات في عام 2001/2018. وبالإضافة إلى ذلك، فهي مسؤولة أيضا عن إدارة القوانين الأسترالية التالية للبرلمان:


قانون الشركات، قانون عقود التأمين لعام 2001، قانون حماية الائتمان الاستهلاكي الوطني لعام 1984.


في حين أن دور إيسك الرئيسي هو الإشراف على الأسواق المالية الأسترالية، وتشمل مجالات مسؤولياتها المحددة ما يلي:


مراقبة صناعة التأمين تعزيز محو الأمية المالية حماية مصالح المستهلكين الإشراف ومراقبة توفير الخدمات المالية الإشراف على تداول الأوراق المالية والمشتقات ومراقبتها.


على مدى السنوات العديدة الماضية، كانت الشركات الثنائية في الخارج تستهدف التجار الاستراليين مقرها استراليا مع أغراض غير مشروعة في الاعتبار. بسبب الأنشطة عديمي الضمير من العديد من وسطاء ثنائي في احتيال التجار أستراليا، وهذا دفع أسيك للعمل. مع توسع السلطة التنظيمية إيسك بموجب تعديلات قانون لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية 2018، وجاءت الأنشطة التجارية الثنائية تحت ولاية أسيك.


وقد حظرت أسيك شركات ثنائية في الخارج من طلب التجار في أستراليا. ولكي يعمل وسيط قانوني في أستراليا، يطلب منهم تسجيل والحصول على ترخيص تشغيل من أسيك.


ترخيص أسيك.


مع توسيع نطاق ولاية أسيك لتشمل تداول الخيارات الثنائية في أستراليا، فإنها قد وضعت الآن مع المبادئ التوجيهية الصارمة التي تملي متطلبات الجودة والقاعدة التي السماسرة الثنائية يجب أن توفر للمستثمرين الاستراليين. ويحتفظ الوسطاء في أستراليا الآن بمستوى أعلى ويطلب منهم العمل بنزاهة ودرجة عالية من الشفافية في عملياتهم.


واحدة من الأهداف الرئيسية أسيك هو استعادة الثقة التي التجار الاسترالية لديها فيما يتعلق صناعة التداول عبر الإنترنت. من خلال توفير الحماية القانونية للمستثمرين وعقد شركات الوساطة إلى مستوى أعلى من المساءلة، وهذا سوف تقطع شوطا طويلا في حماية سمعة أستراليا باعتبارها واحدة من المراكز المالية الرئيسية في نصف الكرة الجنوبي.


طرق الإيداع المتاحة في أستراليا.


وباعتبارها اقتصادا متقدما، فإن لدى أستراليا بنية تحتية قوية للدفع المالي. وهذا يعني أن جميع وسائل نقل الأموال المعترف بها دوليا مدعومة في أستراليا. حيث يمكن لهؤلاء التجار في أستراليا بسهولة تمويل حساباتهم التجارية مع بطاقات الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية مثل نيتيلر أو التحويل المصرفي المباشر. وبالنظر إلى أن أسيك قد حظرت وسطاء في الخارج من العمل في أستراليا، التحويلات المصرفية المصرفية ليست وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإيداع الأموال مع وسيط الاسترالية مقرها.


هل من القانوني تداول الثنائيات في أستراليا؟


نعم فعلا. فمن القانوني للمقيم الأسترالي في الثنائيات التجارة.


نعم فعلا. وينظم هذا النوع من التداول الآن أسيك.


من أجل التجارة في أستراليا، يجب على التجار الثنائيين الأستراليين المحتملين فتح حساب تداول مع وسيط منظم أسيك.


استنتاج.


في حين أن الخيارات الثنائية هي ابتكار جديد في السوق إلى حد ما وعلى الرغم من شعبيتها بين تجار التجزئة، فمن المهم أن ندرك أن تداول الأدوات المالية غير منظم إلى حد كبير. وتعمل السلطات التنظيمية في جميع أنحاء العالم حاليا على وضع إطار قانوني لتنظيم هذا الشكل الجديد من التجارة المالية. وبالتالي فمن الآمن القول بأن المشهد التنظيمي ثنائي سوف تستمر في تطوير وتغيير أكثر من ذلك.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


المنظم الأسترالي يعلن الحظر على خمسة وسطاء.


تصدر لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية تحذيرات جديدة ضد شركات الخيارات الثنائية.


وقد انضمت اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) الحرب على الخيارات الثنائية، وأنه لا يبدو أن تباطؤ. اليوم أسيك أضاف خمسة وسطاء آخرين إلى القائمة السوداء الوطنية. الشركات هي: A. I.M كوربوراتيون ليميتد، أوبروسيرف ليميتد (المعروف أيضا باسم 365BinaryOption)، بيرسون للاستثمارات، أسهم كفد، و ليبور كابيتال.


حجم واحد يناسب الجميع المنطق أن المنظم الأسترالي يعطي على موقعها على الانترنت هو أن هذه الشركات قد تكون تشغيل عمليات احتيال، وحتى أنها لم تتلق تراخيص للتجارة مع العملاء الاستراليين. كما ثبت أن هؤلاء الوسطاء مذنبون في إجراء مكالمات غير مرغوب فيها وإرسال رسائل بريد إلكتروني مماثلة إلى السكان المحليين فيما يتعلق بالتداول عبر الإنترنت والاستشارات المالية والقروض والائتمان دون الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفس) المناسب من أسيك.


وتتبع أستراليا زمام المبادرة في العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم التي تشن حربا ضد وسطاء الخيارات الثنائية بسبب العديد من حالات التجار الذين يقعون ضحية للاحتيال، قدمت تحت ستار من المال السهل. على الرغم من أن أستراليا تضع المزيد من الشركات تحت الحظر مع مرور أشهر، إلا أنها لا تزال تسمح للسماسرة بمقابلة العملاء تحت قيود معينة.


وفي وقت سابق من هذا العام، حذر أسيك الاستراليين من الحيل التداول عبر الإنترنت في شكل رسائل البريد الإلكتروني التي من المرجح أن تظهر مرة واحدة في عيد الميلاد أو المواسم الضريبية على وشك الوصول. وقال جريج ميدكرافت، رئيس مجلس إدارة أسيك، إن تركيز المنظمة في عام 2017 سيشمل عقود الفروقات وشركات الفوركس لأن ".. المنتجات تستهدف تقليديا المستثمرين غير المناسبين الذين هم أقل عرضة للاستفادة من التعامل في المنتج المالي".


أسيك & # 8217؛ ق المعركة هو أبعد ما يكون عن أكثر.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


فكا فلاجس بيناري بروكرز & # 038؛ الشركات التابعة لارتكاب مخالفات جنائية في المملكة المتحدة.


أوامر العميل التلاعب تكلفة وسطاء التفاعلية 250،000 $.

No comments:

Post a Comment