Friday 23 February 2018

أفضل النشرات الإخبارية تداول الخيارات


أفضل خيار تداول النشرات الإخبارية.
أفضل خيار التداول النشرات الإخبارية:
هناك الكثير من التجار والسماسرة والمواقع الإلكترونية والنشرات الإخبارية التي تحاول أن تحصل على الاشتراك في خدمتهم أو التسجيل على موقعهم على الانترنت. بعضها مجاني، وبعضها مدفوع بخدمات الاشتراك. وهناك مشكلة بسيطة مع هذه الخدمات هو أنه بحلول الوقت الذي ترسل الشركة تنبيهات تجارتها لمئات من المشتركين، وسعر المكالمة الموصى بها أو وضع انتقلت كثيرا أن الأرباح المحتملة للتجارة قد انخفض إلى حد كبير. على مدى السنوات ال 20 + الماضية لقد قرأت، اشتركت، أو اختبار عشرات من هذه الخدمات وقمت بتضييق قائمتي. دون شك، بلدي المفضلة تداول الخيارات الإخبارية هي:
وقد بدأت ثستريت عدد قليل من الدعوة الجديدة ووضع رسائل إخبارية البريد الإلكتروني التي تركز على المسرحيات على المدى الطويل التي تسعى التقدير على مدى بضعة أشهر. الخدمة حوالي 49 $ في الشهر، وهو مكان عظيم للبدء. فيل الأسهم العالمية - فيل قضايا عدة رسائل البريد الإلكتروني في اليوم أقول لك ما كان يرى له في الأسواق وما يفكر. يبدو أنه يجعل العديد من الصفقات في اليوم، ودائما تقريبا الصفقات ينتشر. نوعه من أسلوب التداول يبحث عن أرباح سهلة وخالية نسبيا من المخاطر على مدى فترة عقد قليلة. بيرني شايفر - بيرني لديها مجموعة متنوعة من الخدمات الإخبارية البريد الإلكتروني تتراوح بين مجانا إلى مكلفة. أنا أحب تلك التي ترسل التجارة الموصى بها كل أسبوع أو نحو ذلك. بيرني يقوم بعمل كبير في شرح منطقه لاختياره، فضلا عن الحرص على التوصية بالخروج المبكر إذا بدأت التجارة تفقد المال. كذبة - بدأ كذبة موتلي أيضا عدد قليل من الدعوة ووضع رسائل البريد الإلكتروني توصية التداول. لقد حاولت واحدة منهم ووجدت أن تكون في الوقت المناسب جدا ومربحة.
كلمة نصيحة - إذا حاولت أي من هذه الخدمات، يمكنك أن تتوقع مضاعفة أموالك على 25٪ من الصفقات، وفقدان المال على 50٪ من الصفقات، ومجرد الحصول على أموالك على 25٪ أخرى من الصفقات. يجب عليك مشاهدة مواقفك بعناية بحيث لا تفقد أكثر من 25٪ من الاستثمار الخاص بك على أي تجارة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

ستيديوبتيونس النشرة الإخبارية.
ما هي الخيارات الثابتة؟
ستيديوبتيونس هي نشرة تداول الخيارات الممتازة. نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. التركيز على المنتدى هو على استراتيجيات غير اتجاهي مثل لعب الأرباح والتقاويم والفراشات والحديد كوندورس الخ ونحن نشارك الصفقات لدينا مع شرح كامل لليونانيين، والمخاطر / مكافأة، وأفضل وقت للدخول / الخروج، واستهداف الأسعار إلخ
هدفنا هو تبادل خبرتنا ومساعدتك لتصبح تاجر أفضل. وتستند تنبيهات التداول على الصفقات الحقيقية التي نتقاسمها مع المشتركين في الوقت الحقيقي. ستيديوبتيونس ليست رسالة توصية وأنا لست مستشارا المالي.
ما نحن لسنا: نحن لسنا محلل مالي، ولا الأسهم أو الخيارات المعلم الذي يضمن أن بعد نصيحتنا سوف تجعلك الملايين. ونحن ننصح بشدة المشتركين في هذا الموقع للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بهم والتجارة فقط ما يناسب تحمل المخاطر.
ما نحن: نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ. نحن نحاول تثقيفك حول الخيارات. نحن نحاول أن يعلمك عن المخاطر. ونحن نسعى لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة مع الحد الأدنى من المخاطر. نحن نقدم مزيج من الأفكار التجارية قصيرة ومتوسطة الأجل على أساس التقلب الضمني.
"عالمنا يحتاج إلى معلمين أقل والمزيد من المعلمين، غوروس هو مساعدة أنفسهم على أن تصبح ناجحة - المعلمين حول مساعدة الآخرين على أن تصبح ناجحة". - جوزيف C. كونز الابن.
تشمل جميع الاشتراكات.
يوفر ستيديوبتيونس التعليم الخيارات والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ في نهج محفظة كاملة. نحن نستخدم مزيجا من الاستراتيجيات غير الاتجاهية: خطة التداول الكاملة: الاستراتيجية، والأساس المنطقي، والمخاطر / المكافآت، وخطط التكيف، وما إلى ذلك يتم تقاسم جميع الصفقات في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الدخول والتكيف والخروج. 24/7 الوصول إلى منتدى الأعضاء وغرفة الدردشة مع العشرات من التجار من ذوي الخبرة. التعليم عالي الجودة، بما في ذلك المفاهيم الأساسية، وإدارة المخاطر، والإغريق، الخ التعلم المستمر وتقاسم الموارد، واستكشاف استراتيجيات مختلفة. الوصول الكامل لنا - يطلب منا أي أسئلة حول جميع جوانب تداول الخيارات. خصومات خاصة على برامج تحليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر و تراديير. نهج محفظة كاملة، بما في ذلك المبادئ التوجيهية لتخصيص رأس المال. شفافية كاملة. ويستند سجل حافل على يملأ الحقيقية لدينا. وتشمل جميع الاشتراكات الجديدة نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام. محاولة منا - لم يتم تحرير فاتورة قبل نهاية المحاكمة.
لماذا نحن مختلفون؟
أولا، نحن نستخدم نهج محفظة، التي قد تشمل مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات غير اتجاهي.
ثانيا، يستند أدائنا على تعبئة حقيقية. كل تنبيه التجارة يأتي مع قطة من بلدي وسيط يملأ. العديد من الخدمات تستند أدائها على "الحد الأقصى للربح المحتملة" وهو مضلل جدا.
نحن نقدم الكشف الكامل وقائمة جميع الصفقات لدينا على صفحة الأداء. ونحن لن نتجاهل أبدا التجارة من سجلنا.
ونحن نؤكد خيارات التعليم في منتدى مخصص حيث يتم مناقشة كل التجارة قبل وضعها. هدفنا هو لأعضائنا لفهم الأساس المنطقي وراء الصفقات وليس فقط متابعة عمياء التنبيهات. نحن نساعد الأعضاء لتصبح التجار أفضل.
نحن ندعوك للانضمام إلى واحدة من أنجح النشرات الإخبارية تداول الخيارات. يحتل ستيديوبتيونس المرتبة رقم 1 من بين 724 نشرة إخبارية عن إنفستيمونيالز، وهو موقع استعراض المنتجات المالية. قراءة جميع تعليقاتنا هنا. ويذكر المراجعون على وجه الخصوص الصدق والشفافية.
نقوم بالإبلاغ عن العوائد على الحساب بالكامل (لا يعود على الهامش).
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

منتجات.
تحليل، تعليق، التعليم، وتجارة محددة توصيات على أساس أسبوعي.
في العام الخامس والعشرين من نشرها، لا تزال النشرة الاستراتيجيه للخيارات الاستثمارية واحدة من أكثر النشرات الإخبارية خيارات الأسهم في هذه الصناعة. كتبه المحلل الشهير والمؤلف الأكثر مبيعا لاري ماكميلان، واستراتيجي الخيار لا يزال أداة الاستثمار الأساسية للمبتدئين والخبراء على حد سواء. داخل كل طبعة من هذه النشرة الإخبارية الأسبوعية، ستجد تعليق السوق والرأي والتوصيات بشأن تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية. من الخيارات، إلى الأسهم والعقود الآجلة، بما في ذلك توصيات عامة ومحددة، والخبير الاستراتيجي الخيار تغطي كل شيء. يتم تسليم النشرة إما عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد الأمريكي. وتشمل الاشتراكات أيضا الوصول إلى المادة البحثية الأسبوعية، نشرت بشكل دوري خلال الأسبوع.
يتضمن الاشتراك الاستراتيجي للخيارات:
النشرة الإخبارية كل يوم جمعة:
وتنشر النشرة الإخبارية الإستراتيجية للخيارات كل يوم جمعة، وتسلم عادة في الصباح. مقالات:
بما في ذلك إجراءات المتابعة، توقف التداول وتحليل الموقف. يتم تقديم التوصيات في الاستراتيجيات التالية: شراء الخيار (يضع والمكالمات) على أساس نسب الدعوة، والمضاربة، والزخم، الخ نسبة ينتشر، التقويم ينتشر، الثور & أمبير؛ ينتشر الدب، ينتشر مرة أخرى، الخ إنتر-ماركيت سبريادس كوندورس / أيرون كوندورس سترادلز & أمب؛ سترانغلز كوفيرد كال كتابة & أمب؛ عارية وضع بيع التقلب تجارة التداول الموسمية وأكثر من ذلك بكثير تحليل السوق الحالي:
تحليل لاري الأسبوعي للأسهم المالية استنادا إلى مؤشرات فنية مختلفة بما في ذلك معدلات الدعوة، واتساع، والمشاعر، والعمل السعر، والزخم، وتقلبات المشتقات والتقلبات. أساسيات.
مراجعة وشرح مفاهيم الخيارات الرئيسية. الرسوم البيانية، الرسوم البيانية، & أمب؛ الجداول.
الرسوم البيانية ذات الصلة والرسوم البيانية التي توضح المواقف والدراسات والأفكار الهامة (وضع إشارة نسبة إشارات، والعمل السعر، ودعم ومقاومة، هيكل المدى، مميلان مذبذب، وتقلب العقود الآجلة والتباين، الخ). الجداول التي تفصل قوائم البيانات القيمة ("الأسهم فقط" السلف والتراجع، تغطي المرشحين الكتابة المكالمة، تقلبات انحراف، خيارات مكلفة ورخيصة، والتقلب الضمني للخيارات $ فيكس، الخ). التقلب & أمبير؛ الفرق الآجلة وتحديث الخيارات.
تحليل متعمق والتعليق على أسواق التقلبات الحالية ومشتقات التباين وما يقولونه عن سوق الأسهم. هذه المعلومات الهامة موجودة هنا فقط.
اشترك اليوم وبدء التداول مع واحدة من الأسماء الأكثر ثقة في صناعة الخيارات.
رقم قياسي.
انقر هنا لعرض سجل إستراتيجية الخيار الإخباري الإخباري الإخباري الذي استمر 25 عاما.
المشكلات الخلفية.
يتم منح كل مشترك الخيار الاستراتيجي النشرة الإخبارية الوصول إلى كامل العام الماضي من القضايا مرة أخرى. تتوفر مشكلات الشراء الأقدم مقابل 4 دولارات لكل منها. تفضل بزيارة صفحة الاستبيان الإخباري النشرة الإخبارية عودة العدد لعرض مواضيع المقالة ميزة وشراء القضايا القديمة.
رضا مضمون.
إذا لم تكن راضيا تماما عن اشتراكك، يمكنك إلغاء في أي وقت وسيتم إصدار رد تناسبي على أساس الجزء غير المستخدم المتبقي من الاشتراك.
لا يتم تجديد الاشتراكات التجريبية والاشتراكات المدفوعة تلقائيا إلا إذا اخترت اشتراكا "أوتوريينو". وتنتهي صلاحية الاشتراكات العادية عند الانتهاء منها في حالة عدم اتخاذ أي إجراء.
* كل عميل يقتصر على واحد 29 $ محاكمة.
فئات المنتجات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.
نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ذلك يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

أفضل نشرات تداول الخيارات
النشرات الإخبارية تداول الأسهم الطاعون الإنترنت.
أي شخص لديه تلميح من الخبرة التجارية يريد أن يبيع لك يختار الأسهم الخاصة بهم.
فمن السهل اقامة موقع على شبكة الانترنت، وجمع أموالك عن طريق باي بال، ويرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني عندما حان الوقت لجعل التجارة.
إذا أنها تجعلك المال، عظيم!
بمجرد أن تفقد ما يكفي أنها أغلق عليه، وبدء تشغيله مع اسم جديد وموقع على شبكة الإنترنت.
إذا كان لدي دولار لكل موقع على شبكة الإنترنت التي تشجع على الحصول على الأغنياء بسرعة، سأكون غنيا.
الرسائل الإخبارية التداول ليست كلها سيئة. في الواقع، وكثير منهم يمكن أن تكون مربحة جدا بالنسبة لك. عند اختيار أفضل النشرة الإخبارية بالنسبة لك لمتابعة تحتاج إلى معرفة ما للبحث عنه وكيفية بقعة مزيفة.
ما هي نشرة التداول.
تداول الرسائل الإخبارية، وخدمات التداول، وخدمات التنبيه لها أسماء مختلفة ولكن كل شيء يعني نفس الشيء. وعادة ما تتطلب النشرة التجارية رسوم شهرية أو سنوية للوصول إلى صفقاتهم. وسوف إما إما البريد الإلكتروني أو نرسل لك النص عندما يضعون تجارة جديدة تنبيه لك أن تفعل الشيء نفسه.
والفكرة هي أنك سوف تتبع الصفقات والربح كما يفعلون. كل نشرة تقدم استراتيجية مختلفة للتجارة ومزايا مختلفة لشراء في. الرسائل الإخبارية الخيار شعبية لأنك دائما لا تزال في السيطرة على محفظتك الخاصة. لا يطلب منك تسليم أموالك كما لو كنت الاشتراك مع مستشار الاستثمار أو صندوق التحوط. سوف لا تزال تحتفظ حساب الوساطة الخاصة بك ويمكنك اختيار متى لبدء أو إيقاف التداول.
أفضل الأسباب للانضمام إلى خيارات النشرة الإخبارية.
التداول هو الرياضة وحيدة من كل منهم.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتكون تاجر ناجح، وسوف تجد نفسك وحدها في مكتبك معظم الأيام. التجار لا تغامر في الشمس في معظم الأيام. من الاثنين إلى الجمعة، سيتم لصقها إلى مكتبك، ومشاهدة المراقبين الأربعة الخاصة بك، والانتظار ل أوبتيك المقبل في السعر.
عدد قليل جدا من التجار يتاجرون لشركة. الشركات التجارية الملكية لا تزال موجودة ويمكن أن تقدم حلا للتداول مع شخص آخر. شركة تجارية مسجلة هي شركة تقوم بتداول رأسمالها الخاص من أجل الربح. عادة، سوف "الموظف" لك كالتاجر وإما اتخاذ قطع من الأرباح الخاصة بك أو تهمة لكم "تهمة مقعد" لاستئجار مكتب.
ولسوء الحظ، أشار كوري ميتشل من "ذا بالانس" إلى أن "العديد من الشركات انتقلت عبر الإنترنت لأنها أرخص من وجود أعمال من الطوب وقذائف الهاون. هذا، للأسف، يعني أنك لم تعد محاطة تجار ناجحة أخرى عند بدء تشغيل. غرف الدردشة و سكايب هي أدوات مفيدة، ولكن ليست فعالة كما وجود التجار الناجحين الآخرين هناك، في شخص، للإجابة على أسئلتكم. "
معظم خدمات النشرة الإخبارية سوف تقدم نوعا من غرف الدردشة. هذا هو وسيلة رائعة لتقديم تنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي والحفاظ على شعور المجتمع تتدفق على مدار اليوم. غرف الدردشة ليست جيدة فقط للتنبيهات التجارة ولكن إذا كان هناك ما يكفي من المشرفين في غرفة الدردشة يمكن أن يكون مكانا رائعا للحصول على إجابات على الأسئلة.
كونال ديساي من بولسونوالستريت يدير خدمة التداول اليوم وفعلت وظيفة ممتازة من الإشراف على ثقافة قوية في غرفة الدردشة له. ليس فقط هو انه متاح في غرفة الدردشة لطبق الصفقات خارج والإجابة على الأسئلة ولكن لديه فريق من المشرفين للمساعدة في التقاط أي الركود.
عندما يكون لديك سؤال، من أنت ذاهب للذهاب إلى؟
فمن الأفضل دائما أن يكون معلمه كما كنت رحلة من خلال تداول الخيارات. الموجهون هناك لتمكنك من التعلم من أخطائهم، مما يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل. ولكن الأهم من ذلك، معلمه هناك للإجابة على أسئلتك كما تنشأ.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على معلمه للعمل معك، كنت قبل حزمة. قد يكون من الصعب إن لم يكن من المستحيل العثور على شخص يستغرق وقتا من يومه للعمل معك ويعطيك المشورة. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت لا ترغب في دفع شخص ما.
إذا لم تتمكن من العثور على معلمه، رئيس التاجر من النشرة الإخبارية هو أفضل رهان المقبل الخاص بك. وكونك جزءا من الرسالة الإخبارية عادة ما يتيح لك الوصول لطرح الأسئلة. فمن الأفضل أن تجد التاجر الذي هو سريع لتقديم المساعدة والإجابة على الأسئلة.
الفكرة ليست أن تكون عبدا على الرسالة الإخبارية الخيار. كنت ترغب في الربح مع الصفقات ولكن عليك أن تكون قادرة على الاستمرار في التجارة إذا كانت الرسالة الإخبارية لم يعد موجودا. في أي لحظة، يمكن أن النشرة الإخبارية إغلاق المحل، وأين سوف تكون بعد ذلك؟
بعض النشرات الإخبارية سوف توفر مواد تعليمية، وليس فقط الصفقات. فمن الأفضل للاستفادة من أي مواد التعلم المقدمة. هذا هو عندما تريد أيضا للاستفادة من طرح الكثير من الأسئلة. معظم التجار سيكون سعيدا لتبادل استراتيجيتها ومساعدتك على التنقل التعامل مع الصفقات. استخدام كل جانب من جوانب النشرة الإخبارية الخيار، لا تتوقف عند مجرد الصفقات.
وجود معلمه، والمجتمع، ومجلس الصوت، مصدر التعلم هو كبير ولكن السبب الرئيسي الذي يجب أن ينضم إلى نشرة أخبار هو للربح.
نأمل أن الرسالة الإخبارية التي انضمت لها سمعة لكسب المال وكنت قد انضمت إلى تنمو محفظة الخاصة بك. وإلا، ما الذي نقوم به حتى؟
هناك الكثير من استراتيجيات الخيارات المختلفة هناك. كل واحد له فوائده الخاصة. يجب أن تفهم الاستراتيجية التي تشارك فيها وتكون مريحة مع مستوى المخاطر والمكافأة المقدمة.
ما لمشاهدة في في خيار النشرة الإخبارية.
مع صعود الإنترنت، شهدنا أيضا صعود "المعلم".
أي شخص لديه القدرة على إنشاء موقع على شبكة الانترنت لديه القدرة على تمرير أنفسهم قبالة كمعلم. غمرت السوق مع خدمات النشرة الإخبارية تقدم لك القدرة على الحصول على الأغنياء، والحصول على الأغنياء سريعة!
هذا هو عند اتباع خدمة التنبيه يصبح صعبا لأنه يجب عليك وضع المال الذي كسبت بشق الأنفس على الخط والثقة شخص كنت قد التقيت أبدا.
يجب أن تثق أنها سوف تأخذ الرعاية لك ليس فقط في الأوقات الجيدة ولكن في الأوقات العصيبة.
وقد لخص التاجر كسول حتى "وهم المعلم" تماما. هنا مقتطفات، "المعلم سوف تميل إلى أن يكون الرجل رقيقة البشرة. سوف يهاجم الهجوم المضاد عندما تتساءل عن قراراته التجارية. ونادرا ما يسمح لك بحرية نشر التعليقات على موقعه. سوف يراقبك. وقال انه سوف تكون سريعة لمنع لكم على تويتر في أول سؤال غير مريح قليلا. لا شيء يمكن أن يزعج وضعه فيديت.
إذا كان المعلم يظهر سجل حافل ولديه فترة خاسرة، وقال انه سيكون ميلا خطيرا لتأخير نشر النتائج لأسابيع. حتى ثلاثة أو أربعة أشهر ليست غير شائعة. وقال انه قد في نهاية المطاف إزالة سجل حافل كل ذلك، تتحول ببطء إلى فورو (وهمية جورو).
المعلم يتحول إلى فورو من خلال إعادة اختراع نفسه عندما تسوء الأمور، والتي سوف. توقف عن الرد على رسائل البريد الإلكتروني من المشتركين المحبطين الذين فقدوا أريرز الخاصة بهم. إغلاق موقعه وبدء واحد جديد هو بسيط كما يضرطن. وقال انه يمكن بسهولة إنجاز هذه الخطوة ولها لقطة جديدة بفضل له مجهول حماية سابقا ".
ليس فقط عن اكتشاف المعلم وهمية أن يطرح التحدي، ولكن أيضا النشرة الإخبارية وهمية. فالحاجز المنخفض أمام سوق النشرات الإخبارية يثير الكثير من القائمين على الاستلقاء.
هذه هي الرسائل الإخبارية التي يطفو على السطح بين عشية وضحاها، لديها سجل صغير (إن وجدت على الإطلاق)، ونريد فقط لجمع رسوم العضوية الخاصة بك.
احذر من أي نشرة إخبارية تروج لعائدات في 300٪ أو 400٪ أو 500٪. عوائد مثل هذه ليست عملية ولا يحدث في كثير من الأحيان. هذه النشرات الإخبارية تستخدم هذه واحدة من الرابحين كطعم التسويق.
"مضاعفة محفظتك كل عام!"
لقد شاهدنا جميعا إعلانات فاسيبوك وصفحات المبيعات التي تعد ثروتك قليلا دون أي عمل من جانبك.
وغالبا ما تأتي هذه الرسائل الإخبارية قصيرة. سوف تجد الصفقات لتكون متوسطة في أحسن الأحوال، ليس لديهم خطة لإدارة المخاطر، والاعتماد على شعبية من أي وقت مضى "الهوبيوم".
مرة واحدة هؤلاء الرجال يفقدون أموالك، هم خارج للضحية القادمة.
أعمال النشرات الإخبارية تداول الخيارات غير منظمة. الرسائل الإخبارية لا تقع تحت الخدمات الاستشارية الاستثمارية وهذه "المعلمون" ليست مستشاري الاستثمار. الثقة في النشرة الإخبارية الخاطئة يمكن أن تترك لك مفلس دون اللجوء.
كيفية اختيار أفضل خيار تداول النشرة الإخبارية.
لا تدع بعض التفاح سيئة تدمر مجموعة كاملة.
إذا كنت مجتهدا في اختيار النشرة الإخبارية الخيار الخاص بك يمكن أن يكون محفظة مربحة لسنوات. خدمة التنبيه التجارة الناجحة يمكن أن توفر لك مع تنبيهات التجارة عملي ومخزونات الأسهم. حتى لو لم تتمكن من تداول كل تنبيه واحد أن النشرات الإخبارية النشرات، بل هو وقت كبير لتوفير شخص آخر يصب من خلال الرسوم البيانية، واختيار الضربات، وانتهاء الصلاحية، وكتابة شرح لماذا هم جعل التجارة.
إلى جانب توفير الوقت، وجود المتداول دراية لا تقدر بثمن. في الرياضة أحادية في العالم، كل شخص يحتاج إلى لوحة السبر. وجود الخاص بك الذهاب إلى تاجر الخبراء سوف تأتي في متناول اليدين عندما كنت تبحث عن التجارة الخاصة بك المقبل أو الوقوع في موقف كنت وضعت وتحتاج إلى وسيلة للخروج.
قبل سحب بطاقة الائتمان الخاصة بك وضرب "اشترك" أرسل لهم رسالة بالبريد الالكتروني. اطرح عليهم سؤالا حول التجارة التي لديكم، اسألوا عن سؤال حول التجارة التي ترغبون في وضعها، ولكن لا تسألهم عن الخدمة. فمن السهل لشركة تجارية للإجابة على سؤال حول خدمتهم. بالطبع، يريدون الإجابة، وهذا هو بيع في صنع.
إذا سألتهم سؤالا لا يتعلق بخدمتهم، فقد يكونون أكثر عزوف عن الإجابة. لا ترسل الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس لشخص لا يستطيع أن يأخذ ثانية للرد على البريد الإلكتروني الخاص بك ومساعدتك.
عندما تقوم بفحص خدمة التنبيه التجارية التالية، تأكد من النظر في أدائها السابق. ويعد أداءهم الماضي أفضل. ليس فقط أن تظهر أنها قد تم حولها لفترة طويلة ولكن كانوا قادرين على التكيف مع العديد من ظروف السوق.
كما كنت تسير من خلال أدائهم الماضي ابحث عن الخاسرين. كل شخص لديه الخاسرين، حتى مع معدل الفوز 98٪، لدينا حفنة صغيرة من الصفقات الخاسرة. فقدان الصفقات ليست النهاية ولكن تأكد من أن الخسائر معقولة. إذا لم تكن معقولة أو كنت تريد أن تعرف ما حدث، نطلب منهم.
توصي جيريمي بلوسوم من إنفستينغ شورتكوتس بأنه يجب أن تكون جزءا من خدمة التنبيه فقط إذا كنت على دراية بأنواع الأسهم التي تتاجر بها ونوع التحليل الذي تستخدمه. في حين أنه من الجيد أن تتفرع الماضي الخبرات الخاصة بك، كنت لا تريد أن تكون في نظام كنت لا تفهم.
واحدة من الأشياء الأخيرة التي يجب التحقق من وجودها هو محاكمة أو ضمان. ستتوفر معظم النشرات الإخبارية للخيارات خلال فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما أو ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما. على الرغم من أن هذه هي المعيار أنها تظهر الثقة في نظامهم. إذا كان التاجر لا يعتقد أنك ستبقى في المحاكمة أو الضمان، فإنها لن تقدم ذلك. هم هناك لكسب المال على البيع الأولي وهذا هو عليه.
استنتاج.
هناك الكثير من المال التي يمكن القيام بها عن طريق اتباع نشرة الأخبار. إذا كنت تأخذ الخطوات الصحيحة، السؤال كل شيء، وتكون المجتهد يمكنك أن تجد بعض الأحجار الكريمة الحقيقية، وبعض صناع المال الحقيقي.
على رأس إضافة إلى حجم محفظتك، خدمات تنبيه الخيار هي كبيرة وقت التوقف. هناك فقط 6000 أسهم مختلفة، صناديق الاستثمار المتداولة، وفهارس للتداول. وجود شخص آخر القيام بعمل لك لا تقدر بثمن.
مع الخيارات التي تعمل عبء توسع أكثر من ذلك. ليس فقط لديك للعثور على الأسهم لجعل التجارة على ولكن يجب أن تجد الاستراتيجية الصحيحة، وانتهاء، وأسعار الإضراب لتكون مربحة.
لسوء الحظ، مع حاجز منخفض لدخول السوق غمرت مع معلمين وهمية تحاول الوعد الشهرة والثروة. لا تدع هؤلاء التجار الحصول على أفضل ما لديكم. القيام بواجبك المنزلي، وطرح الأسئلة، ودراسة أدائهم في الماضي، والتأكد من أن لديهم ضمانة أو محاكمة.
مرة واحدة كنت على استعداد لاتخاذ يغرق، تبدأ بطيئة. تأخذ الصفقات مع حجم أصغر مما كنت تتداول عادة في. لا تأخذ كل موقف، فقط تأخذ تلك التي تفهم. بمجرد الحصول على الشعور لكيفية عمل الاستراتيجية يمكنك البدء في زيادة الحجم الكلي الخاص بك.
ما هي النشرات الإخبارية الاختيارية التي توصي بها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار استثمار مؤهل أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات البورصة أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

تعليق أوي.
السوق التفاف.
التفاف الفهرس.
النشرة البريد الإلكتروني.
أوي استراتيجيات.
تشغيل التحديثات.
أوي التعليم.
الخيارات 101.
ركن التاجر.
الفوز البديهيات.
بريمير إنفستور.
تشغيل التحديثات.
حول بريمير.
النشرة البريد الإلكتروني.
المستثمر النهائي.
حول في نهاية المطاف.
المسرحيات الحالية.
الأريكة البطاطا التاجر.
كبت التحديثات.
كبت في كيفية التجارة.
ليبس التاجر.
التعليق.
مسرحيات جديدة.
محفظة.
النشرة البريد الإلكتروني.
كتاب الخيار.
O. W. النشرة الإخبارية.
لماذا أوبتيونوريتر؟
O. W. الدورة التعليمية.
الوسطاء عبر الإنترنت.
اتصل بنا.
ابدء.
خدماتنا.
الشهادات - التوصيات.
معلومات الاشتراك.
بدء المحاكمة الحرة.
القائمة البيضاء لنا.
إدارة الاشتراك.
5:05:02 إدت | 2018/1/18.
بقلم توماس هيوز | هناك إغالق حكومي آخر يلوح في الأفق في السوق، ولكن حتى هذا لم يضع عائقا على الأرباح.
خيارات خيار جديد.
8:19:28 بيإم إدت | 2018/1/18.
بواسطة جيم براون | وقد مرر مجلس النواب مشروع قانون للإنفاق على المدى القصير، ولكن الديمقراطيين يدعون أن لديهم أصواتا كافية لمنعه وإغلاق الحكومة.
في تحديثات اللعب والاستعراضات.
7:38:10 بيإم إدت | 2018/1/18.
بواسطة جيم براون | وعكس مؤشر داو مرة أخرى مع انخفاض -206 خلال اليوم قبل أن ينتعش قليلا عن خسارة 98 نقطة.
11:17:24 بيإم إدت | 2018/1/13.
بواسطة جيم براون | الأسواق لا تحصل على صعود أكثر من ذلك بكثير.
8:24:38 بيإم إدت | 2018/1/18.
بواسطة جيم براون | ويواجه اعضاء مجلس الشيوخ خطا فى الرمال بعد ان مرر مجلس النواب مشروع قانون تمويل مؤقت.
في تحديثات اللعب والاستعراضات.
8:11:42 بيإم إدت | 2018/1/18.
بواسطة جيم براون | وأدت احتماالت إغالق الحكومة إلى إبقاء األسواق في حالة تحقق من انعكاس 200 نقطة أخرى على مؤشر داو.
الأريكة البطاطس التحديثات التاجر.
2:13:15 بيإم إدت | 2018/1/18.
بواسطة دوت هازلين | جديد دخول التجارة: فس أسبوعي دعوة انتشار ل 26 يناير. أمر شغل.
الخيار الكتاب النشرة الإخبارية.
1:08:06 إدت | 2018/1/18.
بواسطة جيم براون | وتواصل المؤشرات الرئيسية تحقيق ارتفاعات جديدة بفضل بعض الأسهم البهيجة.
5:57:00 بيإم إدت | 2018/01/09.
بقلم توماس هيوز | هناك تريفيكتا من المحفزات الموجبة للأرباح الإيجابية التي تقود الأسهم في السنة الجديدة.
في نهاية المطاف المستثمر يلعب والتحديثات.
10:21:53 بيإم إدت | 2018/1/15.
بواسطة جيم براون | ويستعد السوق لمواصلة الارتفاع حيث يؤدي الخوف من الرتاجع المفاجئ إلى ارتفاع الأسهم.
تعليق قفزات المتداول.
10:57:59 بيإم إدت | 2018/1/14.
بواسطة جيم براون | لا يظهر المستثمرون أي علامات على تحول هابط مع مسيرة الوحش في التقدم.
10:16:19 بيإم إدت | 2018/1/14.
بواسطة جيم براون | وقد ولد الاقتصاد المزدهر طفرة مماثلة في بناء جميع الأنواع.
7:16:08 بيإم إدت | 2018/1/14.
بواسطة جيم براون | السوق المتزايد باستمرار هو جيد جدا لمحفظتنا.
9:39:13 بيإم إدت | 2018/1/14.
بواسطة جيم براون | وأغلقنا منصبين أخريين الأسبوع الماضي لخفض الحافظة إلى 19 وظيفة.
9:43:02 بيإم إدت | 2018/1/14.
بواسطة جيم براون | ولا يزال السوق ينفجر بشكل أكبر على أمل تحقيق دفعة كبيرة للأرباح.
لا تكرار أو إعادة توزيع بأي شكل من الأشكال. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment