Monday 26 February 2018

استراتيجية التداول 3x إتف


رسالة شخصية من مكتشف الاستراتيجية.
عزيزي الزميل المتداول / المستثمر،
* مرحبا بكم في "الكأس المقدسة من T استراتيجيات رادينغ"، استراتيجية ناجحة للغاية، تداول بورصة نيويورك، على أساس بول ودببة دورات، من شأنها أن تجلب لك الثروة والازدهار.
* دورة 2018 أداء P هو "اختبارها مرة أخرى"، وأداء دورة 2018 هو في "الوقت الحقيقي"، مع جميع الصفقات وتغييرات دورة نشرت علنا ​​للكشف الكامل والشفافية،
* معظم المستثمرين يفقدون المال في عام 2018، ولكن المشتركين لدينا يحققون عوائد ضخمة.
* لقد تم اختبار واختبار "استراتيجية" الملكية الخاصة بنا ويمكن الوثوق بها، ولكن آرثر شوبنهاور قال: "يجب أن تحمل حقيقة أو فكرة هامة استقبالا معاديا قبل قبوله". # 1. انها سخرية. # 2. انها معارضة على نطاق واسع. # 3. ومن المقبول أنها بديهية.
* أظهر مشتركونا الإيمان والمعتقد في # 3 والعائدات هي:
* 2018- أوب 97٪ حتى الآن (26 فبراير) من مجرد 1 التجارة المفتوحة.
* إذا كنت حاليا لا تفعل بشكل جيد للغاية مع التداول الخاص بك، قد تنظر في تغيير. سوف نرسل لك تنبيهات البريد الإلكتروني من دورة التغييرات حتى تتمكن من جعل الصفقات الخاصة بك في يوم معين معين. وهذا سوف يساعد على القضاء على الخوف والإجهاد والعاطفة من اتخاذ القرارات التجارية نفسك. نحن فقط التداول من أي وقت مضى 2 صناديق الاستثمار المتداولة، 1 بول و 1 بير. هذا هو!
* هذه الملكية 'استراتيجية' ليس بالنسبة لي لاستخدام القطاع الخاص لمصلحتي الخاصة. وأود الآخرين أن يزدهر. هذا هو الدافع والهدف لإنشاء هذا الموقع وتبادل بلدي الاكتشاف المذهل.
* نحن نقدم لك محاكمة مجانية لمدة 15 يوما. لا توجد التزامات. إذا كنت سعيدا، يمكنك بعد ذلك الاشتراك للحصول على اشتراك شهري لمدة لا تقل عن 3 دولارات في اليوم الواحد. سعيد للتجارة!
ملاحظة: هذا الموقع قد لا يكون أكثر البقعة والمهنية وظيفة لامعة التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى، ولكن المظهر ليس مهما، انها النتائج التي العد.
مهمة: مساعدة الناس تزدهر. ترادينغ سيلكتد بول & أمب؛ بير 3X-إتفس.
أسطورة الكأس المقدسة هي واحدة من أكثر الأدب في الأدب والفن في أوروبا الغربية. وقد قيل أن الكأس هو كوب العشاء الأخير، وفي صلب يتلقى الدم يتدفق من جانب المسيح. جلبت إلى بريطانيا من قبل جوزيف أريماثا، حيث كانت مخبأة لعدة قرون. أسطورة لديها سلطة خاصة، مصممة لتوفير السعادة، الشباب الأبدية والغذاء في وفرة لانهائية. ويكيبيديا.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
تداول 3x-إتفس ارتفاع دوري و منخفض.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي 48K $.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
ترادينغ 3x-إتفس أسعار الفائدة قصيرة الأمد و منخفضة.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي $ 17K.
انظر الكشف الكامل للمساءلة والدقة والشفافية.
3 يناير - 16 يناير - كانون الثاني (يناير) '18. أوب 19٪
'غراي من استراتيجيات التداول ".
* ديبندابل، بسيطة، مربحة *
إستراتيجية سيكل 2018، إستراتيجيتنا عالية الأداء، عادت أكثر من 1100٪. وكانت استراتيجية دورة سيكل 2018 قد حققت أرباحا بلغت 674٪. في أكتوبر. 2018 قدمنا ​​غرفة التداول الحقيقية. في يناير 2017 أطلقنا أوتو ترادينغ. في سبتمبر 2017 أطلقنا التداول استراتيجية سوينغ مختارة 3X-إتفس (بول / بير). وكانت استراتيجية دورة سيكل 2017 قد حققت أرباحا بلغت 480٪. في كانون الثاني / يناير 2018، أضفنا خيار الدورة الثانية للمخاطر منخفضة للمستثمرين. يتم توثيق تداولنا في الوقت الحقيقي مع الإفصاح الكامل، من أجل النزاهة والشفافية.
الكأس المقدسة للاستثمار الناجح والتجارة. إطلاق العنان للقوة مذهلة من "الاستفادة من ويضاعف".
استراتيجية سيكل هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية تحمل الدب.
على المدى الطويل، وانخفاض R إيسك / استراتيجية مكافأة عالية للمستثمرين. عقد لمدة أسابيع-أشهر.
استراتيجية سوينغ هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية الدب الاستدانة.
قصيرة / متوسطة الأجل، متوسطة المخاطر / استراتيجية عالية مكافأة للتجار. عقد لمدة أيام-أسابيع.
نقوم بنشر الرسوم البيانية التقنية لكل من الاستراتيجيات على أساس يومي، لذلك كنت على علم تام لما يجري ولماذا، بهدف أن يكون تاجر مكتفية ذاتيا في الوقت المناسب. نقوم أيضا بنشر الرسوم البيانية مربع مرمزة مع شركائنا شراء، بيع وعقد التوصيات. ونحن نعتقد خدماتنا الشاملة توفر قيمة مضافة ممتازة مقابل المال لالكتتاب.
"الكأس المقدسة لاستراتيجيات التداول" (الاستراتيجيات) هو منتج مملوك لصندوق إتف للدخل في كندا، 1755 روبسون سانت فانكوفر، V6G 3B7، كولومبيا البريطانية، كندا. انها فئة الأعمال is - 'تأجير العقارات الفكرية'. صندوق إتف للإيرادات في كندا ليس مستشارا ماليا أو وسيطا ولا ينظمه أي سلطة تنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو بقية العالم. لا يقدم صندوق إيرادات صندوق المتاجرة في كندا أي توصية بخصوص شراء أو بيع الأوراق المالية. يجب عليك دائما التشاور مع مستشار مالي قبل القيام بذلك. المواد المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. استخدامه هو تماما على مسؤوليتك الخاصة. الأداء السابق ليس ضمانا للأداء المستقبلي. لا تتحمل شركة إيتف إنكوم فوند أوف كانادا أية مسؤولية عن أية خسائر مالية تكبدتها نتيجة استخدام أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع. انظر "اتفاقية الترخيص، إخلاء المسؤولية وشروط الخدمة، اتفاقية سرية عدم الإفصاح، شروط وشروط الموقع الإلكتروني".

كيفية التداول اليومي باستخدام صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية.
صناديق الاستثمار المتداولة ذات الصناديق المالية المتداولة هي صناديق متداولة في البورصة تستخدم مزيج من المشتقات وأدوات الدين لمضاعفة حركة الأصول أو المؤشر الأساسي الذي تتتبعه أو مضاعفته ثلاثة أضعاف. ونظرا لطبيعة هذه الصناديق المالية، فإن هذه الأموال متقلبة وخطرة بشكل لا يصدق. وقد نمت صناديق الاستثمار المتداولة (إيتس) ذات الرفع المالي بشعبية مع حشد التداول اليومي لأن الأموال يمكن أن تولد عوائد بسرعة كبيرة (بشرط أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من الصفقة). في هذه المقالة، سوف ننظر في بعض من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر شعبية في السوق ونناقش استراتيجيات لتقليل الخسائر عند استخدام صناديق الاستثمار المتداولة هذه. كن على علم بأنه في حين أن جميع عمليات التداول تحمل مخاطر، فإن الصفقات المستدانة هي أكثر خطورة. يجب التعامل مع هذه الأموال فقط من قبل تاجر من ذوي الخبرة مع المعدة للتعامل مع الخسائر. (انظر أيضا: تشريح عوائد إتف المديونية.)
تعرف مكوناتك.
أولا وقبل كل شيء، قبل تداول هذه الأدوات المتقلبة، يجب أن تكون على بينة من ما تتبع. مع اثنين إلى ثلاثة أضعاف إمكانات التحركات الصعودية والهبوطية، حتى خطأ خاطئة طفيف على خصائصها الكامنة يمكن أن تعيث فسادا على خلاف ذلك الفوز التجارة. وفيما يلي بعض من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر شعبية في السوق والأصل أو الأصول التي تتبعها.
مؤشر ديريكسيون الذهب عمال المناجم الذهب الثور / الدب 3x سهم.
مؤشر بورصة نيويورك أركا غولدمينرز.
فيلوسيتيشاريس 3x طويلة / قصيرة النفط الخام.
فرونت-مونث خام غرب تكساس الوسيط الآجلة.
ديريكسيون اليومية الصغيرة كاب الثور / الدب 3x سهم.
مؤشر راسل 2000 (قبعات صغيرة)
بروشاريس أولترابرو S & أمبير؛ P 500 / أولترابرو قصير S & أمب؛ P 500.
بروشاريس أولترابرو / أولترافرو قصيرة ق.
ديريكسيون دايلي S & أمب؛ P التكنولوجيا الحيوية الثور / الدب 3X.
S & أمب؛ P التكنولوجيا الحيوية حدد مؤشر الصناعة.
ديريكسيون الأسواق الناشئة يوميا الثور / الدب 3X.
مؤشر مسي للأسواق الناشئة.
فهم العوامل الأساسية.
حتى إذا كنت تخطط لإغلاق مراكزك في نهاية يوم التداول، سيكون من الحكمة الحصول على فهم موجز للعوامل الأساسية التي يمكن أن تؤثر على صناديق الاستثمار المتداولة هذه. على الرغم من أن التحليل الفني ربما يكون الأداة الرئيسية في ترسانة الخاص بك، والعوامل الأساسية من جميع أنحاء العالم، وخاصة الأحداث التي تحدث بين عشية وضحاها، يمكن أن تملي اتجاه هذا الاتجاه في صباح اليوم التالي. سنناقش أدناه العوامل الأساسية التي يمكن أن تؤثر على بعض صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر رواجا.
الذهب عمال المناجم 3x.
مؤشر دايركسيون للذهب يوميا عمال المناجم الثور 3x سهم ومؤشر ديريكسيون الذهب يوميا عمال المناجم الدب 3x سهم (داست) تتبع مؤشر بورصة نيويورك (نيس) أركا الذهب عامل المنجم، والذي يتأثر بالأحداث الجيوسياسية والكوارث الطبيعية والتقلبات في الدولار الأمريكي والإعلانات المتعلقة بالسياسة النقدية الأمريكية. المعلومات الرئيسية التي يتم نشرها لمشاهدة عند تداول هذين البيانين هي بيانات لجنة السوق المفتوحة الفدرالية (فومك) التي تصدر بعد ثلاثة أسابيع من كل اجتماع من اجتماعات اللجنة السنوية الثمانية، والتقارير الاقتصادية الشهرية التي يمكن أن تؤثر على السياسة النقدية، مثل ومؤشر أسعار المستهلك، وتقرير حالة الموظف، وتقارير مبيعات التجزئة. (انظر أيضا: المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)
طويلة وقصيرة النفط الخام 3X.
و فيلوسيتيشاريس 3x النفط الخام طويل إتن (وتي) و فيلوسيتيشاريس 3x معكوس النفط الخام إتن (دوتي) تتبع مؤشر S & P غسي النفط الخام. وعلى هذا النحو، فإنها تتأثر بالتحركات في أسعار النفط بسبب الأحداث الجيوسياسية والعرض والطلب في أمريكا الشمالية. وتصدر نشرة "النشرة الأسبوعية الأسبوعية" الصادرة عن معهد البترول الأمريكي، كل يوم ثلاثاء، وتقرير إدارة معلومات الطاقة "هذا الأسبوع في البترول"، كل يوم أربعاء على مخزونات الولايات المتحدة. آخر المعلومات الهامة هو عدد بيكر هيوز تلاعب، نشرت كل يوم جمعة في الظهر التوقيت المركزي. (انظر أيضا: فهم الزيوت المرجعية: مزيج برنت، خام غرب تكساس الوسيط ودبي وكشف النفط والغاز الآجلة).
قبعات كبيرة وصغيرة 3X.
و ديريكسيون اليومية الصغيرة كاب الثور 3X سهم (دنا)، ديريكسيون اليومية كاب صغير الدب 3x سهم (تزا)، بروشاريس أولترابرو S & P 500 (أوبرو)، بروشاريس أولترابرو قصيرة S & P 500 (سبسو)، بروشاريس أولترابرو (تكق) و و أولتراكبرو كوق (سك)، كلها تعقب من المؤشرات القياسية الرئيسية في الولايات المتحدة. وعلى هذا النحو، فإنها معرضة للعديد من العوامل الاقتصادية الكلية التي تؤثر على أسواق رأس المال الأمريكية. ويمكن أن تشمل ما يلي:
الأحداث الجيوسياسية التقلبات في أسواق الأسهم الدولية (كان آخرها من الصين) التقارير الاقتصادية وإعلانات مجلس الاحتياطي الاتحادي (انظر أعلاه مناقشة الذهب) تقارير الأرباح من قبل الشركات الكبرى الكبرى التقلبات في أسواق السندات والأسواق الآجلة.
S & أمب؛ P بيوتيش 3x.
و ديريكسيون دايلي S & أمب؛ P بيوتيش بول (لابو) وديركسيون دايلي S & أمب؛ P بيوتيش الدب 3X (لابد) تتبع مؤشر بورصة نيويورك أركا للتكنولوجيا الحيوية وهي عرضة لنفس إيبس وتدفقات أسواق رأس المال الأمريكية (انظر أعلاه). ومع ذلك، كما أنها تتركز في قطاع التكنولوجيا الحيوية، ترقب للحصول على نتائج من الولايات المتحدة إدارة الغذاء والدواء التجارب السريرية، وعمليات الدمج والاستحواذ من شركات التكنولوجيا الحيوية وتقارير الأرباح من شركات التكنولوجيا الحيوية ذات الاسماء الكبيرة. وتشمل هذه الشركات شركة جلعاد للعلوم (جيلد) وشركة سيلجين (سيلغ) وشركة أمجين (أمغن) وشركة ريجينيرون للادوية (ريجن) وشركة بيوجين.
الأسواق الناشئة 3x.
ديريكسيون الأسواق الناشئة اليومية بول 3x (إدك) و ديريكسيون الأسواق الناشئة اليومية الدب 3X (إدز) تسعى لتكرار ثلاث مرات حركة مؤشر مسي للأسواق الناشئة. على الرغم من أن دليل تداول مؤشر مسي يمكن أن يملأ كتابا، وأن يراقب التقلبات بين عشية وضحاها في السلع والأسواق الآسيوية والأوروبية وأسواق الفوركس والأخبار الاقتصادية التي تخرج من مكونات المؤشر (تباطؤ الاقتصاد الصيني و انخفاض قيمة اليوان مؤخرا هو مثال رئيسي)، وهذه العوامل يمكن أن تملي بشدة اتجاه يوم التداول التالي. (انظر أيضا: اليوان الصيني: تحليل 360 درجة وكيف يمكن أن يضر الدولار الأمريكي القوي الأسواق الناشئة.)
نصائح حول الدخول والخروج من الصفقات.
وخلافا لمعظم الأدلة على التداول، فإن هذا واحد لا توجد استراتيجيات على التحليل الفني بسبب طبيعته الذاتية وبعد الواقع. سأفترض أن القارئ قد بني بالفعل معرفة بالمبادئ الأساسية للتحليل الفني ويمكن أن تتكيف مع تلك التقنيات لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. في ما يلي بعض النصائح الإضافية:
تعيين إيقاف الخسائر. وبسبب تقلبها، يوصى بالتداول بالتوسع في التجارة واعتماد نهج منضبط لوضع وقف الخسائر. وعلاوة على ذلك، كما تقلبات 1٪ إلى 2٪ هي شائعة جدا في هذه الأوراق المالية، تعيين وقف الخسائر واسعة بما فيه الكفاية بحيث لا تحصل توقفت قبل تشغيل هائل في اتجاه فرضية الخاص بك. لا تحتفظ بالأسهم بين عشية وضحاها: لا تحتفظ بالمراكز بين عشية وضحاها حيث يمكن للأحداث العالمية أن تزيل تجارتك. على سبيل المثال، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى فيلوسيتيشاريس 3x معكوس النفط الخام إتن (دوتي) الفجوة أسفل 5-10٪ في صباح اليوم التالي. سوف وقف الخسائر الخاصة بك لا يحميك في مثل هذه الحالات. إما خفض المواقف أو إغلاقها تماما في نهاية اليوم. اتبع بول تودور جونز. مدير صندوق التحوط الشهير والتاجر إكستراوردينير، بول تودور جونز، وكان هذا النصيحة عالقة على جدار مكتبه، "لوسيرس أفيراج لوسيرز". في حين أن المتوسط ​​المتوسط ​​هو استراتيجية ممتازة للمستثمرين على المدى الطويل والتجار البديل، ومتوسطه على خسارة التجارة في إتف 3x مثل رمي أموالك من النافذة. تعرف على التواريخ الرئيسية. كل أسبوع أو نحو ذلك، سيكون هناك حدث محوري يمكن أن يؤثر على هذه الأموال. على سبيل المثال، تميل صناديق الاستثمار المتداولة للنفط إلى التداول جانبيا في الدقائق المؤدية إلى إدارة معلومات الطاقة وتقارير بيكر هيوز. اعتمادا على الاتجاه العام، معنويات السوق وتقرير الأسبوع السابق، بعض التجار ترغب في وضع رهاناتهم على حركة ما بعد التقرير. إذا ثبتت الفرضية الصحيحة، يمكنك تحقيق عائد كبير في فترة قصيرة جدا من الوقت في حين أن المخاطرة رأس المال قليلا. تحقق من الاتجاه العام. وأخيرا، نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن التداول اليومي يحدث على مدى فترة قياس في دقائق، وحركات اليوم هي دلالة على الصورة الأكبر. استخدام الرسوم البيانية اليومية والساعة و 15-30 دقيقة لقياس مستويات الدعم والمقاومة من التداول في اليوم السابق (الأسبوع). عادة ما تكون منطقة الدعم والمقاومة القوية التي تم اختبارها عدة مرات يمكن أن تكون نقطة دخول أو خروج أفضل من المستوى الذي يظهر خلال اليوم. (انظر أيضا: أساسيات التحليل الفني.)
الخط السفلي.
صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمارية ليست لضعاف القلب. يمكن للمتداولين الذين يستطيعون معالجة التقلب تحقيق مكاسب كبيرة (أو خسائر) على مراكزهم بسرعة كبيرة. ومع ذلك، عند تداول هذه الأدوات البرية، تأكد من التحقق من الأصول الأساسية التي تتبعها بحيث يمكن أن يكون لديك شعور الاتجاه الذي سوف يستغرق كل يوم التداول. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يكون لدى التجار الذين يراهنون على هذه الأموال استراتيجية ملائمة لإدارة المخاطر وأن يكونوا على استعداد لإغلاق مراكزهم في نهاية كل يوم من أيام السوق.

إستراتيجية التداول 3x إتف
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
هناك عدد قليل من الاستراتيجيات القابلة للحياة مع تداول صناديق الاستثمار المتداولة 3x ونأمل أن تتحول نتيجة إيجابية.
وبطبيعة الحال، في تشغيل السوق الثور اليوم، يمكنك اختيار تقريبا أي استراتيجية 3X طويلة وانتظر بها إلى الربح. إن معكوس ذلك هو شراء قصيرة أو تحمل إتف 3X إذا كنت تعتقد أن المؤشر سوف يسحب.
نلقي نظرة على هذه القائمة من إتف 3X التي أدلى بها ديريكسيون، بروشاريس و فيلوسيتيشاريس. هذه القائمة هي القائمة من ما صناديق الاستثمار المتداولة 3X للتجارة خارج هناك.
واحدة من الاستراتيجيات التي نقوم بها باستخدام إتفس 3X هو وجود مزيج من صناديق المؤشر وصناديق مؤشر الاستدانة في المحفظة. نلقي نظرة على هذه الاستراتيجية إتف 3X هنا.
لذلك، بدلا من التداول الكامل فقط صناديق الاستثمار المتداولة 3X، أود أن أقترح بشدة أن استخدام القوة الاستدانة لتكمل حيازات الأسهم الخاصة بك. بهذه الطريقة يمكنك التحوط ضد المخاطر أثناء المشاركة في الارتفاع.
أنا أتفق مع آيس كوستوديو في أن لديك حقا أن تأخذ وجهة نظر طويلة الأجل مع صناديق الاستثمار المتداولة 3X. هذا يشبه إلى حد كبير الأسهم، إلا أنها الرافعة بحيث يمكن أن تكون خطيرة جدا إذا كنت على الجانب الخطأ من التجارة.
تجربتي تداول هذه المؤشرات إتفس هو أنه يمكنك المشاركة حقا في عمل سوق الأسهم ككل دون الحاجة لشراء جميع الأسهم 30 في داو الصناعية، على سبيل المثال.
فقط تكون متنوعة، ولا يمسك وقتا طويلا. هذه الأدوات المالية ليست طويلة الأجل.
دعوة بسيطة أو وضع خيارات شراء الاستفادة من أي أكثر من 3 إلى 5 مرات النفوذ.
2 مرات لا طائل منه حيث يمكنك أن تفعل 2 مرات مع هامش شراء الأسهم نفسها.
أي شيء أعلى من 5 مرات النفوذ وكنت قد خطر بسهولة فقدان كل ما تبذلونه من المال الاستثمار مع نفس المبلغ من المال عندما إتف يأخذ ولكن تراجع صغير.
تعرف على كيفية حساب النفوذ الخيارات في خيارات حساب الرفع.

إستراتيجية التداول 3x إتف
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول يوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليجو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستيلاء على الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي أن يعرض لك قطاع معين، ولكن كما يوحي اسمه، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ث.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الذي يتمتع برفع الأموال أن يعرض لك قطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مالية لزيادة أو تقليل التعرض، اعتمادا على حركة الاتجاه للسوق. وبالتالي، قبل أن تسعى إلى تداول صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة، يرجى تذكر أنه يمكن أن يكون سيف ذو حدين.
إذا كنت جديدا على الصناديق الاستثمارية المتداولة في البورصة (إتفس)، ولا تزال تتساءل عن ما هو إتف الاستدانة، يجب عليك أولا النقر هنا والتعرف على ما هي صناديق الاستثمار المتداولة ذات الفائدة العالية والتعرف على كيفية عمل هذه الأداة التجارية غير العادية.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
قراءة الانتهاء؟ عظيم! إذا كنت قد قرأت نظرة عامة حول صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة المالية، يجب أن تفهم لماذا تداول صناديق الاستثمار المتداولة في المدى الطويل على المدى الطويل لا يعمل وكذلك تداول هذه في المدى القصير.
لذلك، في رأيي، ما هو نوع الاستراتيجية التي ستعمل بشكل أفضل على المدى القصير؟ الجواب الواضح هو استراتيجيات التداول الفنية. وذلك لأن التغييرات في الأساسيات يمكن أن يستغرق أيام، أو حتى أسابيع، ليكون لها أي آثار ملحوظة في السوق. هذا صحيح بشكل خاص، عندما تقوم بتحليل القطاع بأكمله من إتف على أساس عوامل الاقتصاد الكلي.
نصيحة # 1 - تعرف على إتف الخاص بك برفعة.
"إذا كنت تعرف أعدائك وتعرف نفسك، لن تتعرض للخطر في مائة المعارك. إذا كنت لا تعرف أعدائك ولا نفسك، وسوف تتعرض للخطر في كل معركة واحدة. "- صن تزو.
حسنا، أنت لن تذهب إلى الحرب، لكنها تدفع لفهم الأوراق المالية الأساسية التي تشكل إتف الاستدانة. بعض السلع والقطاعات متقلبة للغاية بالمقارنة مع الآخرين، ويمكن تداول إتف الثلاثي الاستدانة على أساس تلك السلعة أو الصناعة تدمر تماما أرباح يومك كله في دقائق.
الشكل 1: التقلب من فيلوسيتيشاريس 3X طويل الخام إتن (وتي) يمكن أن تكون عالية جدا.
على سبيل المثال، وفقا ل غوغل فينانس، بيتا من الثلاثي إتف النفط استدانة مثل فيلوسيتيشاريس 3X طويل الخام إتن (وتي) هو 2.18.
الشكل 2: تقلب ديريكسيون الذهب يوميا عمال المناجم الثور 3X إتف (نوغت) هو أقل بكثير.
من ناحية أخرى، بيتا من إتف الذهب بالديون مثل ديريكسيون اليومية الذهب مينرز بول 3X إتف (نوغت) هو فقط 0.54.
لذلك، يجب عليك أن تقيم بشكل فردي مخاطر إتف المرهونة. إذا كنت التجارة وتي و نوغت مع نفس استراتيجية التداول الاتجاه، فإنه سيكون الانتحار. Because NUGT price tends to have a more range bound price action, while the UWTI would likely establish a trend during the trading day.
Now that you know what to look for in a leveraged ETF to classify it as suitable for trend trading, visit ETFdb’s leveraged etf list and cross check the beta of the leverage ETF in order to cherry pick the most volatile ones. يجب أن تتذكر أن بيتا أعلاه 1 يشير إلى تقلب أعلى مقارنة بالسوق، في حين بيتا أقل من 1 يشير إلى أن لديها تقلب أقل مقارنة بالسوق.
Tip # 2 – Trading Leveraged ETF Breakouts with Directional Movement Index.
Now that you understand why it is better to trend trade volatile leveraged etfs, like an oil leveraged etf, let's discuss a Directional Movement Index strategy that you can apply to trade leveraged oil etf breakouts.
Figure 3: Directional Movement Index Above Level 20 Signals Potential Start of a New Trend.
If you are not familiar with any of the Directional Movement Index strategies, here is a quick tip: professional day traders often consider that the leveraged etf instrument is about to start a short-term trend whenever the average directional movement (ADX is the red line on the DMI chart) climbs above 20. However, a lot of traders are more conservative and only consider a reading above 25 to be an indication of a potential trend.
اعتمادا على الرغبة في المخاطرة الخاصة بك، يمكنك أن تقرر أي مستوى كنت ترغب في مشاهدة. ولكن، فإن المبدأ سيبقى إلى حد كبير نفسه.
عندما تجد أن الخط المتوسط ​​لمؤشر حركة الاتجاه يتسلق فوق المستوى 20 (أو المستوى 25)، وأغلق مؤشر إتف المرتفع فوق مستوى مقاومة كبير، يجب اعتباره اختراقا صالحا.
In figure 3, the UWTI price was trading between $8.50 and $8.61, while the ADX value climbed above level 20. It indicated that this could be the start of an uptrend. إذا وجدت السوق في هذا النوع من الوضع، يجب وضع نظام السوق لشراء إتف استدانة لحظة ارتفع سعر فوق قمة من نطاق ويغلق فوقه.
Tip # 3 – Trend Trading Leveraged ETFs with Directional Movement Index.
As we discussed earlier, the reason you should pick highly volatile leveraged ETFs for short-term day trading is that these tend to trend a lot. من خلال تطبيق مؤشر مؤشر الحركة الاتجاهية، يمكنك بسهولة التقاط الجزء الأكبر من الاتجاهات قصيرة الأجل لصناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية.
حتى إذا كان لديك بالفعل موقف طويل، ومؤشر حركة الاتجاه يمكن أن تساعدك على توسيع نطاق وزيادة التعرض الخاص بك في قطاع إتف الاستدانة.
Figure 4: When ADX is Rising, There is a High Probability That the Trend Will Continue.
A rising average directional index (ADX) indicates that the underlying trend is gaining strength. وبالتالي، عندما تجد سوق أبوظبي للأوراق المالية للرافعة المالية المتداولة تكتسب زخما، والخط يرتفع، يجب أن تبحث عن فرص لزيادة التعرض الخاص بك.
There are a number of ways you can scale-in or add additional positions to your trade. على سبيل المثال، من خلال الجمع بين المؤشرات الفنية الأخرى مع إشارة مؤشر حركة الاتجاه، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال أو حتى حركة السعر، لتوسيع نطاق إلى موقف.
في الشکل 4، بعد الخروج من التوطید، واصل مؤشر الحرکة الاتجاهیة لمؤشر إتف التابع لشرکة إتف في الارتفاع وارتفع فوق المستوى 40. عندما یقترب مؤشر حرکة الاتجاه من المستوى 40، یجب أن تعتبر أن صندوق المؤشرات المتداولة في الرافعة المالیة قوي الاتجاه والبحث عن إشارات لتوسيع نطاق. On this occasion, the UWTI price formed a large inside bar (IB) after the breakout.
جنبا إلى جنب مع ارتفاع مؤشر حركة الاتجاه، وتشكيل شريط داخلي مما يدل على استمرار الاتجاه. هل يمكن أن يكون بسهولة دخلت موقف طويل إضافي عندما اختراق سعر وتي عالية من شريط داخل وزيادة التعرض الخاص بك كجزء من استراتيجية الاستثمار ركيزة الخاص بك.
Tip # 4 – Using Directional Movement Index for Trading a Range Bound Leveraged ETF.
Figure 5: Using Directional Movement Index for Trading Range Bound ProShares Ultra S&P 500 (SSO)
When you find a leveraged ETF is trading within a range and the Directional Movement Index is lurking below 20, you can be certain that the likelihood of a breakout is slim. وبالتالي، يمكنك بسهولة شراء بالقرب من الدعم والخروج من موقف بالقرب من المقاومة وجعل بعض المال السهل في هذه العملية.
In the trade example above (figure 5), you can see that the ProShares Ultra S&P 500 (SSO) formed an inside bar around the support level while the Directional Movement Index reading was below 20. So, you could have been pretty sure that there was a high probability that the ProShares Ultra S&P 500 (SSO), which is a leveraged s&p 500 ETF, would have continued to remain within support and resistance level.
لذلك، إذا قمت بوضع أمر شراء عندما اختراق سعر سسو ارتفاع هذا الشريط داخل، هل يمكن بسهولة التقاط التحرك الصاعد نحو مستوى المقاومة. في هذه الحالة، عندما اقترب سعر سسو من مستوى المقاومة، كانت قراءة مؤشر الحركة الاتجاهية في الارتفاع، لكنها بقيت دون 20. لذلك، يمكنك ببساطة إغلاق الصفقة الطويلة و الخروج من الصفقة مع جزء كبير من الأرباح. Then again, if the Directional Movement Index reading climbed above 20, you could wait for a potential breakout instead!
استنتاج.
A leveraged ETF trading strategy that uses the Directional Movement Index can prove to be a great way to make some quick profits, especially on short time frames like the 5 minute chart.
وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية لديها نفوذ مدمج، فإن المتداولين المؤسساتيين غالبا ما يستخدمون هذه الأدوات في التداول اليومي لأموال كبيرة لا تستطيع الاستفادة من النفوذ لأسباب تنظيمية. ويجذب ذلك الكثير من السيولة ويزيد من مستوى تقلب بعض صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية. وهذا يوفر بعض الفرص التجارية اليوم كبيرة لتجار التجزئة الذين يعتمدون فقط على استراتيجيات التداول الفنية لالتقاط الحركات على المدى القصير في السوق.
إذا كنت سعيدا للتعامل مع تقلبات سعرية كبيرة والعيش في تداول الأدوات المتقلبة، صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن توفر الكثير من الفرص للتداول على المدى القصير. من خلال الجمع بين النصائح المتعلقة مؤشر حركة الاتجاه مع بعض الحس السليم، يمكنك التجارة بنجاح إتفس الاستدانة وجعل الأرباح لائق.

VIDEO: A Unique 3x ETF Trading Strategy.
Live Coaching Video - A Unique 3x ETF Trading Strategy.
Topics covered on this video coaching call (in order)
Join trading coach, Jerry Robinson, for a highly educational and productive teaching on trading 3x leveraged ETFs to enhance short-term trading profits.
In today’s call, Jerry provides a comprehensive lesson on 3x leveraged ETFs, and shares an aggressive short-term strategy for trading them.
Become a Pro Trader now and get new uptrend and downtrend alerts on any exchange-listed U. S. stock or ETF! Our trading platform is simple to learn and will help keep you on the right side of the trend! Let us teach you how to trade the right way! Learn more here …
الروابط المقترحة.
From our Follow the Money Archives:
Become a Pro Trader now and instantly unlock this full trading coaching call on video!
When you join our Trading Community, you will get access to our LIVE group coaching calls every Tuesday and Friday with Jerry Robinson.
DISCLAIMER : The services provided in the Pro Trader membership are intended only to provide information. Trading involves risk. Decisions to buy, sell, hold or trade in stocks, futures, securities, and other investments involve risk and are best made based on the advice of qualified financial professionals.

No comments:

Post a Comment